Friday 5 January 2018

كيفية جعل شركة الفوركس


كيفية كسب المال تداول الفوركس.


كيف يمكن للمتداولين الفوركس كسب المال؟


تجارة الفوركس تعمل مثل هذا: يمكنك شراء 10،000 يورو عندما يتم نقل الزوج في ور / أوسد = 1.1800. وتزداد قيمة اليورو، ويصل الزوج إلى 1.2500. تكسب 700 $.


ما الذي قد يجعلك تعتقد أن اليورو سيرتفع مقابل الدولار؟ قد يكون هناك سبب واضح أن البنك المركزي الأوروبي قد أعلن أنه يعتزم رفع أسعار الفائدة، ولكن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان.


ما يحدث عادة هو أن اليورو ينخفض ​​إلى نقطة، ثم يتوقف السقوط. ويصل إلى ما يسميه التجار "أرضية الدعم"، وهي نقطة يعتقد فيها التجار أن السعر منخفض بما فيه الكفاية.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


عندما تصل العملة إلى طابق دعم، فإنه غالبا ما يتسلق من جديد إلى مستوى جديد، كجزء من نمط التداول. وسوف يلاحظ المتداولون الانخفاض إلى أرضية الدعم، وسيبدأون في الحصول على اليورو عند هذه النقطة، وسترتفع العملة إلى مستواها الجديد حتى تصل إلى "المقاومة"، وهي النقطة التي يوجد فيها نوع من الإجماع على أن السعر عالية بما فيه الكفاية.


خدعة، في أي استراتيجية التداول، هو شراء في الطابق الدعم، وبيع في المقاومة.


ويحكم التجار على هذه التجربة من خلال أنماط تداول طويلة الأمد، وثروة من الصيغ الأخرى التي تطبقها.


يستخدم التجار أيضا عددا من المؤشرات المختلفة، المتوفرة عادة على معظم منصات التداول، للمساعدة في إصدار الأحكام. ويمكن ربط هذه المؤشرات في الرسوم البيانية التي تقوم بها الصفقات الخاصة بك.


ويستند نجاح تداول العملات الأجنبية على الاستراتيجيات. عندما تتعلم أولا التجارة الفوركس، عليك أن تتعلم عن استراتيجيات مختلفة، واختيار تلك التي تجد الأكثر فائدة. ومن الواضح أن واحدا من الأشياء التجار التفكير أكثر من غيره هو متى للدخول ومتى للخروج.


تجربة التهم بالنسبة للكثير. مع مراقبة زوج عملة واحدة على مدى بضعة أشهر، يبدأ المرء في اكتشاف الأنماط العادية بعيدا عن تلك التي يقرأها المرء في الكتيبات. هذا هو مزيج من الخبرة والتعلم الذي يجعل متسقا التاجر.


مرة واحدة كنت قد اكتشفت الأنماط التي تكرر نفسها، مرة واحدة لديك شعور جيد من السوق لزوج عملة معينة وكنت تعرف ما يمكن توقعه قد تفعل، وسوف تجد أن تبدأ في كسب المال باستمرار في سوق الفوركس.


إذا كنت لا تزال حذرا، حذرا، منضبطة، وإذا كنت تلتزم بما تعلمته، سوف تستمر في كسب المال.


المضي قدما بحذر، ولكن لا تخافوا. السيطرة على المخاطر قدر الإمكان. سوف تفقد على بعض الصفقات. ومن المهم أن نقبل ذلك، وأن نمضي قدما.


يخبرنا علماء النفس أنه من الصعب جدا قبول الخسارة في التجارة، ولكن من المهم عدم محاولة إنقاذ تجارة سيئة - وهذا هو وسيلة مؤكدة لتفقد الكثير من المال.


خذ خسارة صغيرة وجعل تجارة جديدة. والاستمرار.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


التداول التجريبي في الفوركس.


انتشار الرهان.


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


شرح التداول الهامشي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


بدء سمسرة الفوركس الخاصة بك؟ 3 أشياء للنظر فيها.


وقد جلبت طفرة دوت كوم لنا المعلومات التي يمكن الوصول إليها، والفرص للتعبير عن آرائهم وقناة لخلق الأعمال الطموحة على الانترنت مع جمهور عالمي. ومن بين الشركات التي ازدهرت نتيجة للإنترنت والعولمة وسطاء الفوركس.


وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة (أي الأفراد الذين يتاجرون في سوق الصرف الأجنبي) مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهي طريقة هائلة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي تختلف من بنك إلى بنك.


ويمكن أن يعزى نمو السمسرة الفوركس إلى حقيقة أنه الآن أكثر من أي وقت مضى. الناس يرغبون في كسب المال من المنزل بدلا من الذهاب إلى العمل ووضع المال في جيب شخص آخر. من بين هؤلاء الناس تجار الفوركس - الناس التي تتنبأ تحركات الأسعار من مختلف العملات من جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق الربح. للقيام بذلك، فإنها تحتاج وسطاء الفوركس. لذلك، أكثر & # 8220؛ التجار المنزلي & # 8221؛ هناك، والمزيد من وسطاء الفوركس زيادة.


دخول صناعة الوساطة المالية.


اليوم، العدد الهائل وتوافر وسطاء الفوركس على الانترنت مذهل. لا تحتاج لإجراء البحوث الرئيسية للعثور على واحد. ولسوء الحظ، ومع هذه الزيادة، ينزلق الكثير من وسطاء الفوركس غير الموثوق بهم إلى السوق ويجعلون الوعود التي لا يستطيعون الاحتفاظ بها (أي وعود كسب المال، أو فروقات الأسعار المنخفضة، أو منصة التداول الأكثر ملاءمة للمستخدمين المتاحة). ولذلك، فإن العديد من التجار الجدد يحصلون على امتصاص، وعلى المدى الطويل يحرقون كل رأس مالهم التجاري ويغادرون الوسيط. يحتاج العملاء (أي التجار) إلى خدمات وساطة فوركس موثوقة؛ وتلك التي لا تملك واحدة سوف تفقد في كل مرة.


إذا كان بدء عمل السمسرة الفوركس هو حقا شغف، ثم هنا ثلاثة عوامل ينبغي أن تعتبر أن تصبح، وتبقى، تنافسية.


1. لا الإفراط في جعل السوق الخاصة بك.


يحصل وسطاء الفوركس على تكلفة انتشارهم بين عملتين (أي ور / أوسد) من سوق ما بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة مجموعة من البنوك الكبرى وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الملزمة قانونيا لخدمة دوران الأعمال التجارية من الاستثمارات في العملات فضلا عن كمية كبيرة من المضاربة، وتداول العملات قصيرة الأجل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق بين البنوك يساوي 1 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن حجم كبير من وسطاء الفوركس يضعون هذا الأمر بحدود 3 نقاط. وهذا يعني أنها تحقق ربحا قدره 2 نقطة على كل صفقة لهذه العملة. في جوهرها، هم جعل السوق الخاصة بهم عن طريق الإفراط في شحن عملائها. هذا هو وصفة معينة للكوارث لأن هذا يجعل تداول العملات الأجنبية مكلفة.


ليس هناك أي شيء خاطئ مع ترميز سعر السوق بين البنوك، ولكن المشورة ببساطة هي - لا الإفراط في القيام بذلك. هناك الآلاف من السماسرة الآخرين هناك الذين سوف تأخذ بكل سرور الزبائن ببساطة عن طريق الاقتباس من انتشار أرخص. ويرتبط ذلك بصفة خاصة بالعملات الست الأكثر تداولا. آخر مسح للبنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات يسردها بالترتيب التالي: 1) الدولار الأمريكي 2) اليورو 3) الين الياباني 4) الجنيه البريطاني الكبير 5) الدولار الأسترالي 6) الفرنك السويسري.


ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يسهم بنحو 85٪ في التداول اليومي، لذا يجب أن تكون هذه العملة هي العملة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء السوق (أي تحديد سعر للعميل).


2. نقدم منخفضة أو لا عمولة.


العمولة هي مجرد رسوم يتم تحميلها من الزبائن عند وضع صفقة (شراء أو بيع). يمكن أن تختلف هذه العمولة اعتمادا على زوج العملات المتداولة. والهدف من ذلك هو جعل تداول الفوركس رخيصة قدر الإمكان للعميل. انخفاض الهوامش ولا عمولة هي بالضبط نوع التداول الذي يحبون، والأمر متروك لكم لتوفيره.


صدقوا أو لا تصدقوا، بعض وسطاء الفوركس يكذبون. وهم يدعون أن تداولهم هو عمولة حرة، ولكن كل ما يفعلونه هو ضخ ما يصل تكلفة انتشار بحيث الزبائن لا يحصلون على فائدة. لمرافقة انخفاض الهوامش، يمكن للجنة منخفضة تعمل عجائب المطلقة لسماسرة الفوركس.


أسوأ شيء ممكن يمكن القيام به هو أن نعد هذا، ولكن وهمية من خلال ضخ تكاليف الانتشار. وهذا يعني أن أصحاب الوساطة في الفوركس لا يريدون الانتظار والاعتماد على حجم التجار حتى يكتسبون قدر المستطاع عن طريق مزجها وإفراطها على الفور. لسوء الحظ، فإن الكثير من الوسطاء يفعلون ذلك وينتهي بهم المطاف إلى فقدان الزبائن.


3. ضمان دعم عالمي.


تبدأ أجراس الإنذار في الرنين إذا كان العملاء يواجهون صعوبة في القيام بأنشطة قياسية مثل سحب الأموال أو ببساطة تجنبها عند طرح أسئلة الدعم حول منصة تداول وساطة الفوركس.


للحفاظ على المنافسة، و في تناغم مع العملاء، يجب أن يكون الدعم عالي الجودة و سريع الاستجابة. على سبيل المثال، إذا طرح أحد العملاء سؤالا حول استخدام النظام الأساسي، يجب أن يقدم الدعم إرشادات محددة حول كيفية حل المشكلة. أيضا، يجب أن تكون سحب الأموال عملية سلسة لا تستغرق أكثر من يومين لمعالجة. ومن العوامل الصغيرة مثل هذا من شأنه أن يزيل أي شكوك في ذهن العملاء حول الخدمات التي تقدمها.


دراغان لوكيتش هو تاجر محترف ومعلم التداول. لديه سنوات من الخبرة في العمل مع وسطاء الفوركس وساعد الناس من جميع أنحاء العالم تبدأ في هذه الصناعة. تداول الفوركس هو شغفه الذي يثقف من خلال شركته & # 8211؛ رأس المال التدريب الفوركس.


و[مدش]؛ يفس المساهمون الأعمال الصغيرة.


نحن مجموعة متنوعة من الأوائل والمبتكرين ورجال الأعمال، هواة بدء التشغيل، المؤثرين وهواة الأعمال الصغيرة. ابق على اتصال مع مجلة يفس ونحن نشارك وجهات نظرنا الفريدة على بدء التشغيل، أخبار الأعمال التجارية الصغيرة وريادة الأعمال.


في رأيي أهم جودة وسيط الفوركس هو الشفافية والصدق. منذ هناك الكثير من مزق أوفس في هذه الصناعة هو أكثر من المهم لعلاج العملاء بشكل جيد وتسليمها ما كنت تدعي على موقع وسيط الفوركس الخاص بك.


كما قلت إذا كان وسيط الفوركس يلعب الألعاب على عملائها الميت بالفعل لأنه في الوقت الحاضر هناك بعض الخيارات حيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح دون أن تشعر بالقلق للحصول على ينخدع من قبل الوساطة الخاصة بك.


آخر يجب يقرأ.


اختيارات المحررين.


المواد شعبية.


أعلى اللقطات | من المحررين لدينا.


قراءة آخر.


أعلى اللقطات | بدء النشاط التجاري.


الجمعة 22 ديسمبر 2017.


© 2009 - 2020 يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. يفس، يفس ماغازين، ويانغ، فابولوس & سيلف-إمبلويد هي علامات تجارية من يفس ميديا.


الحصول على مشورة ريادة الأعمال متفوقة حتى تتمكن من بناء علامة تجارية رائعة.


محتوى الطازجة، استفزازية، وبجنون الادمان تسليمها أسبوعيا.


الاشتراك في مجلة يفس مجلة مجانية إعداد النشرة الإخبارية والعمل أكثر ذكاء.


كيفية كسب المال في الفوركس.


"الفوركس" هو وسيلة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية. انها السوق حيث يتم تداول العملات من مختلف البلدان. [1] يتداول المستثمرون في الفوركس للسبب نفسه الذي يتاجرون به في أي سوق أخرى: لأنهم يعتقدون أن قيمة بعض العملات سوف ترتفع أو تنخفض مع مرور الوقت. تذكر، العملات هي السلع تماما مثل أي شيء آخر. في بعض الأيام، وأنها سوف ترتفع في القيمة. في أيام أخرى، فإنها سوف تنخفض في القيمة. يمكنك استخدام الفوركس للاستفادة من التذبذب في أسعار العملات الأجنبية لكسب المال.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم مبادئ الفوركس الأساسية تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


العثور على حق الفوركس وسيط تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


التداول في الفوركس تحرير بنجاح.


المجتمع Q & أمب؛ A.


هناك طن من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب أن لا مجرد رمي أموالك في وسيط المهنية. يجب عليك أن تضع الكثير من الوقت والجهد في اختيار وسيط محترف، وخاصة لأن تلك التي تستثمر في تداول العملات الأجنبية محدودة وربما رسوم عالية جدا. اختيار واحد الذي يأخذ بعين الاعتبار المخاطر مقابل المكافأة التي تريدها.


وأود الاتصال بهم لمعرفة ما إذا كان يمكن إضافته إلى القائمة.


فديليتي للاستثمارات - التي تتمتع بسمعة ممتازة - لا تتاجر على وجه التحديد في العقود الآجلة للسلع، وبالتالي لن تدرج مع كفتك. الإخلاص يقدم خدمات الوساطة التي يمكن أن تساعدك على الاستثمار في هذا المجال إذا كنت ترغب في ذلك، لكنها قد لا ترغب في تقديم المشورة لك في هذا المجال.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


حساب أربتريج في الفوركس.


شراء وبيع العملة.


تصبح تاجر.


شراء اليورو على الانترنت.


التحقق من صحة الدينار العراقي.


صنع مؤخرا.


حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية كسب المال في الفوركس من قبل سكوت ماديرر في 15 يونيو 2016.

No comments:

Post a Comment