Sunday 7 January 2018

صيغة الفوركس لمت


مت فوريكس سيستيم. ببساطة، بلدي لمت الفوركس الفورمولا هي حزمة تداول الفوركس الوحيدة من نوعها التي ثبت لكسب المال لكل من يحاول ذلك! هذا بيان جريء أعرفه ولكنه صحيح. وهنا الجزء الذي يهم حقا بالنسبة لك لسنوات لقد تلقيت طلب نظام تجارة خالية من المخاطر يمكنك الاستفادة من ولكن ليس.


لمت الفوركس.


مت فوريكس سيستيم. mysysoccerleague L. M.T الفوركس الفورمولا - أفضل نظام الفوركس.


ريد فور تو Discover_L الفوركس الفورمولا їЅ طريقة ثورية يمكنك استخدامها للنقد في اتجاهات الفوركس الهائلة مع أقل من 15 دقيقة العمل كل يوم. اصطياد الصفقات تصل إلى نقاط بسيطة مثل كيف أعرف هذا؟ وبقية اليوم؟ تتمتع lifeпїЅ الذهاب إلى الشاطئ، الذين يعيشون الحلم! HekпїЅ إذا كنت تريد عطلة أذهب فقط. يتم لصق هذه المعلمون لأعمالهم! أعني، حقا سوف تأخذ دروس الرقص من شخص ما مع عدم وجود أرجل؟


المشورة الجنسية من عذراء؟ ثم كيف يمكن أن تتوقع أن تجد الحرية عندما المعلم يعلمك كيف نفعل ذلك، ويعمل 16 ساعة في اليوم؟ الرجل الذي وصل إلى هناك باستخدام نظام الفوركس فريدة من نوعها.


تعبت من العمل من تسعة إلى خمسةїЅїЅ جعل شخص آخر غني بينما كنت النضال من أجل القيام بالكاد أكثر من تلبية نفقاتها. العمل اليومي، أيام في السنة، العد التنازلي ساعات حتى عطلة الخاص بك المقبل. أن holidayпїЅ أكثر في غمضة عين. هناك كنت درونينغ بعيدا في وظيفتك بمناسبة أيام على التقويم لمدة عام آخر كاملїЅعطلتك، أكثر من مجرد لا تنسىїЅїЅ يهمك كل شهر كما تكتب أن الاختيار لدفع فاتورة بطاقة الائتمان التي جاءت جنبا إلى جنب مع getawayпїЅ ما حدث إلى أحلامك؟


كنت 16 مرة واحدة. حياتك كلها قبل youпїЅThe worldпїЅ الخاص بك oysterпїЅ لؤلؤة عملاقة لأخذ وكان كل ما عليك القيام به الكراك فتح تلك القشرة. استقرت من أجل أمن وظيفة اليوم.


كنت تعرف بالفعل يمكنك أن تجد أن حرية التداول في البورصة. سوق يتداول ما يقرب من تريليوني دولار كل يوم! وتعبت من شراء في كل الضجيج المحيطة المقبل روبوت التداول الآلي الكبير. ثق بي، وأنا أعلم كيف تشعر. مع لمت سوف willїЅ مرة واحدة و allпїЅ جيب هذا النوع من المال كنت تستخدم فقط الحلم.


يقولون مع تقدم العمر الحكمة. بدأت مع فقط المال عيد ميلاد من بلدي GrandmotherпїЅ ومقالة مجلة عن الفوركس. كنت أعرف بعد ذلك كان هناك كنز كبير الصدر مدفونة في مكان ما في النقد الأجنبي. المشكلة كانت إيجاد هذا الكنز. في البداية قمت بكل خطأ في الكتابїЅ وربما بعض الأخطاء التي وضعت في الكتب بعد أن جعلتها!


عملت وظيفة بدوام جزئي فقط لتبقي لي واقفا على قدميه. وقضى بقية وقتي في تداول الفوركس. اعتقدت أنني قد أحسب كل شيء. ولكن مع الفوركس القليل من المعرفة يمكن أن تكون خطيرة. أنا فجر حساب واحد بعد الآخر. في الواقع їЅ أنها حصلت على أسوأ من ذلك ولكنїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅ ساعات لا نهاية لها في computerпїЅ طحن الأرقامїЅїЅ البحث currencyїЅїЅ تحاول اتباع أساسيات مربكة.


لم أكن أملك أي مال وأصدقائي الذين لديهم وظائف بدوام كامل كان وقت فراغ أكثر مما فعلت! أنا أحسب كان يجب أن يكون هناك طريقة أفضل. أردت أن لا يكون المالїЅ ولكن الحياة أيضا. أردت أن لا تقلق أبدا دفع الفواتير أو أخذ اثني عشر أصدقاء لتناول العشاء، والتقاط تابوري أراد أن يصبح مواطنا من worldпїЅ travelїЅїЅ تعلم تصفح surfїЅ يعيش حياة المغامرة.


تريد الحرية їЅ مهما كانت الحرية لك. كنت ترغب في العمل أقل قدر ممكن وكسب أكبر قدر ممكن. كنت التداول اليومي الفوركس مثل أي شخص آخر. وكنت أخيرا جعل بعض المال في الأيام الجيدة. ولكنїЅїЅ ساعات كنت وضعت في لم تكن ما كنت قد وقعت لسنوات قليلة فقط في وقت سابق.


كنت أحسب الفوركس سيكون تذكرتي للحرية. بدلا من ذلك كنت مثل أي شخص آخرونїЅ بالسلاسل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي طوال اليوم. وعدت غوروس لي السماء وهنا كنت أعيش في الجحيم الفوركس.


كنت بحاجة لاختبار استراتيجيات بلدي قبل وضع النقدية الحقيقية في اللعب. كنت بحاجة إلى الكمال كل التفاصيل الأخيرة من خطتي قبل أن أخاطر أموالي.


لذلك أغلقت نفسي قبالة للعالم. لا توجد مكالمات هاتفية їЅ لا. قضيت كل اختبار ساعة الاستيقاظ، والتبديل وتكرير تماما بلدي ثنائي الاتجاه خطة هجوم الفوركس.


لعدة أشهر أقفلت نفسي في تلك القبو. لأنني تعلمت الكثير. كنت لا زلت أجبر على الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بي مشاهدة الرسوم البيانية لساعات شاقة طويلة كل يوم. أردت لا їЅ، كنت بحاجة إلى شيء صيانة منخفضة حقا. ماذا لو كنت يمكن الحصول على البرمجيات للقيام بكل العمل المكثف، الوقت مص تحليل الرسم البياني بالنسبة لك؟


حساب مستويات التوقف و جني الأرباح بالضبط للتجارة استنادا إلى ظروف السوق المعقدة الحالية. تبقي لكم في الاتجاه لأطول فترة ممكنة باستخدام توقف زائدة ديناميكية تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من المكاسب في كل التجارة. اتبع رمز لمت صارمة وتسمح لك للتجارة مع أقل من 15 دقيقة يوميا في الرسوم البيانية الخاصة بك. بعد أشهر من العمل الشاق كنت قد تصدع أخيرا CodeїЅїЅ الانتهاء من الصيغة وبدأت في جني المكافآت.


اختبرتїЅ ثم اختبر بعض أكثر. و فاجأت النتائج حتى meїЅїЅat plan planїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅїЅ sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur sur وكانت القطعة النهائية من اللغز في مكانїЅїЅ القضاء على flawп f القاتل!


ويتحول تداول الفوركس إلى لعبة جديدة تماما. وهناك لعبة حيث لديك ميزة غير عادلة على الجميع. سألتїЅїЅ أجبت.


بعد تخصيص الإقناع قررت أن أفرج للجمهور عن سلاحي السري، وهو النظام الذي كان الخبز والزبدة لفترة أطول مما يمكنني تذكره. هذا النظام حاولت واختبارها بسيطة لمتابعة їЅ سريعة لتنفيذпїЅ وسهلة لتوليد أسبوع الربح بعد weekїЅїЅ شهر بعد monthпїЅ لطالما قررت استخدامها. أنت لا تتحول فقط الربح باستمرار مع تقليل المخاطر الخاصة بك، ولكن بفضل الصيغة الحصرية التي يقوم النظام بأكمله على القيام بذلك أثناء العمل بضع دقائق يوميا!


كما أنا واثق من أنك تعرف، نحن في ركود عميق جدا їЅ تسبب الركود فوضى مع أسواق العملات وتجار العملة. الآن أسافر العالم "أعيش الحياة على شروطي" وكما قلت في الجزء العلوي من هذه الرسالة، أقضي وقتي في ركوب الأمواج والاسترخاء على أفضل الشواطئ في العالم. حتى أنني وجدت شاطئ واحد فضلت على جميع الآخرين.


انتقلت إلى هناك. وسوف أستوند لك، أعدك. قبل الذهاب إلى الجمهور مع هذه الصيغة أردت أن تتأكد من أنه يمكن تكرارها من قبل الناس اليومية العادية. لقد صدموا أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون سهلا جدا. بليندا الآن يتداول الفوركس من الراحة من منزلها وتتمتع قضاء كل يوم مع أطفالها!


أفضل ما تمكنت كان كسر حتى وأنه لم يحدث سوى مرتين. حتى الآن كان لدي ما مجموعه 13 الصفقات مع 2 خسائر. كما ترون في بلدي الفيديو روسيا باردة. تي الفوركس الفورمولا هي واحدة من أقوى أنظمة الفوركس لقد تأتي من أي وقت مضى عبر تأكد من أن يكون لديك في أدوات التداول الخاصة بك!


بالطبع رائع، وأنا أحب كيف تبقي الأمور قصيرة وإلى هذه النقطة، كنت حتى والتجارة في غضون ساعة! هذه هي المرة الأولى منذ سنوات لدي بالفعل بعض النقد الحر للاستمتاع بأروع الأشياء في الحياة. مواكبة عميد العمل العظيم. أبدا أن لمراقبة السوق مرة أخرى. لمت يفعل ذلك ل youїЅ باستمرار.


لديك فقط المال في خطر عندما تريد ذلك في خطر. وفقط عندما يكون هذا الخطر هو انخفاض منخفض! تسخير قوة الاتجاه السائد للربح من السوق الضخمة يتحرك كبيرة مثل 2، pipsпїЅ حار! لديك أسئلة، وأنا أعلم. لمت يبدو ذلك الحياة المتغيرة، وأتوقع ذلك.


إذا كان شخص ما يريد أن يظهر لك كيفية الربح باستمرار من سوق الفوركس والمطالبات يمكن أن تفعل ذلك في أقل من 15 دقيقة في اليوم. كان لديك أفضل لديك أسئلة! أحصل على طن من هذا. مساعدة هؤلاء التجار القليلة لن تؤثر على تداول بلدي في أدنى. كم من المال أحتاج للبدء في الفوركس؟ هل من الصعب تثبيت البرنامج؟


تجارة الفوركس الآلي.


نظام التداول الآلي الآلي روبوتس & أمب؛ البرمجيات.


لمت الفوركس.


صيغة لمت الفوركس أو صيغة صيانة الصيانة المنخفضة هي أحدث نظام متوفر في السوق. على عكس منتجات تداول الفوركس الأخرى التي تقدم إما استراتيجيات التداول أو برامج الفوركس، لمت الفوركس الفورمولا هو نظام كامل. دعونا نلقي نظرة على ما هو مدرج في نظام الفوركس لمت.


دليل الفوركس الفوركس لمت الذي هو دليل الفوركس 50 صفحة الذي يتضمن صيغة خطوة 2 متستر وزوجين من استراتيجيات التداول الفوركس القاتلة.


مخصص حزمة مؤشر النقد الاجنبى التي يمكن أن تكون ضخمة وقت التوقف عند القيام التداول الآلي.


مفصلة لمت الفوركس الفورمولا دروس الفيديو مع أمثلة التجارة خطوة من الدخول إلى الخروج للحصول على فهم واضح للنظام.


لمت الفوركس.


هذه المادة الاحتيال الفوركس يحتوي على لمت الفوركس نظرة عامة الفورمولا، مطالبات الربحية مشكوك فيها و لمت موضوع الفوركس الفورمولا عملية احتيال التقييم.


لمت نظرة عامة على الفورمولا الفورمولا.


لمت فوركسولا فورمولا هو نظام تداول فوريكس يتضمن مؤشرات مخصصة تقوم بتشغيلها على ميتاتريدر 4 لمراقبة الأسواق، ولكن يمكنك تنفيذ صفقات لاستخدام أي منصة تداول. تم تطوير الفوركس الفورما لمت من قبل تاجر الفوركس الشخصية والموجه دين سوندرز.


البائع الربحية المطالبات:


وفي حين أنه لم يتضح ما هو وديعه الأولي، يدعي البائع أنه كان لديه عملية جيدة، مما يجعل مبلغ 997.59 30 دولارا يتداول مع شركته. فورمولا فورمولا ما بين واحد وثلاثة قطع على مجموعة متنوعة من أزواج العملات خلال الفترة من 1/05/2009 إلى 2/27/2009.


أيضا، أظهرت نتائجه خلال هذا الإطار الزمني المحدود جدا اثنين فقط من الخسائر وأربعة صفقات التعادل من 23 الصفقات المتخذة، لدقة التجارة من 74٪ الصفقات الفوز. هذا هو أقل من ادعائه في مكان آخر على موقع البائع له من دقة 82٪.


لمت فوريكس الفورمولا الغش التقييم.


هي عملية احتيال الفوركس الفوركس لمت هنا؟ ربما، نظرا لأن النسبة المئوية للحسابات الفائزة في نموذج الربح الخاص بالمورد تبدو أقل من الإعلانات المعلن عنها في مكان آخر على موقع مبيعات المنتجات.


في الأساس، تم عرض لمت الفوركس الفورمولا و رسكو؛ ق الأداء من قبل بائعيها على مدى فترة محدودة جدا وربما بعناية بعناية الفترة التاريخية لإظهار نتائج جيدة التي لا تزال ضعيفة دين سوندرز & [رسقوو]؛ مطالبات لنظامه. ونتيجة لذلك، قد لا تكون النتائج في المستقبل جيدة مثل العائدات المطالب بها. أيضا، لأن هذا هو تقديرية، نظام التداول اليدوي، النتائج الفردية يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا بين المستخدمين.


عادة، الناس الذين يشترون مثل هذه الأنظمة التجارية اختبار لهم من خلال تداولها في حساب تجريبي خلال فترة العودة مضمونة. إذا كانت النتائج تبدو مخيبة للآمال، فإنها ثم إعادتها عبر كليكبانك.


عموما، لا نوصي بأن التجار يستخدمون نظام تداول الفوركس الفوركس لمت أو الثقة في التداول على إشاراته أو تلك من أي أنظمة إشارات تداول العملات الأجنبية الأخرى.


في الأساس، لا ينبغي النظر في التداول في سوق الفوركس كوسيلة لتحقيق الثراء السريع. يتطلب تداول الفوركس بنجاح وبشكل مستمر أن تقوم بتطوير وتحسين نظام التداول الشخصي الخاص بك. لا ينبغي أن تثق الثقة للآخرين كطريقة يمكن الاعتماد عليها للنجاح في تداول العملات الأجنبية أو في أي حالة أخرى في الحياة.


آلان مدونة فوركس.


تحية التجار والزوار الغريب. هناك منتج فوريكس جديد حول & # 8220؛ ضرب الشوارع & # 8221؛ نوع من الكلام. اسم هذا المنتج هو & # 8220؛ لمت ​​الفوركس الفورمولا & # 8220؛، ومؤلفه هو زميل يسمى دين سوندرز. قد يتذكر البعض منكم هذا الرجل من عرض المنتج السابق & # 8211؛ 10 دقيقة الفوركس الثروة منشئ. أنا أملك له 10 دقيقة الفوركس نظام تداول الثروات بناء حتى عندما سمعت أنه هو & # 8217؛ s الافراج عن نظام التداول الجديد كان لي للتحقق من ذلك لمعرفة ما هو الرجل حتى الآن. من يبدو من انه انه لا يزال تطوير أنظمة التداول القائمة على الإطار الزمني على المدى الطويل.


عرضه المنتج السابق استخدم الرسم البياني اليومي ومن المعلومات التي أنا & # 8217؛ كنت قادرا على جمع ذلك يفعل له لمت الفوركس الفورمولا النظام. في حال كنت أتساءل عن موقف لمت ل & # 8220؛ منخفض صيانة الصيانة & # 8221؛ & # 8211؛ صيانة منخفضة لأنه يستخدم الرسم البياني اليومي كما ذكرت. شخصيا أنا حقا أحب أنظمة التداول على المدى الطويل لأنني & # 8217؛ م جزء من أن & # 8220؛ لا يكفي من الوقت في يوم & # 8221؛ مجموعة. وقد عرقلت قلة الوقت بالفعل القدرة على التجارة داخل اليوم، حتى الآن أنا أساسا البحث عن الصفقات البديل وكذلك استخدام أنظمة التداول الآلي & # 8211؛ & # 8220؛ أكا إكسيرت أدفيسورس. & # 8221؛ لذلك بالنسبة لي هذا النظام بالتأكيد قمم اهتمامي.


عند هذه النقطة أنا لا أعرف الكثير عن هذا المنتج النقد الاجنبى، ولكن ما أعرفه سوف الخطوط العريضة أدناه.


ما صيغة الفوركس لمت هو:


& # 8211؛ انها نظام التداول اليدوي! وهذا يعني أن لديك لوضع الصفقات.


& # 8211؛ إنه نظام تداول طويل الأجل يعمل خارج الإطار الزمني اليومي (D1).


ما صيغة الفوركس لمت لمت:


& # 8211؛ لمت الفوركس الفورمولا ليس مستشار الخبراء (ويعرف أيضا باسم الروبوت الفوركس). كما قلت أعلاه كنت وحدك المسؤول عن وضع وإدارة الصفقات (هناك بالطبع بالطبع بوضوح سي / تب القواعد لذلك لا داعي للقلق أنه ليس التخمين)


& # 8211؛ انها ليست نظام سلخ فروة الرأس.


ما تحصل عليه مع صيغة الفوركس الفوركس لمت:


& # 8211؛ مقطع فيديو يوضح الخطوات الضرورية التي يجب اتخاذها للبدء.


& # 8211؛ 4 المؤشرات التي تحتاجها من أجل استخدام هذا النظام (أنها مؤشرات ميتاتريدر 4)


& # 8211؛ 4 مقاطع فيديو تتعامل مع إنشاء حساب تجريبي، وتركيب المؤشرات، وشرح إعدادات المخطط، وما إلى ذلك.


أشرطة الفيديو لديها وقت التشغيل من 30 دقيقة، وذلك في نصف ساعة يجب أن تكون على استعداد لوضع الصفقات.


كم سيكلف هذا المنتج؟


سيكون السعر أقل من 100 دولار. على الرغم من أنه وفقا لموادها الترويجية فإنها قد رفع السعر في 149 $ بعد أسبوع الإطلاق. أنا لا تقلق على الرغم من أن لدي حدس هذا هو مجرد تقنية التسويق. أنا على استعداد للمراهنة على السعر سيكون $ 97 & # 8211؛ وهذا يبدو أن السعر السحري لأنظمة الفوركس التي تباع من خلال كليكبانك.


يمكنني بسهولة الحصول على استرداد؟


بالتاكيد! يباع هذا المنتج من خلال كليكبانك. كليكبانك لديه سمعة الصخور الصلبة تماما لخدمة العملاء. إذا طلبت استرداد الأموال خلال 60 يوما من تاريخ الشراء، فستحصل على أموالك & # 8211؛ لديك كلامي على هذا.


متى يمكنني شراء صيغة الفوركس الفوركس لمت؟


يمكنك شرائه قريبا جدا & # 8211؛ 24 ساعة من الآن أن تكون دقيقة. غدا يجب أن يكون تاريخ الإطلاق الرسمي (ما لم يحصل على دفع من قبل لسبب ما)


أين يمكنني الحصول عليه؟


مرة واحدة يحصل على الإفراج أنا & # 8217؛ م ستعمل الحصول على نسخة لي أيضا. كما قلت أنا بالفعل تملك واحدة من عميد سوندرز & # 8217؛ ق منتجات الفوركس الأخرى و أنا & # 8217؛ م راض عن ذلك حتى أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى رؤية أحدث أعماله & # 8211؛ الشيء الرئيسي الذي يجذبني هو أنه & # 8217؛ ق نظام التداول على المدى الطويل التي لا تتطلب مني أن أكون أمام الكمبيوتر كل يوم.


حتى المرة القادمة، أتمنى لكم كل تجارة سعيدة ومربحة.


آخر الملاحة.


8 ثوتس أون & لدكو؛ لمت ​​فوريكس فورمولا & رديقو؛


شيء واحد أن ازعجني الحق قبالة الخفافيش وكان البيان نشر على صفحة المبيعات. نلقي نظرة فاحصة. لاحظ كيف تقريبا كل النظام هي يوم أو أقل في المدة. بعض الصفقات أقل من ساعة.


في رأيي المتواضع لا يبدو & # 8217؛ ر مثل بيان يذهب مع الصفقات على أساس الرسم البياني اليومي، والتي سوف تستمر عادة 3 أيام أو أكثر.


جمعية البناء الخيرية.


شكرا ألان، أنا بالتأكيد سوف محاولة إعطائها ونرى كيف يعمل ..


سيرج، يعمل النظام أيضا على 4 ساعات (H4) الرسوم البيانية لذلك ربما تلك الصفقات اتخذت خلال اليوم؟


حصلت على نسخة من هذا النظام حتى أرى ما إذا كانت العبارات التي يتم إجراؤها على صفحة المبيعات تقف أمام التدقيق.

No comments:

Post a Comment