Saturday 6 January 2018

فوريكس ووم


ووردويديماركيتس المجتمع.


تداول الفوركس، أخبار السوق & أمب؛ التحليل الفني.


من المتوقع أن يغلق بنك الاحتياطي الفدرالي السنة على ملاحظة عالية.


ومن المتوقع ان ترتفع اسعار الفائدة الفيدرالية الثالثة فى ختام اجتماع السياسة الذى يستمر يومين. ومن المقرر أن يتم الإعلان في الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة تليها المؤتمر الصحفي الأخير لرئيس الجلسة جانيت يلين بعد 30 دقيقة.


الأعمال الصغيرة التفاؤل أعلى في جيل.


انضم أصحاب الأعمال الصغيرة في أميركا إلى نظرائهم من الشركات والمستهلكين في تفاؤل غير مستقر بشأن الحالة الراهنة والمستقبلية للاقتصاد الأمريكي.


بيتكوين يفتح على كبوي.


بدأت عقود بيتكوين الآجلة التداول في شيكاغو صباح يوم الاثنين ولكن حجم الضوء كان له تأثير يذكر على اتجاه أو تقلبات العملة الرقمية الشعبية.


نوفمبر الرواتب 228،000، الأجور الراكدة.


وقد خلق الاقتصاد الأمريكي وظائف أكثر مما كان متوقعا في الشهر الماضي، ولكن الأجور استمرت في التأخير على الرغم من أن معدل البطالة ظل بالقرب من أدنى مستوى له في عقدين.


الدولار يرتفع في نيويورك، الاسترليني ينزلق على السياسة.


وعزز الدولار نتيجة انكماش اسواق الاسهم فى عمليات بيعه الاخيرة واستفادت العملة الامريكية من التراجع عن اصول المخاطرة والدفعة الاقتصادية المتوقعة من مشروع قانون الاصلاح الضريبى فى مراحله النهائية فى لجنة المؤتمر بالكونجرس.


أدوات & أمب؛ أحداث غير متوقعة.


تعلم أساسيات الفوركس وكيفية ممارسة تداول الأسواق.


الخلط من قبل اللغة؟ انقر هنا وابحث عن شروط التداول الرئيسية.


تصفح الأسئلة المتداولة لدينا والعثور على إجاباتك على الفور.


الوصول إلى الدروس التعليمية، ندوات عبر الإنترنت ومنصة تجول.


هل أنت مستعد لتجربة الأسواق؟


تبدأ مع حساب تجريبي مجاني 10،000 $ وتجربة سوق الفوركس المخاطر مجانا!


ترايدنت الغرف، رقم 146، الطريق.


بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


هاتف: +1 855-299-7498.


فاكس: +1 800 886 8870.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: ورلدويديماركيتس، المحدودة تعتقد أن العملاء يجب أن يكون على بينة من المخاطر المرتبطة أوفر-كونتر (أوتك) السوق. في سوق أوتك، يتاجر عميل التجزئة مباشرة مع الطرف المقابل وليس هناك تبادل أو مركز مقاصة مركزي لدعم الصفقة. إن سوق أوتك يتسم بطابع مضاربي كبير، مما قد يعني أن الأسعار قد تصبح متقلبة للغاية. وبما أن الودائع منخفضة الهامش مطلوبة فقط، فإن درجة عالية جدا من الرافعة المالية يمكن الحصول عليها في التداول خارج البورصة. وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا أثر أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت. وبما أن احتمال فقدان رصيدك النقدي كله موجود، فإن المضاربة في سوق أوتك يجب أن تتم فقط مع رأس المال المخاطر التي يمكنك تحملها، والتي لن تؤثر بشكل كبير على نمط حياتك.


مراجعة وردويدماركيتس زيارة الموقع.


تحذير: هناك محكمة التجار فبا حكم مذنب ضد ووردويديماركيتس. وتوصي شركة فبا الحذر للتعامل مع هذه الشركة ما لم يتم حل هذه المشكلة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ووردويديماركيتس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ووردويديماركيتس وقف طلبات السحب المصرفية!


لا يستطيع تجار الشرق الأوسط سحب أموالهم من صانع السوق هذا!


التلاعب في الأسعار، وتأخير دعم العملاء و ستوبونغ الانسحاب.


لقد كنت مدير صندوق مع وورلدويدماركيتس لمدة 3 سنوات. تجربتي معهم كانت كبيرة حتى الآن. لدي أيضا حساب التداول معهم أيضا. التنفيذ هو دائما سريعة، لم يكن لدي أي انزلاق معهم على الإطلاق. حتى قبل بضعة أيام في 18 أبريل مع كل من التقلب بعد الأخبار بريكسيت جديدة لم تواجه أي قضايا وكان التنفيذ سريع جدا. وكانت عمليات السحب سريعة وكانت خدمة العملاء كبيرة كذلك.


لقد تم التداول في سوق الفوركس لأكثر من 11 عاما. لقد عملت مع العديد من السماسرة خلال هذا الوقت. وكان البعض أفضل من غيرها ولكن بالنسبة للجزء الأكبر أنا أشعر دائما أن أفضل كان أدائي المزيد من القضايا وأود أن يكون مع التنفيذ. مع وردويدماركيتس لم يكن لدي أي من هذه المشاكل. لقد تداولت مع صناع السوق وكذلك ستب. لقد تداولت على Mt4، C تاجر، أكت و كورينكس. أوصي ووردويديماركيتس.


வணக்கம் فتحت حسابا مع الأسواق العالمية منذ شهرين. حتى الآن لم يكن لدي أي قضايا والتنفيذ والتداول كان بالضبط ما الادعاء. أنا التجارة خلال نف وغيرها من الأحداث الإخبارية والتنفيذ كان سريع جدا. لديهم فروق متغيرة وكذلك ثابتة. وسوف أقوم بتحديث مرة أخرى في غضون بضعة أشهر وأنا زيادة الإيداع والتجارة أحجام أكبر. لست متأكدا مما إذا كان من خلال الحظ أو نوعية التنفيذ جعلت الفرق، ولكن لدي العديد من الحسابات مع العديد من السماسرة مثل ساكسوبانك وغيرها، حتى الآن تجربتي مع ووم لم تكن أقل مرضية من جميع الوسطاء الآخرين لقد حاولت في الماضي . أتمنى أن يكون لديهم مكتب في سريلانكا :)


لدي حساب مع ووردويديماركيتس لمدة 9 أشهر، وطلب من الإدارة لكتابة استعراض تجربتي مع وردويدماركيتس. لقد تم التداول لأكثر من 15 عاما، وتداولت في العديد من الشركات. أنا التجارة خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لذلك أنا دائما الاتصال بكل شركة مباشرة قبل فتح حساب. أنا لا التجارة مع إي ولكن معظم التداول من خلال الأحداث الإخبارية وارتفاع في حجم أنا أفضل التحدث إلى شخص ما في الإدارة والتأكد من أنهم على علم و موافق مع أسلوب التداول بلدي. وكان التنفيذ حتى الآن بالضبط ما أكد لي عندما فتحت الحساب. أنا لم ريكوتد أو تلقى أي انزلاق على الإطلاق. بدأت مع حساب صغير وافترضت أن التنفيذ سوف تتغير عندما زادت ودائع حسابي. حاليا لدي حساب الرقم ستة والتنفيذ كان هو نفسه والمثير للدهشة حتى الرافعة المالية 400: 1. وكانت الودائع والسحوبات سريعة. أشعر بالراحة التوصية وورلدويدماركيتس.


لقد كنت يب ل وردويداركيتس لأكثر من 2 سنوات. تنفيذ سريع. لا ريكوت صحيح. استغرق سحب 3 أيام فقط لدينا حساب مصرفي ماليزي. زبائني أكثر من راض عن هذا الوسيط. بريكسيت الوقت الرافعة المالية دون تغيير.


لقد تم التداول مع ورلدويدماركيتس فقط تحت عامين الآن. تنفيذ سريع وحتى الآن أنا لم ريكوتد أو تراجع. عادة أنا لا أكتب في المنتديات ولكن بعد تجربتي التداول خلال خروج بريطانيا كنت أشعر أنني يجب. لم أكن أتداول ثقيلا بسبب المخاوف الواضحة، ولكن حقيقة أن الإعدام كان طبيعيا، ولم ينتشر الإرتفاع وكان الرافعة عند 400: 1 اعتقدت أنها كانت مثيرة للإعجاب. لدي حاليا حساب الرقم 6 لائق وقد تم التداول لمدة تقل عن عشر سنوات الآن. أشعر بالراحة التوصية وورلدويدماركيتس.


حذار .. حذار .. حذار من وردويدماركيتس، "أكبر وسيط احتيال في العالم"!


لقد استخدمت ووم لمدة عام تقريبا. الودائع والسحب هي سريعة كما ادعى. كان فتح الحساب مباشرة جدا إلى الأمام. أنا تاجر مبتدئ، ولدي بعض الأرباح والخسائر، ولكن التنفيذ والمعلومات والمعلومات على نقطة، ويشعر بالراحة المتنامية معهم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استخدام تقنية إيدا لتطوير استراتيجيات تداول الفوركس.


الخميس، 21 ديسمبر 2017 | 10:00 ص إست.


خبير: كيانا دانيال.


المستخدمون المسجلون: 6.


خلال هذا البرنامج التعليمي سوف نقوم بتحليل أزواج العملات الرئيسية باستخدام تقنية إيدا. سوف نذهب من خلال نظرة عامة أساسية للأسواق، ومن ثم إجراء تحليل معنويات السوق والسوق لتحديد الفرص التجارية.


· التحليل الفني بما في ذلك مؤشر إيشيموكو.


· تحليل معنويات السوق.


· إنشاء استراتيجيات التداول المحتملة باستخدام تقنية إيدا.


الرئيس التنفيذي ومؤسس إنفست ديفا، كيانا دانيال هو خبير معترف به دوليا في مجال الاستثمار الشخصي وإدارة الثروات. وهي ساعية للغاية بعد المتحدث المهنية، والمؤلف والمدرب التنفيذي الذي يسلم ورش العمل الملهمة والحلقات الدراسية للشركات والجامعات ومجموعات المشاريع. وهي خبيرة متكررة في العديد من المحطات الإذاعية والتلفزيونية، وأبلغت عن الأسواق المالية مباشرة من أرضية بورصة نيويورك وناسداك. وهي ضيفة خبيرة استثمارية أسبوعية في برنامج "إنفستمنت تف" رقم 1 في طوكيو. وقد ظهرت في صحيفة وول ستريت جورنال، مجلة تايم، كنن، فوربس، الشارع، - والعديد من المنشورات الأخرى.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


فوريكس تجارة حلول للرضا كل تجارة الحاجة.


تداول بيتكوين.


بيتسوان للتجارة هو الآن متوفر على جميع ووردويدماركيتس بلاتفورمز.


تداول الفوركس مع وردويدماركيتس.


ووردويديماركيتس يوفر التجار من جميع مستويات الخبرة الفرصة للتداول الفوركس، الذهب، النفط، مؤشرات سوق الأسهم العالمية وغيرها من الصكوك كفد مع نفس التكنولوجيا المتقدمة التي يتمتع بها المهنيين. كما نقدم التداول في الأسهم الأمريكية والمستوى المؤسسي التداول عبر كورينكس ومجموعة من المنتجات الحساب المدارة للعملاء المؤهلين.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: ورلدويديماركيتس، المحدودة تعتقد أن العملاء يجب أن يكون على بينة من المخاطر المرتبطة أوفر-كونتر (أوتك) السوق. في سوق أوتك، يتاجر عميل التجزئة مباشرة مع الطرف المقابل وليس هناك تبادل أو مركز مقاصة مركزي لدعم الصفقة. إن سوق أوتك يتسم بطابع مضاربي كبير، مما قد يعني أن الأسعار قد تصبح متقلبة للغاية. وبما أن الودائع منخفضة الهامش مطلوبة فقط، فإن درجة عالية جدا من الرافعة المالية يمكن الحصول عليها في التداول خارج البورصة. وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا أثر أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت. وبما أن احتمال فقدان رصيدك النقدي كله موجود، فإن المضاربة في سوق أوتك يجب أن تتم فقط مع رأس المال المخاطر التي يمكنك تحملها، والتي لن تؤثر بشكل كبير على نمط حياتك.


ووردويديماركيتس المحدودة © 2017. جميع الحقوق محفوظة.


تنصل.


نرى أنك تحاول الوصول إلى ورلدويدماركيتس من داخل الولايات المتحدة. يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات الموضحة في هذا الموقع والتي تقدمها ووردويديماركيتس Ltd. (ووم) لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، ولا يتم تقديمها إلى الولايات المتحدة / U. K. المقيمين أو المواطنين، كما هو محدد بموجب القانون المعمول به.


نأسف لأي إزعاج قد يسببه هذا الأمر ونشكرك على اهتمامك بمنتجاتنا وخدماتنا. إذا كنت تعتقد أن هذه الرسالة تظهر كخطأ، يرجى الاتصال بنا على + 1-855-299-7498.

No comments:

Post a Comment