Wednesday 17 January 2018

برامج الشراكة تداول الخيارات


برامج الشركاء.
إذا كنت تعمل موقع على شبكة الإنترنت في مجال الخيارات المالية أو الثنائية، أو عن طريق وسائل أخرى لديها إمكانية الوصول إلى الأشخاص الذين قد تكون في التداول، وهناك الآن عدد قليل من الخيارات الثنائية كبيرة البرامج التابعة، والمواقع والشبكات التي من خلالها يمكنك كسب المال على تلك الزوار / القراء. تعمل هذه الشركات التابعة على فكرة توليد الرصاص و / أو تقاسم الأرباح.
تحصل على أموال مقابل إرسال العملاء إلى وسيط. كم كنت تحصل على دفع يعتمد على كم من يؤدي يؤدي إلى توليد وكم من هذه يؤدي تحويلها إلى دفع العملاء للوسيط. مع الاهتمام في الخيارات الثنائية في أعلى مستوى من الوقت، وهناك الكثير من المال العائمة في انتظار أن يكون حصل. العثور على أعلى برامج دفع هنا.
كيف تكون مربحة مع برنامج التابعة لها.
العثور على حق الخيارات الثنائية برنامج التابعة للاشتراك مع يمكن أن تكون مهمة صعبة كما أن هناك ما يقرب من العديد من هذه البرامج كما أن هناك وسطاء في هذه الصناعة. لمساعدتك على تبسيط بحثك في الاتجاه الصحيح، قمنا بتجميع قائمة من البرامج مربحة وذات السمعة الطيبة التي يمكنك الشريك معها.
سيكون برنامج الشركاء الأكثر ربحا هو الذي يمكن أن يقدم منتج التداول الذي يحب العملاء والحفاظ على العودة إلى، في حين تقدم أيضا الشركات التابعة لها أحكام وشروط كبيرة ودفعات موثوق بها. إن مسائل الاحتفاظ أكثر أهمية بالنسبة إلى الشركات التابعة التي تعمل مع حصة المشاركة. فحص منتدىنا يمكن أن يقودك نحو العلامات التجارية الأكثر شعبية.
برنامج إق الخيار التابع.
إق الخيار حاليا القادة بلا منازع في كل من وجود أفضل منصة التداول ولكن أيضا أفضل الشروط والأحكام التابعة لها. أنهم بصراحة جعل السماسرة والبرامج الأخرى تبدو وكأنها & # 8217؛ لا تحاول بجد بما فيه الكفاية. كونها تابعة ل إق الخيار سوف يكسب لك حصة الإيرادات المتميزة 50٪، وهو ببساطة لا مثيل لها في هذه الصناعة برمتها، وإلى أعلى تشغيلها فهي بسهولة أسرع لدفع تلك الأرباح كل شهر. إذا كان لديك لاختيار برنامج واحد فقط التابعة لتشغيل مع، وهذا هو عليه.
يتم الدفع كل أسبوعين، دون أي متاعب. كما يمكن للجهات التابعة طلب الدفع إذا كانوا يريدون ذلك أو يحتاجون إليه. بالإضافة إلى تقديم أفضل برنامج، إق أيضا تقديم خدمة كبيرة للتاجر. معدلات الاحتفاظ في إق الخيار ممتازة & # 8211؛ مما يجعل الصفقة حصة ريف حتى أفضل. وسيؤكد منتدىنا الصورة الإيجابية العامة ل إق (التي تساعد على التسويق) & # 8211؛ وتظهر هذه الشعبية في نمو العلامة التجارية، والتي كانت ضخمة.
أعلى نظام دفع التابعة: إق الخيار.
كيفية تحقيق أرباح الشركات التابعة.
عندما ترسل زائرا إلى موقع وسيط & # 8217؛ وأن الزائر يشترك في ذلك، فهذا يعني أن & # 8220؛ يؤدي & # 8221 ؛. عادة ما لا تحصل على رواتب مقابل الرصاص إلا إذا كنت تتفاوض صفقة خاصة مع الوسيط. إذا كان هذا العميل الجديد ثم يذهب إلى إيداع المال الحقيقي مع وسيط تحصل على دفع وفقا ل & # 8220؛ هيكل العمولة & # 8221؛ & # 8211؛ إما كبا أو ريفينو شير، أو ما يسمى & # 8220؛ هجيند ديل & # 8221؛ التي ستكون مزيج من هذه.
كبا & # 8211؛ هيكل سلطة الائتلاف المؤقتة هو مبلغ ثابت من المال المدفوع مرة واحدة لكل عميل إيداع، وعادة في 200 $ إلى 600 $ النطاق اعتمادا على صفقة محددة مع الوسيط. بعد استلام هذه الدفعة لعميل، لن تقوم مرة أخرى بأي أموال على هذا العميل.
حصة الأرباح & # 8211؛ ذي & # 8220؛ ريفشار & # 8221؛ هيكل، كما هو & # 8217؛ ق غالبا ما يسمى، هو أقل شيوعا في الصناعة الثنائية. عادة ما تقوم بعمل نسبة مئوية من الربح الذي يجعله الوسيط على عميلك، مدى الحياة (أي عمر العميل كونه تاجر نشط). وباختصار ينقسم الوسيط أرباحه معك لجميع العملاء الذين أرسلت إليهم. تحصل على نسبة متفق عليها من الأرباح، وعادة 20-50٪ اعتمادا على عدد العملاء الجدد التي ترسلها شهريا.
أي هيكل الهيئة هو الأفضل؟
هذا يعتمد على الزوار والصبر. كبا كبيرة إذا كنت لا ترسل عملاء مربحة جدا وتريد أن تدفع في أقرب وقت ممكن بالنسبة لك الجهود. التحذير هو أنه يجب على العميل أن يقوم على الأقل بإيداع حد أدنى محدد لإطلاق تكلفة الاكتساب، وأن الحد الأدنى للمبلغ يمكن أن يختلف بين برامج الشركاء التابعين (وأيضا أن يكون قابلا للتداول!). إذا كان & # 8220؛ خط الأساس للاكتساب & # 8221؛ هو $ 15، ولكن معظم الزبائن فقط إيداع $ 10، فلن تكسب كبا.
ريفشار لديه القدرة على أن تكون أكثر ربحية من اتفاقية السلام الشامل، إذا قمت بإرسال العملاء التي إيداع وتداول الكثير. ولكن مع إعادة المشاركة يمكن أن يستغرق وقتا أطول لجعل الكثير من المال كما هو الحال مع اتفاق السلام الشامل، وعادة عدد قليل جدا من المتداولين & # 8220؛ ارتفاع صافي قيمة & # 8221؛ الأفراد على استعداد لقضاء الكثير على التداول ثنائي. العديد من الشركات التابعة تبدأ مع اتفاق السلام الشامل لتحقيق مكاسب سريعة، في وقت لاحق إلقاء نظرة على مشاركة إذا كانوا ينويون أن يكون في الميدان على المدى الطويل.
العديد من البرامج سوف تدفع المنتسبين نحو اتفاقية السلام الشامل. عموما لأنه من الأفضل بالنسبة لهم. وتضمن حصة رأس المال حصة عادلة من الأرباح الناتجة عن ذلك الرصاص. يمكن أن تصل تكلفة الاكتساب لشركات الخيارات الثنائية إلى 450 - 500 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للتاجر على الرغم من & # 8211؛ لذا إذا لم تكن متأكدا من قيمة الزيارات، فإن تكلفة الاكتساب هي خيار مربح.
برامج الشركاء الآخرين.
24Option برنامج التابع.
24option هي اسم كبير في الخيارات الثنائية والعروض التابعة لها يعكس هذا. مع انتقالهم مؤخرا إلى كفد وتداول العملات الأجنبية، والعلامة التجارية الخاصة بهم آخذ في الازدياد.
عيب واحد للشركات التابعة هي التقارير، والتي لا ترقى إلى مستوى إق الخيار. حصة ريف من الصعب بشكل خاص لمعرفة & # 8211؛ اعتمادا على تقارير من مديري الشركات التابعة. تقوم الشركة بدفع مبلغ كبا ابتداء من 400 دولار على الرغم من ذلك. كاسم ثابت في مكانة الخيارات الثنائية، فإنها توفر نقطة انطلاق جيدة لأي شخص مع حركة التمويل.
البرنامج التابع لها يعمل في جميع أنحاء العالم، مع وجود متزايد في ايرلندا. هذا التحرك إلى تداول كفد وتداول العملات الأجنبية، يفتح طرق جديدة للاستفادة من حركة المرور الثنائية التقليدية. 24Option أيضا تعزيز أنفسهم بقوة. يمكن للشركات التابعة محاولة الاستفادة من بعض نفقات التسويق هذه.
الشبكات التابعة.
في رأينا، الشبكات التابعة تقدم نموذج الأعمال أقل كفاءة من الاتصال المباشر مع العلامات التجارية. القدرة على التفاوض مع العلامات التجارية الفردية على الشروط الخاصة بك هو المهم. السوق التابعة في الخيارات الثنائية هو غامض بما فيه الكفاية دون وضع طبقة إضافية من عدم الثقة المحتملة.
سوف تجادل الشبكات أنها يمكن أن توافق شروط أفضل، وضمان العلامات التجارية تدفع في الوقت المحدد وتقديم جميع أحدث العلامات التجارية. في تجربتنا، يتم العثور على أفضل الصفقات مباشرة مع العلامات التجارية. العلامات التجارية المحترمة كل تدفع الشركات التابعة في الوقت المحدد، وليس هناك شبكة واحدة لديه حق الوصول إلى جميع العلامات التجارية الرائدة. لذا، وبالنظر إلى كل ذلك، فإن العلاقات المباشرة أفضل في رأينا.
ومع ذلك، هناك حالة بالنسبة للشركات التابعة الأصغر حجما لاستخدام الشبكة. فإنه يحرر الوقت وقد يعني صفقات أفضل في حين حركة المرور منخفضة، وكنت تفتقر إلى النفوذ للتأثير على شروط أفضل. في ما يلي بعض الخيارات:
أفضل شركاء الفوركس.
بيستفوريكسبارتنرز (بفب) تأسست في عام 2011 مع فكرة أن البرامج التابعة لها تقوم على مفهوم المنافع المتبادلة. وبالتالي، فإن مقدم البرنامج هذا على استعداد لتقديم دعم قوي الشركات التابعة لها مع أدوات متقدمة لضمان نجاحها. النقاط القوية حول مقدم البرنامج هذا تشمل:
تقارير النظام المتقدم اللجان العليا اختيار كبير من الوسطاء للعمل مع طرق الدفع المتعددة البرمجيات الملكية لأداء التتبع مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية والتسويق.
مجموعة الشركاء الثنائيين (باغ)
ويهدف بيناريافيلتسغروب خصيصا نحو صناعة الخيارات الثنائية. وهذا أمر جيد لأنه يظهر أنها تركز على نجاح الشركات التابعة لها. نقاط زائد تشمل ما يلي:
تقارير دقيقة جذابة الإيرادات تقاسم خطط سهلة الاستخدام لوحة شركاء مع قوية العلامات التجارية الرائدة.
وقد أغلق برنامج روشبوكس الآن. العلامات التجارية مثل 10Trade، بوس كابيتال وترادروش لم تعد تعمل.
تأسست أف أوروبا في عام 2009 مع التركيز الشديد في صناعة الألعاب والتمويل. برامجهم ناجحة جدا في السوق الأوروبية. كما أنها تفخر بأن لديها واحدة من البرامج الانتماء الأكثر شفافية في هذه الصناعة. فوائد الانضمام إلى هذا البرنامج مزود ما يلي:
جذابة هيكل اللجنة العلامة التجارية الموثوقية تحويل عالية دعم الشق العلوي.
تأسست في عام 2010، الخيار الانتساب هو الوحيد مزود برنامج الخيارات الثنائية التي تقدم حاليا مكافأة ترحيب 100 $ عند الاشتراك معهم. وتشمل نقاطها القوية ما يلي:
دعم ممتاز دفعات المفوض السامي متخصص برامج مصممة خصيصا.
لذلك مرة واحدة كنت قد قررت أي مزود البرنامج للتسجيل مع، ما تبقى هو القيام به لتعزيز الموقع التابع الخاص بك عن طريق توفير محتوى عالي الجودة لزوار موقعك. ليس هناك قطع قصيرة لهذا، فقط أسأل جوجل! على الرغم من أن هذا يتطلب الكثير من العمل الشاق من جانبكم، فإن الاسترداد في نهاية اليوم يمكن أن يكون جيدا يستحق كل هذا العناء.

برامج الشركاء المتداولين في الخيارات
انضم إلينا في مؤتمر أمستردام التابع من 11 إلى 14 تموز (يوليو) 2017.
24option توسعت وتقدم الآن كل من تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. لدينا الآن منصة أكثر تنوعا يعني المزيد من الفرص للشركات التابعة لنا.
اتصل بمدير الشريك الخاص بك اليوم وحجز اجتماعا لمناقشة صفقتك الحالية أو للبدء في برنامج الشركاء التابعين 24option & # 8217.
ونحن نتطلع إلى لقاء معك!
فريق الشركاء الخيار الثنائي.
أخبار المنتسبين.
24option ونادي يوفنتوس لكرة القدم.
24option تعلن عن شراكتها الرسمية مع إيطاليا فريق كرة القدم الأسطوري، نادي يوفنتوس لكرة القدم للموسمين المقبلين.
اتصل بمدير حسابك للحصول على مزيد من المعلومات.
زيارة خطط اللجنة لدينا & غ؛ & غ؛
برنامج الخيارات الثنائية التابعة.
عندما تصبح أحد الشركاء المنتسبين لخيارات الخيارات الثنائية، أكبر منصة للخيارات الثنائية، فإنك شراكة مع وسيط الخيارات الثنائية التي تعد رائدة في هذه الصناعة في الفوركس وخيارات الأسهم وتداول الخيارات الثنائية. احرص على زيادة عدد الزيارات وزيادة التحويلات وجعل موقعك متميزا مع الشركات التابعة للخيارات الثنائية. لدينا مكتبة المواد التسويقية، وارتفاع كباس، وأفضل معدل التحويل جعل الشراكة مع خيار ثنائي الشركات التابعة ليس فقط الاختيار الذكي ولكن مربحة واحد جدا!
علاماتنا التجارية.
24option هو موقع الخيارات الثنائية الرائدة التي توفر للتجار بعض من أعلى عوائد على الاستثمار في العالم. 24option و رسكو؛ ق متطورة وبديهية للغاية منصة التداول يضع حرفيا الأسواق في التجار و [رسقوو]؛ الأصابع، وبذلك الأدوات اللازمة لتحقيق الأرباح العالية والمستدامة بسهولة.
اقرأ أكثر . لماذا الشراكة مع الشركاء الخيار الثنائي؟
في الخيارات الثنائية الشركات التابعة، ونحن نفهم أن الشركات التابعة الجودة هي مفتاح نمو علاقات المستهلكين الناجحة مع التجار لدينا. تعويضنا، وهو أعلى مستوى في هذه الصناعة، هو دليل على التفاني لدينا لشركاتنا التابعة.
تداول الخيارات الثنائية: خيارات الفوركس، خيارات الأسهم، خيارات الفهرس & أمب؛ خيارات السلع & # 8211؛ الخيارات الثنائية الشركاء.
الخيارات الثنائية الشركات التابعة هي منصة تداول الخيارات الثنائية المالية التي تقدم مجموعة واسعة من أدوات الخيارات الثنائية على العشرات من الأصول الأساسية. يقدم خيار "الشركاء الثنائيون" خلال اليوم & كوت؛ لمسة واحدة & كوت؛ و & كوت؛ الحدود & كوت؛ الخيارات الثنائية بالإضافة إلى التقليدية & كوت؛ عالية / منخفضة & كوت؛ خيارات. كما تتيح الشركات التابعة للخيار الثنائي الحد الأقصى من السيولة للتاجر من خلال توفير إمكانية إغلاق الصفقات قبل انتهاء صلاحيتها. تقدم الشركات التابعة للخيارات الثنائية عوائد تصل إلى 85٪ في حالة انتهاء صلاحية الخيار & كوت؛ في المال & كوت؛ وتصل إلى 15٪ العودة إذا كان الخيار تنتهي & كوت؛ من المال & كوت ؛.

برامج الشركاء المتداولين بالخيارات الثنائية.
سريع المتهدمة من أفضل البرامج الثنائية الخيار التابعة لها.
هناك طن من البرامج الثنائية شركاء السماسرة خيار المتاحة اليوم (فبراير 2013). هذا شيء جيد للشركات التابعة لأنها تعني أنها تتنافس على حركة المرور لدينا مع أفضل وأفضل الصفقات. بشكل عام يمكنك أن تتوقع معظم وسطاء الخيارات الثنائية لتقديم ما لا يقل عن 200 $ كبا من البوابة. هذه المقاييس على أساس نوعية وكمية من حركة المرور الخاصة بك. $ 300- $ 400 كبا & # 8217؛ s ليس من غير المألوف.
برامج شركاء الخيارات الثنائية المباشرة.
وفيما يلي الروابط للتسجيل مباشرة مع خطة الوسطاء التابعة لها. هذا هو عادة الطريقة التي أعزز معظم وسطاء حجم أعلى. إذا كان هناك بعض السماسرة أصغر أنني لا ترسل الكثير من حركة المرور إلى ثم أود أن تذهب من خلال شبكة (والتي سوف قائمة أدناه).
برنامج شركاء الخيارات الخيار & # 8211؛ انقر هنا للتسجيل & # 8211؛ واحدة من أفضل السماسرة التحويل بالنسبة لي. فمن الجميل أن يكون وسيط شرعي الذي يتتبع بدقة، يدفع في الوقت المحدد، ويقدم كبا تنافسية & # 8217؛ والأهم من ذلك، يحول مثل الهشيم. أنا حقا معجب مع الفريق في إكسبيرتوبتيون. مايك هو آم كبيرة الذي هو استجابة ويطلق النار على التوالي. أوصي هذا الوسيط إلى أي التابعة لها المحتملين.
24Option أفيليات بروغرام & # 8211؛ انقر هنا لبرنامج المباشر 24Option التابعين & # 8211؛ إلى حد بعيد واحدة من وسطاء المفضلة من حيث التحويلات والشفافية. تتبع على mobinarytrading. org/go/24aff/ney، والتحويلات ثابتة ومديري التابعة لها تعرف حقا كيفية رعاية الشركات التابعة لها. لقد فوجئت تماما لرؤية هذا آي باد ميني تظهر على عتبة لمكافأة عيد الميلاد لطيفة غير متوقعة.
إق أوبتيت أفيليات بروغرام & # 8211؛ انقر هنا واشترك & # 8211؛ عرض مبتكرة وفريدة من نوعها للتجارة الثنائية مع أدنى الحد الأدنى للإيداع مبالغ في هذه الصناعة، وهذا وسيط لطيفة لإضافة إلى لموقعك.
برنامج فينمينستري التابع & # 8211؛ إنشاء حساب هنا & # 8211؛ تعزيز بيناريمات، رالي فين والعديد من كبار الولايات المتحدة تواجه المواقع الثنائية الأخرى. أنها تقدم كبا تنافسية & # 8217؛ s صفقات حصة ريف والأهم من ذلك التاجر متوسط ​​يحب لهم. أنها تحول بشكل جيد ولها كرم رائعة والاحتفاظ الفرق. موصى به.
أوترادر ​​& # 8211؛ انقر هنا واشترك & # 8211؛ I & # 8217؛ كان لي نتائج ممتازة تعزيز أوترادر ​​من خلال برنامج التابعة لها ،. التحويلات قوية ودفعات جيدة جدا، في الوقت المحدد ومتسقة.
بيناريتيلت أفيليات بروغرام & # 8211؛ انقر هنا للتسجيل & # 8211؛ وسيط آخر أوصي العمل مع. معدلات العائد التنافسية والتحويلات القوية. لقد كنت قادرا على الحصول على الكثير من الجر تعزيز بيناريتيلت مباشرة مع تحويل ممتازة من انقر لإيداع وأيضا قوية جدا قمع المبيعات التي ترى أعدادا عالية من يؤدي يصبح الإيداع الحقيقي التجار.
الخيار الثنائي كبا نيتوركس & # 8211؛ & # 8220؛ الكل في واحد & # 8221؛
يمكنك تعزيز وسطاء متعددة من خلال شبكة واحدة. هذا له الكثير من المزايا لمعظم الشركات التابعة، وخاصة أولئك الذين بدأوا للتو. إذا قمت بالتسجيل مع شبكة لديك حق الوصول إلى العديد من الوسطاء في كل بقعة واحدة. فإنه يجعل من الأسهل بكثير للحصول على الروابط الخاصة بك، والمواد التسويقية والمدفوعات على سبيل المثال لا الحصر. كما أنه يتيح لك أوسع بكثير الوصول إلى السماسرة من محاولة للذهاب مباشرة إلى كل واحد. خاصة إذا لم يتم الانتهاء من موقعك أو لم يكن لديك حركة مرور لإرسالها بعد. (إذا كان لديك زيارات فعلا، فأنا متأكد من أنك قد اتصلت بك من قبل الكثير من شبكات الشركاء التابعين).
بيستفوريكسبارتنرز & # 8211؛ إنشاء حساب هنا & # 8211؛ أنا & # 8217؛ كان أكثر نجاحا تعزيز الوسطاء من خلال هذه الشبكة. تتبع النقر دقيقة، دفعات تنافسية للغاية وسيط اختيار الصلبة مع وسطاء مثل بانك دي ثنائي و 24 أوبتيون في مستقر. وهناك أيضا الكثير من وسطاء الفوركس والسماسرة الثنائية الأخرى للاختيار من بينها.
بيناريافيليتس & # 8211؛ إنشاء حساب هنا & # 8211؛ أنا وقعت هنا لتعزيز أنيوبتيون في الغالب، فضلا عن ستوكباير ربما. لا أستطيع أن أؤيد تماما الشبكة حتى الآن وأنا لم تفعل حتى الآن ما يكفي من الأعمال معهم. أنا أشغل حركة المرور من خلالها حاليا وسيتم تحديث هذه الصفحة مع استمرار التطورات.
24Partners & # 8211؛ اشترك & # 8211؛ كنت أعتقد أن هذا هو المكان الذي سوف تعزز 24option، ولكن كنت & # 8217؛ د تكون خاطئة. بدلا من ذلك يمكنك تعزيز حفنة من المواقع مثل أنيوبتيون، يوبتيون، بيتونماركيتس، الخيار العالمي، إزترادر ​​وغيرها الكثير. أنا & # 8217؛ تحولت بعض أنيوبتيون حركة المرور هنا ولكن لديها أداء أقل بالمقارنة مع بفب.
كم من الخيارات الثنائية البرامج التابعة لها دفع.
I & # 8217؛ م لن أقول أرقام دقيقة لأنها تتغير في كل وقت ومختلفة للشركات التابعة المختلفة. قد، أو قد لا، لديها أفضل الصفقات لذلك أنا لا أريد أن وضع الحد الأقصى. أود أن أقول أنه بشكل عام سيبدأ اتفاق السلام الشامل & # 8217؛ s في 200 $ وسوف تصل إلى مضاعفة ذلك.
400 $. وتشمل الصفقات الهجينة حصة كبا بالإضافة إلى حصة ريف.
أنا لن أجلس لها وبيع لك لماذا أو كيف يجب أن يكون الحصول على هذا الفضاء. ما يكفي من المنافسة قادم على طول كما هو عليه. إذا كنت حصلت على الاشتراك باستخدام الروابط أعلاه تأكد من الاتصال بي واسمحوا لي أن أعرف أنك وقعت. أنا دائما سعيدة للعمل عن كثب مع الشركات التابعة الأخرى في خلق القيمة وإضافة الجودة والشرعية لهذه الصناعة من المخاطر.
إذا كان لي لاختيار 1 الخيارات الثنائية وسيط برنامج التابعة للاشتراك في، وأود أن اختيار تراديروش (اشترك الآن وبدء صنع في 200 $ على الأقل كبا & # 8217؛ ق). أنها تحويل رهيبة كما هي معروفة لمدة 60 الخيارات الثنائية الثانية وهذا هو واحد من أهم الاتجاهات التجارية في الوقت الراهن، وخاصة بالنسبة للمقامرين.
إذا كان المنتسبون يدخلون في هذا المكان وتساءلوا عما يجب القيام به، يمكنك دائما العثور على بعض المنتديات العامة الجيدة مثل منتدى المحارب، إذا كنت حقا جديدة (هنا) أو إذا كنت من ذوي الخبرة و دون & # 8217؛ ر العقل في نهج & # 8217؛ وجه وجهك، وبطبيعة الحال ويكدفير ديه بت من الذهب لتتمكن من استهلاك مرة واحدة واد في طريقك من خلال حماقة أولا. كما أن المنتديات التابعة للمقامرة العامة ستكون مكانا مناسبا لمناقشة الخيارات الثنائية والبرامج التابعة لها.
توب بروكرز الموصى بها.
إذا كنت مشرف الموقع.
أنا لا أبيع الروابط ولا شرائها. وسأربط محتوى آخر عالي الجودة إذا كان يستفيد من زائري. بالطبع بطبيعة الحال نحن أكثر ميلا إلى ربط للآخرين الذين ربطوا لنا. إذا كنت ترتبط بموقعي وانقر على الرابط من موقعك، فيمكنك التأكد من أننا سنعرف الرابط. ولا يعني ذلك تلقائيا أنك ستحصل على رابط مرة أخرى، ولكننا سنحافظ دائما على موقعك في الاعتبار عندما تأتي فرصة جيدة للربط خارج، ونحن نربط في كثير من الأحيان.
بالإضافة إلى ذلك إذا كنت قد اشتركت كشركة فرعية فرعية باستخدام أي من الروابط أعلاه فإننا نميل بشكل طبيعي إلى نريد لك أن تنجح كذلك. أخبرنا عن طريق النقر على رابط نموذج الاتصال على الشريط الجانبي الأيمن.
إذا كنت وسيطا وترغب في الترويج.
هذه هي أكثر طلبات الاتصال شيوعا نحصل عليها. أنا لا أعرف كيفية وضع هذا غير أن تكون حادة، وهذا هو لدينا علاقات جيدة حقا مع العلامات التجارية التي نعمل معها حاليا، وسوف يستغرق شيئا حقا من المألوف للحصول على اهتمامنا. لا تتردد في إسقاط خط إلى نموذج الاتصال على اليمين ولكن من فضلك لا يكون بالإهانة إذا كنا بطيئة للرد ونحن مشغولون إيجاد طرق لدفع حركة المرور إلى مواقعنا والاستثمار في القائمة المناسبة لعلامة تجارية أخرى مكلفة سواء في شروط الوقت والإنتاج.
مقالات ذات صلة:
BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

برامج الشركاء التابعين.
برامج الشركاء التابعين للخيارات الثنائية.
اختيار برامج الشركاء التي تدفع أعلى حصة من الأرباح. نحن تساعدك على اختيار الشريك المناسب.
البرامج التابعة للخيارات الثنائية هي مربحة للغاية. عليك أن تعمل بجد ولكن المال والمكافآت كبيرة. من المهم اختيار وسيط شعبي. تحقق أيضا ما إذا كان برنامج التابعة يوفر حصة الإيرادات. نحن نفضل أن تختار حصة الإيرادات لأنني أبحث عن شراكات على المدى الطويل. في هذه اللحظة، نوصي ببرامج الشركاء التالين التالية:
ما هو برنامج الشركاء التابعين للخيارات الثنائية؟ وقد بدأت المنصات الثنائية مؤخرا باستخدام التسويق التابعة كأداة لجلب عملاء جدد محتملين من خلال الوصول إليها من خلال أساليب تسويقية جديدة. أصبحت البرامج التابعة إحدى الطرق الرئيسية لتوعية العملاء بسبب العلاقة الموثوقة بين الشركة التابعة والمستخدم الذي يزور الموقع. يتمتع الشركاء التابعون باتصال فريد لزوارهم حتى يتسنى لك عندما تقوم بصفتك التابعة اتخاذ القرار الهام بوضع لافتات وإعلانات للشركاء التابعين على موقعك، فإنك تخبر زياراتك بأن هذا منتج تعتقد به. هذا الشعور يقطع شوطا طويلا في إنشاء رابطة قوية بينك كشريك تابع، التاجر.
يتم إنشاء برامج الشركاء التابعين الثنائية حول فكرة تقديم الشركة التابعة لكسب نقدي لكل تاجر يبدأ التداول بعد زيارة موقع التابع (أو الشبكة أو عرض الحملة، وما إلى ذلك). وقد بنيت يوربيناريوبتيونس منصة التابعة لها خيار ثنائي مع تعويض سخي شملت لكل تاجر الذي يأتي إلى يوربيناريوبتيونس من جهودكم.
كيف تعمل برامج الشركاء؟ عند التسجيل لتصبح خيارات الرقمية التابعة مع بيريكس، سيتم منحك الوصول إلى المكتبة الأكثر شمولا على شبكة الإنترنت من وسائل الإعلام الخيارات الثنائية وخلاقة. يمكنك استخدام هذه التصميمات لوضعها في صفحة موقعك / مدونتك / فاسيبوك بحيث تلاحظ حركة الزيارات ويمكنك البدء في تحقيق الأرباح.
بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المكتبة الإبداعية لبرنامج الخيارات الثنائية التابعة، ستحصل على ملف تعريف ارتباط فريد وعمر تتبع حتى يتسنى تتبع كل تصميم إبداعي تضعه على موقعك أو كل ما ترسله إلى بيريكس بدقة وبشكل آمن يمكنك أن تحلل بثقة النتائج الخاصة بك وتعرف بالضبط كم كنت كسب.
أفضل البرامج التابعة للخيارات الثنائية.
أعلى 4 وسطاء ثنائي.
النشرة الإخبارية.
أفضل وسطاء الاستعراضات.
المشاركات الاخيرة.
تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم توفير جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، بما في ذلك الآراء والاستعراضات والمقالات والتحليلات، وما إلى ذلك كأبحاث السوق العامة ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل يوربيناريوبتيون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
© 2017 يوربيناريوبتيون. كل الحقوق محفوظة.
تعلم التجارة مثل برو.
بريمتيمي المالية هو الاتحاد الأوروبي منظم وسيط الخيارات الثنائية الرائدة، وأوصت بشدة من قبل الخبراء الثنائيين والتي يفضلها التجار.
سريعة وآمنة - ينظمها سيسيك تصل إلى 88٪ دفعات وأعلى أدوات التداول دعم العملاء المتميز.

No comments:

Post a Comment