Monday 15 January 2018

فوركس المراجحة إي


التحكيم في الفوركس إي
الفوركس المراجحة هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية، والذي يتيح التجار استغلال الاختلافات السعر بين اثنين من الوسطاء من أجل تحقيق الربح. دعونا نقدم لك مثالا على ذلك:
وسيط A هو الاقتباس من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000 / 1.3002، وفي الوقت نفسه وسيط B يعطيك يقتبس التالية لنفس زوج العملات: 1.3004 / 1.3006. إذا كنت تشتري في الوسيط A، وبيع في وقت واحد في وسيط B، سوف تستفيد 2 نقطة فقط من الفرق في علامات الاقتباس.
وتحدث هذه الاختلافات أو أوجه القصور في معظم الأحيان بسبب تأخر السوق واللامركزية في الإنترنت بسبب ضعف الاتصال والمعدات.
الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار عند ممارسة المراجحة هو أنه يجب أن تكون قادرة على الاستجابة جدا، بسرعة جدا Ђ "تأخر صغير في اتصال الإنترنت الخاص بك، على سبيل المثال، قد يمنعك من فتح موقف طويل وقصير مع اثنين من السماسرة منفصلة قبل محاذاة يقتبس. وبعبارة أخرى، من أجل ممارسة التحكيم العملات الأجنبية، تحتاج إلى أمرين: يقتبس أوجه القصور (مثل الاختلافات في الأسعار بين الوسطاء)، والقدرة على التصرف بسرعة فائقة على الفرصة. وغالبا ما تكون نافذة الفرص صغيرة جدا، ومن المستحيل وضع الصفقات اليدوية، وبالتالي فإن العديد من التجار يعودون إلى نصوص خاصة و / أو خبراء استشاريين (إيس) للمراجحة.
نحن هنا نقدم لك واحدة من هذا ميتاتريدر 4 (MT4) إي في جزأين: SA_Server. mq4 (مستشار الخادم) و SA_EA. mq4 (بوت التداول الفعلي). يجب تطبيق الملف الأول على وسيط مع اقتباسات سريعة، والثانية †"إلى وسيط مع اقتباسات متخلفة والتنفيذ الجيد. يراقب إي عروض الأسعار لكل من الوسطاء ويفتح موقفا عندما يتيح الفرصة، على سبيل المثال. فرقا مفيدا في اقتباسات من اثنين من السماسرة.
يمكنك تحميل إي خالية تماما من هنا:
وفيما يلي لدينا لصناعة السيارات في تحديث سجل الفرص فوريكس التحكيم. ضع في اعتبارك أن هذا السجل غير مرتبط بمستشار الخبراء المعروض أعلاه، وهو ذو قيمة إعلامية دقيقة. يجب أن نعرف أننا مجرد تجميع البيانات، ولا يمكن أن تؤثر على عدم الكفاءة السعر بأي شكل من الأشكال.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

التحكيم في الفوركس إي
وقد تحققت نتائج التداول المذكورة أعلاه التداول من اتصال إنترنت قياسي، وليس من فس.
ما هو التحكيم العملات الأجنبية؟
وكيفية العثور على وسطاء مناسبين.
لذلك، ما هو؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول منخفضة المخاطر التي تسمح للتجار لتحقيق ربح مع عدم التعرض للعملة المفتوحة. وهو ينطوي على العمل بسرعة على الفرص التي تقدمها عدم الكفاءة التسعير بين وسطاء ميتاتادر مختلفة. ويمكن أن تنشأ أوجه القصور هذه عن مزودي السيولة أو قضايا الشبكة على جانب الوسيط. عندما يكون هناك فرق السعر بين وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كل من ينتشر ثم بعض، يتم فتح الصفقات المعاكس حتى كل من يقتبس الأسعار مرة أخرى.
وتتألف موازنة ميتاتريدر من ربط العديد من منصات ميتاتريدر باستخدام مستشار خبير واحد، وعدم الكفاءة في أسعار التداول بينهما، دون الحاجة إلى وضع تجارة عكسية على وسيط آخر. ويمكن القيام بذلك لأن وسطاء ميتاتريدر لا يسلمون علامات الاقتباس في نفس الوقت بالضبط، ومن الشائع أن تجد الاختلافات من 1-2 نقطة و1-5 ثواني بينهما. وهكذا، من خلال الحصول على اقتباسات من مجموعة مختلطة من الوسطاء، مستشار خبير يمكن أن تتداول ضد أبطأ واحد معرفة السعر في المستقبل على المدى القصير مقدما.
تحتاج المراجحة إلى اتصال إنترنت جيد وسطاء انتشار منخفض.
مثال على التحكيم الأجنبي.
الاستخدام الأساسي للخبير الاستشاري يتداول وسطاء مختلفين ضد بعضها البعض. سوف تستفيد إي من عدم كفاءة الشبكة أو التسعير بين اثنين من الوسطاء، وإرسال أوامر قصيرة الأجل والتقاط 1-2 نقطة لكل التجارة. يشارك خبير الخبراء الاقتباس السعر الأخير والطابع الزمني بين جميع المنصات، ويهاجم أبطأ وسيط من خلال معرفة مقدما أسعار الأسعار القادمة التي سيتم تلقيها. في المثال أدناه، إي تعمل بمثابة سيد والعبد في كلا المنابر.
و ف أربتريج إي يتداول فقط عندما فرق السعر من المرجح أن تغطي انتشار، والعمولات والانزلاق.
العثور على وسطاء مناسبة لمراجحة الفوركس.
العثور على وسطاء ميتاتادر مناسبة للتجارة باستخدام استراتيجية المراجحة ليست مهمة سهلة، لأنه يقوم على التجربة والخطأ. ويتوقف أداء إستراتيجية المراجحة على مسافة الشبكة إلى خادم الوسيط الذي يعتمد على موقعك الجغرافي ونوعية مزود السيولة الذي يستخدمه الوسيط. لذلك النتائج ستكون مختلفة لكل مستخدم والموقع!
هدفك هو العثور على مزيج وسيط سريع وبطيء مناسب، والتجارة ضد السابق باستخدام أسعار الأسعار من أول واحد. وسطاء السيولة العالية جيدة جدا كوسيط سريع ولكن سيئة للغاية للتداول ضد. من ناحية أخرى، وسطاء السوق الصغيرة مع السيولة المنخفضة هي مثالية للتداول ضد.
أي وسيط باستخدام أحد مزودي السيولة التالية يمكن أن يكون بمثابة وسيط سيد جيد.
تعليمات البدء السريع.
لبدء التداول في أي وقت من الأوقات، اتبع التعليمات التالية أدناه!
إنشاء حساب تجريبي مع تيكميل، أكسيترادر ​​أو فكسم (وسيط سريع) العثور على السيولة المنخفضة في السوق صانع-BBetshop - وسيط وإنشاء حساب تجريبي / حقيقي. (بطيء وسيط) تثبيت ف أربتريج إي على كلا المنابر وتمكين دل المكالمات. (دل + خبير المستشار) فتح الرسم البياني ور / أوسد وتحميل إي في كلا المنصات.
- على وسيط b، حدد Slow_Broker / يوروس في مدخلات إي، مع أذونات التداول.
- الانزلاق هو بالتأكيد عالية جدا! إذا كان الانزلاق أكثر من 2-3 نقاط لليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب عليك إيقاف التداول والعثور على وسيط آخر. مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط مناسب للتداول ضد، يمكنك البدء في إضافة رموز إلى إي. سعيدة التداول!
انزلاق أعلى من 2-3 نقاط ل يوروس يلغي استراتيجية التداول ويجب أن تبحث عن وسيط آخر.
المعلمات الخبراء.
أسئلة مكررة.
أضف تعليقاتك أو أسئلةك أدناه!
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

التحكيم في الفوركس إي
الفوركس MT4 التحكيم هي استراتيجية تداول عالية التردد (هفت إي) التي تسمح للمتداولين تقريبا أي خطر للوصول إلى مكاسب متسقة من خلال العمل بسرعة على الاختلافات سعر السوق بين 2 الوسطاء. تداول العملة هو غير مرتبط تماما من الإطار الزمني وبموجب شروط مثالية، وهي استراتيجية غير محفوفة بالمخاطر، والذي يستخدم من قبل المستخدمين والبنوك والمستثمرين وتجار الجملة في جميع أنحاء العالم. لدينا مستشار خبير يساعد تماما مع له التلقائي بالكامل. أنت لا تحتاج إلى مؤشرات معقدة أخرى، والبرمجيات، والبرامج النصية أو التحليل اليدوي للسوق. و هفت إي هو أيضا من السهل على الإعداد ويوفر لك بالتأكيد الكثير من الأرباح.
الصفقات وسيط سريع ضد وسيط بطيء يمكن التعامل مع ما يصل إلى 32 رموز بالنسبة لك. لديه مرشح انتشار لمنع تنفيذ التجارة في انتشار عالية بشكل مفرط. سوف تظهر لك جميع المعلومات حول الفرق السعر، الانزلاق، وقت التنفيذ، اكتسبت النقاط وأكثر من ذلك بكثير. وقد بنيت في إدارة الأموال. مجموعات بالنسبة لك التلقائي وقف الخسارة، التعادل أو اتخاذ مستويات الربح قد تعمل أيضا بالنسبة لك في وضع الشبح. وأكثر بكثير.
كن أيضا جزءا من أفضل استراتيجية الفوركس للربح متسقة (العملة التحكيم)، فضلا عن التجار والمستثمرين، B أنكس و W هوليزالرز تفعل!
برفومنس.
بيرفومانس النتائج من يناير إلى نهاية فبراير 2016. تم تحويل 998.000 أوسد إلى حساب مصرفي. (ملاحظة: كل سبايك في الرسم البياني للميزانيات هي عمليات السحب مع أربتريج العملات & # 8211؛ مستشار خبير)
آخر دوران شهر 2 من 1،5 مليون دولار في السحب مع رأس المال بدءا من 5000 دولار فقط. أكتوبر & # 8211؛ ديسمبر 2015.
لقد حققت شركة أربيتريج إي نصف مليون دولار في عمليات السحب، مع رأس مال ابتدائي يبلغ 5000 دولار فقط في أقل من 2 شهر. أغسطس & # 8211؛ سبتمبر 2015.
لقطات.
بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء.
بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء بيان الأداء.
ليف فيديو ترادينغ ريسولتس.
نلقي نظرة على أشرطة الفيديو، وكيف يعمل إي أربتريج. هذه هي لايف تداول الفيديو القبض مباشرة من حساب ميتاتريدر 4 وسيط. كما يدعى هفت إي، يفعل كل عمل لتداول العملات التداول ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. لمزيد من مقاطع الفيديو، يرجى زيارة قناتي على يوتوب حول هذا المستشار الكبير.
03.07.2015: زمن الاستجابة للمتاجرة & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 203،67 أوسد / الصفقات الرابحة: 11 / فقدان الصفقات: 0 / الربح: + 20٪
29.06.2015: العملة المراجحة التداول & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 331،24 أوسد / الصفقات الرابحة: 30 / فقدان الصفقات: 5 / الربح: + 33٪
24.06.2015: خبير مستشار تجارة & # 8211؛ إيداع 1000 أوسد / الربح: 400،96 أوسد / الصفقات الرابحة: 37 / فقدان الصفقات: 1 / الربح: + 40٪
23.06.2015 إيداع: 1000 أوسد / الربح: 92.66 أوسد / الصفقات الرابحة: 7 / فقدان الصفقات: 0 / الربح: + 9٪
ما هو "فوركس أربتريج"؟
الفوركس أربتريج إي يسمح التجار لكسب الأرباح الثابتة من خلال التمثيل بسرعة إلى وسيط بطيء. تحتاج على الإطلاق أي خبرة في السوق لأنك ببساطة التجارة فرق السعر بين اثنين من الوسطاء مع اسمه أيضا هفت إي. هذه الاختلافات السعر حيز الوجود بسبب ميتاتريدر 4 مزود السيولة أو مشاكل شبكة الوسيط. الآن، إذا كان فارق السعر بين اثنين من ميتاتريدر 4 وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار، يتم تنفيذ أمر من قبل مستشار الخبراء على وسيط بطيء وفي وقت واحد أمر في الاتجاه المعاكس على وسيط سريع. الخيار الثاني هو أن تأخذ التجارة على وسيط واحد فقط. يعمل أربتريج إي كمستشار خبير ويمكن الاتصال بالعديد من الوسطاء لتداول العملة التحكيم بالنسبة لك. في هذه الحالة، يقوم خبير الخبراء بتداول الاختلافات السعرية بين الوسطاء المختلفة وتنفيذها، دون أمر في الاتجاه المعاكس. وذلك لأن ميتاتريدر 4 وسطاء أبدا تنفق نفس أسعار الأسعار في نفس الوقت. وهذا يوفر إمكانية الحصول على فرق السعر من 1-2 نقطة، والتي تستمر لمدة 1-5 ثواني. إن تحويل العملات، هفت إي يضع هذا في التجارة، لأنه يعرف أسعار المستقبل وهذا هو ما يجعل الاستراتيجية بلا مخاطر ومتسقة. تتطلب إستراتيجية التداول في أسعار العملات من وسطاء فروق أسعار صغيرة واتصال إنترنت جيد.
مثال على التحكيم الأجنبي.
مثال على التحكيم الفوركس هو تداول الفرق السعر من وسيط سريع ضد وسيط بطيء. الآن، إذا المراجحة الكمون، مستشار خبير أو أيضا اسمه هفت إي تعترف الفرق في السعر، فإنه يفتح أمر على الوسيط البطيء الذي يتم فتحه لفترة قصيرة. وتولد هذه الصفقات 1-2 نقطة دون خطر. في هذه الصورة، و أربتريج إي التجارة على وسيط (B) كما الرقيق والوسيط (A) كما الماجستير.
وسيط فور أربتريج فوركس.
وسيط فور أربتريج فوركس هو العثور على مهمة سهلة. لذلك، عندما كنت ترغب في التجارة مع أفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة، فمن المستحسن أن تحتاج إلى مزيج جيد من مزود تغذية سعر سريع (وسيط سريع) وسيط التداول البطيء. الأداء مع المديونية الكمون، هفت إي يعتمد على سرعة الإنترنت، بين وجهة نظر جغرافية من نظام الكمبيوتر الخاص بك و ميتاتريدر 4 وسطاء التداول. أصغر بينغ من مزود تغذية سعر سريع (وسيط سريع) وأكثر من ذلك بينغ من وسيط بطيئة، لذلك أفضل أداء مستشار الخبراء & # 8211؛ هفت إي & # 8211؛ إستراتيجية.
أفضل مزود تغذية السعر (وسيط سريع) هي:
التداول مع صانع السوق.
في وقت لاحق المراجحة التداول مع صانع السوق، ستب، إن، دما أو آخر اسمه وسيط! يمكنك التجارة مع أربتريج إي على جميع الوسطاء تريد.
في الوقت الحاضر، فإنه حتى أن كل وسيط تقريبا مع الوصول المباشر إلى السوق (دما) معالجة الحوض الصغير (ستب) شبكة العملة الإلكترونية (إن)، لا مكتب التعامل (ند) أو برو / ديريكت ترادينغ حسابات الحسابات قد تكون صانع السوق. ويمكن أن يتخذ ذلك شكل تكوين جزئي للسوق (أي أن 50٪ فقط من طلبات العملاء سيتم توجيهها إلى السوق، في حين أن 50٪ أخرى يحتفظ بها صانع السوق من قبل الوسيط). ومن غير المقبول بأي حال من الأحوال مع هذا الإعداد للعمل ولكن فقط من الناحية النظرية، وفقط طالما هؤلاء السماسرة تعمل الأعمال التجارية أخلاقيا وأخلاقيا مقبولة. ومع ذلك، في الممارسة العملية، والمنظمين مثل نفا و فكا لها ممارسات غير أخلاقية اكتشفت التي تواجه مصالح العملاء. ونتيجة لذلك، فإن بعض ما يسمى الوسطاء من الطراز العالمي هم من محطة معالجة الصرف الصحي أو ند تؤكد نفسها لتشغيل الأعمال التجارية، والكشف عنها ومعاقبتهم. ومع ذلك، فإنه سيبقى إغراءات وسطاء موجودة، للإشارة إلى التسعير والتنفيذ لمصلحتهم الخاصة والنفوذ للتلاعب ثي، عند التداول استراتيجية. هنا لا يهم ما هي الاستراتيجية. سواء كان ذلك هو توقيت الكمون أو استراتيجية التداول الأخرى.
ولكن هذا لا توجد مشكلة & # 8230؛ لدي خدعة. مستتر لمراجحة العملة وجميع الاستراتيجيات الأخرى. لدي كتابة الوثائق التي سوف تصبح وعندما كنت قد قرأت هذا لن يتم التلاعب بها من قبل وسيط صانع السوق.
و أربتريج إي هو كل ما تحتاجه لتجارة الفوركس أربتريج!
كمبيوتر غير محدود و فس.
دعم غير محدود 24/7.
خدعة لتجنب التلاعب بها صانع السوق.
كمبيوتر غير محدود و فس.
دعم غير محدود 24/7.
خدعة لتجنب التلاعب بها صانع السوق.
قسم الأسئلة الشائعة.
سؤال: ما هو ميميمون الودائع للتداول مع البرنامج؟
للتداول مع هفت إي يمكنك البدء بالفعل من 50 دولار أمريكي. أوصى هو مبلغ بين 100 & # 8211؛ 200 دولار أمريكي.
سؤال: هل أنا بحاجة إلى ملقم فس أو يمكنني التجارة مع جهاز الكمبيوتر بيتي؟
يمكنك بسهولة استخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو خادم فس. ومع ذلك، تأكد من أن خادم فس الخاص بك عن طريق ميزات الأداء المناسبة. وإلا فإنه قد يؤدي إلى نتائج سلبية.
سؤال: ما هي متطلبات الحد الأدنى لملقم فس لتداول المراجحة الكمون؟
وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أكثر ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر القرص الصلب: 50 غيغابايت أو أعلى الإنترنت: نظام عالي السرعة: ويندوز سيرفر 2008 سب 2 أو ويندوز سيرفر 2012 سوف يكلف هذا الملقم حوالي 60 دولار أمريكي.
سؤال: ما هو بينغ وكيف يمكن أن يؤثر هذا على الروبوت؟
بينغ & # 8211؛ أو سرعة مودم لموفر خلاصة الأسعار أو وسيط. أصغر من ذلك بينغ، لذلك أسرع تغذية السعر. لذلك أكبر بينغ، لذلك أبطأ الوسيط. اختيار وبالتالي مزود تغذية السعر التي لديها بينغ صغير أن يكون أسرع الأسعار الأسعار والوسيط مع بينغ بطيئة للتجارة في التحكيم في وقت متأخر معه.
سؤال: ويتش وسيط الحسابات يجب أن يتم فتح؟
للتداول المراجحة الكمون تحتاج فقط حساب لايف مع وسيط بطيء (بطيئة بينغ) حيث تريد التجارة وحساب تجريبي مع وسيط سريع (بينغ سريع).
سؤال: ما هي ساعات التداول الأفضل ل هفت إي؟
ساعات التداول من الساعة 8:00 صباحا (جلسة لندن) إلى الساعة 8:00 مساء. (دورة نيويورك)
اتصل بنا.
لديك أسئلة حول المراجحة الكمون، هفت إي وأفضل استراتيجية الفوركس لتحقيق أرباح متسقة؟ لذلك لا تتردد في الاتصال بنا. وسوف أجيب بسرعة قدر الإمكان.
المشاركات الاخيرة.
فيباك المستخدم.
مرحبا. شكرا لدعمك. في المرة الأولى لدي مشكلة للعثور على تركيبات وسيط جيدة. ولكن الآن، والملاءمة التحكيم لا وظيفة جيدة ولدي نتائج جيدة جدا. شكرا بفضل شكرا.
مرحبا، أنا سعيدة جدا حول هذا. أنا جعل الكثير من المال. شكر. وكان أفضل استثمار من أي وقت مضى مع أداة أربتريج العملات. مع أطيب التحيات فرانك.
مهلا. ثاتس كنت أبحث عنه. كل يوم أنا حققت الربح من الربح. انها سهلة جدا. شكرا جزيلا.
أداء ممتاز مع الفوركس أربتريج البرمجيات ... قصفت أرباح 110٪ اليوم. تستحق الشراء من 499.00 $ وتعتبر مستشار خبير مجانا بعد التداول لمدة أسبوع.
أملا في تحقيق نتائج إيجابية أكثر في القطاع غير الزراعي. شكرا جزيلا للمطور ويعتقد ما يقوله "سعيد للتجارة". في صحتك.

مراجعة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 الأحدث. (أربتريج إي)
مبدأ عمل هذا المستشار إكسيرت: سعرين سبوت و فوروارد من مصادر مختلفة، واحدة منها & # 8211؛ يتم مقارنة صندوق تحوط كبير (إلى الأمام). النظير & # 8211؛ البنك الأوروبي كبير (ساكسو بنك) مع أكثر من 50 تجربة الصيف من العمل.
وعلاوة على ذلك في نتيجة عالية فولانتيلي هناك تمزق في هذه الأسعار ثم إذن نحو حركة فتح إلى الأمام. متوسط ​​عمر الأمر أقل من ثلاث دقائق. للقبض على مثل هذا الوضع يدويا يكاد يكون من المستحيل.
وضع التحكيم على 100٪ موقف مربح يسمح لإنشاء الجائزة الكبرى ووقف الخسارة الصغيرة. وقد تحققت خوارزمية معينة بالفعل مرارا وتكرارا في شكل العديد من المستشارين الذين وفوا بالفعل، بعد أن واجهت عقبات مختلفة (ريكوتي). في التكنولوجيا لدينا تعتبر هذه التجربة وأحدث آلية كاردينالي مختلفة من جميع تقنيات التحكيم السابقة تم تطويرها، يتم إنشاء ريكوت نظام التفاف.
إي & # 8211؛ تم تطوير يوني-كووتس لاستيراد الاقتباسات في MT4. في البرنامج يتحقق:
1) إمكانية الاتصال من 2 مصادر من الاقتباسات على اختيار المستخدم (محطة التجارة العالمية 2 أو ساكسو التاجر).
2) سرعة القراءة ونقل البيانات يزداد في 2 مرات.
3) & # 8220؛ الأحدث & # 8221؛ حماية البرامج: الترخيص الفردي & # 8211؛ مفتاح الترخيص، والتي يمكن للمستخدم استخدامها فقط على الكمبيوتر الشخصي أو الخادم، دون إمكانية نقل لمن أو.
& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حسابا واحدا.
& # 8211؛ لن تنتهي صلاحيتها ولن تكون هناك أي رسوم & # 8220؛ رسوم شهرية & # 8221؛ أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.

No comments:

Post a Comment