Monday 29 January 2018

سوق الفوركس اللاعبين


سوق الفوركس اللاعبين.


هناك العديد من اللاعبين في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) وكلها مهمة بطريقة أو بأخرى. في هذا الفصل، ونحن نأخذ كل واحد منهم والتحقق من سماتهم الرئيسية والمسؤوليات في سوق الفوركس بشكل عام.


ومن المثير للاهتمام، تكنولوجيا الإنترنت قد تغير حقا وجود وسياسات العمل من سوق الفوركس لاعبين. هؤلاء اللاعبين الآن أسهل الوصول إلى البيانات وأكثر إنتاجية وسريعة في تقديم خدمات كل منها.


تعتبر الرسملة والتطور عاملين رئيسيين في تصنيف اللاعبين في سوق الفوركس. ويشمل عامل التطور تقنيات إدارة الأموال، والمستوى التكنولوجي، وقدرات البحث، ومستوى الانضباط. وبالنظر إلى هذين الإجراءين الواسعين، هناك ستة لاعبين في سوق الفوركس الرئيسية وناقص؛


البنوك التجارية واالستثمارية البنوك المركزية الشركات والشركات مدراء الصناديق وصناديق التحوط وصناديق الثروة السيادية منصات التداول القائمة على اإلنترنت منصات التداول عبر اإلنترنت.


ويوضح الشكل التالي التجزؤ من أعلى إلى أسفل من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي من حيث حجم التعامل معها في السوق.


البنوك التجارية واالستثمارية.


البنوك لا تحتاج إلى مقدمة. فهي في كل مكان وعديدة. دورهم أمر بالغ الأهمية في شبكة الفوركس. وتشارك المصارف في أسواق العملات لتحييد مخاطر صرف العملات الأجنبية الخاصة بها ومخاطر عملائها. وتسعى البنوك أيضا إلى مضاعفة ثروة المساهمين فيها.


كل بنك يختلف من حيث تنظيمه وسياسة عمله، ولكن كل واحد منهم لديه مكتب التعامل المسؤول عن تجهيز النظام، وصنع السوق، وإدارة المخاطر. يلعب مكتب التداول دورا في تحقيق الأرباح عن طريق تداول العملات بشكل مباشر من خلال التحوط أو التحكيم أو مجموعة مختلطة من الاستراتيجيات المالية.


هناك العديد من أنواع البنوك في سوق الفوركس. فإنها يمكن أن تكون ضخمة أو صغيرة. وتتعامل البنوك األكثر حجما بكميات ضخمة من األموال التي يتم تداولها في أي لحظة. ومن المعايير الشائعة للبنوك أن تتاجر في 5 إلى 10 مليون دولار من الطرود. أكبر منها حتى التعامل مع 100 إلى 500 مليون دولار الطرود. تظهر الصورة التالية أكبر 10 مشاركين في سوق الفوركس.


البنوك المركزية.


البنك المركزي هو السلطة النقدية السائدة لأمة. وتلتزم البنوك المركزية بسياسات اقتصادية فردية. وهم عادة ما يكونون تحت سلطة الحكومة. فهي تسهل السياسات النقدية للحكومة (التعامل في الحفاظ على العرض وتوافر الأموال) ووضع استراتيجيات لتخفيف الصعود والهبوط في قيمة عملتهم.


وقد ناقشنا في وقت سابق عن الأصول الاحتياطية. البنوك المركزية هي الهيئات المسؤولة عن إيداع الودائع بالعملات الأجنبية التي تسمى "الاحتياطيات" ويعرف أيضا باسم "الاحتياطيات الرسمية" أو "الاحتياطيات الدولية".


وتستخدم الاحتياطيات التي تحتفظ بها المصارف المركزية في بلد ما في التعامل مع سياسات العلاقات الخارجية. وتشير قيمة الاحتياطيات إلى صفات هامة عن قدرة البلد على خدمة الديون الخارجية؛ فإنه يؤثر أيضا على تدابير التصنيف الائتماني للأمة. ويبين الشكل التالي المصارف المركزية لمختلف البلدان الأوروبية.


الشركات والشركات.


جميع المشاركين في سوق الفوركس ليس لديهم القدرة على تحديد أسعار العملة كصانعي السوق. بعض اللاعبين مجرد شراء وبيع العملة بعد سعر الصرف السائد. قد يبدو أنها ليست كبيرة جدا، ولكنها تشكل تخصيص كبير من الحجم الكلي الذي يتم تداولها في السوق.


هناك شركات وشركات ذات أحجام مختلفة. فقد يكونون مستورد / مصدرا صغيرا أو مؤثرا ملموسا لديه قدرة على التدفق النقدي تبلغ قيمتها عدة مليارات من الدولارات. یتم تحدید ھؤلاء اللاعبین بطبیعة سیاسات أعمالھم التي تشمل:) أ (کیفیة الحصول علی أو دفع ثمن السلع أو الخدمات التي یقدمونھا عادة، و (ب) کیفیة إشراكھم في عملیات أو معاملات رأس مال تتطلب منھم إما شراء أو بيع العملات الأجنبية.


ويهدف هؤالء التجار التجاريون إلى استخدام األسواق المالية للتعويض عن مخاطرها والتحوط من عملياتها. وهناك أيضا بعض التجار غير التجاريين. وخلافا للتجار التجاريين، تعتبر غير التجارية المضاربين. وتشمل الجهات الفاعلة غير التجارية المستثمرين من المؤسسات الكبيرة، وصناديق التحوط، وغيرها من الكيانات التجارية التي تتاجر في الأسواق المالية لتحقيق الأرباح.


ويبين الشكل التالي بعض الشركات والشركات البارزة في أسواق الفوركس.


ومديري الصناديق، وصناديق التحوط، وصناديق الثروة السيادية.


هذه الفئة لا تشارك في تحديد الأسعار أو السيطرة عليها. وهم في الأساس مديري الأموال عبر الوطنية ومدير البلاد. وقد يتعاملون بمئات الملايين من الدولارات، حيث أن حافظات صناديق الاستثمار الخاصة بهم غالبا ما تكون كبيرة جدا.


هؤلاء المشاركين لديهم مواثيق الاستثمار والالتزامات لمستثمريها. ويتمثل الهدف الرئيسي لصناديق التحوط في تحقيق الأرباح وتنامي محافظها. إنهم يريدون تحقيق عوائد مطلقة من سوق الفوركس ويخفف من مخاطرهم. إن السيولة، والرافعة المالية، والتكلفة المنخفضة لخلق بيئة استثمارية هي مزايا صناديق التحوط.


ويستثمر مديرو الصناديق أساسا نيابة عن مختلف العملاء الذين لديهم، مثل صناديق المعاشات التقاعدية والمستثمرين الأفراد والحكومات وحتى سلطات البنك المركزي. وقد نمت صناديق الثروة السيادية التي تدير مجمعات الاستثمار التي ترعاها الحكومة بمعدل سريع في السنوات الأخيرة.


منصات التداول المستندة إلى الإنترنت.


الإنترنت هو جزء غير شخصي من أسواق الفوركس في الوقت الحاضر. منصات التداول على شبكة الإنترنت تقوم بمهمة تنظيم العملاء / مطابقة النظام. هذه المنصات هي المسؤولة عن كونها نقطة وصول مباشرة لتجميع برك السيولة.


وهناك أيضا عنصر إنساني في عملية الوساطة. ويشمل جميع الأشخاص الذين يعملون من لحظة وضع أمر إلى نظام التداول حتى يتم التعامل معها ومطابقة من قبل الطرف المقابل. يتم التعامل مع هذه الفئة من خلال تقنية "المعالجة المباشرة" (ستب).


مثل أسعار منصة وسيط الفوركس، يتم التعامل مع الكثير من الصفقات بين البنوك إلكترونيا من خلال منصتين رئيسيتين: نظام التعامل مع رويترز على شبكة الإنترنت، و إبك إيكاب الذي هو اختصار ل "نظام السمسرة الإلكترونية التي تحل محل صوت وسيط مرة واحدة مشتركة في أسواق العملات الأجنبية، وترد أدناه بعض منصات التداول عبر الإنترنت.


على الانترنت وسيط التجزئة المتعاملين.


الجزء الأخير من أسواق الفوركس، والوسطاء، وعادة ما تكون شركات ضخمة جدا مع عائدات التداول ضخمة. هذا دوران يوفر البنية التحتية الأساسية للمستثمرين الأفراد المشتركة للاستثمار والربح في السوق بين البنوك. ويأخذ معظم الوسطاء ليكون صانع السوق لتاجر التجزئة. لتوفير نموذج تسعير تنافسي وشعبي في الاتجاهين، يتكيف هؤلاء الوسطاء عادة مع التغيرات التكنولوجية المتاحة في صناعة الفوركس.


يحتاج التاجر إلى تحقيق مكاسب بشكل مستقل أثناء استخدام صانع السوق أو الحصول على الوصول المناسب والمباشر من خلال إن.


يقوم الوسطاء في الفوركس بتعويض مراكزهم في السوق ما بين البنوك، لكنهم لا يتصرفون بنفس الطريقة التي تفعلها البنوك. لا يعتمد وسطاء الفوركس على منصات التداول مثل إبس أو التعامل مع رويترز. بدلا من ذلك، لديهم تغذية البيانات الخاصة بهم التي تدعم محركات التسعير الخاصة بهم.


عادة ما يحتاج الوسطاء إلى مجموعة معينة من الرسملة، واتفاقيات العمل القانونية، والاتصالات الإلكترونية المباشرة مع واحد أو عدة بنوك.


فوركس اللاعبين.


والجهات الفاعلة في السوق هي في المقام الأول المصارف التجارية التي تنفذ أوامر من المصدرين والمستوردين والمؤسسات الاستثمارية وصناديق التأمين والتقاعد والحراس والمستثمرين من القطاع الخاص. وتقوم المصارف التجارية أيضا بعمليات تجارية من أجل مصالحها الخاصة وعلى نفقتها الخاصة. عادة ما يتجاوز حجم التداول اليومي لأكبر البنوك عدة مليارات من الدولارات الأمريكية، وكثير منها يحقق أرباحها الرئيسية من خلال عمليات المضاربة بالعملة.


كما تلعب دور الوساطة دورا هاما للمقاول بين أعداد كبيرة من البنوك والصناديق ودور العمولة ومراكز التعامل، وما إلى ذلك.


لا تقوم البنوك التجارية ووساطة الوساطة فقط بتنفيذ عمليات صرف العملات بالأسعار التي يحددها اللاعبون النشطون الآخرون، ولكنها تأتي بأسعارها الخاصة أيضا، مما يؤثر بشكل فعال على عملية تشكيل الأسعار وحياة السوق. وهذا هو السبب في أنها تسمى صناع السوق.


والجهات الفاعلة في السوق هي في المقام الأول المصارف التجارية التي تنفذ أوامر من المصدرين والمستوردين والمؤسسات الاستثمارية وصناديق التأمين والتقاعد والحراس والمستثمرين من القطاع الخاص. وتقوم المصارف التجارية أيضا بعمليات تجارية من أجل مصالحها الخاصة وعلى نفقتها الخاصة. عادة ما يتجاوز حجم التداول اليومي لأكبر البنوك عدة مليارات من الدولارات الأمريكية، وكثير منها يحقق أرباحها الرئيسية من خلال عمليات المضاربة بالعملة.


كما تلعب دور الوساطة دورا هاما للمقاول بين أعداد كبيرة من البنوك والصناديق ودور العمولة ومراكز التعامل، وما إلى ذلك.


لا تقوم البنوك التجارية ووساطة الوساطة فقط بتنفيذ عمليات صرف العملات بالأسعار التي يحددها اللاعبون النشطون الآخرون، ولكنها تأتي بأسعارها الخاصة أيضا، مما يؤثر بشكل فعال على عملية تشكيل الأسعار وحياة السوق. وهذا هو السبب في أنها تسمى صناع السوق.


على النقيض من ما سبق، لا يمكن للاعبين السلبي تعيين عروضهم الخاصة وجعل الصفقات في الاقتباسات التي تقدمها اللاعبين النشطة في السوق. يسعى لاعبو السوق السلبيون عادة إلى تحقيق الأهداف التالية: دفع عقود التصدير والاستيراد، والاستثمارات الصناعية الأجنبية، وفتح فروع في الخارج أو إنشاء مشاريع مشتركة، والسياحة، والمضاربة على فرق الأسعار، والتحوط من مخاطر العملات (التأمين ضد الخسائر في حالة السعر غير المواتي التغييرات)، وما إلى ذلك.


ويشهد تكوين المشاركين أن هذه السوق تستخدم بنشاط من قبل الأعمال التجارية الخطيرة ولأغراض خطيرة. هذا ليس كل المشاركين في السوق يعملون على الفوركس لأغراض المضاربة. وكما ذكر آنفا، فإن حدوث تغيير في أسعار صرف العملات قد يؤدي إلى خسائر فادحة في عمليات التصدير والاستيراد. وتؤدي محاولات الحماية من مخاطر العملات إلى إجبار المصدرين والمستوردين على تطبيق أدوات تحوط معينة: الصفقات الآجلة والخيارات والعقود الآجلة وما إلى ذلك. وعلاوة على ذلك، قد تتكبد الشركة، حتى الأعمال التي لا ترتبط بعمليات التصدير والاستيراد، خسائر في حالة حدوث تغيرات في صرف العملات معدلات. ولذلك، فإن دراسة الفوركس هو عنصر إلزامي في أي عمل ناجح.


يمكن تقسيم اللاعبين السوق إلى عدة مجموعات:


البنوك المركزية.


وتتمثل مهمتها الرئيسية فى قوانين الصرف فى السوق الخارجية وهى منع ارتفاع اسعار العملات الوطنية من اجل منع الازمات الاقتصادية والحفاظ على توازن الصادرات والواردات. وتؤثر البنوك المركزية تأثيرا مباشرا على سوق العملات. ويمكن أن يكون تأثيرها مباشرا - في شكل تدخلات نقدية أو غير مباشرة - عن طريق تنظيم عرض النقود وأسعار الفائدة.


وتتمثل مهمتها الرئيسية فى قوانين الصرف فى السوق الخارجية وهى منع ارتفاع اسعار العملات الوطنية من اجل منع الازمات الاقتصادية والحفاظ على توازن الصادرات والواردات. وتؤثر البنوك المركزية تأثيرا مباشرا على سوق العملات. ويمكن أن يكون تأثيرها مباشرا - في شكل تدخلات نقدية أو غير مباشرة - عن طريق تنظيم عرض النقود وأسعار الفائدة. ويجوز للبنك المركزي أن يتصرف في السوق بمفرده للتأثير على العملة الوطنية أو بالاشتراك مع بنوك مركزية أخرى من أجل تنفيذ سياسة نقدية مشتركة في السوق الدولية أو للتدخلات المشتركة. وعادة ما تدخل البنوك المركزية سوق الفوركس ليس من أجل الربح، ولكن للتحقق من الاستقرار أو تصحيح سعر صرف العملة الوطنية الحالي لأنه له تأثير كبير على الاقتصاد المنزلي. قد لا تنسب البنوك المركزية إما إلى "الثيران" أو "الدببة"، لأنها يمكن أن تلعب الصاعد وكذلك الهبوطي، اعتمادا على التحديات الخاصة التي تواجهها في الوقت الراهن. وقد تدخل المصارف المركزية أيضا سوق العملات من خلال المصارف التجارية. وعلى الرغم من أن الربح ليس هو الغرض الرئيسي من هذه البنوك، فإن العمليات غير المربحة لا تجذبهم إما، وبالتالي فإن تدخل البنوك المركزية عادة ما يكون متنكرا ومنفذ من خلال عدة بنوك تجارية في نفس الوقت. وتنضم المصارف المركزية في بلدان مختلفة أحيانا إلى تدخلات منسقة. وكان أكبر تأثير على أسواق العملات العالمية:


البنك المركزي الأمريكي - البنك المركزي الأمريكي (فيد) البنك المركزي الأوروبي (إكب) بنك انجلترا (المعروف أيضا باسم السيدة القديمة) بنك اليابان.


بنوك تجارية.


وهم ينفذون معظم عمليات الصرف الأجنبي. ويقوم المشاركون الآخرون في السوق بعمليات التحويل والإقراض من خلال حسابات مفتوحة في المصارف التجارية. وتتراكم البنوك (من خلال المعاملات مع العملاء) الطلب الإجمالي في السوق على تحويلات العملات، وكذلك لجمع الأموال أو الاستثمار للوفاء بها في البنوك الأخرى. وبصرف النظر عن التعامل مع طلبات العملاء، قد تعمل المصارف بشكل مستقل وعلى نفقتها الخاصة.


وهم ينفذون معظم عمليات الصرف الأجنبي. ويقوم المشاركون الآخرون في السوق بعمليات التحويل والإقراض من خلال حسابات مفتوحة في المصارف التجارية. وتتراكم البنوك (من خلال المعاملات مع العملاء) الطلب الإجمالي في السوق على تحويلات العملات، وكذلك لجمع الأموال أو الاستثمار للوفاء بها في البنوك الأخرى. وبصرف النظر عن التعامل مع طلبات العملاء، قد تعمل المصارف بشكل مستقل وعلى نفقتها الخاصة.


سوق الصرف الأجنبي في نهاية اليوم هو سوق للصفقات بين البنوك، وبالتالي يتحدث عن حركة الصرف أو أسعار الفائدة، سيكون لدينا سوق الصرف الأجنبي بين البنوك في الاعتبار. وتتأثر أسواق التبادل الدولي بشكل عام بالبنوك الدولية الكبرى التي يتراوح حجم معاملاتها اليومية بمليارات الدولارات الأمريكية. هذه هي دويتشه بنك، بنك باركليز، بنك الاتحاد السويسري، سيتي بنك، بنك تشيس مانهاتن، بنك ستاندرد تشارترد وغيرها. الفرق الرئيسي هو حجم كبير من المعاملات، مما تسبب في كثير من الأحيان تغييرات كبيرة في الاقتباسات.


يمكن أن اللاعبين الكبار بمثابة إما "الثيران" أو "الدببة".


"الثيران" هم أولئك المشاركين في السوق الذين يرغبون في تعزيز قيمة العملة. "الدببة" مهتمة في تخفيض قيمة العملة.


السوق بشكل دائم في حالة توازن بين الثيران والدببة، لذلك تتقلب أسعار العملات ضمن حدود ضيقة إلى حد ما. ومع ذلك، عندما يسود أي من المجموعة، تتغير أسعار الصرف بطريقة دراماتيكية وهامة إلى حد ما.


الشركات التي تقوم بعمليات التجارة الخارجية.


وتطالب الشركات المشاركة في التجارة الدولية باستمرار بالعملة الأجنبية (المستوردين) أو توريد العملات الأجنبية (المصدرين)، فضلا عن مكان أو جذب أحجام العملات الحرة في شكل ودائع قصيرة الأجل. ولا يتمتع هؤلاء المشاركون بإمكانية الوصول المباشر إلى سوق العملات ويحققون معاملات التحويل والإيداع من خلال المصارف التجارية.


الشركات التي تقوم بالاستثمار الدولي.


صناديق الاستثمار وصناديق سوق المال والشركات والشركات الدولية، ممثلة في صناديق الاستثمار الدولية المختلفة، وتنفيذ سياسة الإدارة المتنوعة للمحافظ الأصول عن طريق وضع الأموال في الأوراق المالية من الحكومات والشركات من مختلف البلدان. وتسمى ببساطة الأموال في العامية تاجر. أشهر الصناديق المعروفة هي "كوانتوم" من جورج سوروس التي تنفذ تكهنات الصرف الناجحة، أو صندوق "دين ويتر". الشركات الدولية الكبرى التي تعمل في مجال الاستثمارات الصناعية الأجنبية: إنشاء شركات تابعة ومشاريع مشتركة وأمثال، مثل زيروكس، نستله، جنرال الكتريك (جنرال الكتريك)، بب (البريطانية للبترول) وغيرها هي أيضا جزء من هذه المجموعة.


تحويل العملات.


وفي بعض البلدان التي تمر اقتصاداتها بمرحلة انتقالية، توجد عمليات لتبادل العملات، تشمل مهامها صرف العملات للشركات وتعديل أسعار الصرف السوقية. وعادة ما تقوم الدولة بتنظيم سعر الصرف، مع الاستفادة من حجم سوق الصرف.


شركات الوساطة.


وتجمع شركات الوساطة بين المشترين والبائعين من العملات الأجنبية وإجراء التحويلات، فضلا عن عمليات الإقراض والإيداع. ويحمل الوسطاء عمولة مقابل خدماتهم الوسيطة في شكل نسبة مئوية لكل معاملة.


ما يسمى إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) وسطاء وقد تم تطوير على نطاق واسع في الآونة الأخيرة. إن هي منصة التداول حيث يتم جمع طلبات صرف العملات من مختلف المقاولين معا. زبائنهم هم بنوك كبيرة وشركات وساطة وعملاء من القطاع الخاص. والوصول إلى هؤلاء السماسرة غير متاح لمعظم المستثمرين من القطاع الخاص بسبب مستوى عال. ومن المفترض أن وسطاء إن لا يعملون كأطراف مقابلة مع العملاء، أي أنهم ليسوا صانعي سوق ولا يفرضون عمولة.


الأفراد.


ويدرك الأفراد طائفة واسعة من المعاملات غير التجارية في مجال السياحة الخارجية، وتحويل الرواتب والمعاشات التقاعدية، والإتاوات، وشراء وبيع النقد.


مع إدخال هامش التداول الأفراد قد تلقت فرصة لاستثمار الأموال الحرة في سوق الفوركس بهدف تحقيق الربح.


أويل + شاو + زاغ / ور.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


سوق الفوركس اللاعبين.


الآن بعد أن كنت تعرف الهيكل العام لسوق الفوركس، دعونا خوض في أعمق قليلا لمعرفة من بالضبط هؤلاء الناس في السلم هي.


من الضروري بالنسبة لك أن تفهم طبيعة سوق الفوركس الفوري والذين هم أهم اللاعبين في سوق الفوركس.


حتى أواخر 1990s، فقط "الرجال الكبار" يمكن أن تلعب هذه اللعبة. وكان الشرط الأولي هو أنه لا يمكن أن تتداول إلا إذا كان لديك حوالي عشرة إلى خمسين مليون باكز للبدء. التغيير تشومب الحق؟


ومع ذلك، بسبب صعود الإنترنت، وسطاء الفوركس على الانترنت الآن قادرة على تقديم حسابات التداول لتجار التجزئة "مثلنا.


دون مزيد من اللغط، وهنا لاعبين سوق الفوركس الرئيسية:


1. البنوك السوبر.


وبما أن سوق الفوركس الفوري لا مركزية، فهي أكبر البنوك في العالم التي تحدد أسعار الصرف.


استنادا إلى العرض والطلب على العملات، فهي عموما تلك التي تجعل من عرض العطاء / انتشار أننا جميعا نحب (أو الكراهية، لهذه المسألة).


ومن بين هذه البنوك الفائقة: سيتي، جي بي مورغان، يو بي اس، باركليز، دويتشه بنك و هسب سي. يمكن القول أن السوق بين البنوك هو سوق الصرف الأجنبي.


2. الشركات التجارية الكبيرة.


وتشارك الشركات في سوق الصرف الأجنبي لغرض ممارسة الأعمال التجارية.


على سبيل المثال، يجب أن تقوم شركة آبل أولا بتبادل الدولار الأمريكي للين الياباني عند شراء قطع إلكترونية من اليابان لمنتجاتها.


عمليات الاندماج والاستحواذ (M & A) بين الشركات الكبيرة يمكن أيضا خلق تقلبات أسعار صرف العملات.


في M & أمب؛ أس عبر الحدود الدولية، يحدث الكثير من المحادثات العملة التي يمكن أن تتحرك الأسعار حولها.


3- الحكومات والبنوك المركزية.


وتشارك الحكومات والبنوك المركزية، مثل البنك المركزي الأوروبي وبنك انجلترا والاحتياطي الاتحادي، بانتظام في سوق الفوركس أيضا.


وعلى غرار الشركات، تشارك الحكومات الوطنية في سوق الفوركس لعملياتها، والمدفوعات التجارية الدولية، ومعالجة احتياطياتها من النقد الأجنبي.


وفي الوقت نفسه، تؤثر البنوك المركزية على سوق الفوركس عند تعديل أسعار الفائدة للسيطرة على التضخم.


وهناك أيضا حالات تتدخل فيها المصارف المركزية، سواء بشكل مباشر أو شفهي، في سوق الفوركس عندما تريد إعادة تنظيم أسعار الصرف.


في بعض الأحيان، تعتقد البنوك المركزية أن أسعار عملتها مرتفعة جدا أو منخفضة جدا، لذلك فإنها تبدأ عمليات بيع / شراء ضخمة لتغيير أسعار الصرف.


4. المضاربون.


"في ذلك لكسب ذلك!"


وربما يكون هذا هو شعار المضاربين. ويتكون المضاربين في سوق الفوركس من جميع الأشكال والأحجام، حيث يشكلون ما يقارب 90٪ من حجم التداول.


وبعضها يحتوي على جيوب دهنية، وبعض لفة رقيقة، ولكن كل منهم الانخراط في الفوركس ببساطة لجعل حمولة دلو من النقود.


لا تقلق ... بمجرد التخرج من مدرسة بيبسولوغي، يمكنك أن تكون جزءا من هذا الحشد بارد! بالطبع، كيف يمكنك أن تكون واحدة من القطط باردة إذا كنت لا تعرف حتى تاريخ الفوركس الخاص بك؟


التقدم المحرز الخاص بك.


نوعية حياة الشخص هي في نسبة مباشرة إلى الالتزام بالتميز، بغض النظر عن المجال الذي تم اختياره من المسعى. فينس لومباردي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل خطط سوق الأسهم.


البحث في هذه المدونة.


من هم اللاعبون في سوق الفوركس؟


وتعمل الأسواق اللامركزية.


عبر وسطاء بين البنوك أو من خلال أنظمة السمسرة الإلكترونية مثل خدمات الوساطة الإلكترونية (إبس) أو رويترز. إن سوق ما بين البنوك هو نظام معتمد على الائتمان حيث تتاجر البنوك فقط على أساس علاقات الائتمان التي أقامتها مع بعضها البعض. جميع البنوك يمكن أن نرى معدلات الجميع يتعاملون في؛ ومع ذلك، يجب أن يكون لكل بنك علاقة ائتمان محددة مع بنك آخر من أجل التجارة بالمعدلات المعروضة. ويتعين على مؤسسات أخرى مثل صانعي أسواق الفوركس على الإنترنت وصناديق التحوط والشركات أن تتداول في البورصة من خلال المصارف التجارية. فالعديد من البنوك (المصارف المجتمعية الصغيرة، والمصارف في الأسواق الناشئة)، والشركات، والمستثمرين المؤسسيين لا يحصلون على هذه المعدلات لأنهم ليس لديهم خطوط ائتمان راسخة مع البنوك الكبيرة. وھذا یجبر المشارکین الصغیرین علی التعامل من خلال بنك واحد فقط لاحتیاجاتھم من النقد الأجنبي، وغالبا ما یعني ذلك معدلات أقل تنافسیة للمشارکین بشکل أکثر تدنیا في تسلسل المشارکین.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست Google+ تطبيقات أخرى.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست Google+ تطبيقات أخرى.


نشر تعليق.


المشاركات الشائعة من هذه المدونة.


المنافسين الناشئة: أنظمة التداول البديلة.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست Google+ تطبيقات أخرى.


قواعد حوكمة الشركات والتوصيات للشركات المدرجة.


وعقب اعتماد قانون كادبوري في المملكة المتحدة في عام 1992، انتشرت رموز حوكمة الشركات الوطنية. ومنذ أربع سنوات مضت، قدر عددهم بأكثر من 50 عاما على الصعيد العالمي) ماكينزي، 2004 (، وقد نما هذا الرقم بالتأكيد في وقت الحق باعتماد مدونات في عدد من األسواق الناشئة. كما ذكر سابقا، في حين لم يكن في البداية في مقعد القيادة، وأسواق الأوراق المالية & # 8211؛ في بعض الحالات جنبا إلى جنب مع المنظمين سوق رأس المال ومنظمات المستثمرين & # 8211؛ سرعان ما أصبحت أطرافا فاعلة رئيسية في وضع قوانين وتوجيهات حوكمة الشركات.

No comments:

Post a Comment