Friday 19 January 2018

أسرار تداول العملات الأجنبية


سر لتداول العملات الأجنبية: الحد من الجانب السلبي.


سوق الفوركس يمكن أن يكون خصما هائلا. حجم الصفقة اليومية حوالي 5 تريليون دولار، ويعتبر سوق الفوركس السوق الأكثر سيولة في العالم. في معظم النواحي، يبدو أن تجار التجزئة الذين يعانون من نقص في رؤوس الأموال يتفوقون على البنوك المركزية العالمية، ومصارف الاستثمار، وصناديق التحوط، وصانعي السوق، والجميع في ما بينها.


احتمالات أن تصبح تاجر الفوركس مربحة مرتفعة، ولكن العديد من المستثمرين الصغار لا تزال تحاول ترويض هذا الوحش. يمكن أن تكون تجربة سيسيفوسان، والأخطاء العقلية الفردية، والطمع، والمتغيرات السوق الشرطية إرسال المستثمرين العودة إلى مربع واحد مع ندوب عاطفية ومالية باعتبارها هدية بارتينغ.


المستثمرين والتجار يحبون ذلك، أكره ذلك، لا يفهمون ذلك، أو تقع في مكان ما بين. كم عدد المرات التي سمعنا قائلا "قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟" قد يكون أكثر كليشيهات سوء المعاملة في العالم التجاري، لكنه لا يزال حلقات صحيح. يتطلب التداول قدرا كبيرا من المثابرة والحبيبة للتغلب على الشدائد المضمونة إحصائيا. ويصدق هذا بشكل خاص في أسواق الفوركس، التي تكافئ الفائزين بشكل جيد بينما تعرض بشكل لا يرحم عيوب وضعف المتداول.


الفوركس للمبتدئين.


لذلك هو التداول في أسواق الفوركس حقا بسيطة مثل خفض الخسائر الخاصة بك بسرعة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟ اسأل أي تاجر مربح والجواب قد مفاجأة لك. (انظر أيضا: هل يمكن تداول الفوركس تجعلك غنيا؟)


جزء واحد من المثل قد عقد صحيح - قطع الخسائر الخاصة بك بسرعة. ولكن السماح الخاص بك تشغيل الأرباح قد يكون أسهل من القيام به، لأنها تعتمد على قدرة التاجر لجعل التحركات المربحة في المقام الأول. في رأيي، الجانب الأيمن من الرسم البياني قد يكون أصعب قسم للتنبؤ بأي دقة. المعركة الأساسية والتقنية معركة من أجل التفوق على ما المدرسة الفكر سيفوز في التجارة، في حين التجار الفعليين في الخنادق استيعاب الأرباح أو الحصول على ذبح مع موجة المقبلة تتكشف. التجار الذين يتم وضعهم بشكل صحيح لديهم القدرة على إدارة الأرباح، في حين أن التجار الذين يقاتلون التدفق إما الضغط على أزرار الإخراج أو تواجه مكالمات الهامش. يتطلب السماح بتشغيل أرباحك عدم مبالاة منضبطة لتقلبات السعر / التذبذب، وهذا بالتأكيد تعديل للمتداولين الذين يحددون الفرص لإدارة الصفقات الفائزة.


سوق الفوركس هو سوق نقية تقنيا بدلا من المعاملات العالمية التي تحدث على مدار الساعة. هيكل السوق يولد لغز معقدة من الدعم والمقاومة والاتجاهات والنطاقات والقنوات والأنماط والارتفاع والهبوط، وأنها كلها مترابطة وتفسيرية في الوقت الحقيقي، وبالتأكيد في وقت متأخر. إذا كان المتداول يسأل لماذا في سوق الفوركس، هناك على الأرجح عنوان، إعلان صحفي، أو سبب فني للحركة - مما يجعلها كبيرة للتفسيرات بعد الواقع. ولكن الحيرة التداول الحية ومزيفة التجار مع تقلب غير متوقع سيئة. وهذا يعني ببساطة أن إدارة حجم المخاطر والتجارة أمر مهم للحد من الضوضاء والاستفادة من الحركة الفعلية أو الاتجاه السوق لهذا العرض. (انظر أيضا: إيجابيات وسلبيات مهنة تداول الفوركس.)


الحد من الجانب السلبي.


يمكن للتعليم القوي أن يوفر الأساس القائم على التطبيق. أوبورت والتشجيع ضرورية أيضا للبقاء إيجابيا والتاجر. أنا مؤمن كبير في وجود شبكة دعم للاستفادة عندما تجد نفسك تكافح. بدلا من رمي كل شيء من البداية، يمكن للمتداولين الحفاظ على المبادئ الأساسية (هيكل السوق، والدعم، والمقاومة، والاتجاهات) وجراحيا إزالة العيوب التي هي مكلفة لمنحنى P / L. الهزيل على شبكة دعم من التجار الذين يؤدون جيدا واعتماد بعض المهارات البقاء على قيد الحياة خلال الأوقات الصعبة.


من المهم جدا تحديد ما هو ومتكرر في السوق. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتطبيق استراتيجيات الفوز والحرف متسقة إلى التنبؤ في السوق وهيكل. معظم التجار الناجحين أكثر وعيا بكثير من الجانب السلبي من الاتجاه الصعودي. وغالبا ما يكون الاتجاه الصعودي حيث يتم الحصول على أرباح غير متوقعة أكثر قليلا من أن السوق مفرط السخاء. السوق مليئة بالمفاجآت، ولكن للأسف معظم هذه المفاجآت هي على حساب التاجر. النظر في الاتجاه الصعودي كرم، والحفاظ على الجانب السلبي في طليعة في الاستراتيجيات الخاصة بك.


الخط السفلي.


الجزء الأكثر أهمية هو أن نتذكر لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة. الخسارة هي أسوأ جزء من التداول، ولكن عندما تكون الخسائر قابلة للتحكم، صغيرة والتي تبدو ضئيلة بالنسبة إلى إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك، عليك أن تكون على ما يرام. إذا وجدت طريقة للسماح أرباحك تشغيل، تهانينا على فعل شيء أن معظم التجار لا. ولكن الأهم من ذلك، تجد وسيلة لخفض الخسائر الخاصة بك بسرعة وكان لديك فرصة للبقاء على قيد الحياة الفوضى السوق يلقي طريقك. ثم، تهدف إلى الاستفادة عندما انها تتصرف ترضيك.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


المحتويات في هذه المقالة.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة نستكشف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل نصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


مكافأة: الحصول على موقعنا مجانا السعر يبوك العمل أدناه.


الحصول على الكتاب الاليكترونى الحرة.


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والانخفاضات الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعات الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. التوقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط تيكسبوك & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة 6-8 فقط جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا الآخرين الحصول على قطع هو بسبب انخفاض احتمال العمل السعر الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق النطاقات مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


57 تعليقات.


مادة جيدة جدا، ثكس. أوافق على إنشاء مناطق S / R مقابل الأسطر فقط، ولكن لا توجد أي من المقالات التي أقرأها تصف & # 8220؛ هاو & # 8221؛ لإنشاء منطقة؛ كيف يمكنك تحديد ارتفاع / انخفاض المنطقة؟ إذا كنت يمكن أن تذهب خطوة أخرى إلى الأمام في ما يجب أن نبحث عنه عند اتخاذ قرار في تلك المنطقة، وهذا من شأنه أن يكون مساعدة كبيرة.


سعيد أن تحب هذه المادة.


أتمنى أن يساعدك هذا.


أنا حقا نقدر على العمل الجاد بك كتابة جميع المقالات هنا في تراديسيتي. لقد ساعدوني ألوت في التداول بلدي، غير قادر حقا التعبير عن امتناني و بصراحة إم دائما نتطلع إلى آخر الخاص بك كل أسبوع. أبقه مرتفعاً! هتاف زميله!


أن & # 8217؛ s كبيرة لسماع. سعيدة حقا أن نرى أن كنت تتمتع عملي والاستفادة منه. كان هذا هو السبب الأصلي لماذا بدأت هذا الموقع 🙂


شكرا لأخذ الوقت وترك التعليق.


اعتقد ان هذا مثير جدا للاهتمام. هذا اعتبر كل نوع من المعرفة مع خطوة كبيرة في اتجاه ناجحة.


مادة كبيرة! شكرا لتذكير ونصائح. لقد تعلمت وتذكير الكثير من الأشياء الصغيرة في التداول بفضل المواد يحب هذا. يرجى مواكبة العمل العظيم، هو محل تقدير كبير جدا، رولف!


شكرا لك، شيري.


هذا & # 8217؛ ق كبيرة لسماع 🙂


ولكن كيف نعلم أن أميتور تضغط الآن والآن بالنسبة لنا للحصول على التجارة؟


التي تأتي مع الممارسة وأنه & # 8217؛ s طريقة للنظر في تحركات الأسعار. يحدث ضغط الهواة في كثير من الأحيان حول قمم وقيعان وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما نرى المسامير حول الارتفاعات / أدنى. مجرد الذهاب من خلال الدارمي التجارة مؤخرا وكنت & # 8217؛ سوف نرى ما أعنيه.


مادة مفيدة جدا وواضحة، شكرا جزيلا.


شكرا جزيلا لك على هذه النصائح، فمن دواعي سروري دائما لقراءة مقالاتك!


أنا سعيد أن نسمع أن كنت تتمتع المقال. شكرا ترك التعليق.


وهذا هو واحد من أفضل مقال دليل تجاري / موقع لقد وصلنا من أي وقت مضى عبر إبقائه حتى تقومون بعمل عظيم.


شكرا، أدينكا. ويسرني أن أسمع ذلك.


شكرا لك، هذه المقالة جيدة جدا، وأنا & # 8217؛ م سعداء لسماع ذلك. تحياتي الحارة.


تقنيات مثيرة للاهتمام والأكثر احتمالا صالحة، وقراءة مع الاهتمام. ولكن هناك نقص في التفاصيل في كيفية تطبيق هذه المفاهيم عمليا. مراجعة كبيرة على الأرجح لأولئك الذين هم خبراء ولكن المبتدئين أود أن أعرف كيفية تطبيق واستخدام.


شكرا، غاري لملاحظاتك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ ملاحظاتك وتحويله إلى مقالة جديدة منفصلة منذ أرى النقاط الخاصة بك.


شكرا لأخذ الوقت وترك التعليق.


الذي هو أفضل إطار زمني لتداول السلطة الفلسطينية؟


ليس هناك أفضل إطار زمني. أنا أفضل H4 لكنه & # 8217؛ ق مسألة شخصية.


هذه هي نصائح رهيبة! أنا لا سيما أحب # 3، التجارة فقط الإجراءات السعر حيث يتم تشكيلها في مناطق ذات مغزى. وهذه بالتأكيد تصفية طن من التجارة وتحسين نوعية الصفقات.


أنا ما زلت تطوير بلدي ما قبل التداول الروتينية مثل لمراجعة أزواج مختلفة كل أسبوع والقيام خطة التداول وتحديثها يوميا. إعداد التنبيهات على التداول عرض هو بالتأكيد خيار كبير 🙂


شكرا رولف ل وريتوبوب رائعة وتقاسم 😀


هل لي أن أعرف عندما ذكرت عن حجم بينبار لا معنى له بالمقارنة مع العمل السعر السابق، ماذا يعني ذلك؟ هل يعني أن حجم بينبار مقارنة حجم الفتيل لها؟ أو كنت تشير إلى حجم الجسم الرئيسي بينبار مقارنة مع شمعة السابقة؟ شكر.


نعم، قصدت حجم بينبار العام مقارنة مع الشموع السابقة.


هل لديك أي نصيحة محددة للثنائي 5mn على ناديكس. مثل أفضل إطار زمني أو أي مؤشرات مفيدة؟


أنا نقية الفوركس تاجر سوينغ.


ماذا تعني ب & # 8220؛ عندما يبدو النمط جيدا جدا ليكون صحيحا، فإنه عادة ما يكون. & # 8221 ؛؟ يعني عندما يشير إشارات عكسية ولكن في الواقع لا؟ على سبيل المثال.


وهذا يعني أنه عندما التجارة واضحة جدا والكثير من التجار على استعداد لاتخاذ ذلك، فإنه عادة لا يتحرك بسلاسة أو يظهر فكيوت لزعزعة جميع التجار.


مرحبا شباب، أنت عظيم! لديك مهارات التدريس كبيرة وأنا أحب أشرطة الفيديو الخاصة بك كثيرا.


لقد حاولت سوينغ التجارة لمدة 2 سنوات الآن. ولكن أنا لا الحصول على أي مكان من حيث الربح. في العام الماضي أنا جعلت 25-30٪ وهذا العام أنا أسفل 15-20٪. وأعتقد أن ذلك لأنني فقط الأسهم التجارية، والتي هي رخيصة للتداول في وسيط بلدي. حجم حسابي هو فقط حوالي 10.000USD.


أود أن أحاول تداول العملات، ولكن أنا خائفة من البدء، وأنا لا أفهم المبادئ الأساسية لوضع التحجيم. رسوم الوسيط الخاص بي ميد 10USD إذا قمت بعمل صفقة تحت 50.000 يورو في اليورو مقابل الدولار الأميركي، و 2 نقطة إذا كانت صفتي فوق ذلك. وكما يبدو حجم حسابي منخفض جدا في هذا الصدد، وأنا لا & # 8217؛ ر تريد أن تقفز مباشرة إلى ذلك.


لذا سؤالي الأساسي هو إذا كنت يمكن أن تجعل مثالا، إذا كان لديك الوقت، وشرح في الأرقام الفعلية كيف التجارة من مثل 50.000EUR مقابل الدولار الأمريكي سوف تلعب من حيث الربح أو الخسارة. وسيكون ذلك مساعدة كبيرة.


أيضا إذا كنت يمكن أن المشورة لي على ما إذا كان حسابي صغير جدا لتبدأ.


مرة أخرى، شكرا جزيلا لك تعليم رائع، فإنه يساعدني كثيرا، على الرغم من أن سوق الأسهم لا & # 8217؛ ر تلعب جنبا إلى جنب معي الآن.


باستثناء التداول في n سكريبس، حدد 1 سكريب & أمب؛ التجارة في التي يتم سرد خياراتها أيضا حتى أن ش سوف تحصل على ميزة جانبية سعر العمل أيضا .. لأن الأهم هو أن هذا سوف تساعدك على الحصول على عقد على سعر العمل. وهذا لا يعني يو يجب أن يكون أوفيركونفيدنت بعد ذلك ولكن سوف تحصل على قبضة جيدة على ذلك & أمب؛ مثل هذا سوف تحصل تحويلها إلى عوائد جيدة. بقية جميع رولف & أمب؛ موريتز سوف توجه ش.


رولف، يا رفاق كبيرة. أحب موقعك. حقيقية جدا ويمكن أن نرى الجهد والعمل الصادق الذي يذهب إلى ذلك. مختلفة جدا عن المواقع الأخرى. عمل عظيم. أنا مروحة كبيرة من يا رفاق الآن. مساعدتي على تعلم الكثير أيضا.


شكرا جزيلا! أنا أقدر لكم وشكرا لأخذ الوقت لترك تعليق 🙂


هل نشرت أية مقالات سابقة حول كيفية إعداد حدود إيقاف الخسارة؟ هذا شيء كنت قد تكافح مع ونود المشورة الخاصة بك على. شكر.


أود فقط توضيح & # 8211؛ وأنا أفهم إذا كان الجسم من شمعة حول منطقة المقاومة ومع الفتيل الطويل هو علامة على محاولة فاشلة للذهاب أعلى لذلك يجب أن يكون عمل لبيع في اليوم التالي. وهذا ما يسمى مطرقة مقلوب؟ ماذا لو كان الجسم مع الفتيل طويلة في منطقة الدعم، ثم هو لشراء. صحح لي إن كنت مخطئ. شكرا.


نعم، الفتائل الطويلة في أي دعم أو مقاومة رفض رفض. انها ليست بالضرورة إشارة في حد ذاتها، ولكن هو & # 8217؛ s أول مؤشر جيد أن السعر ليس لديه ما يكفي من القوة لكسر تلك المنطقة.


فقط أريد أن أقول لكم أن موقعك هو واحد من أفضل التعليمية التي جئت عبر. شكرا لكم لكونها حقيقية جدا في مساعدة الآخرين تصبح أفضل في هذا العمل. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من قراءة مقالاتك. أنت & # 8217؛ مذهلة! 🙂


شكرا ميشيل. التي جعلت بلدي يوم 🙂


كل التوفيق في رحلتك.


كنت غوغلينغ وحدثت على الأرض على هذا الموقع. أتمنى أن وجدت هذا الموقع قبل أن فجر حسابي 3 مرة، ولكن فزت & # 8217؛ ر تستسلم. سأقرأ كل المقالات على هذا الموقع. شكرا لك على عملك.


آمل أن تجد ما كنت تبحث عنه.


شكرا رولف. يمكنك لي الروابط إلى قناة يوتيوب الخاص بك للاستراتيجيات وغيرها من الاشياء؟


أول يوم لي في الموقع وأنا أستمتع بجميع المقالات هنا. تعليمي للغاية ومباشرة إلى هذه النقطة. بارك الله فيك.


مرحبا بكم في تراديسيتي، أوموسا 🙂


رأيت موقع الويب الخاص بك أمس ومنذ ذلك الحين لقد جعلته كجزء من بلدي التحليل الفني تعلم كل يوم بسبب نوعية ممتازة من المواد الخاصة بك. يرجى الاستمرار في النشر.


شكر. مرحبا بكم في تراديسيتي، راجيف 🙂


عمل جيد وجيد. رائع أن يكون الرجال مثلك جميعا.


هذه هي المادة لقد تم البحث عن. معلومات مفيدة جدا.


إذا كنت التجارة على المدى الطويل، وسوف ننظر في الاتجاه الشهري، و S & أمب؛ R. التكبير التالي في 1H للدخول والخروج باستخدام السلطة الفلسطينية؟


و إذا سوينغ التجارة في 1 إلى 5 دقائق، يمكنني استخدام با؟ ممكن ؟


إذا كنت التجارة على المدى الطويل، وربما كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تذهب إلى 1H. انها منخفضة جدا. I & # 8217؛ d يوصي باستخدام مزيج من الأسبوعية / اليومية أو الأسبوعية / 4H الإطار الزمني.


على 1min و 5min الإطار الزمني، ليس لدي أي خبرة. آسف.


مجرد غريبة، هل للسلطة الفلسطينية، وهناك حاجة لمؤشر واحد على الأقل؟


آخر رأيت العديد من التحليل لديها مؤشر / ق.


أفعل مؤشرات المستخدم & # 8211؛ ماس، البولنجر باند و رسي. أنها تضيف المزيد من الموضوعية إلى عملية تاجر & # 8217؛ s. إذا كنت تعرف كيفية قراءة السعر والأمواج حقا، يمكنك في كثير من الأحيان تخمين دقيق جدا من العمل السعر وحده ما المؤشر سوف اقول لكم.


مرحبا، تحت رقم 4، ماذا عن شريط دبوس في 14:00، لديها جسم كبير مع الفتات كبيرة، ما جعلها لا عكس الاتجاه؟


شكرا مقدما.


السعر أبدا كسر بينبار. وعادة ما تعطى إشارة على بينابر مرة واحدة في شريط المقبل يكسر منخفضة.


هذه نصائح رائعة حول كيفية تحسين مهارات التداول. معلومات جيدة هناك.


شكرا رولف! مفيدة جدا.


وصف طويل ولكن يبدو جيدا.


هذا أمر لا بد منه للقراءة لجميع التجار على حد سواء.


مثل مينغ جونغ تي أعلاه، ما زلت تطوير بلدي الأسبوعية قبل التداول الروتينية مثل لمراجعة أزواج مختلفة كل أسبوع والقيام خطة التداول وتحديثها يوميا. وضع التنبيهات على عرض التداول هو بالتأكيد منطقة سوف تحتاج دليلك.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


أسرار الفوركس اندلاع تجارة كشف أخيرا.


كل تاجر يعرف سوق الفوركس يقضي معظم الوقت في التوطيد. هذا البيان بسيط يجعل الجميع يبحثون عن استراتيجية الفوركس اندلاع الكمال. تداول التداول يسمح بنسب كبيرة من المخاطر والمكافآت. وبسبب هذا، فإن استراتيجيات التداول في الفوركس تحظى بشعبية بين التجار.


ما يدفع الناس لتداول العملات الأجنبية هو القدرة على كسب المال. سريعة وسريعة. من الناحية النظرية، هذا صحيح. ولكن الواقع يبدو مختلفا.


في حين أن التجارة قد يستغرق بعض الوقت، وإعداد يأخذ الكثير من العمل. هو مثل الذهاب الصيد. مثل الصيادين، التجار الانتظار للفرصة المناسبة، بصبر، وأنها لا تزال تحاول حتى يظهر الإعداد المثالي.


توفر جميع منصات التداول مؤشر فوركس واحد على الأقل. قد لا تعترف بها باسمهم، ولكن هناك الكثير منهم.


استراتيجيات التداول الشهيرة تبحث عن الانفجارات، أيضا. التفكير في نظرية موجات إليوت. للتداول في نظام كسر الفوركس مع ذلك، التجار ينتظرون لتوحيد لانهاء.


هذا هو إما الموجة الثانية أو الرابعة في موجة الاندفاع، أو تصحيح a-b-c من دورة، وهلم جرا. في اللحظة التي ينتهي التصحيح، يبدأ التداول الاختراق للموجة الاندفاع.


التجار الفنيين يحبون أنظمة التداول الاختراق. في الواقع، هذه الاستراتيجيات نداء فعال لهؤلاء التجار.


عند تداول الأخبار الاقتصادية، وتنتهي تجارة الاختراق في الغالب في التحركات وهمية. سوق الفوركس هو معروف لكبير، وهمية العملات يتأرجح جعل.


هذه التقلبات هي نتيجة للتداول عالية التردد. سوبر أجهزة الكمبيوتر شراء وبيع الآلاف من المراكز في كل ثانية للحصول على ربح صغير. وبالتالي، فإن السوق يتأرجح ضخمة مع القليل أو بدون سبب.


تنازلات التداول تناشد تجار التجزئة. بسبب ذلك، إما المبتدئين أو تاجر من ذوي الخبرة، هذه المقالة يظهر لك كيفية جعل باك في عالم الفوركس باستخدام أفضل استراتيجيات التداول اختراق.


أفضل استراتيجيات تداول الفوركس اندلاع هذا العمل.


مثل أي شيء، في الحياة، وحفظه بسيط يعمل بشكل أفضل. فقط لأن منصة التداول تقدم عشرات أو مئات من المؤشرات، يجب أن لا تستخدم كل منهم.


مؤشرات الاتجاه، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الزخم ... كلها تظهر نفس الشيء. بالتأكيد، انهم هنا للمساعدة، ولكن إذا كانت دقيقة جدا، فإن الجميع كسب المال. والتي، كما نعلم جميعا، ليس صحيحا.


استخدام مؤشرات متعددة على نفس الرسم البياني هو خطأ حيوي. يحاول التجار المحترفين تجنب ذلك قدر الإمكان.


خذ، على سبيل المثال، مؤشرات التذبذب. كلهم يظهرون نفس الشيء: ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. لماذا استخدام أكثر من واحد ثم؟


بالطبع، استراتيجيات مختلفة تعمل مع مؤشرات مختلفة. ولكن، ينظر إلى الكثير جدا في نهاية المطاف مضيعة للوقت.


حاول تصفية المؤشرات المستخدمة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التفكير فيك كشخص.


اعرف نفسك.


قد يبدو هذا سخيفا، ولكن كل شيء يبدأ معك. كنت التاجر، كنت تأخذ القرارات، لذلك تأكد من أنك تعرف نفسك قبل الالتزام بالتداول.


تعرف قدراتك والعيوب مسبقا. في القيام بذلك، وضبط الاستراتيجيات الخاصة بك واستخدام تلك التي تناسبك كشخص. أو، التي تناسب نمط حياتك.


كن صادقا مع نفسك واستكشاف إمكانيات التداول لديك. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


دعونا نفترض أنك اكتشفت للتو استراتيجية التداول اندلاع مذهلة خلال اليوم. أو، في واقع الأمر، نظام التداول الذي يجعل المال. بصدق!


ومع ذلك، عند اختباره مرة أخرى لمعرفة كيف أنجزت في الماضي، كنت في نهاية المطاف نرى أنه لا يمكنك التجارة الإشارات. كيف ذلك؟


أسباب مختلفة يمكن أن يسبب هذا. إذا كان لديك وظيفة، سوف تفوت معظمهم. أو، قد تظهر في الغالب في الدورة الأوروبية ونيويورك، بينما كنت تعيش في آسيا. وما إلى ذلك وهلم جرا.


قصة قصيرة قصيرة، وجود استراتيجية اختراق التداول الذي يعمل، قد ببساطة لا تعمل بالنسبة لك. وهناك سبب آخر هو أن الاستراتيجية لا تعطي سوى إشارات قليلة في الأسبوع.


ومع ذلك، أنت شخص صبور وتريد بعض أكثر. مع هذا الموقف، عليك في نهاية المطاف تهب حساب التداول الخاص بك.


التحضير والصبر والانضباط هي مفتاح النجاح في التداول. على هذا النحو، تبدأ من معرفة ما يمكن أن تجلب إلى طاولة التداول، وبناء من هناك.


في القيام بذلك، يمكنك اختيار الإطار الزمني الذي يناسب نمط حياتك وشخصيته. و، يمكنك اختيار نمط التداول الاختراق الذي يناسبك. وعلاوة على ذلك، يمكنك جعل قواعد التداول الاختراق الخاصة بك.


وهنا بعض من أقوى الإختراق التجاري الاجهزة يقدم التحليل الفني. مرة أخرى، الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل. السيطرة عليها، وعليك إتقان السوق.


تداول الفوركس حول الأرقام النفسية.


الأرقام النفسية دائما فتنت التجار التقنيين. وقد تم تطوير أنظمة إختراق متعددة الفوركس حول هذه المستويات.


في سوق الفوركس، تمثل هذه الأرقام المستديرة. لنقدم لك مثالا على ذلك، فإن مستوى التكافؤ على أي زوج من العملات هو مستوى رائد.


أو، مثل مستويات 1.10، 1.50، 2، وهلم جرا. ويزيد التقلب من حولهم، ويزداد حجم التداول، وما إلى ذلك.


تداولات التداول حول هذه المستويات تدفع. فيما يلي الرسم البياني لمدة أربع ساعات أوسجبي. بعد أن قرر بنك اليابان قبل بضع سنوات الشروع في برنامج التسهيل الكمي الضخم لمحاربة نقص التضخم، يباع الين بقوة.


كانت قوية جدا هذه الخطوة، أن السوق بالكاد تصحيحها من منطقة 80 على طول الطريق إلى مستوى 100 الحرج. ثم فشلت في ذلك.


شهدت المحاولة الأولى للمشترين دفع على طول الطريق حتى 99.94. وانهار السعر من هناك إلى 95.50. فكر في الأمر لثانية: هل يسافر السعر على مسافة كبيرة جدا دون الوصول إلى الرقم المستدير؟


سحبت الثيران استراتيجية اختراق الفوركس أخرى للمستوى ودفعت مرة أخرى. فشلت المحاولة الثانية عند 99.88. لا يزال لا يكفي، كما استجاب الدببة مع 97 الخطوة.


مثلثات تمثل أنماط كسر الفوركس كبيرة. السعر ببساطة يأخذ وقته، وبناء الطاقة لكسر.


الشيء نفسه هنا. حتى أنها شكلت إشارة صعودية في نهاية ذلك. كيفية التجارة هذا؟ انتظر لكسر خط الاتجاه العلوي. أو وضع أمر وقف شراء معلق على الرقم المستدير (مستوى 100) واستهداف نفس المسافة كأطول تراجع في المثلث.


عند تداول التداولات، يجب على متداول الفوركس الانتظار للإعداد المثالي. هذا نموذج مثالي.


تقلب التداول اندلاع.


مؤشر بولينجر باند هو واحد من أفضل المؤشرات لاستراتيجيات التداول اندلاع التقلبات. ومع ذلك، فإن العديد من استخدامها بطريقة خاطئة.


ويركز تداول التذبذب مع هذا المؤشر على المسافة بين أوب و لبب. هذه هي البولنجر باند العليا والسفلى.


وكقاعدة عامة، كلما قلت المسافة بينهما، كلما كانت قوة الاختراق أكثر قوة. وبالتالي، يمكن للتجار التكيف مع التداول الاختراق.


فيما يلي الإطار الزمني لمدة أربع ساعات يوروس. أنه يحتوي على مؤشر بولينجر باند مع الإعدادات الافتراضية على ذلك.


هنا هو دليل قصير لمثل هذه الطريقة تداول الاختراق. يمكن للمرء استخدامها على أي زوج من العملات.


أولا، ابحث عن اختراق الفوركس على زوج العملات. وهذا يعني، قياس فعال أصغر مسافة بين أوب و لبب، قبل الاختراق.


ثانيا، استخدامه كمرجع للتداول الاختراق في المستقبل. ويمثل الخطان الأزرقان الخطوة المقاسة قبل الاختراق.


إذا كنت تستخدمها للاختبار الخلفي، سترى أنه في كل مرة الفجوة بين اثنين يضيق، فإن السعر كسر. ومع ذلك، فإن مثل هذا النهج العديد من إشارات التداول اختراق كاذبة.


ومع ذلك، فإن هذا الاختراق نظام الفوركس لا يزال يعمل إذا نفذت مع قواعد إدارة الأموال. طريقة واحدة هي استخدام وقف الخسارة في البديل السابق بعد الاختراق و 1: 3 نسبة المخاطرة.


على هذا النحو، عليك تصفية إشارات وهمية. وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجية الفوركس اختراق التي تستخدم نسب كبيرة للمخاطر والمكافأة لديها المزيد من الفرص للبقاء على قيد الحياة اختبار الزمن.


و، يجعلك أفضل تاجر. فإنه يحافظ على العواطف تحت السيطرة، والانضباط يسود.


البولنجر باندز هو كبير الفوركس مؤشر التداول اندلاع منصة MT4 تقدم أيضا. في الواقع، جميع منصات التداول تقدم ذلك. والمفتاح هو معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح.


استخدام نظام التداول اندلاع ترندلين.


خط الاتجاه هو خط الاتجاه. على هذا النحو، عندما يتم كسر خط الاتجاه، فإن الاتجاه يتعثر. هذا يجعل خطوط الاتجاه أدوات عظيمة في تحليل الفوركس اندلاع.


ولرسم خط الاتجاه، يحتاج المرء إلى نقطتين. من خلال ربطها، وإسقاط النتيجة، سيكون لديك خط الاتجاه.


في أي استراتيجية التداول اختراق استخدام التجار الفوركس، وكسر خط الاتجاه هو صفقة كبيرة. وعلاوة على ذلك، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كانت الآثار أكثر أهمية.


ومع ذلك، التداول الاختراق كاذبة هو القاعدة هنا أيضا. لذلك، يجب على التجار معرفة ما يجب القيام به في حالة خط الاتجاه يخطئ كسر كاذبة.


الدعم والمقاومة التداول الاختراق يبدو في الرسم البياني أعلاه. اسمحوا لي أن أشرح ذلك في بضع كلمات.


هذا هو الإطار الزمني اليومي أوسكاد. تماما إطار زمني كبير، وبالتالي فإن الآثار هنا سوف ينتهي تتحرك لوحة أجهزة القياس الفوركس.


أول خط الاتجاه الصعودي تجربة وهمية تداول الفوركس إشارة الاختراق. لماذا هذا؟


حسنا، كسر خط الاتجاه. ومع ذلك، كان هناك القليل أو عدم المتابعة من خلال. وعلاوة على ذلك، عكس السعر وجعل مستوى عال جديد.


هذا الارتفاع الجديد هو إشارة لتحريك خط الاتجاه السابق وخلق واحد جديد. خط الاتجاه الجديد هو جزء من استراتيجية التداول كسر الاتجاه الجديد.


كما يحدث، كسر السوق هذا واحد أيضا. هذا هبوطي. مرة أخرى، تأتي إدارة الأموال لإنقاذ اليوم.


هذه الاستراتيجية تداول الاختراق يحمل صحيح إذا كانت قمم السابقة عقد. على هذا النحو، وهذا هو مستوى إبطال أو وقف الخسارة.


سوف نسبة المخاطر والمكافأة 1: 3 تفعل خدعة هنا أيضا. ببساطة قياس المسافة من خط الاتجاه إلى مستويات قياسية سابقة. هذا هو الخطر.


مضاعفة من قبل ثلاثة، ومشروع من مستوى الفوركس اندلاع.


وأخيرا، وضبط حجم التجارة الخاصة بك إلى الإطار الزمني. هذا هو مؤشر كسر الفوركس كبيرة.


والآن، اسمحوا لي أن تظهر لك مثال فيديو على ما أعنيه. أجرت تداولا يظهر اختراق الاتجاه الصحيح، مما جعلني اقترب من زوج العملات ور / أوسد. فقط أدخل التفاصيل الخاصة بك، وسوف تكون قادرا على رؤية المثال التجاري مجانا!


لاحظ أن الاختراق جاء نتيجة لتفاعل السعر مع المستوى العلوي لنمط آخر. أعطى هذا تأكيدا إضافيا لإشارتي وتداولت إلى المستوى المعاكس للنمط الأرجواني.


استراتيجية تداول اختراق القناة.


تشانينغ هو ميزة التحليل الفني كبيرة. حتى الموجات التصحيحية في نظريات معقدة، مثل إليوت موجات، قناة.


وعلاوة على ذلك، في تداول الاختراق، تجار الفوركس يحبون استخدام أنماط مرئية. تحتوي القنوات على هذه الميزة.


A كسر الفوركس من قناة هو إشارة قوية. في قناة صاعدة، يجب على المتداولين بيع. في حالة هبوطية، يجب عليهم شراء.


ولكن، هناك الصيد. انتظر إعادة اختبار القناة. تداول الاختراق دون إعادة اختبار القناة يولد إشارات وهمية. وبالتالي، تجنب ذلك!


في اختراق تداول الفوركس، الإطار الزمني يلعب دورا هاما. كالمعتاد، كلما كان الإطار الزمني أكبر، كلما كان الاختراق الفوركس أكثر أهمية.


يظهر الرسم البياني الأسبوعي أوسجبي أعلاه قناة صاعدة مثيرة للإعجاب. في الواقع، هذه هي القناة الصاعدة بعد أن شارك بنك اليابان في إجراءات غير تقليدية لسياسته النقدية.


استغرق الأمر بضع سنوات لتكسر القناة. ولكن عندما فعلت ذلك، عملت استراتيجية اختراق التداول مثل سحر.


في الأسبوعين التاليين للكسر جلبت القناة التي كان متوقعا إعادة اختبارها. ليس هناك دخول أكثر وضوحا من هذا واحد.


من جميع الاختراقات التجارية أزواج الفوركس تجعل، تلك على الأطر الزمنية أكبر مسألة أكثر من غيرها. في الفوركس تداول الاختراق، تأكيد هو المفتاح.


حتى هنا، نفس قواعد إدارة الأموال تعطي نهجا منضبطا. وقف عند أعلى مستوياته واستهداف نسب الخطر والمكافأة 1: 3 عملت مثل سحر.


ما يثير الاهتمام هنا هو أن الجميع كان صاعدا ثم. دعت الأساسيات إلى مزيد من الارتفاع. ومع ذلك، فإن التحليل الفني عرض الاتجاه الصحيح.


مع مثل هذه الاستراتيجية الاختراق، والتجار الفوركس لديها نهج منضبطة لجميع الأزواج. والأطر الزمنية أيضا. ببساطة الانتظار لقناة لكسر، والبحث عن إعادة الاختبار، والتجارة في اتجاه ذلك الفاصل.


تذكر؟ أشياء بسيطة تعمل بشكل أفضل!


إستراتيجية تداول الانفجارات اليومية.


وذكرت هذه المقالة أن أسواق الفوركس توطد معظم الوقت. إذا كان هذا صحيحا، كيف نعرف متى ينتهي النطاق؟ متى يبدأ تداول الاختراق؟


طريقة واحدة لحل هذا اللغز هو استخدام المحاور. فهي مؤشرات التداول اختراق كبيرة.


لمثل هذه الاستراتيجية الاختراق، تجار الفوركس استخدام المحاور الكلاسيكية أو تلك المصنوعة خصيصا (محاور كاماريلا، الخ). ومع ذلك، تداول الفوركس اندلاع هو نفسه.


يظهر الرسم البياني لمدة أربع ساعات يوروس أعلاه مؤشر المحاور. تحليل الفوركس تداول الاختراق على أساس المحاور يظهر نفس المستويات على جميع الأطر الزمنية.


الفكرة هي البحث عن كسر الفوركس، أليس كذلك؟ يمثل المحور الفعلي الرصيد.


كل ما سبق هو المقاومة، وكل شيء أدناه هو الدعم. مثل هذا الإعداد التداول اندلاع يبشر بشكل جيد للغاية مع تجار التجزئة.


كيف ذلك؟ انها تناسب السماسرة.


لأن الأسواق توطد معظم الوقت، ابحث عن R1 أو S1 ليأتي أولا. في هذه الحالة، انتقل اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى مستوى S1.


هذا لا يزال يظهر مجموعة. إذا كان السعر بين S1 و R1، لا يحدث تداول الاختراق. إذا كان أي شيء، وشراء S1 مع وقف في S3 وجني الأرباح في R1 يعمل بشكل أفضل.


تجار الحكمة استخدام الوقت لمصلحتهم. وهم ينتظرون أن تصل الإطلاقات الاقتصادية إلى الأسلاك.


بعد ذلك، وقت التثبيت اليومي. بعد أن تركت وراءها والسوق لا يزال يتراوح، وهناك احتمالات أنها سوف تتحرك مرة أخرى إلى المحور.


لذلك، على الرغم من أن التجار ينظرون إلى محاور للتداول الفوركس الاختراق، فإنها في نهاية المطاف تداول نطاق. هذا أمر طبيعي حيث لا يحدث اختراق الفوركس ذلك في كثير من الأحيان.


وأظهرت هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة هنا نتائج مذهلة. هذا زوج زوج واحد فقط، ولكن تخيل أنك تستخدمه على الآخرين أيضا. إذا قمت بذلك، تأكد من تجنب أزواج مترابطة.


استنتاج.


وتمثل أنظمة تداول الاختراق الخبز والزبدة لتجار التجزئة. تجار التجزئة على الانترنت فروة الرأس أكثر من مرة.


سلخ فروة الرأس يعني أنها تبحث عن التحركات السريعة والسريعة يجعل السوق. لذلك، فإنها تبحث عن اندلاع الفوركس أن يحدث.


ونظرا لأن الأطر الزمنية الأكبر تتدفق في معظم الأحيان، يجب على المتداولين الذهاب إلى الأسواق الأدنى. يمكن أن يكون الرسم البياني خمسة عشر دقيقة وخمس دقائق وحتى دقيقة واحدة جزءا من تداول الفوركس الاختراق.


ولكن، وهذا يأتي مع تكاليف إضافية. التداول أكثر لا يعني أكثر ربحية.


التجار في نهاية المطاف جعل السمسار سعيدة. وسوف يدفعون المزيد في العمولات. وعلاوة على ذلك، فإن تداول الاختراق على إطارات زمنية أقل يستغرق الكثير من الوقت.


وينتهي المتداولون أمام شاشات التداول لمعظم يوم التداول. ليس هذا هو شيء سيء، ولكن على المدى الطويل، فإنه ينتهي به الأمر أن يكون خطأ مكلفا.


لذلك، يجب أن يبدأ تداول اختراق الفوركس الموصى به من الرسم البياني للساعة وما فوق. واحد لا يجب أن يكون أمام الشاشات ليوم كامل.


كما هو مبين في بداية هذه المقالة، نهج التداول الاختراق المبينة هنا تعمل بشكل أفضل في أي بيئة تجارية. ومع ذلك، إلا إذا كانت شروط إدارة الأموال والقواعد تتبع.


ولكن أي تاجر يعرف أن إدارة الأموال لا تقل أهمية عن نظام التداول الفعلي. في بعض الأحيان، قواعد إدارة الأموال فقط تجعل النظام مربحا أم لا.


وبشكل عام، فإن تداول الفوركس هو السبب وراء قيام تجار التجزئة بشراء أو بيع العملات. ومع ذلك، فإنها تفعل ذلك في الأطر الزمنية الأدنى.


المستثمرون، أو التجار المهنية، والنظر في الصورة الأكبر والتصرف وفقا لذلك. على هذا النحو، فإنها في نهاية المطاف تداول حقيقي كسر الفوركس الحق عندما تجار التجزئة الخروج استراحة على الإطار الزمني الأدنى.


ما هو التداول الاختراق بعد ذلك؟ ليس هناك سوى نهج منضبط يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأكبر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين الكاملين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس ستاتيجي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (8) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


9 أسرار لتجارة الفوركس مربحة.


اليوم أنا رسميا السماح "القط من الحقيبة". أنا ذاهب لتعطيك 9 أسرار بيج لتجارة مربحة ... حسنا موافق، فهي ليست حقا "أسرار"، لكنها 9 أشياء مهمة جدا أنا شخصيا القيام به أو قد فعلت ذلك ساعدني تصبح تاجر أفضل. لسوء الحظ، لا توجد "أسرار" لكسب المال في الأسواق، ولكن هناك أشياء تحتاج إلى القيام بها على الأرجح لا تفعل، الأمر الذي سيزيد كثيرا من احتمالات أن تصبح تاجرا مربحا. لذلك، من دون مزيد من اللغط، وهنا بلدي 9 أسرار غير سرية جدا لنجاح تداول العملات الأجنبية:


1) اختيار واحد طريقة التداول والحفاظ عليه نظيفة وبسيطة. لا تذهب إضاعة الوقت في محاولة لجعل معنى 15 مؤشرات الجص في جميع المخططات الخاصة بك مثل قطعة من الفن التجريدي. الحقيقة حول استراتيجيات التداول هو أن العثور على واحد أن يعطيك حافة عالية الاحتمال في السوق ليست صعبة. ولكن إذا كنت أكثر من تعقيد ذلك وخلط نفسك في هذه العملية، وأنت تسير على القيام بقدر كبير من الضرر لحساب التداول الخاص بك. انظروا، استراتيجية التداول الخاص بك يجب أن يكون منطقيا، وينبغي أن تكون فعالة، ولكن يجب أن تكون بسيطة جدا التي يمكن أن تفسر إلى 5 سنوات، وأنا جاد.


طريقة التداول التي استخدمتها لسنوات هي حركة السعر (دوه). انها بسيطة وفعالة ومرنة، وأنها لا تأخذ علم الصواريخ لفهم أو تنفيذ. إذا كنت ترغب في إتقان التداول يمكنك اختيار استراتيجية العمل سعر واحد وتعلم كيفية التجارة في كل حالة السوق. جعله الخاص بك $ $ #! & # 8230؛.RALLY إتقانها قبل الانتقال.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار أن تتعلم إعداد شريط الدبوس أولا، فإن أفضل طريقة لتعلم هذا الإعداد هي التداول بها من المستويات الرئيسية ضمن هيكل السوق المتجه، قم بذلك أولا، وتأكد من أنك مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر أو المزيد من التداول فقط تلك الاستراتيجية قبل الانتقال.


2) أنتيسبات الصفقات الخاصة بك واتبع نوع من خطة مكتوبة. ما أعنيه "توقع" الصفقات الخاصة بك هو التأكد من أنك لا تقفز أبدا في السوق على نزوة أو من دون أي سبب محدد مسبقا. كنت تريد أن تتأكد دائما كنت مستندة الحرف الخاص بك على المنطق والموضوعية، وليس اللاعقلانية والعاطفة (مثل معظم التجار). لذلك، يجب أن يكون لديك جميع المستويات الرئيسية رسمها على الرسوم البيانية الخاصة بك، وعلى افتراض أن تتقن تداول حركة السعر، يمكنك ببساطة الجلوس وانتظر الإعداد لتشكيل على مستوى رئيسي في السوق. وهذا ما يسمى "استباق" الصفقات الخاصة بك ... بدلا من القفز عشوائيا داخل وخارج السوق، كنت تشاهد مناطق محددة مسبقا في السوق والانتظار لإعدادات العمل السعر لتشكيل بالقرب منهم. مرة واحدة أشكال الإعداد التجارة الخاصة بك، كنت تخطط للدخول الخاص بك، أدخل المحطة والهدف، ومن ثم السماح للسوق القيام "العمل الشاق". على محمل الجد، تذهب لعب الغولف أو شيء، لا تجلس هناك والتفكير في التجارة الخاصة بك بعد إدخاله، والتوقف عن التفكير لفترة من الوقت، وكنت قد مجرد جعل بعض المال في الأسواق.


3) جعل يوميات من التجارة الخاصة بك للحفاظ على سجل مسار مكتوب على التقدم المحرز الخاص بك. لا أستطيع أن أقول لكم يا رفاق مع التركيز بما فيه الكفاية مدى أهمية مجلة التداول الخاص بك سجل المسار، إلا أن أقول أنه إذا كنت لا تبقي مجلة التداول أو على الأقل بانتظام تحليل التداول الخاص بك التاريخ ومنحنى الأسهم، كنت من المستبعد للغاية أن تجعل من أي وقت مضى المال متسقة في الأسواق.


إن العملية الفعلية لتحديث مجلة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سوف تساعدك على البقاء منضبطة ومنظمة. هذا هو جزء من تطوير عادات التداول الإيجابية التي هي حاسمة جدا لتصبح تاجرا مربحا على المدى الطويل. لا يهمني إذا كنت تعتقد تحديث مجلة الخاص بك هو مملة في الوقت الراهن، والتوقف عن الشكوى والبدء في فعل الأشياء التي كنت تعرف تحتاج إلى القيام به لتصبح ناجحة. أستطيع أن أعدكم أنه إذا كنت تبقي شد حولها من قبل كونها غير منظمة ونصف الحمار عليه، وأنت لن تسحب هذا النوع من المال من السوق الذي تريده. تحتاج إلى النظر في سجل المسار الخاص بك على أساس منتظم لرؤية شيء ملموس أن يعيد لك القدرة أو عدم القدرة على التجارة. هذا وسوف تعمل على إبقاء لكم على رأس اللعبة.


4) لا تستمع إلى أي شيء ولكن الرسم البياني، لأن الرسم البياني يعكس كل شيء! هذا صحيح، حركة السعر على الرسم البياني الخام، خالية من المؤشرات، يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على السوق. لذلك، لا تحصل على تعثر تحليل الأخبار الاقتصادية ومشاهدة نبك، فقط تعلم قراءة الرسم البياني للسعر ومن ثم السماح للعمل سعر تملي قرارات التداول الخاصة بك، وليس ما بعض يتحدث الحديث على تف يعتقد. أيضا، أبدا التجارة ما تعتقد أنه سيحدث، التجارة فقط ما تراه فعلا يحدث في الرسوم البيانية. ما أعنيه هو ذلك، فقط لأنك "تعتقد" أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يسير أعلى لا يعني أنه في الواقع، وأفكارك ليس لها تأثير على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو أي سوق أخرى. الشيء الوحيد الذي يهم هو ما هو الرسم البياني للسعر يقول لك، لذلك تعلم القراءة والتجارة من ذلك بدلا من المصادر الخارجية.


5) لا تحصل على الجدة أو أنك لن تجعل الربح. وربما يكون الجشع هو السبب الأكثر انتشارا الذي يفشل معظم التجار. وكان الراحل رينيه ريفكين، وسيط الأسهم الاسترالية الشهير والتاجر، خط الكلاسيكية عن الجشع: "ترك بعض للرجل القادم". في ما يلي بعض النصائح حول كيفية تجنب السماح للجشع بالحصول على أفضل النتائج:


• الهدف لهدف قبل وضع التجارة - نعم، هذا صحيح. يجب أن يكون لديك بالفعل هدف في الاعتبار قبل إدخال التجارة، ومن الأفضل أن تحدد مسبقا خروجك قبل الدخول. الخروج ليس علما دقيقا، وهناك أوقات عندما يكون الانحراف عن خطة الخروج الأولية منطقيا، ولكن يجب عليك أن تقرر دائما قبل أن تدخل التجارة ما هي استراتيجية خروج مثالية ومن ثم محاولة التمسك بهذه الخطة قدر الإمكان. لا تغير إستراتيجية خروجك بمجرد أن تكون صفقتك حية فقط لأنك "تعتقد" أن التجارة سوف يتم فرض رسوم عليها لصالحك إلى الأبد، فقط تغييرها إذا كان لديك سبب واضح جدا على أساس الأسعار السعر للقيام بذلك.


• لا تحرك أبدا وقف الخسارة أكثر من الدخول - ما أعنيه من هذا هو دخول التجارة ومن ثم يبدأ السوق في التحرك ضدك على الفور، هل تتحرك التوقف بعيدا عن سعر السوق، أو هل عقد في مكان؟ ومن الواضح أن المسار المنطقي الوحيد للعمل هو قبول الخسارة الخاصة بك وعقد التوقف الخاص بك حيث كنت محددة مسبقا، ولكن العديد من التجار لي قائلا انهم قد تحركوا بعيدا بعيدا، والآن لديهم فقدان كبير جدا مفتوحة أنهم لا يعرفون ما إلى تفعل مع. الجواب هو أن عليك أن تأخذ الخسارة الأكبر لأنك لم تأخذ خسارة أصغر ... دائما تأخذ خسارة أصغر من قبل لا إيفر تتحرك توقف الخاص بك أبعد من الدخول.


• كن سعيدا لاتخاذ الربح المنطقي - إذا كان لديك لطيفة 1: 2 مكافأة مكافأة المخاطر وليس هناك سبب واضح لمحاولة درب توقف الخاص بك، ثم بكل الوسائل أخذ الربح! لا مجرد ترك التجارة مفتوحة لأنك يفتن من إمكانات للسوق على المضي قدما لصالحك. نعود إلى الواقع وتحقيق السوق إبس والتدفقات وأنه من المرجح أن تتحرك مرة أخرى ضدك قريبا ثم تتحرك في صالحك إذا كان بالفعل تعطيك 2 مرات خطر الخاص بك.


• فقط توقف درب مرة واحدة تجارتك في الربح إلى حد كبير - أنا فقط محاولة زائدة وقف بلدي إذا بلدي التجارة هو ما يصل حوالي 1.5 مرة خطوري وأنا في اتجاه هارب أو خطوة اختراق قوية من الواضح أن لديها القدرة على الاستمرار. لا تبدأ التحرك توقف الخاص بك فقط لأن الملوثات العضوية الثابتة التجارة في صالحك أول 10 دقائق قمت بإدخالها. إعطاء التجارة بعض غرفة للنمو والتنفس. التداول مثل حديقة، لديك لإعطائها الوقت لتنمو لتذوق الفاكهة.


• لا تعيش في الأمل - أود أن أفكر في الأمل باعتباره حافزا للجشع. ويأمل التجار في كثير من الأحيان أن تستمر صفقاتهم إلى الأبد في صالحهم، أو أنهم يأملون أنه إذا تحركوا وقف الخسارة الخاص بهم قليلا أبعد قليلا، فإن التجارة يعود لهم. في حين أن الأمل عموما شيء جيد في كل مجال آخر من مجالات الحياة، في تداول العملات الأجنبية فإنه يمكن أن يسبب لك أن تفعل أشياء غير منطقية التي تدمر حساب التداول الخاص بك.


6) الحصول على بعض بلز، لأن التداول ليس للضعف عاطفيا أو لوسيوس. هذا صحيح، إذا خسر 5 الصفقات في صف واحد يجعلك تبكي وينج، ثم ننسى أن تصبح تاجر. لا تتاجر إذا لم يكن لديك المال لتفقد، انها حقا بهذه البساطة. يمكنك أن تفقد المال في التداول، ويبدو أن العديد من المبتدئين أن ننسى أو تجاهل هذه الحقيقة. لذلك، يجب أن لا يكون التداول مع المال الذي يسبب لك لعلاج كل التجارة مثل انها الحياة أو الموت، وكنت حقا يجب أن لا يكاد يكون الرعاية على الإطلاق إذا فقدت على التجارة واحدة، لأن التجارة واحد لا يعرفك كالتاجر. نجاحك كتاجر هو نتيجة لعدة أشهر من نتائج التداول، وليس فقط واحد أو اثنين. لا تحصل على كل متحمس إذا كنت الفوز في التجارة إما، أو سلسلة من الصفقات. بدلا من ذلك، البقاء محايد والتصرف مثل محترف قوي التفكير مع المهارة، بدلا من صبي المدرسة قليلا الذي فاز للتو 100 $. تحتاج إلى أن تكون قوية لتكون ناجحا تاجر الفوركس. عليك أن تتركز وتؤمن بنفسك، وأنه لا بأس للمراهنة أصعب قليلا على التجارة إذا كنت واثقا، ولكن نضع في اعتبارنا هذا أمر مستحسن فقط إذا كنت متأكدا 100٪ كنت تتقن استراتيجية التداول الخاصة بك بالفعل.


7) لا تغيير الطريقة الخاصة بك & غ؛ ستيك إيت & لوت؛ نعتقد في ذلك، لأن جميع أساليب التداول سوف يكون خسائر وفقدان فترات. لذلك، لا يهرب ونزوة في مواجهة بعض الصفقات الخاسرة. بدلا من ذلك، تحتاج إلى تعليق في هناك وصعبة بها، فقط تأكد من أنك تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك، وأنك تستخدم شيئا مثل العمل السعر الذي هو بسيط ومنطقي، وقد أثبتت نفسها مع مرور الوقت.


وهناك طريقة إدخال عشوائي على أساس التقليب عملة من المحتمل أن كسب المزيد من المال من التاجر بعد 3 طرق التداول المختلفة وتتدور تبحث عن الكأس المقدسة كل يوم. الكأس المقدسة للنجاح على المدى الطويل هو في الواقع & # 8230؛ التمسك بشيء، واعتقد في ذلك & # 8230؛ ولا يترددون عندما تتاح الفرص لهم.


8) تأكد من أنك يمكن النوم في الليل، لأنه إذا كنت تواجه صعوبة في النوم بسبب التداول الخاص بك، فهذا يعني أنك قد أخاطرت كثيرا. لا تأخذ حجم الموقف الذي تعرفه هو كبير جدا، لأنه بعد ذلك من المؤكد أنك سوف تكون عاطفية جدا تشارك مع التجارة التي سوف يؤدي لك في عدم النوم وتصبح أكثر عاطفية. ناهيك عن، وجود فرازلد الخاص بك وبغيض من المخاطرة أكثر من اللازم ربما جعل زوجتك أو غرفهم يريدون قتلك أو نرسل لك إلى بن ووني.


تحتاج إلى تعلم ريلاكس ... السوق لا يذهب إلى أي مكان، تحتاج إلى تداول حجم الموقف الذي يمكنك التعامل عاطفيا، وليس واحدا أن يسبب لك أن يكون قريبا تذوب أسفل في كل مرة يتحرك السوق ضدك من قبل نقطة أو اثنين. إذا وجدت أنك تستيقظ مرارا وتكرارا للتحقق من الاقتباس الأخير على جهاز الكمبيوتر المحمول أو اي فون، وكنت أعلم أنك في أكثر من رأسك. بعض الناس يخاطرون الكثير من المال ل "الاندفاع"، والبعض يفعل ذلك من الغباء أو الجشع، مهما كانت الحالة، تأكد من أنك تخاطر بمبلغ لائق، ولكن ليس المبلغ الذي يجعل قلبك الجنيه، وليس المبلغ الذي يسبب لك أن تغفو في مكتب الكمبيوتر الخاص بك!


9) دائما دفع نفسك، لأنه إذا كنت لا، من سوف؟ عند كسب المال في الأسواق تحتاج إلى دفع نفسك، لا إعادة استثمار كل ما تبذلونه من الأرباح في محاولة عبثا لزراعة حسابك إلى ما لا نهاية. دعونا نكون صادقين هنا، كنت في الأسواق لكسب المال بحيث يمكنك شراء الأشياء، سواء كان ذلك المنزل، سيارة، أو محاولة شراء الحرية من عملك، أنك لن تشتري أي شيء إذا كنت تبقي كل ما تبذلونه المال في حسابك. دفع نفسك ومكافأة نفسك، وسوف يساعد على تحفيز لك وسوف تعزز عادات التداول الإيجابية.


الآن بعد أن "القط هو خارج الحقيبة"، وأنت يا رفاق يعرفون بلدي 9 "أسرار" إلى تجارة مربحة، لديك أي شيء لعقد لكم ولكن الخوف الخاص بك وعدم وجود الحافز. لذلك، النزول بعقب الخاص بك وشرب عدد قليل من القهوة، أو تفعل كل ما عليك القيام به، ولكن إذا كنت حقا بذل جهد لتنفيذ هذه النصائح 9، سترى التداول الخاص بك تحسين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استراتيجيات تداول حركة السعر، تحقق من سعر تداول الفوركس.


حول نيال فولر.


5 خطوات لتحقيق الربح المستمر في الفوركس.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.


71 التعليقات اترك التعليق.


مادة مفيدة جدا أن جعلني أفكر. لدي الثقة والآن لديها تحسين مهاراتي لتحقيق الربح. شكرا نيال.


شكرا boss..for تقاسم this..u جعلت هذا واضحا أنه ليس عن الفوز دائما، وأيضا حول losing. i مثل هذا الجزء & # 8230؛ مبتدئين يمكن أن تبقي هذا في الاعتبار.


وظيفة ممتازة. أنا أتعامل مع بعض هذه القضايا أيضا ..


نجاح باهر أسرار كبيرة بالتأكيد.


نحن محظوظون جدا أن نكون هنا في هذا المنتدى! عظيم !


مقالات رهيبة نيال. أنا لا التجارة الفوركس. أنا فقط تداول الأسهم / مؤشر المشتقات. من خلال الذهاب إلى المقالات في هذا الموقع قد حققت فرقا كبيرا في بلدي التداول. شكرا لكم.


هذا هو ببساطة كبيرة.


شكرا يكون يبارك و تفعل أكثر لنا.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لمقالة رائعة أخرى.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


مادة لطيفة جدا كالمعتاد. شكرا نيال.


الكتابة ممتازة حتى أنا مدافعا عن إدارة الأموال وكنت مجرد تبرير اقتناعي.


لا يوجد شيء أستطيع أن أقول حقا أن هسن & # 8217؛ ر تم تغطيتها من قبل الجميع! مجرد الشكر لكونك من أنت. ستيوارت.


شكرا نيال، الأشياء الجيدة.


لقد استخدمت أسرارك التسعة كأساس لخطة التداول الخاصة بي. إذا كانت جميع الأسرار أر & # 8217؛ ر ودمجها ثم الخطة ضعيفة. وأعتقد أن جميع القراء يجب أن تذهب من خلال خطة التداول الخاصة بهم (إذا كان لديهم واحدة) والتحقق من أن جميع أسرار تسعة موجودة. ربما أفضل شيء يمكن القيام به اليوم.


شكرا نيال & # 8230؛ مادة رهيبة!


إنه ليس لديك معلومات كافية تشاركها معنا جميعا. أنا & # 8217؛ كنت تستخدم واحدة من الطرق التي كنت تدرس في واحدة من الدروس الخاصة بك وأنا & # 8217؛ لقد قدمت بالفعل بعض النقاط خطيرة مع مرور الوقت. حافظ على مشاركة المعرفة.


مقال عظيم، مساعدة كبيرة، شكرا.


مقالات كبيرة حقا ويمكن أن تجعل دليل مفيد لجميع الأعضاء. مع تحياتي.


سنارلي جاك وأنا سوف يكون في المدينة الأسبوع الماضي من مسيرة. رمي الجمبري على الباربي.


شكرا لتقاسم علمك معنا نيال.


مساعدة كبيرة بالنسبة لنا مجرد تعلم التجارة في السوق، محل تقدير كبير.


بروف مسمار، بصراحة، كنت جعلت بلدي day. This هو صباح الاثنين في نيجيريا. ما هي وسيلة رائعة لبدء الأسبوع. بمجرد مرة أخرى، وذلك بفضل مليون للمقالة والحفاظ على العمل الجيد حتى.


لنجاحك،


شكرا لك نيال، مقال عظيم لبدء الأسبوع.


شكرا مسمار، الآن أنا بدأت مرة أخرى.


المتأنق، هو أن محطة العمل الخاصة بك؟! مقال رائع بالمناسبة.


مرحبا نيال شكرا لك. أنت معلمتي التجارية. شكرا جزيلا لكافة الجهود في تدريس الحقيقة حول تجارة جيدة جيدة.


يتحدث الحقيقة في الحب. شكرا نيال.


نجاح باهر، نيال، أحب ما تعلمه، أحب الطريقة التي تعليمه، وأنا أحب الطريقة التي تتحدث، أشعر أنه قريب جدا لي. إعجابي وامتنانه! حسنا، الرجال، أفترض أننا & # 8217؛ إعادة المباركة لتكون جزءا من هذا! دع & # 8217؛ s الاستفادة الكاملة من ذلك! مع أطيب التحيات للجميع!


إذا نيال يمكن & # 8217؛ ر تعليم / إلهام شخص لتصبح تاجر مربحة ثم لا أحد يستطيع!


هل هناك نهاية للمواد لا يصدق تكتب نيال؟ هذا هو آخر تحفة من المشورة والحكمة والتحفيز التي قد حان لنتوقع منك. من فضلك لا تتوقف كل ما تفعله ..


أحب هذه المقالة نيال، كان ملخصا كاملا لجميع العوامل الهامة التي تحسب نحو النجاح في الأسواق. في صحتك.


الأشياء العظيمة الأظافر، يعزز الانضباط والبساطة. سوف تبارك خدمتكم التي لا ترحم ..


كنت رقم 1، وذلك بفضل لنظام كيس،


مواكبة العمل الجيد، كما هو دائما كبيرة الفنية.


شكرا لتقاسم أسرار.


شكرا نيال للحصول على المشورة. 2،3،4، 6 و 7 حقا يتحدث معي. أنا العمل على تنفيذ كل هذا وأنا تتحرك على طول.


تصحيح لبلدي البريد الإلكتروني السابق كنت يعني أن أقول لا نساء !! أين هم؟ هم التجار المعقول في الغالب !!


بول & # 8211؛ لقد تغيرت الحياة كثيرا منذ العصر الوسيط! ومع ذلك أنا لا أريد أن رسم كل من أزواج العملات 28 أراقب. لكل واحد هناك 3 أطر زمنية يمكنني استخدام مما يعني أنني سوف تضطر إلى رسم 84 حرف & # 8211؛ سود أن !! وقد أثبتت أجهزة الكمبيوتر دفعة حقيقية! هل كان لديك أقلام في تلك الأيام أم أنك خبث في الحبر؟ أما بالنسبة للمؤشرات أنا فقط في وقت ما نظرة على 2 أي الزخم و ماسد. في معظم الأوقات لا تعزز الرسم البياني.


مادة جيدة، وقراءة كل هذا عدة مرات من قبل ولكن & # 8217؛ ق لا تزال جيدة أن نتذكر!


لاحظت أن هناك ردود من التجار النساء. أنا & # 8217؛ د قلقة نيال لماذا تجذب فقط الرجال ها & # 8230؛ هكتار !!


لدي 25 عاما من الخبرة في التداول، وقد شهدت كل شيء. عندما بدأت لأول مرة كان علينا أن يكون ورقة الرسم البياني نشر لنا ورسم الشموع الخاصة بنا. مجرد التفكير في ذلك. الآن التفكير في كل تلك المؤشرات المتخلفة يمكنك بسهولة وضع على المخططات الخاصة بك في هذه الأيام مع النقر على الماوس. لم نكن نستطيع رسمها عند رسم الخرائط الخاصة بنا. جعلت أجهزة الكمبيوتر هذا بسيط جدا، وبالتالي ريسون الكثير من الناس فضفاض المال في محاولة للتجارة منها. من خلال رسم الشموع الخاصة بنا كان وسيلة رائعة لمعرفة حركة السعر. ربما تحاول ذلك.


بعد أن لم تفعل نيال بالطبع وقراءة الكثير من نيال طريقة التداول، والتي هي مشابهة جدا لبلدي. أنا معجب جدا أنني أشير التجار هنا، لمجرد أن هذا يعمل.


إذا كنت تقرأ هذا، كنت القليلة محظوظا في المكان المناسب للنجاح.


حقا نقدر كل ما قمت به نيال. غريت ستوف ميت.


أريد الكثير لشراء لك البيرة صديقي! مواكبة العمل الجيد & # 8230؛ المواد التي تكتب هي ملهمة جدا! شكرا لكم! الآن، ماذا يمكنني أن أفعل لك في المقابل؟ أود أن أحمل لك عبر صحارى الجحيم إذا سألتني إلى & # 8230؛ حسنا، ربما بعد أننا & # 8217؛ كان لدينا البيرة الأولى أو الثانية! هتافات & # 8230؛


شكرا جزيلا لجهودكم روح الدعابة الحقائق على trade. God يبارك لك.


الأشياء العظيمة نيال! شكر!


شكرا ماتي مرة أخرى، ممتعة جدا :)


نيال! شكرا لك كثيرا. يور 9 نصائح هي كروكس من.


كله - Trading - الاستراتيجية. في هذه قد يكون من الصعب t0 تلتزم لبعض الوقت، ولكن ليست مستحيلة، إذا اتبعت.


في الرسالة الحقيقية و إسبريت.


شكرا & أمب؛ ريجاردز، أمين.


أنا أحب مقالك. نيال أنت شخص الجميع دريمس أن يكون كما منتور.


ما أغريت المادة التي كتبتها، وتمكين جدا!


شكرا للمشاركة.


بعض ليست سهلة لتطبيق ولكن كل سيحسن التداول بلدي. شكرا لكم!


أفضل جزء كان شراء الحرية من عملك & # 8230؛ الضحك بصوت مرتفع.


أنا & # 8217؛ تم تداول الفوركس لمدة 2 سنوات الآن وجدت بلدي سيلف :) في المقال مذهلة.


مشورة كبيرة، وهذا سيساعدني كيفية تتبع المسار وأنا أتعلم أن التجارة كل يوم.


شكرا لهذا المقال الذي أرسلته رائع جدا.


لي يا رفاق تعمل حقا لهم بفضل نيال.


نيال، قدرتك على الوصول إلى & # 8220؛ اللحوم & # 8221؛ من هذا الموضوع يجعلني مشترك ومؤمن في الدورة الخاصة بك.


أنا خصوصا أحب # 6 و # 9. تعليقاتك يتجنب زغب ويخبرنا ما نحتاج إلى سماع أن تكون ناجحة والتجار مربحة.


شكرا جزيلا، باوباورو.


يعيش في لحظة، يعيش في الحقيقة، تكون حقيقية لنفسك و أحبائك.


شكرا نيال، كنت مثل ملاك غورديان يراقب أكثر منا للتأكد من أننا ناجحة. وتعتقد أن فكرت فقط & # 8220؛ ريد بول & # 8221؛ كان جناحا.


مادة رائعة. بالفعل تعمل على كل واحد منهم. شكرا جزيلا نيال. جوزيف سس :-)


شكرا جزيلا ل 9 أسرار غير سرية جدا. لقد عززت ثقتي لبدء التداول.


لطيفة جدا نيال وعلى المال، أحب نقطة 9 صحيح جدا يجب أن تدفع نفسك.


نيال، أنا أستمتع كل كلمة. شكر.


كل ما تبذلونه من الدروس هي مفيدة وغنية بالمعلومات، كل واحد من.


لهم أفضل من سابقتها.


من خلال 9 & # 8243؛ أسرار & # 8221؛ لديك حقا السماح & # 8221؛ القط من الكيس & # 8221؛ على سوق العملات الأجنبية.


لقد استمتعت حقا هذه المادة، هو الكامل من التوجيه الجيد في أسلوب بونشي جدا. سأواصل الإشارة إلى ذلك حتى أنا تاجر ناجح باستمرار وحتى ذلك الحين وأنا متأكد من أنني سوف تستمر في الإشارة إليها.


كعضو في لتم أتمنى استمرار النجاح لك نيال وفريقك.


الأشياء الجيدة & أمب؛ تشكرات!


شكرا نيال لهذا العقل تهب Pattern. i يتمتع بها.


شكرا لك نيال، good. Will جيدة تأخذ علما 9 نقاط على محمل الجد. في صحتك!


كنت دائما إعطاء لنا أن تحتاج الثقة.


شكرا لهذا المقال افتتاح العين.


مقالة رائعة وصادقة! أنا & # 8217؛ لقد تم تطبيق هذه الأسرار لبضعة أشهر بالفعل، ويجب أن أقول أنك على حق على المال! أعتقد أننا نشارك نجاحا مماثلا. في صحتك.


نظيفة، نقية & أمب؛ بسيطة، والطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح في السوق، شكرا جزيلا نيال.


عزيزتي & # 8216؛ بروف & # 8217؛ نيال. لقد أعطيت منشط كبير هذا الصباح من شأنها أن تحمل لي خلال اليوم وبقية بلدي daysss. I التداول بلدي أفعل كل ما تخبرني. وسأواصل القيام بذلك. شكرا جزيلا.


حسنا قال نيال. بلدي الغذاء الأكثر أهمية للفكر هو النقطة السادسة. الحصول على بعض الكرات. أنا فقط تميل إلى التخلي دائما إذا كنت تحصل على سلسلة من الصفقات الخاسرة. شكرًا لك مرة أخرى.


نقاط جيدة. شكرا نيال.


الصفقات تبقى مجرد الحصول على أفضل & # 8230؛ أكثر نعمة معك، نيال.


أنا أحب هذا أيضا & # 8230؛ بسيطة وغنية بالمعلومات & # 8230؛ ثكس نيال)


استيقظت للتو هنا وهذا هو أول شيء أقرأه. ما دفعة كبيرة لبلدي اليوم & # 8230؛ منح فرايداي .. ولكن بعض نقاط ممتازة لمدى الحياة في التداول.


الأشياء الجيدة نيال. استمرار النجاح لك!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment