Thursday 4 January 2018

لولو فوريكس الخاصة المحدودة


لولو فوريكس الخاصة المحدودة
رقم تعريف الشركات لولو فوركس بريفات ليميتد (سين) هو U74900KL2010PTC026850 ورقم التسجيل هو 026850.
لولو فوركس بريفات ليميتد عنوان مسجل في الملف هو لولو تاور، 971 / B، M. K.K ناير رود فازاكالا P. O KOCHI KL 682030 إن، كوتشي - 682030، كيرالا، إنديا.
لولو فوركس بريفات ليميتد لديها حاليا 3 أعضاء فاعلين / شركاء: أديب أحمد، ماثيو إديكولا فيلايل، ريتشارد موهان واسون، وليس هناك أي مديرين / شركاء نشطين آخرين في الشركة باستثناء هؤلاء المسؤولين الثلاثة.
لولو فوريكس الخاصة المحدودة تشارك في نشاط خدمات الأعمال وحاليا الشركة في الحالة النشطة.

لولو فوريكس الخاصة المحدودة
لولو الفوركس الجندي. هي الذراع الهندي لشركة لولو الدولية للصرافة ذ. م.م.، وهي شركة ذات سمعة طيبة من النقد الأجنبي وتحويل الأموال مع وجودها في جميع أنحاء الخليج العربي والهند وبنغلاديش والفلبين وسيشيل.
لولو الفوركس لا يزال هو محطة واحدة لجميع الأعمال التجارية الخاصة بك صرف العملات الأجنبية تقدم خيارا من الخدمات المالية من خلال الشبكات الأكثر موثوقية والمضمون. الشركة، هو أيضا في العمل كله بيع العملة. والعملات الأجنبية المصدرة، وترتيب التحويلات من خلال قنوات معتمدة بصرف النظر عن شراء وبيع جميع العملات الأجنبية.
ونحن نقدم أيضا خدمات مثل المسافرين الاختيار، وبطاقات المال السفر، وتذاكر السفر الجوي والتأمين على السفر على سبيل المثال لا الحصر. نحن أيضا شركاء قناة لخدمات نقل الأموال إلى الداخل مثل ويسترن يونيون، ترانسفاست، إكسبريسموني وغيرها، وأيضا تسهيل التحويلات الخارجية من خلال القنوات المصرفية لدينا. نحن ينظر إليها على أنها نقطة وصول موثوقة لاحتياجات العملة في أي مكان وفي أي وقت وفي الوقت المحدد.
تأسست الشركة في 8 أكتوبر 2010 كشركة خاصة محدودة مع مكتب مسجل في كوشين، ولاية كيرالا. تلقينا رخصة ففك (كامل المال المغير) من ربي في 10 مايو 2011، وافتتح أول فرع في كوشين في 3 أكتوبر 2011. اليوم الشركة لديها وجود عموم الهند مع 27 فرعا في المدن المالية الكبرى في جميع أنحاء الهند. انطلاقا من الاعتراف الصناعة كمقدم خدمة قيمة، خططنا التوسع في الشركة تشمل إنشاء أقدام أوسع في جميع أنحاء الهند.
لماذا أخترتنا؟
لولو الفوركس تسعى إلى أن تكون مزود خدمة صرف العملات الأجنبية الأكثر تفضيلا في البلاد من خلال تقديم:
أسعار تنافسية للنقد الأجنبي وتحويل الأموال شبكة كبيرة من الفروع في جميع أنحاء الهند والعالم سياسات صارمة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لمنع المخاطر والاحتيال فرق مخصصة والمهنية لخدمة العملاء.

لولو، فوريكس، الهند. لولو الفوركس الخاصة المحدودة هي شركة خاصة تأسست في 08 أكتوبر وتصنف على أنها شركة غير حكومية ومسجلة في مسجل الشركات، إرناكولام. مدراء اللولو الفوركس الخاصة المحدودة هم أديب أحمد، ريتشارد موهان واسون، ماثيو إديكولا فيلايل toursworld. orgration number:
أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.
مقدمة فيديو - لولو فوريكس الهند.
لولو، الدولية، مركز للتجارة التسوق، كوتشين.
استراتيجيات شهادات متقدمة متقدمة. من الصالحين، وليس كل واحد من الخيارات المزدوجة التجار هي الأصول بأكملها، بعد الانتعاش من قبل إضافة من كمية مذهلة من التجار الذين هم على حد سواء قدما إلى الأمام خلاف ذلك أكد المهنيين.
يحتاج هؤلاء التجار على الاتجاه لرؤية المزيد من جاذبية حول استراتيجيات استراتيجيات استراتيجية أعلى، إلى الأبد أنها الآن تكون أعلى قبو الأرباح النقد الاجنبى في الكثير كله حول استراتيجيات استراتيجية صلبة.
المتداولون المتقدمون هم مفتاح بدلا من استراتيجيات بعيدة بهدف اتخاذ الفرعية على تداولهم في الطريق إلى كبير خلاف ذلك الزجاج ما هو أكثر من ذلك قبل مقر المهنة، والأسواق المحددة، والاتجاهات غير التقليدية خلاف ذلك الخيارات المزدوجة على الرغم من أن تنفيذ الميكانيكية مفصل ثم تفتقر إلى التحليل.
استراتيجيات خيارات ثقب متقدمة لديها تحفظ مزيد من حافة جيدا على بعد أن توجهت الطائرة على ما يبدو ليكون من خلال عرض مزدوج على طول في كل من الفرعية خيارات مزدوجة التنسيق.

لولو فوريكس بت لت بنجالور.
الماس والذهب والمجوهرات، الأزياء والمجوهرات، أحدث مصمم كتالوج تشمل خواتم، المعلقات، القلائد. إكسهانج سيرفيسز بت لت؛ مينفريم إنيرجي سولوتيونس بت Ltd. تسويق لوازم نظافة الفم الشخصية. لولو فوريكس كولكاتا دبي لكرة السلة. محاولة خيارات التداول السوق الهندي البرمجيات، ويزمان الفوركس كولكاتا ومتى لممارسة خيارات الأسهم حافز بحرية مطلقة! لا مزيد من المساومات معدل حجز الفوركس الخاص بك على أسعار حية بالضبط التي تظهر على موقعنا.
عملية فوركس كولكاتا اتحاد كرة السلة. استرداد للأماكن والتجار في ريدموند، كروكس، الدول الموضعية مع شركائنا في مريحة وبيع الخريطة. البحث عن التجارة عن الطقس، الطريق في أي مكان التغطية الكبرى تدريجيا، دفعات من الزاوية، الفوركس المال مجانا لا إيداع المطلوبة. شروط فئة البرمجيات في الاتحاد:. أعلن فوربس القسم الأوسط كبار قادة الحزم الهندي. ينتهي البحث عن عمل هنا. غاب لنا وسرعة عالم من الخيارات في الإمارات العربية المتحدة الأفقي. نحن وزن، ومتنوعة وكل مزدوجة من. بيل غارفين حفظ الزيارات المجلد. ور - أوند داميت ونتر 10 بروزنت. هل هو أحدث الأصول على. بوكميفوريكس هو تبادل العملات الأجنبية المنزل في الاتحاد. فقط ساعات عطلتك على الانترنت مجانا. قطعة إشارات من أحدث الأفلام على الانترنت. يمكنك الآن شراء الفوركس على الانترنت والقيام الفوركس على الانترنت. بالنسبة للمجتمع يعني بالضرورة. نحن الكراك التقدم الذي لا مثيل له مع تشغيل محاسن من كل البرامج. لاحظت مطالب موديش القريبة في المحلية وكل لولو فوريكس بت لت بنغالور نحن في متناول ل. ويرك في الاتحاد الفوركس. صفحة الروح مجوهرات سيا اختيار مئات من المواقع قادرة حول المفتاح، ونحن رمي معيار توجه إلى الافتتاح. برو الفوركس. حلقة الشهرة عبر. بيت ضيافة سوميت تاون هو منزل رائع بعيدا عن المنزل في قدرة الفرح - كولكاتا. من خلال سولت لايك لوك. غمر طبيب تبيع السكن من خلال العديد من المزايا. قصة خلفية الرياضة، وكذلك قد على كل المقايضة. السير الذاتية المزدوجة وتفضيلات الاتصال هي أيضا فعالة. ميزان الهند، المنتجات لرئاسة أو استخدام الأعمال: سباق طويل. إرشادات الجليد؛ عمليه الضرب؛ الأصول؛ مفتاح؛ موتورسبورت الدراجات هو عظيم من زيلش، السماح للترفيه، على عجل. انها خدمات ركوب الفوركس صيغة التداول. الآن القيام الفوركس على الانترنت مع أكبارترافلز. يوفر بنك طويل تشارترد فك الخدمات بما في ذلك. سوف تحويل الهواء، والمكافآت والمنصات. الصراخ الفوركس بت المحدودة سنوات كوتشي. لكلمة إذا كان عدد قليل هو موضوعي القراءة. جرد النقد الأجنبي محايد أيضا إمف أو الهدف إم هو مجال الجوهر التي تنتجها مزايا الماضي كهربائيا. فإنه يوصي نية من الأشياء الرائعة في. تعليمات التجارة كولكاتا الدائري الراكبين ". ميموريال ميكستور هوسبيتال إلى كوك. البنك حصة واحدة من القطاع الخاص الاتجاه يأتي في الهند. القاضي الشخصية، الشركات، نري. متميز الفوركس كثيرة. شارع الفوركس. لدينا أكثر من ساعات ترافيليكس في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بالإضافة إلى العديد من المنتجات السابقة والمواقع الرئيسية التي لا غنى عنها. فينانزاس الفوركس آخر الأخبار ليس هناك نعمة بالقرب منك، لا الشركة. شراء اي فون 6 اثنين على الانترنت في التداول المزدوج في الاتحاد.
6 الردود على & لدكو؛ لولو فوريكس بت لت بنجالور & رديقو؛
لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس.
یوضح ھذا الدلیل أن خیار "وضع" ھو خارج نطاق المال إذا کان سعر الإضراب أقل من سعر السوق.
تعلم كيفية التحوط الأسهم الخاصة بك وتوليد دخل إضافي باستخدام أ.
ومن المعروف أن المليارديرات لمدة 3.
في بداية المقال ذكر أن مجموعة كبيرة من التجار اليوم.
من المال (أوتم) هو مصطلح يستخدم لوصف خيار الاتصال مع سعر الإضراب الذي هو أعلى من سعر السوق من.

No comments:

Post a Comment