Wednesday 24 January 2018

دورات التداول الخيار سيدني


دورة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الأصل (ولا يزال أكثر المعلومات) دورة الخيارات الثنائية.


معلمك، & # 8220؛ سام & # 8221؛ مهنة باعتبارها تاجر اليوم الناجح مكنته من صياغة مسار متميز في الخيارات الثنائية.


و BO100 (ثنائي خيارات بالطبع) سلسلة الفيديو هي الدروس المصممة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى تعلم أساسيات التداول الأساسية للخيارات الثنائية.


كل ما تحتاجه لهذا بالطبع هو مصلحة حقيقية في تعلم الخيارات الثنائية. كل درس هو حوالي 10 دقائق طويلة التي تعتمد على الدرس السابق. لذلك ننصحك أن تبدأ من البداية وجعل طريقك إلى دورة متقدمة.


تذكر أن بالطبع لدينا هو حر، ونحن لن يطلب أبدا أي أموال (على عكس العديد من الدورات مكلفة أخرى).


هل هناك أي متطلبات؟


الفائدة في أسواق التمويل Metatrader4 البرمجيات حساب الخيارات الثنائية وسيط.


ما هو في الدورة؟


14 دروس مع ساعتين من محتوى الفيديو تعرف على الخيارات الثنائية تعرف على أفضل وسيط لاستخدام تعلم أفضل برنامج تخطيطي للأوراق المالية تعلم إستراتيجية التداول الأولى.


من يجب أن ينضم إلى هذه الدورة؟


المبتدئين المتداولين الفوركس المتداولين يوم الفوركس سهم & أمبير؛ تجار الأسهم.


الدرس BO101: مقدمة للخيارات الثنائية.


لبدء لدينا خيارات ثنائية 100 دورة سام يعطي مقدمة مفصلة للخيارات الثنائية. يجيب الفيديو العديد من الأسئلة الجديدة التجار خيار ثنائي لديها، بما في ذلك، ما هي الخيارات الثنائية؟ كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ ما هو دور وسيط الخيارات الثنائية / مقدم الخدمة؟ متى يمكنك تداول الخيارات الثنائية؟ من يمكنه تداول الخيارات الثنائية؟


BO101 الدرس & # 8211؛ مقدمة في نسخة الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية 100 دورة تدريبية. هذا هو الخيارات الثنائية 101؛ مقدمة للخيارات الثنائية. اسمي سام في هذه الدورة يتم جلبها لك من قبل الخيارات الثنائية التعليم.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيار الذي العائد هو مبلغ ثابت من النقد أو لا شيء على الإطلاق.


وذلك على عكس المشتقات المالية الأخرى أو الأوراق المالية حيث يتم تحديد العائد عن طريق الفرق بين سعر الافتتاح والختام.


عندما نستفيد من خيار ثنائي، فإن الربح هو مبلغ متفق عليه مسبقا بين الفرد والوسيط أو أنها خسارة.


في بعض الأحيان يشار إلى الخيارات الثنائية كخيارات كل أو لا شيء أو الخيارات الرقمية.


كيف يتم تداول الخيارات الثنائية؟ يتم تداول الخيارات الثنائية من خلال وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت وفي الفيديو التالي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعطاء بعض التفاصيل من وسطاء خيار ثنائي شعبية متاحة على الانترنت.


يمكنك أيضا تداول الخيارات الثنائية في الأسهم أو الأسهم مثل بي ام دبليو، باركليز، أكسنتشر.


المؤشرات التي هي مؤشرات الأسهم أو سلال من الأسهم مثل داو جونز جميع داكس وأيضا السلع التي هي المعادن الثمينة والأملاح مثل الذهب والزيت والقمح.


إذا لاحظت أنني & # 8217؛ جعل الفوركس أو العملات مفصلة بالخط العريض؛ والسبب في ذلك هناك & # 8217؛ ق الكثير من الضجيج مع الخيارات الثنائية الفوركس من هذه الخيارات الثنائية الأخرى التي تقدمها وسطاء وهذه عموما هي الخيارات الثنائية الأكثر شعبية يتم تداولها.


إذا ماذا تعني كلمة ثنائي؟ على تعريف ثنائي يتعلق بتكوين أو تنطوي على شيئين هذين الأمرين يجري خيارات الاتصال ووضع الخيارات إذا كنا نعتقد خيار ثنائي أو الأصول تسطير سوف نقدر أو زيادة في السعر سنضع خيار المكالمة وإذا كنا نعتقد أن خيار ثنائي معين أو تسطير الأصول كان في طريقه إلى الانخفاض أو انخفاض في السعر ونحن نأخذ خيار وضع.


الآن يتم تقديم الخيارات الثنائية ضد وقت انتهاء الصلاحية ثابتة مثل ستين ثانية بالإضافة إلى معنى إذا كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي كان سيزداد في السعر في ال 60 ثانية القادمة سنضع خيار الاتصال بعد 60 ثانية إذا كان السعر هو أعلى من بداية 60 ثانية ونحن سوف تستفيد مبلغ المتفق عليه مسبقا مع وسيط لدينا.


حسنا إذا كنا على الرغم من الذهب كان ينخفض ​​في السعر والدقائق ال 15 القادمة سنضع خيارا في وضع وبعد 15 دقيقة قد انتهت إذا انخفض الذهب في السعر من بداية ذلك 15 دقيقة إلى النهاية مرة أخرى لي مع الأرباح المبلغ المتفق عليه مسبقا إلى وسيطنا.


حتى عندما للتجارة الخيارات الثنائية؟ لأنه يتم تقديم الكثير من الخيارات الثنائية من قبل مثل هذه الأسواق العالمية مجموعة واسعة يمكن تداول الخيارات الثنائية المختلفة في أوقات مختلفة في اليوم كما الأسواق المالية المختلفة لها ساعات التداول المختلفة.


ساعات سوق الفوركس:


سيدني: من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء أيست طوكيو: من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء أيست لندن: من 7:00 مساء إلى 3:00 صباحا أيست نيويورك: من الساعة 12:00 صباحا إلى الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.


ارتفاع حجم الفترات:


سيدني وطوكيو: بين الساعة 10:00 صباحا و 5: 00 مساء. أيست لندن وطوكيو: بين 7:00 مساء و 8:00 مساء أيست نيويورك ولندن: بين الساعة 12:00 صباحا و 4: 00 صباحا بتوقيت شرق آسيا.


أزواج الفوركس الشائعة والأوقات:


غبب / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست ور / أوسد: بين 0:00 بيإم أيست و 3:00 آم أيست أود / جبي: بين 11:00 صباحا أيست و 6: 00 مساء أيست.


أسواق الفوركس أو أسواق العملات مفتوحة 24/5. وافتتحت الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم الاحد بتوقيت الولايات المتحدة واختتمت بعد ظهر اليوم بتوقيت الولايات المتحدة. في حين أن الأسهم في بورصة نيويورك بشكل واضح يتم تداولها 9:30 24 من الاثنين إلى الجمعة بالتوقيت المحلي ومثال آخر هو بورصة طوكيو تداولت من 9 إلى 3 بالتوقيت المحلي.


حتى الذين يمكن أن التجارة الخيارات الثنائية جيدا الجواب هو إلى حد كبير أي شخص لديك ليكون 18 أو أكثر، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاجها من أجل التجارة الخيارات الثنائية مثل الكمبيوتر مع اتصال بالإنترنت الوقت المتاح للالتزام التعلم وتداول الخيارات الثنائية.


وهناك أشياء زوجين هناك كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج ولكن قد تعتقد أنك بحاجة إلى تداول الخيارات الثنائية على كل تلك النقدية أو الكثير لبدء رأس المال نظام كمبيوتر مكلفة. فلماذا التجارة الخيارات الثنائية؟ أولا وقبل كل شيء، وانخفاض تكاليف بدء التشغيل كما ذكر في الشريحة السابقة نحن بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أساسي مع اتصال بالإنترنت التي كان معظم الناس بالفعل الذين يأخذون هذه الدورة. نحن بحاجة إلى كمية صغيرة نسبيا كإيداع أولي في مكان ما حوالي مائتي دولار وهناك الكثير من المواد التدريبية عبر الإنترنت المتاحة للخيارات الثنائية التي تقدم مجانا أو مقابل رسوم رمزية جدا. سبب آخر للتداول الخيارات الثنائية هو بساطتهم. الخيارات الثنائية يمكن أن يكون سهلا كما النقر مكالمة أو وضع. معظم الوسطاء توفر منصات تداول الخيارات الثنائية التي هي جدا سهل الاستعمال وسهلة جدا لفهم.


هذا هو الحب الأول العديد من أشرطة الفيديو من قبل الخيارات الثنائية دوتنيت الاتحاد الافريقي يرجى مراجعة موقعنا على شبكة الإنترنت، والاستمرار في هذا بالطبع وشكرا لكم لمشاهدة هذا الفيديو.


تمت الإضافة: 20 كانون الثاني (يناير) 2014.


في هذا الفيديو نقدم لكم نظرة ثاقبة وسطاء الموصى بها لدينا. نقدم تفاصيل وسيط، مثل الحسابات التجريبية والودائع الأولية والخيارات القابلة للتداول، وأوقات انتهاء الصلاحية، ونحن نقدم لك جولة في كل منصة التداول وسطاء.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


سام يعطي لمحة عامة عن كل من منصات الرسم البياني الموصى بها. نظرة عامة تشمل التسعير والمزيد من التفاصيل.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


هذا الفيديو يعلم ما هو نسبة التعادل هو، وكيفية حساب نسبة كسر حتى، ولماذا معرفة نسبة كسر حتى مهم جدا. يتضمن هذا الفيديو عدة أمثلة لنسب التعادل.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


هناك العديد من الأطر الزمنية التي تقدمها منصات الرسوم البيانية يمكن أن تكون ساحقة. يغطي سام أساسيات الأطر الزمنية للرسم البياني، ويوصي بأطر زمنية محددة للتحليل، ويقدم قائمة بإرشادات الإطار الزمني للرسم البياني.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم شمعدان بينبار & # 8211؛ قوية واحدة شمعة انشاء-- ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم الشمعدان دوجي & # 8211؛ على غرار الشمعدان بينبار، شمعدان دوجي، هو شمعة واحدة قوية انشاء ويمكن استخدامها كإشارة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


أن تكون قادرة على قراءة الشموع اليابانية هي المهارة التي يحتاج كل التجار الخيار ثنائي للتعلم. في هذا الفيديو سام يعلم إنغولفينغ شمعدان & # 8211؛ على عكس بينبارس والشموع دوجي، شمعة تجتاح هو شمعة مزدوجة انشاء. يمكن استخدام شمعدان الشموع كعلامة تجارية.


تمت الإضافة: 30 كانون الثاني (يناير) 2014.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك اختلاف في الخيارات الثنائية لدينا السعر المعروض وبرامجنا الرسم البياني. بالنسبة لبعض التجار قد يكون هذا مصدر قلق ويؤدي إلى التشكيك في شفافية مزود الخيارات الثنائية. سام يعلم لماذا ليست هناك حاجة إلى أن تكون مهتمة ويعطي تفاصيل لماذا هذا يمكن أن يحدث في بعض الأحيان.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2014.


ويفشل العديد من التجار بسبب نقص إدارة الأموال. في هذا الفيديو سام مورتون يعلم بعض القواعد الأساسية، ولكن قوية، وإدارة الأموال. سام يعلم أيضا أهمية إدارة الأموال.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2014.


هناك العديد من أزواج العملات التي تقدمها وسطاء خيار ثنائي. هذا الفيديو يعلم عن أزواج العملات ويعطي نظرة شخصية على أزواج العملات التي ينبغي تداولها.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2014.


الأحداث الأخبار لها تأثير كبير على الأسواق المالية. في هذا الفيديو يوضح سام كيف يتصرف السعر قبل وأثناء الأحداث الجدول الزمني.


تمت الإضافة: 12 شباط (فبراير) 2014.


كما ذكر في أشرطة الفيديو السابقة، وسطاء خيار ثنائي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية، بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. كل من هناك خيارات ثنائية يمكن أن يكون لها ساعات التداول المختلفة. سام يعطي نظرة ثاقبة لساعات التداول لكل من هذه الخيارات الثنائية المختلفة.


تمت الإضافة: 21 شباط (فبراير) 2014.


سام يعلم ما يجب أن تشمل استراتيجية التداول الأساسية. وتعطى استراتيجية التداول الأساسية كمثال على ذلك.


دروس مباشرة على الإنترنت.


لدينا بالطبع الأكثر شعبية. يغطي الأسهم وتقنيات التحليل والاستراتيجيات.


تعرف على تأمين دخل منتظم من سندات الشركات.


اكتساب الثقة في هذا النوع من الدخل الناتج عن الأمن.


الصناديق المتداولة في البورصة والمنتجات المتداولة في البورصة.


تعلم كيفية إنشاء محفظة مع تجارة واحدة. يغطي بالطبع تحديث الآن صناديق الاستثمار المتداولة الدخل الثابت.


الضمانات والأقساط.


تعرف على استخدام الرافعة المالية لزيادة العائدات والأرباح.


سندات الحكومة الأسترالية.


اعرف المزيد عن سندات الحكومة الأسترالية.


اكتشاف كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك.


المستوى: متوسط ​​لينغث: 10 مودولز.


التقدم في الخيارات.


استكشاف استراتيجيات متعددة أرجل (للمستثمرين ذوي الخبرة في الخيارات).


تعرف على التداول بالرافعة المالية عبر مجموعة من الأصول.


الحفاظ على التعلم.


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


المشتري حذار لأولئك الذين يسعون التعليم التجاري.


ماركوس بادلي.


لقد طلبت من زملائي في البورصة سؤالا هذا الأسبوع. '' كيف تخسر 10000 دولار في سوق الأسهم؟ '' قد تكون مهتما بالردود.


وشملت: محاولة لجعل 5000 $. العقود الآجلة للتجارة (ويقول الرجال الآجلة الأسهم التجارية). تجارة العقود مقابل الفروقات. تداول الكثير. التجارة مع الثقة. التجارة داخل اليوم. التجارة في '' المعلومات الداخلية ''. شراء الأسهم لأنها وصلت إلى أدنى مستوى في 52 أسبوعا. عودة شيء مؤكد على اقتراح شخص آخر. مجموعة وننسى (التركيز على '' ننسى ''). شراء الأسهم التي تصل إلى 20 في المائة في اليوم. شراء الأسهم التي انخفضت بنسبة 20 في المائة في اليوم. لا تأخذ الخسائر. أخذ الأرباح. شراء تلسترا.


وأخيرا، هذا الكستناء القديم: الذهاب على دورة تسمى '' تعلم كيفية التجارة وكسب المال! '' طريقة فورية لتفقد بعض الكبرى. دعونا نركز على أن دقيقة واحدة.


هناك الكثير من الطرق لتلقي التعليم حصة التداول في هذه الأيام، العديد من الأماكن لوضع في رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك والحصول على الإشباع الفوري سوق الأسهم.


شريط المعلمين الناجحين في سوق الأسهم، على ما يبدو، هو أقل بكثير من شريط لتجار الأسهم الناجحة؛ ل أونينيتيتد هو حقل ألغام من الأبطال و تشارلاتانز. لذلك لإرشادك في طريقك، لقد وضعت معا قائمة من الأشياء التي قد ترغب في النظر قبل التشكيل بها لضمان التداول مضمونة:


- نجاح التداول لا يمكن أن يكون '' تسليم ''، وتعبئتها، وتحقق مع بطاقة الائتمان أو بسرعة. قد تعتقد أنك تشتري حلا ولكنك لست كذلك. كنت تشتري مقدمة لكثير من العمل.


- دون '' الغرض '' لن تستمر كالتاجر. هو مثل الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية. من المرجح أن تحاول ذلك لمدة شهر والتوقف. أدخل الماراثون التداول - بل هو الماراثون، مهما كان وعد - دون الحماس، والفائدة، والعاطفة والغرض، وسوف تنضم إلى العديد من الذين يضيعون أموالهم والوقت. كنت بحاجة إلى الغرض وهذا يعني وجود هدف محدد جدا لإلهام لك. دون ذلك، يمكنك جعل بجدية التداول جزء من حياتك؟


- تحتاج رأس المال المخاطر. لجعل ذلك واضحا، تحتاج رأس المال الذي يمكن أن خطر. تعال إلى لعبة التداول من الضرورة المالية، مع رأس المال لا يمكنك تحمل المخاطر، و '' فقدان النفور '' سوف يؤذيك إلى الفشل.


- معظم الناس يأتون إلى التداول مع توقع الغنية الغني. انها وسيلة مضمونة للحصول على الفقراء سريعة. التداول هو حول استغلال حافة صغيرة على مدى فترة طويلة. أن يأخذ النضج والانضباط والطريقة والصبر.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار والتحديثات إد مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


بإرسالك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


- بعض الدورات لديها جدول أعمال خفية. بيع لك حزمة البرامج، وبيع لك تغذية البيانات، ما يصل بيع لك لمنتج آخر، تعطل لك كعميل من منصة التداول الخاصة بهم (مقدمي كفد مذنب). هذا التغيير هو السبب في وجود العديد من "الحرة" الندوات. لأنهم يمثلون منتدى للقادة الحارة، وهذه هي الطريقة التي يرون بها.


- كلما كنت تدفع لا يعني أكثر تحصل عليه. لا يوجد تسعير قياسي. بعض الأسعار تمليها حجم كرات من الناس بيعها لك، وليس المنتج. تحقق ما تحصل عليه.


- والمزيد من الناس كنت وضعت في غرفة، ويعد يستغرق. يستغرق العديد من الدورات وقتا طويلا للغاية لتغطية المبادئ الأساسية، والمبادئ التي يمكن قراءتها في كتاب في نصف الوقت.


- هناك فرق كبير بين '' تعلم التجارة '' و '' التحليل الفني ''. العديد من الدورات بيع التحليل الفني، والتي ليست بالضرورة ما تحتاجه كمقدمة. ما تحتاجه هو تعلم التجارة. الأمر مختلف جدا.


هناك بعض المنتجات جيدة حقا والدورات التجارية هناك. إذا كنت جادا في التداول، فإنه يمكن القيام به وتحتاج إلى البحث عن أولئك الذين يمكن تعليمه. أنا يمكن أن اسم قليل.


ولكن قبل أن تشتري أي شيء، اسأل نفسك بعض الأسئلة البسيطة. ما أشتري؟ ما الذي يمكنني الحصول على؟ ما هي حقا بيع؟ هل يمكنني قراءتها في كتاب؟ هل أنا مهتم حقا؟ هل لدي حقا الوقت؟ هل لدي حقا الحاجة؟ هل أريد حقا أن أكون متداولا طوال اليوم كل يوم؟ لأنه، إذا كنت تريد أن تنجح في ذلك، وهذا ما سوف يستغرق.


ماركوس بادلي هو سمسار للأوراق المالية مع باترسونس للأوراق المالية ومؤلف النشرة اليومية ماركوس اليوم. للحصول على نسخة تجريبية مجانية، انتقل إلى marcustoday. au.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


صفقة الصيادين غاضبة على ألدي فراغ الهيجان تنفيس على وسائل الاعلام الاجتماعية.


تلبية "لعبة الكوابيس الرأسمالية الخاصة بك"


حيث يلتقي الجريمة ذوي الياقات البيضاء ورقة الخس الرطبة.


جوجل يعتقد أنا ميت. الآن لا بد لي من إثبات خلاف ذلك.


تناول الطعام الجيد لتناول الطعام متعة: بارانغارو ترحب مات موران.


جون الكسندر يفوز بالمعركة ضد كريستينا كينيالي.


أيضا، أبحر بيخت، تصادم، على مقربة من، حصن، دينيسون، عن، harbour.


"بحثي يظهر مواقف السيارات هي موقع 55 في المائة من قبل عيد الميلاد ينتحر يناسب"


اللقطات المتحركة - متهم، جنس، المعلم، عرض عرض، إبان، فورمال.


هل السجائر بيتكوين العالم السفلي؟


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


تداول خيارات الأسهم.


مصممة للمبتدئين الذي يريد أن يتعلم كيف المهنيين التجارة مثل الموالية وجعل التدفق النقدي!


مع زيادة في التداول عبر الإنترنت، الآن أكثر من أي وقت مضى أكثر من التجار المبتدئين يدخلون الأسواق المالية مع الوصول التي تم فتحها فقط للمستثمر متطورة. شريطة أن يكون لديك اتصال بالإنترنت يمكنك يحتمل أن تجعل دخل ثابت في أي مكان بين 2٪ - 9٪ في الشهر. وقد فتح هذا العالم الجديد كله لأولئك الذين يريدون فقط لتوليد تيار آخر للدخل من خلال راحة نمط الحياة للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك يبحث العديد من المستثمرين العقاريين عن أشكال أخرى للدخل لبناء محفظة ممتلكاتهم بمجرد توقف البنوك عن إقراضهم.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، ما يفصل قصص النجاح من الحكايات المأساوية هي أولئك الذين تم توجيههم من قبل شخص يتداول بنجاح مقابل أولئك الذين لم يتلقوا هذا التعليم التوجيه.


معظم أصحاب الأسهم ببساطة ليس لديهم استراتيجية الخروج للحصول على النتائج التي يأملون. وهم عادة ما يعرفون فقط كيفية كسب المال عندما يرتفع السوق، وغالبا ما تفقد عندما تنخفض مع عدم وجود خطة واضحة أو مهارة للتخفيف من الخسارة. مع خيارات يمكنك يحتمل أن تجعل المال ليس فقط عندما يذهب المال ترتفع، ولكن إلى أسفل، وحتى جانبية!


يوضح هذا المسار تداول الخيارات كيف يتم إنشاء أنظمة التدفق النقدي متسقة المستخدمة من قبل التجار المهنية، تدابير دفاعية لحماية الخسائر، وكيفية تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية.


إن تكلفة المعيشة تزداد فقط، ولسوء الحظ فإن الأجور لا تتزايد بشكل مباشر. الناس يعترفون بأنهم يجب أن يصبحوا متعلمين ماليا للانتقال من البقاء إلى الوفرة. والآن بفضل التكنولوجيا، يتزايد عدد الناس الذين يبحثون عن كيفية تكملة دخلهم من خلال التداول.


بالإضافة إلى المهنيين يدركون تداول الخيارات موجودة، ولكن لا يفهمون حقا أو معرفة كيفية تقديم المشورة للعملاء على ذلك. مع مؤهلات التعليم معلم لديك الثقة في حقيقة أنك سوف تكون مجهزة بالمهارات والمعرفة المكتسبة من برنامج ذات مصداقية الصناعة المعتمدة التي توظف أفضل معايير تقييم الممارسة، مما يساعدك على التخرج في الحافة الرائدة في المجال الذي اخترته.


نتائج الدورة.


يساعدك هذا المقرر على:


تعرف على كيفية عمل الخيارات في البورصة. يوضح الاستراتيجيات المتقدمة التي يستخدمها التجار الحقيقيون. يتيح لك الفرصة لمحاكاة استراتيجيات التجارة التي يتم عرضها. اكتشاف كيفية تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية بدلا من المضارب. يظهر أنظمة على كيفية التجارة بدلا من اتباع القطيع الذي يشتري الأسهم والأمل. يوضح كيفية إعداد التجار نفسيا في تداولهم للتعامل مع تحركات السوق. التداول هو حول تقنية وأيضا إزالة العواطف من عملية اتخاذ القرار.


كسب نقاط كبد.


وتتوفر 15 نقطة تطوير مهني مستمر.


من يجب أن يسجل؟


البرنامج هو لأولئك الذين يرغبون في تعلم استراتيجيات التجار المهنية استخدام لخيارات التجارة والمستثمرين العقاريين لتحسين الدخل الإضافي عندما البنوك ترفض تقديم المزيد من القروض؛ والمستشارين الماليين المحترفين، والمخططين، والمحاسبين الذين يرغبون في مجرد فهم أفضل لكيفية عمل الخيارات. ولديها تركيز عملي وتوجيهي قوي يشجع تطبيق الاستراتيجية.


يمكن أن تكون الدورات مصممة لتلبية احتياجات مجموعات ومؤسسات التاجر.


متطلبات دخول الدورة.


هذا هو دورة دخول مفتوحة مع أي المؤهلات المسبقة.


محتوى الدورة.


تداول خيارات الأسهم يزودك بالمعرفة والأدوات اللازمة للتداول. أكثر ما لا تعترف مع التداول هو 80٪ من اللعبة هو عقلية، و 20٪ هي نظرية والاستراتيجية والتطبيق العملي. الخسائر في التداول أمر لا مفر منه. كيف يستجيب التاجر للخسائر التي تعتبر أساسية لتحديد ما إذا كانت ناجحة أم لا. تماما كما يريد لاعب البيسبول لزيادة معدل الضرب للعب الدوري الرئيسي، لذلك يجب على المتداول شحذ مهاراتهم للحصول على المزيد من الصفقات الفوز من الخسارة. في هذه الدورة نقدم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الناجحون، واستخدام الاحتمالات، والمؤشرات الفنية، وإيجاد توازن المكافأة مقابل المخاطر، ومعرفة كيفية حماية حساب في حين جعل الربح.


دورة 1 - العقلية.


الموضوع 1 - الحياة الغرض و لماذا التجارة؟ - سبب أكبر من نفسك.


الموضوع 1 الغرض من الحياة والقيم، والدافع العالي، والإشراف الموضوع 2 الاستجابة مقابل ردود الفعل الموضوع 3 الأهداف وخطط العمل وكيفية محددة.


الموضوع 2 - التوقعات في التداول.


الموضوع 1 السلوك البشري الموضوع 2 عواطف السوق الموضوع 3 مراحل التعلم للتاجر - حفظ التلمذة الصناعية الخاصة بك.


الموضوع 3 - بناء الثروة - حيث يتلاءم التداول في المخطط الكبير للأشياء.


الموضوع 1 3 مجالات أساسية لبناء الثروة الموضوع 2 الاستثمار هو موضوع الأعمال 3 توفير مقابل العطاء والنظام المالي.


الموضوع 4 - التدريب النفسي.


الموضوع 1 كيفية التعامل مع الخسارة الموضوع 2 كيفية التعامل مع الربح الموضوع 3 كيفية التعامل مع التغيير.


مشروع الأعمال: خطة حياتي.


الدورة 2 - النظرية.


الموضوع 1 - ما هي الخيارات؟


الموضوع 1 فهم التأمين الموضوع 2 المكالمات ويضع الموضوع 3 خيارات أخرى الشذوذ.


الموضوع 2 - المؤشرات الفنية - الدعم والمقاومة - الشموع.


الموضوع 1 الدعم والمقاومة الموضوع 2 المخططات المختلفة الموضوع 3 أجسام الشموع - الظلال، الفتائل، دوجيس والانتكاسات.


الموضوع 3 - المؤشرات الفنية - الغربية.


الموضوع 1 بولينجر باندز (الدعم والمقاومة) الموضوع 2 مؤشر القوة النسبية (رسي) الموضوع 3 سريع وبطيء مؤشر ستوكاستيك.


الموضوع 4 - الهامش.


الموضوع 1 إيجابيات وسلبيات الهامش الموضوع 2 كيفية عمل الهامش الموضوع 3 مكالمات الهامش وكيفية عملها.


الموضوع 5 - الإغريق والبيتا.


الموضوع 1 الموضوع 1 - دلتا، غاما، ثيتا، فيغا الموضوع 2 بيتا الموضوع 3 كيفية مصدر هذه القياسات وتطبيقها.


مشروع الأعمال: تحليل الرسم البياني.


دورة 3 - استراتيجيات.


الموضوع 1 - الصفقات الخيارات.


الموضوع 1 تحديات الخيارات تداول الموضوع 2 التنوع - البيع مقابل خيارات الشراء الموضوع 3 كيف يمكن للمتداول اختيار الخيار المناسب لهم؟


الموضوع 2 - المكالمات المغطاة.


الموضوع 1 ما هي المكالمة المغطاة؟ الموضوع 2 كيف تحمي المكالمة المغطاة؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات المكالمة المغطاة؟


الموضوع 3 - ناكت يضع.


الموضوع 1 ما هو وضع عارية؟ الموضوع 2 كيف تنفذ لفة أو تتحول؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات وضع عارية؟


الموضوع 4 - ينتشر.


الموضوع 1 ما هي الفوارق؟ الموضوع 2 كيف تنفذ لفة أو تتحول؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات الفرق؟


الموضوع 5 - تنظيم التداول.


الموضوع 1 القواعد مقابل المبادئ التوجيهية الموضوع 2 إرشادات الكتابة الموضوع 3 التجارة الاتجاهية والاحتمال والتنوع.


الموضوع 6 - إقفال المسؤولية والتأمين في الربح.


الموضوع 1 خطأ العديد من الخيارات التجار جعل الموضوع 2 أهمية تأمين في الربح الموضوع 3 متى وكيف تأمين في الربح.


مشروع الأعمال: استراتيجية التداول الخاصة بي.


دورة 4 - عملي.


الموضوع 1 - استخدام منصة التداول.


الموضوع 1 عبر الإنترنت مقابل خدمة الوساطة الكاملة الموضوع 2 كيفية العثور على التجارة عبر الإنترنت الموضوع 3 كيفية وضع التجارة عبر الإنترنت.


الموضوع 2 - قوائم ووتش ومستويات.


الموضوع 1 الحصول على تنظيم للفرص الموضوع 2 الجمع بين قوائم المراقبة مع الإصدار التجريبي الموضوع 3 تحديد الثغرات في المخزن المؤقت والمخزن المؤقت.


الموضوع 3 - إعلانات الشركة، توزيعات الأرباح والعطلات.


الموضوع 1 لماذا هي مهمة؟ الموضوع 2 ردود الفعل الانزلاق والسوق لإعلانات الشركة الموضوع 3 أين مصدر إعلانات الشركة وجداول الأرباح توزيعات الأرباح.


الموضوع 4 - تشغيل التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية (الهياكل والمحاسبة والتخطيط العقاري)


الموضوع 1 لماذا يتاجر تاجر مثل الأعمال؟ الموضوع 2 حماية الأصول، والتقليل من الضرائب (قبل وبعد الضرائب) الموضوع 3 هياكل مختلفة يمكنك التجارة من خلال، الشركات / تروستس، سمسف ل.


الموضوع 5 - تشغيل التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية (خطة التداول)


الموضوع 1 لماذا وضع خطة التداول في مكانها؟ الموضوع 2 ما الذي تبحث عنه أتو؟ الموضوع 3 ما الذي يجب مراعاته؟


الموضوع 6 - عطلة، والتخطيط للسفر والتخطيط لحالات الطوارئ.


الموضوع 1 العطلات - للتجارة أو عدم التداول؟ الموضوع 2 ماذا يمكن أن يحدث خطأ؟ الموضوع 3 كيفية التخطيط لحالات الطوارئ هذه.


الموضوع 7 - عجب 8 من العالم (يضاعف) / تخطيط نمو المتداول.


الموضوع 1 سحر تراكب الموضوع 2 تحديد الهدف الموضوع 3 تخطيط نمو المتداول.


مشروع الأعمال: بلدي يوميات التداول الافتراضي.


تقدير.


لقد قمنا بتصميم أنشطة التقييم لدينا بما يتماشى مع معايير أفضل الممارسات لمساعدتك على تقديم نتائج المشورة الجودة لعملائك.


تتضمن هذه الدورة:


الاختيار من متعدد اختبار المعرفة مشاريع الأعمال.


خيارات التوصيل المرنة: ناتيون-وايد.


معلمه متخصص في توفير التعليم المهني وخدمات التدريب لك في أي مكان، في أي وقت. نحن نقدر أن احتياجات التعلم تختلف لكل فرد ومنظمة، وهذا هو السبب في أننا نسمح لك لتحديد النهج الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


دورة تداول الخيارات حصة يقدم التجار لعالم جديد كليا من استراتيجيات الحماية والتدفق النقدي. هذا هو متقدمة، دورة متخصصة مكتوبة من قبل التجار الذين اختبروا استراتيجيات وتجربة حقيقية - وليس مجرد نظرية! وهو يتيح للمهنيين القدرة على التشاور مع العملاء في هذا المجال المتنامي، ويوضح استراتيجيات متقدمة أن استخدام الأثرياء، ويظهر كيف يتم تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية كفاءة بدلا من المضاربة محفوفة بالمخاطر. إذا كنت تريد أن تتعرض للمعرفة والاستراتيجيات المتقدمة التي يستخدمها التجار المهنية، والحصول على نظرة ثاقبة في العقلية المطلوبة للنجاح، وهذا هو بالطبع بالنسبة لك.


أي تكاليف خفية يسير بخطى ذاتية بدء أي وقت تقييم على الانترنت 1300 دعم الهاتف.


أي تكاليف خفية التعلم التفاعلي الميسرين ذوي الخبرة حلقات العمل الوطنية.


مساحات ورشة العمل محدودة، لذلك احجز موقعك لتجنب خيبة الأمل.


دورة مجانية المحاكمة.


اتصل بنا.


للتواصل مع تخصص الصناعة وفرص الابتكار.


الشهادات - التوصيات.


"خلال 4 أشهر من التداول الورقي ثم متبوعا ب 5 أشهر من التداول المباشر، بلغ متوسط ​​العائد الشهري 2٪ على رأسمالي المستثمر، وإذا تحرك السهم مقابل موقفي تعلمت أن أثق في إستراتيجية التداول لتقليل أي والخسائر المحتملة، بل وحتى في بعض الأحيان تحول مرة أخرى إلى خسارة الفائزين. أوصي برنامج تداول الخيارات لأي شخص يبحث لبناء أساس ثروة صلبة للمستقبل، مع عقل متفتح لتعلم استراتيجيات جديدة وتحدي لماذا خلق الثروة هو مهمة جدا لكل فرد ".


"لقد كان ديريك وايتاكر (مؤلف الدورة والتاجر والميسر) دعما مدهشا ومدرسا عظيما، وقد جئت زوجتي وأنا على طول بعض الطرق الصخرية المهددة بعقبات ضخمة ماليا وكذلك في عقلية، وقد جعلت ديريك أثرا كبيرا في حياتنا لمعالجة هذه العقبات، وأنا استمتع كثيرا طريقه في تقديم المحتوى بطريقة ممتعة ووقائعية، وضمان دائما أن كل التفاصيل قد فهمت. "


بروبيرتي إنفستور & أمب؛ مصلح.


على الذهاب الامتثال.


RG146 المؤهلات المعترف بها وطنيا.


RG146 الامتثال للمحاسبين.


أكونتينغ & أمب؛ تأمين المؤهلات.


مؤهلات الأعمال.


RG206 المؤهلات الامتثال.


RG146 الامتثال دورات قصيرة.


دورات قصيرة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


ابق على تواصل معنا.


تأسست شركة منتور إدوكاتيون منذ تأسيسها في عام 2003، وهي متخصصة في توفير التدريب للمنظمات من خلال التعليم المباشر والتعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني التفاعلي. كمنظمة التدريب المسجل (رتو 21683) جميع مؤهلات التعليم منتور معترف بها وطنيا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2003 - 2017 معلمه التعليم.


طلب استدعاء.


واحد من المستشارين بالطبع ودية لدينا ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment