Monday 15 January 2018

M-1 تعديل لخيارات الأسهم


كيف يتم فرض ضرائب على خيارات الأسهم & أمب؛ ذكرت.
خيارات الأسهم هي استحقاقات الموظفين التي تمكن الموظف من شراء أسهم صاحب العمل بسعر مخفض لسعر السهم. لا تعبر الخيارات عن حصة ملكية، ولكن تمارسها للحصول على الأسهم. هناك أنواع مختلفة من الخيارات، ولكل منها نتائج الضرائب الخاصة بها.
نوعين من خيارات الأسهم.
وتنقسم خيارات الأسهم إلى فئتين:
خيارات الأسهم النظامية، والتي يتم منحها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خيار خيار مخزون الحوافز (إسو).
خيارات غير مستوفاة، أو غير مؤهلة، الأسهم، والتي تمنح دون أي نوع من الخطة.
القواعد الضريبية لخيارات الأسهم القانونية.
ولا ينتج عن منح أيزو أو أي خيار قانوني آخر للأسهم أي دخل فوري يخضع لضرائب دخل منتظمة. وبالمثل، فإن ممارسة الخيار للحصول على الأسهم لا تنتج أي دخل فوري طالما كنت تحمل الأسهم في السنة التي تحصل عليه. نتائج الدخل عندما كنت في وقت لاحق بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار.
ومع ذلك، فإن ممارسة إسو تنتج تعديلا لأغراض الضريبة الدنيا البديلة، أو أمت (نظام ضريبة الظل المصممة لضمان أن أولئك الذين يخفضون الضرائب العادية من خلال الاستقطاعات وغيرها من الإعفاءات الضريبية سيدفعون بعض الضرائب على الأقل). التعديل هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم المكتسب من خلال ممارسة إسو على المبلغ المدفوع للسهم، بالإضافة إلى المبلغ المدفوع لل إسو، إن وجد. ومع ذلك، فإن التعديل مطلوب فقط إذا كانت حقوقك في الأسهم قابلة للنقل ولا تخضع لخطر كبير من المصادرة في السنة التي تمارس فيها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. وتحدد القيمة السوقية العادلة للسهم لأغراض التعديل دون اعتبار لأي تقييد زمني عندما تصبح الحقوق في المخزون قابلة للتحويل أو عندما تصبح الحقوق غير معرضة لخطر كبير للمصادرة.
إذا كنت تبيع الأسهم في نفس العام الذي مارست فيه إسو، فلا يلزم إجراء تعديلات على أمت. ويرجع ذلك إلى أن المعاملة الضريبية تصبح هي نفسها لأغراض الضرائب العادية و أمت.
إذا كان لديك لإجراء تعديل أمت، وزيادة الأساس في الأسهم من قبل تعديل أمت. ويضمن ذلك أنه عندما يباع المخزون في المستقبل، يكون الربح الخاضع للضريبة لأغراض أمت محدودا (أي أنك لا تدفع الضريبة مرتين بنفس المبلغ).
كيفية عمل التقارير.
عند ممارسة إسو، یقوم صاحب العمل بإصدار النموذج 3921، ممارسة خطة خیارات الأسھم التحفیزیة بموجب القسم 423 (ج)، الذي یوفر المعلومات اللازمة لأغراض إعداد التقاریر الضریبیة. وفيما يلي مثال لكيفية استخدام المعلومات من النموذج 3921 للإبلاغ عن ممارسة إسو:
على سبيل المثال: هذا العام كنت تمارس إسو للحصول على 100 سهم من الأسهم، والحقوق التي أصبحت قابلة للتحويل فورا ولا تخضع لخطر كبير من المصادرة. لقد دفعت 10 دولارات للسهم الواحد (سعر التمرين)، والتي تم الإبلاغ عنها في المربع 3 من النموذج 3921. في تاريخ ممارسة القيمة السوقية العادلة للسهم كان 25 $ للسهم الواحد، وهو المبلغ الوارد في المربع 4 من النموذج. عدد األسهم التي تم حيازتها مدرج في اإلطار 5. وتعديل أمت هو 1500 دوالر أمريكي) 2500 دوالر أمريكي) مربع 4 مرات مربع 5 [ناقص 1،000 دوالر] مربع 3 مرات مربع 5 [(.
عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة إسو أو خطة شراء أسهم الموظفين، يمكنك الإبلاغ عن الربح أو الخسارة على البيع. عندما يتم شراء السهم بسعر مخفض بموجب خطة خيار شراء الموظفين، ستحصل على نموذج 3922، تحويل المخزون المكتسب من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين، من صاحب العمل أو وكيل النقل التابع للشركة. تساعد المعلومات الواردة في هذا النموذج على تحديد مبلغ الربح أو الخسارة، وما إذا كان رأس المال أو الدخل العادي.
قواعد الضرائب لخيارات الأسهم غير النظامية.
لهذا النوع من الخيارات الأسهم، وهناك ثلاثة أحداث، ولكل منها نتائج الضرائب الخاصة بها: منح الخيار، وممارسة الخيار وبيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار. ويكون استلام هذه الخيارات خاضعا للضريبة فورا إلا إذا كان من الممكن تحديد قيمتها السوقية العادلة بسهولة (على سبيل المثال، يتم تداول الخيار بشكل نشط في تبادل). ومع ذلك، في معظم الحالات، لا توجد قيمة يمكن التحقق منها بسهولة وبالتالي فإن منح الخيارات لا يؤدي إلى أي ضريبة.
عند ممارسة الخيار، يمكنك تضمين الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تحصل عليه (ممارسة الخيار)، وأقل أي مبلغ تدفعه للسهم. وهذا هو الدخل العادي للأجور المبلغ عنه في الاستمارة W-2؛ فإنه يزيد أساس الضرائب في الأسهم.
في وقت لاحق عند بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيارات، يمكنك الإبلاغ عن مكاسب رأس المال أو الخسارة للفرق بين الأساس الضريبي الخاص بك وما تتلقاه على بيع.
الخط السفلي.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة موظف قيمة. ومع ذلك، فإن القواعد الضريبية معقدة. إذا كنت تتلقى خيارات الأسهم، تحدث مع مستشار الضرائب لتحديد كيفية تأثير هذه القواعد الضريبية لك.

تعديل M-1 لخيارات الأسهم
26٪، على الحد الأدنى من الدخل الضريبي البديل (أمتي) حتى.
2017 - 187،800 دولار (900 93 دولار للإيداع المتزوج على حدة)
2016 - 186،300 $ ($ 150،150 للإيداع المتزوج بشكل منفصل)
2015 - 185،400 $ (92،700 دولار للإيداع المتزوج بشكل منفصل)
28٪ على أمتي على المبالغ المذكورة أعلاه.
أمت مبالغ الإعفاء.
(قبل الإنهاء التدريجي)
دافعو الضرائب الإيداع واحد أو رئيس الأسرة:
متزوج الإيداع مشترك أو مؤهل:
متزوج الإيداع بشكل منفصل:
عتبات الإنهاء التدريجي.
يتم تخفيض إعفاء أمت بنسبة 25٪ من المبلغ الذي يتجاوز الحد الأدنى من الدخل الخاضع للضريبة البديل مبالغ العتبة المدرجة أدناه.
واحد أو رئيس الأسرة.
متزوج الإيداع الأرملة المشتركة أو المؤهلة.
متزوج الإيداع بشكل منفصل.
لكل رمز ثانية. 56، عند حساب الحد الأدنى البديل من الدخل الخاضع للضريبة (أمتي)، يجب على دافعي الضرائب إضافة أو طرح مبالغ من الدخل الخاضع للضريبة العادية بسبب المعاملة المختلفة لبعض البنود الضريبية ل أمت. وتسمى هذه الإضافات والطرح التعديلات أمت.
مالحظة: يجب على دافعي الضرائب الفرديين في بعض الحاالت زيادة الدخل العادي الخاضع للضريبة في بعض الحاالت بسبب المعاملة المختلفة لبعض البنود الضريبية األخرى ألغراض أمت بموجب القانون سيك. 57 - وتناقش هذه الزيادات، التي يطلق عليها تفضيلات أمت، في صفحة تفضيلات أمت.
بعض بنود التعديل شائعة جدا، في حين أن البعض الآخر يؤثر فقط على عدد قليل من دافعي الضرائب الفرديين. البنود التي تخضع للتعديل ل أمت لدافعي الضرائب الفردية ما يلي:
ويضاف أو يطرح أو يطرح بنود تسوية أمت لدافعي الضرائب الفرديين في حساب أمتي في الصفحة 1 من الاستمارة 6251. وترد أدناه مناقشة هذه التعديلات.
ملاحظة: جميع المراجع الخط أدناه هي إلى نموذج 6251 2017.
الحد من الخصومات المفصلة عموما.
والقيود العامة على الخصومات المفصلة، ​​التي أعيد إصدارها في عام 2013، هي.
تعديل ل أمت على النموذج 6251، السطر 6.
خصومات متنوعة متنوعة.
بالنسبة ل أمت، لا يستطيع دافع الضرائب الفردي خصم الخصومات المفصلة المتنوعة وفقا لنسبة 2٪ من أرضية أجي (كما هو معرف في القانون 67 (ب)). لذلك، يجب على دافعي الضرائب الفرديين إضافة هذه الخصومات مرة أخرى في حساب أمتي. وتشمل الخصومات المتنوعة المتنوعة التي تخضع ل 2٪ من الطابق أجي (ولكن لا تقتصر على):
نفقات العمل الموظف غير المستردة. رسوم إعداد الإقرار الضريبي. المصروفات المدفوعة لجمع أو إنتاج الدخل الخاضع للضريبة أو لإدارة أو حماية الممتلكات المحتفظ بها لكسب الدخل الخاضع للضريبة.
يقوم دافع الضرائب الفردي بتقدير مبلغ تعديل أمت لهذه البنود.
(المبلغ من السطر 27 من الجدول ألف، النموذج 1040) في السطر 5251 من النموذج 6251.
الدولة، المحلية، والضرائب الأجنبية.
لا يسمح بالخصم في حساب أمتي للضرائب المدرجة في قانون العقوبات. 164 (أ) و 164 (ب) (5) (ألف). لذلك، يجب على دافعي الضرائب الفرديين أن يضيفوا خصومات أخرى لهذه الضرائب عند حساب أمتي. وتشمل هذه الضرائب:
الدخل المحلي، المحلي، والأجنبي، وأرباح الحرب، وضرائب الإنتاج. ضرائب الأملاك العقارية المحلية والمحلية والأجنبية. والضرائب المحلية على الممتلكات الشخصية. الضرائب المحلية والمحلية والأجنبية المدفوعة أو المتراكمة في القيام بمتاجرة أو نشاط تجاري أو نشاط لإنتاج الدخل. ويتم خصم ضرائب المبيعات المحلية والمحلية بدلا من ضرائب الدخل.
يقوم دافع الضرائب الفردي بتقدير مبلغ تعديل أمت لهذه البنود.
(السطر 9 من الجدول ألف، النموذج 1040) في السطر 6251 من السطر 3.
الخصم القياسي والإعفاءات الشخصية.
الخصم الأساسي والإضافي وخصم الشخصية.
لا يسمح بإعفاءات أمت. لأن حساب أمتي يبدأ.
مع الدخل الإجمالي المعدل (أجي) لدافعي الضرائب الفردية أخذ الخصم القياسي (أجي تخفيضات أقل تفصيلا لدافعي الضرائب الذين يتفهمون)، لا يلزم إدخال على النموذج 6251 أن تأخذ في الاعتبار التعديلات للخصم القياسية والإعفاء الشخصي.
ملاحظة: خصم خسارة الكوارث بموجب قانون سيك. 63 (ج) (1) (D) وخصم ضريبة مبيعات السيارات بموجب القانون سيك. 63 (ج) (1) (هاء)، التي هي جزء من الاستقطاع القياسي العام، مسموح بها ل أمت.
كانت النفقات الطبية وأمراض الأسنان قابلة للخصم في حساب أمتي إلى الحد الذي يتجاوز 10٪ من أجي. لسنوات قبل عام 2013، أنها قابلة للخصم لأغراض الضرائب العادية إلى الحد الذي يتجاوز 7.5٪ من أجي والفرق بين الاستقطاعات ل أمت والضرائب العادية (والتي لأغراض عملية هو أقل من المبلغ على الخط 4 من الجدول ألف ، النموذج 1040، و 2.5٪ من المبلغ في السطر 38، النموذج 1040) في حساب أمتي على النموذج 6251، السطر 2.
وبالنسبة لعام 2013 والسنوات اللاحقة، سوف يكون الخصم هو نفسه بالنسبة للضريبة العادية و أمت، لذلك لن يكون من الضروري إجراء أي تعديل بوجه عام. ومع ذلك، في عام 2013 حتى عام 2016، تسمح قاعدة انتقالية في القسم 213 (و) من قانون الضرائب لدافعي الضرائب البالغين من العمر 65 عاما فما فوق بمواصلة خصم النفقات الطبية ونفقات طب الأسنان التي تزيد عن 7.5٪ من أجي لأغراض الضريبة العادية. ومع ذلك، لن تنطبق هذه القاعدة في تحديد خصم أمت. ولذلك، فإن دافعي الضرائب المتأثرين بالقسم 213 (و) من المدونة سيحققون تعويضا في معدل الصرف الصحي النفطي في النفقات الطبية ونفقات طب الأسنان في تلك السنوات.
الفائدة على الرهن العقاري: قواعد خصم الفائدة على الرهن العقاري هي أكثر تقييدا ​​ل أمت من الضرائب العادية. إذا كان بإمكان دافعي الضرائب خصم المزيد من الفائدة على الرهن العقاري من أجل الضريبة العادية مقارنة ب أمت، فإن الفرق هو تعديل يضيفه دافعو الضرائب مرة أخرى في حساب أمتي.
بالنسبة للضريبة العادية، يمكن لدافعي الضرائب الفرديين خصم الفائدة على قرض الرهن العقاري الذي يستخدمه دافعو الضرائب لشراء مسكن مؤهل (أي الإقامة الرئيسية لدافعي الضرائب ومقر إقامة آخر يتم اختياره من قبل دافعي الضرائب الذي يستخدمه دافعي الضرائب كمقيم شخصي) أو إعادة تمويل القرض القائم الذي تم استخدامه لشراء مسكن مؤهل، إلى الحد الذي ال يتجاوز فيه قرض إعادة التمويل قرض الرهن العقاري األصلي. ويجوز لدافع الضرائب أيضا أن يقتطع الفائدة على قرض من حقوق الملكية المنزلية أو خط ائتمان. بالنسبة ل أمت، يجوز للفرد فقط خصم الفائدة على قرض الرهن العقاري المستخدم في اكتساب أو بناء أو تحسين كبير في مسكن رئيسي أو مسكن مؤهل.
ملاحظة: بسبب "اكتساب أو بناء أو تحسين كبير" القاعدة، وعدم وجود حكم أمت لخصم حصة الملكية المنزلية، فإن الفائدة على قرض الملكية المنزلية أو خط الائتمان لن تكون قابلة لل أمت إذا كان دافعي الضرائب يستخدم العائدات من القرض أو خط الائتمان لأغراض لا علاقة لها المنزل.
وفيما يتعلق بالضريبة العادية، فإن السكن المؤهل (في حالة الإقامة الرئيسية لدافعي الضرائب ومقر إقامة ثان منتخب) يتضمن منزلا ومنازل متنقلة ووحدات سكنية وقوارب منزلية ومقطورات منزلية ومخزونات محتفظ بها من قبل مستأجر في شركة مساهمة تعاونية . بالنسبة إلى أمت، هذا هو الحال أيضا بالنسبة للمقيم الرئيسي لدافعي الضرائب. ومع ذلك، لأغراض أمت، الإقامة الثانية يمكن أن يكون إلا منزل، شقة، عمارات، أو منزل متنقل لا تستخدم على أساس عابر.
ويضيف دافعي الضرائب الفرديون مبلغ التسوية لفوائد الرهن العقاري في حساب أمتي على النموذج 6251، السطر 4.
مثال: T تملك منزل وقارب يؤهله كمنزل لأغراض خصم الفائدة على الرهن الضريبي العادي. T لديه قرض الرهن العقاري الأصلي المستخدمة لشراء المنزل، خط ملكية المنزل الائتمان على المنزل الذي كان يستخدم فقط لدفع عدة إجازات، وقرض مضمونة من قبل القارب الذي كان يستخدم لشراء القارب. ولأغراض ضريبية منتظمة، سوف تكون قادرة على خصم الفائدة على جميع هذه القروض الثلاثة. ولأغراض أمت، سوف يكون قادرا فقط على خصم الفائدة على قرض الرهن العقاري الأصلي. يجب أن تضيف مرة أخرى الفائدة على خط الملكية المنزلية من الائتمان وقرض القارب في حساب له أمتي.
الفائدة الاستثمارية: لأغراض الضرائب العادية، يمكن لدافع الضرائب الفردي أن يقتطع الفائدة الاستثمارية إلى حد صافي دخله الاستثماري. ويمكن لدافع الضرائب أيضا أن يقتطع الفائدة الاستثمارية إلى حد صافي الدخل الاستثماري لأغراض أمت، ولكن يجب على دافعي الضرائب أن يأخذوا بنود تعديل وتفضيل أمت وغياب خسارة أمت بموجب القانون سيك. 58 في تحديد مبلغ مصروفات الفوائد الاستثمارية التي يمكن خصمها في حساب أمتي. إن الفائدة الاستثمارية التي لا يمكن أن يستقطعها دافعو الضرائب في السنة الحالية بسبب صافي الدخل المحدود للاستثمار يمكن خصمها وتخفيضها (رهنا بالحدود) في السنة الضريبية التالية. والفرق بين الخصم الضريبي المنتظم للحصص الاستثمارية والخصم من الاستثمار الأجنبي المباشر من أجل الفائدة الاستثمارية هو تسوية أمت المدرجة في النموذج 6251، السطر 8.
الفائدة على قرض الرهن العقاري التي يتم خصمها بموجب قواعد أمت لرهن المنزل الفائدة المذكورة أعلاه ليست مصلحة الاستثمار. ومع ذلك، عندما يستخدم دافعي الضرائب عائدات قرض الرهن العقاري لشراء عقارات استثمارية، فإن الفائدة على القرض هي حصص استثمارية قابلة للخصم لأغراض أمت إذا لم يتم خصمها بموجب قواعد الرهن العقاري المنزلي.
الفائدة على الأموال المقترضة المستخدمة لشراء سندات النشاط الخاص هي الفائدة الاستثمارية ل أمت لأن الفائدة من سندات النشاط الخاص مدرجة في أمتي. وبالمثل، فإن الفائدة على سندات النشاط الخاص مدرجة في إيرادات الاستثمار.
خيارات الأسهم الحافزة.
وبالنسبة للضريبة العادية، بموجب المادة 421 من القانون الجنائي، لا يلزم من دافعي الضرائب الذين يمارسون خيار أسهم الحوافز أن يدرجوا الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت ممارسة الدخل في سنة الممارسة. بالنسبة إلى أمت، يجب إدراج هذا الفرق في الدخل في سنة التمرين. وبالتالي، فإن مقدار الفرق هو تعديل أمت تضاف مرة أخرى في حساب أمتي على شكل 6251، السطر 14.
ملاحظة: لا ينطبق هذا التعديل إذا قام دافعي الضرائب ببيع الأسهم المستلمة في ممارسة إسو في نفس السنة الضريبية التي يمارس فيها إسو.
مثال: R تمارين 100 إسو في عام 2017 عندما فمف من الأسهم الكامنة وراء الخيارات هو 10 $ للسهم الواحد. R يدفع 5 $ للسهم الواحد عندما تمارس إسو. R لا تعترف بأي دخل للضرائب العادية في عام 2017 بسبب ممارسة إسو. في حساب أمتي، R يجب أن يضيف مرة أخرى 500 $، والفرق بين المبلغ عندما تمارس إسو و فمف من الأسهم التي تتلقاها.
بالنسبة لأهداف أمت، يضيف دافعي الضرائب مبلغ التسوية على أساس الأسهم.
مثال: الحقائق هي نفسها كما في المثال السابق. R لديها أساس ضريبي منتظم من 500 $ في الأسهم التي تتلقاها عندما تمارس إسو، والسعر الذي دفعته لممارسة الخيارات. لها أساس أمت في الأسهم هو 1000 $، والسعر الذي دفعته لممارسة الخيارات بالإضافة إلى مبلغ لها تعديل أمت.
الفرق في الأساس الناجم عن تعديل إسو سوف يسبب عادة تعديل أمت على التصرف في المخزون في السنة التي تباع فيها الأسهم. ويرد فيما يلي شرح لتعديل ممتلكات التصرف في الممتلكات.
وبصفة عامة، ما لم يختار دافع الضرائب استخدام نفس الطريقة لحساب الاستهلاك من الضرائب العادية و أمت على أصول ما بعد عام 1986، يحتسب الاستهلاك بشكل مختلف عن الضرائب العادية وللمحطة الأمينية على تلك الأصول. وفي معظم الحالات، تؤدي الفروق في قواعد الاستهلاك بالنسبة للنظامين إلى خصم أكبر للاستهلاك لأصل معين بالنسبة للضريبة العادية في السنوات السابقة من فترة استرداد الأصل وخصم أقل للضريبة العادية في السنوات اللاحقة. والفرق بين المبلغ الإجمالي للاستقطاعات المتعلقة بالاستهلاك بالنسبة للضريبة العادية و أمت هو تعديل يضاف أو يطرح في حساب أمتي على النموذج 6251، السطر 18.
ملاحظة: انظر التعليمات الخاصة بالنموذج 6251 تحت عنوان "الاستهلاك بعد عام 1986" لمزيد من المعلومات عن الفروق المحددة في حساب الضريبة العادية واستهلاك أمت.
بالنسبة لدافع الضرائب الذي يملك مصلحة في شراكة أو أسهم في شركة S، K-1 دافعي الضرائب يتلقى من الشراكة أو شركة S كثيرا ما يتضمن عابرا من مبلغ تعديل الاستهلاك أمت. وفي شراكة K-1، يرد التعديل على السطر 17 (الرمز A). على شركة S K - 1، يتم الإبلاغ عن التعديل على السطر 15 (الرمز A).
التصرف في الممتلكات.
قد تختلف الأرباح أو الخسائر المعترف بها عند التصرف في الممتلكات عن الضريبة العادية و أمت لأن العقار الذي يتصرف له دافعي الضرائب له أساس مختلف للضريبة العادية و أمت. ويمكن أن يحدث ذلك لعدد من الأسباب، بما في ذلك الاختلافات في استقطاعات الاستهلاك المأخوذة بموجب النظامين الخاصين بالممتلكات وفي حالة المخزون المستلم من خلال ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، الفرق في الأساس الناجم عن تعديل إسو أمت الذي نوقش أعلاه. ونظرا لأن الأساس قد يكون أعلى أو أقل بالنسبة للضريبة العادية مما هو عليه بالنسبة إلى أمت، فقد يكون هذا التعديل إيجابيا أو سلبيا. ويشمل دافعي الضرائب التعديل في حساب أمتي على النموذج 6251، السطر 17.
ملاحظة: من المهم أن نتذكر أن الحد 3000 $ على خصم الخسائر الرأسمالية التي تنطبق على دافعي الضرائب الفردية للضريبة العادية ينطبق أيضا على أمت.
الضرائب البديلة صافي خسائر التشغيل، مصروفات إطفاء مرافق مكافحة التلوث، تكاليف التداول، نفقات العقود طويلة الأجل، تكاليف التعدين، البحوث والتكاليف التجريبية.
وباستثناء التسويات التي يتم تمريرها من الشراكات، والشركات ذات المسئوولية المحدودة، والشركات S، تعد هذه التعديلات نادرة نسبيا للأفراد. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول هذه التعديلات في التعليمات الخاصة بالنموذج 6251.
مالحظة: إذا كنت تملك مؤسسة فردية وقمت باإلبالغ عن أي من هذه األنواع من المصاريف في الجدول ج، يجب عليك استشارة عامة مع متخصص ضريبي مؤهل عند تحديد مبلغ تعديل أمت.

فهم الخيارات المعدلة.
النقاط الرئيسية.
يمكن تعديل الخيارات إذا كان المخزون الأساسي يخضع لنوع من إعادة التنظيم.
اقرأ عن كيفية تحديد الخيارات المعدلة.
تعرف على كيفية التعامل مع الخيارات المعدلة.
إن فهم كيفية تعديل الخيارات عندما يمر المخزون الأساسي من خلال نوع من إعادة التنظيم لم يكن سهلا، وكون القواعد قد تغيرت عدة مرات على مر السنين لا يساعد.
وقد حدث التغيير الأخير بعد قيام شركة أوك (المعروفة سابقا باسم شركة المقاصة للخيارات) بتحويل تحويل الرموز في مايو 2010، ومع ذلك يظل هذا الموضوع مناسبا للعديد من خيارات التجار.
هناك بعض الخصائص المشتركة لجميع عقود الخيارات:
عندما تمر الشركة الأساسية من خلال نوع من إعادة تنظيم الشركات، أي من البنود الخمسة الماضية يمكن أن تتغير، مما أدى إلى تعديل الخيار. ليس لديك سيطرة على ما إذا كانت هذه العناصر ستتغير، ولكن فهم كيف ولماذا يتغير يمكن أن تساعدك على التعامل معها بعد ذلك.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو حالة خاصة. وعادة ما يبقى ثابتا، ولكن يمكن لشركة أوك تسريعها عندما تخضع الشركة الكامنة لعملية الدمج ويتم تحويل (الأسهم الأساسية) إلى 100٪ نقدا.
وأسباب تعديل عقود الخيارات عديدة. وفيما يلي قائمة جزئية تظهر ليس فقط ما يسبب التعديل، ولكن أيضا ما نوع التعديل قد تحدث. على سبيل المثال، عندما يتم دفع أرباح نقدية عادية، فإنه عادة لا يكون له أي تأثير على الخيار، في حين انقسامات الأسهم عادة ما تفعل.
أسباب الخيارات المعدلة.
توزیعات أرباح نقدیة عادیة 1.
توزيعات أرباح نقدية غير عادية 2.
عكس الأسهم الانقسام.
الاندماج أو الاستحواذ.
رمز السهم أو.
تغيير اسم الشركة.
1. تدفع على أساس ربع سنوي أو منتظم آخر، بغض النظر عن المبلغ.
2 - لا تدفع على أساس ربع سنوي أو غير منتظم.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
بعد تحويل رموز الخيار لعام 2010، عندما يكون تغيير رمز الخيار مطلوبا، يكون للخيار المعدل نفس رمز الخيار القياسي عادة، ولكن سيتم إضافة رقم رقمي (1، 2 إلخ) كاحقة لتعريفه على أنه وهو خيار معدلة. الرقم الرقمي لا يصف التعديل، فإنه يشير فقط إلى أن نوعا من التعديل قد حدث.
تحديد الخيارات المعدلة.
هناك عدة طرق للمساعدة في تحديد الخيار المعدل، بدءا بالطريقة التي ذكرناها للتو:
1. يتم إلحاق الرمز الأساسي ضمن رمز الخيار مع عدد (على سبيل المثال، XYZ1 10/20/2012 33.0 C).
.2 يشير رأس انتهاء الصلاحية إلى أنه يتم ضبط الخيارات.
3. يبدو الخيار أرخص بكثير أو مكلفا جدا.
وإليك كيف يمكن أن ينظر الخيار تعديل في ستريتسمارت Edge® (يتم ترقيم العوامل أعلاه في لقطات):
علامات الخيار المعدل.
المصدر: ستريتسمارت Edge®
هناك منطقة أخرى ضمن سلاسل الخيار من ستريتسمارت الحافة التي سوف تعطيك العديد من تفاصيل كيف يتم تنظيم الخيار بعد التعديل. يمكنك تحديد موقع هذه الشاشة من خلال تسليط الضوء على خيار في سلسلة الخيار، والنقر على السهم في بداية الصف. انظر إلى المثال أدناه لرؤية مواصفات العقد ل XYZ1 20 أكتوبر 2013 33.00 المكالمات.
لهذا الخيار بالذات، يمكنك أن ترى أن السبب الذي يتداول به بسعر أعلى قليلا من المكالمة القياسية 33.00 لأنه يتضمن تسليم 33 سهم من زيكس والنقد في 10.00 $ بالإضافة إلى 100 سهم شيز. وبالنظر إلى العرض الموسع، قد تجد أيضا خيارات معدلة حيث يكون حجم العقد أكبر من 100، والخيارات التي تشمل اثنين أو أكثر من الأسهم المختلفة، والخيارات مع مضاعف هذا شيء آخر غير 100. كما لوحظ أعلاه، كل هذه يمكن أن تحدث عند تعديل الخيارات.
مواصفات العقد.
المصدر: ستريتسمارت Edge®
التعامل مع الخيارات المعدلة.
نادرا ما تمثل الخيارات المعدلة فرصة تجارية جيدة. تذكر دائما القول المأثور القديم: إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أن يكون.
لا داعي للذعر إذا كنت تملك بالفعل موقف الخيار الذي يمر من خلال تعديل، فلن تفقد بالضرورة أو الحصول على أي قيمة نتيجة للتعديل، وإذا تم تغطية موقفكم، وسيتم أيضا تعديل أسهمك بحيث كنت لا تزال مغطاة. ومع ذلك، فمن الحكمة عموما تجنب إنشاء مواقف جديدة في الخيارات بعد تعديلها.
وكثيرا ما تكون للخيارات المعدلة الخصائص التالية:
قد تكون قيم الوقت أقل. قد يكون انتشار الهوامش أوسع. وعادة ما تكون الأحجام أقل. وعادة ما تكون الفائدة المفتوحة أقل. قد تنخفض عروض التسعير إلى ما دون القيمة الفعلية بالقرب من انتهاء الصلاحية.
عندما يتم تعديل خيار (كما هو موضح في المثال أعلاه) بحيث يكون عدد الأسهم القابلة للتسليم (حجم العقد) هو شيء آخر غير 100 سهم من الأسهم و / أو يشمل النقد في الاستحقاق، فإنه من الصعب في بعض الأحيان تحديد مقدار والخيار هو في المال أو من المال.
وفيما يلي صيغة لتحديد هذه القيمة، والتي من شأنها أن تساعدك على فهم سعر الخيار المعروض على سبيل المثال، XYZ1 10/20/2012 33.00 C:
إيتم / أوتم أمونت = 994.45 ÷ 100.
إيتم / أوتم = 9.94 (في المال، لأن النتيجة إيجابية)
معرفة أن هذا الخيار هو 9.94 في المال يساعد على تفسير سبب عرض السعر هو 7.70 والسعر المطلوب هو 12.30. هذا صحيح بشكل خاص عند مقارنتها مع المكالمات القياسية 33.00، والتي هي خارج من المال مع السعر المطلوب من 0،03 منذ هناك 3 أيام فقط حتى انتهاء الصلاحية.
الخطوات التالية.
عملاء شواب: اتصل بأخصائي التداول على الرقم 800-435-9050 للأسئلة أو سجل الدخول إلى مركز تعلم خدمات التداول. ليس بعد عميل؟ تعرف على المزيد حول شواب ترادينغ سيرفيسز.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي صفقات الخيارات.
وبغية البساطة، فإن الأمثلة الواردة في هذا العرض لا تأخذ في الاعتبار عمولات ورسوم المعاملات الأخرى، والاعتبارات الضريبية أو متطلبات الهامش، وهي عوامل قد تؤثر تأثيرا كبيرا على النتائج الاقتصادية للاستراتيجيات المعروضة. يرجى الاتصال بمستشار ضريبي عن الآثار الضريبية المترتبة على هذه الإستراتيجيات.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طوعا من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

الجدول M-3 التسويات: الضرائب مقابل دخل الكتاب.
إعداد جداول M-3 و M-1 للتوفيق بين الكتاب إلى الدخل الضريبي يمكن أن يكون مهمة مستحيلة إذا كان معد لا يعرف الفروق بين الضرائب ودخل الكتاب. وهذه الحلقة الدراسية العملية المتعلقة بتعديلات الجدولين M-3 و M-1 المصممة للمحاسبين والمراجعين الضريبيين:
استعراض الخصم المتعلق بأنشطة الإنتاج في الولايات المتحدة يستكشف بالتفصيل الاختلافات الضريبية / الكتاب الرئيسية ذكرت على جداول M-3 و M-1 من عائدات الضرائب التجارية وسبب وجود هذه الاختلافات يظهر لك كيفية التوفيق بين دخل الكتاب مع الدخل الخاضع للضريبة يزود لك بشكل صحيح إعداد عوائد الشركات والشراكات يوفر الدراية لتحليل التعديلات التي تواجه كثيرا.
تزويد المحاسبين القانونيين ومدققي الحسابات بمعرفة سليمة بالاختلافات بين المحاسبة الضريبية والمحاسبية التي قد تكون موجودة في أي عائد ضريبي على الأعمال. سوف يكون المدققون قادرين على تحديد البنود ذات الصلة في إعداد أو مراجعة مخصص الضريبة للأغراض المالية.
أهداف مؤسسية مختلفة تنظم التقارير المالية مقابل الضرائب التعريف المختلف للنفقات التجارية أو التجارية لأغراض البيانات المالية مقابل أغراض ضريبية المعايير المحاسبية والضريبية المختلفة من حيث صلتها بما يلي:
وندش]؛ توقيت وخصم النفقات.
وندش]؛ توقيت إدراج الدخل.
وندش]؛ المحاسبة عن عمليات الاستحواذ.
وندش]؛ أرباح وخسائر رأس المال.
وندش]؛ طرق المحاسبة الضريبية المسموح بها.
وندش]؛ معالجة الدخل الأجنبي جدول الحوسبة M-3 أو M-1 من أجل:
وندش]؛ الشراكات والشركات ذات المسؤولية المحدودة.

No comments:

Post a Comment