Friday 19 January 2018

استراتيجيات التداول المؤسسي


المؤسسية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لا كبير بالنسبة لي!


أنت & # 8217؛ إعادة هنا لأنك & # 8217؛ على الأرجح تكافح تاجر التجزئة الفوركس تبحث عن استراتيجية التداول الكأس المقدسة. يبدو أنه من المؤلم أن نتخيل كم كنت قد فقدت أثناء محاولة تداول الفوركس بقصد تحقيق الربح.


انها حصلت لي التفكير والرغبة في كتابة هذا المنصب لفترة طويلة جدا: هي استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية أي مفيدة لمتوسط ​​تاجر التجزئة؟ وهل يوجد شيء من هذا القبيل حتى في المقام الأول؟


ترى، عندما دخلت لأول مرة في سوق الفوركس، كنت متحمسا جدا لأنني كنت تحت الانطباع بأن التداول هو وسيلة لجعل المال السريع.


بدأت مع الخيارات الثنائية باستخدام حساب تجريبي في ثنائي. بعد اللعب مع حساب تجريبي لمدة 3 أشهر على الأقل، أدركت أن الخيارات الثنائية كان أشبه القمار لأنه حتى مع تداول حركة السعر، وأنا لا تزال لا كسب المال باستمرار مع كل التجارة.


الشيء مع الخيارات الثنائية التداول هو أنه حتى عند دخول السوق عندما يكون & # 8217؛ ق صعودا أو هبوطا، هل يمكن أن تخسر على التجارة إذا كان توقيت الخاص بك هو الصحيح.


ثم هناك مسألة السيولة. إذا لم يكن هناك سيولة كافية لنقل السوق بشكل ملحوظ، فإنه لا يسأل ما إذا كنت أو لم تدخل السوق باستخدام إشارات العمل السعر الصحيح وفي الوقت المناسب. سوف لا تزال فضفاضة. وإذا كنت الفوز، فإنه سيكون مجرد عن طريق الصدفة. وبطبيعة الحال هذا لن يستمر لفترة طويلة لأن وسيط الخاص بك هو & # 8217؛ t الحمقى لتمكنك من الفوز في كل وقت. أدعو هذا القمار غبي.


والآن وجدت الفوركس. في البداية، كنت متحمسا جدا لأنه مع تداول العملات الأجنبية، تم حل جميع مشاكلي مع الخيارات الثنائية. أنا ببساطة يمكن أن ننظر للحصول على إشارة الدخول الصحيحة ودخول السوق دون الحاجة إلى القلق من أن طرد من موقف في الخسارة بسبب ضيق الوقت حدود.


ولكن بعد ذلك، كان هذا بداية مشكلة خطيرة أخرى في بدايات تداول العملات الأجنبية.


كنت غريبة جدا أن تتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس أفضل. تعلمت جميع استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية التي يمكنك التفكير فيها. درست جميع مؤشرات الفوركس على شبكة الانترنت في البحث عن الكأس المقدسة للتجارة.


ثم أخيرا، تحولت إلى الروبوتات تداول العملات الأجنبية وحصلت على الفوضى. واحد الروبوت معين فجر بلدي كمية صغيرة في دقائق كما كنت تتداول مع أقل من 200 $ في ذلك الوقت. لم أكن أعود إلى استخدام الروبوتات تداول العملات الأجنبية مرة أخرى حتى وقت لاحق بكثير عندما وجدت الروبوت التداول تداول السعر.


الآن، قبل اكتشاف الروبوتات الفوركس، وأنا اعتاد على مؤشرات الفوركس. وقمت بتداول مؤشر الفوركس الخاص بي مع مؤشر واحد بعد الآخر. كان تفكيري هو أنه كلما زادت المؤشرات التي استخدمتها، ستكون إشاراتي أكثر دقة.


أنا متأكد من أنك يمكن أن تتصل بهذا إذا كنت & # 8217؛ مثلي. عندما تجدد التداول على الفوركس، ستأتي إلى حد ما لتعلم أن المزيد من المؤشرات لا تعني بالضرورة أنك ستحصل على ميزة.


في الواقع، كلما قل عدد المؤشرات على مخطط MT4 أو كترادر، كلما أصبح حكمك أكثر دقة.


استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية.


هذا يأخذني إلى عنوان هذه المشاركة & # 8212؛ استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية.


أريد أن أسألك قبل أن نتمكن من المضي قدما. هل استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية هي الكأس المقدسة للتجارة؟ إذا كنت تعلم الطريقة التي تتعامل بها المؤسسات المصرفية، هل ستجني المال مثلها؟ هل سيغير الأمور للأفضل؟


دعني أدهشك بقولك أنك لم تنجح. تذكر أنك سمكة صغيرة. الأسماك الصغيرة دون & # 8217؛ السيطرة على الثدييات البحرية الكبيرة مثل الحيتان على سبيل المثال.


أرى العديد من بائعي ثعبان بيع جميع أنواع تحليلات تدفق النظام هراء. ويدعي آخرون أنه إذا كنت تشتري هذا المؤشر أو ذلك الفوركس، وسوف تصبح ناجحة لسبب أو لآخر. إنه & # 8217؛ s ليس صحيحا.


لماذا يمكنك & # 8217؛ ر كسب المال حتى إذا كان لديك المؤسسية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في متناول يدك.


أولا، يتم تمويل المؤسسات المالية الكبيرة بشكل صحيح ويمكن أن تخسر المال. من ناحية أخرى، تجار التجزئة مثلنا لا يستطيعون أن يخسروا عملة.


أي أموال مفقودة في سوق الفوركس هي نكسة. بالنسبة لهم، أي المال المفقود هو نكسة مؤقتة التي يمكن بسهولة استردادها من قبل دخول السوق المقبل.


تتداول البنوك مرتين أو ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. عندما يفعلون، يضعون كميات من الصفقات في آن واحد، وغالبا ما ترى هذه الحركات في السوق في أوقات معينة من اليوم.


المؤسسات المصرفية تجعل 5٪ من التجار في سوق الفوركس. و 95٪ أخرى تتكون من أنت وأنا، ومتوسط ​​جو الذي يحاول التنافس معهم.


أنت & # 8217؛ د تكون عن دهشتها أنه حتى مع أفضل استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية من التجار وول ستريت، أنت & # 8217؛ د لا تزال تخسر أموالك بطريقة أو بأخرى. عامل في أشياء مثل الغش الوسيط، نقص المهارات، الخ.


ملاحظة: بدأت مع أوكتافكس، ولكن الآن يمكنني استخدام ميفكسشويس وسيط الفوركس. أنا أحب ينتشر والبيئة التجارية بشكل عام.


على أي حال، مع رأس المال الصغير الخاص بك، يمكنك الحصول على بعيدا إذا قمت بنسخ الطريقة التي التجارة. ويمكنهم البقاء لفترة أطول في سوق الفوركس. لا يمكنك إجراء نفس الإجراء & # 8212؛ أو على الأقل رأس المال الخاص بك لا يمكن أن تسمح لك أن تفعل الشيء نفسه.


يمكن لأحد الأرجوحة الكبيرة أن تقتل نصف رأس مال التداول الخاص بك إذا كان يمسكك على الجانب الخطأ. هذا صحيح بشكل خاص عند تداول أزواج مثل غبجبي، نزدجبي، الذهب، بيتكوين وهلم جرا.


تستخدم البنوك استراتيجيات التداول التي هي بسيطة جدا ولكنها ليست مناسبة لمتاجر التجزئة الفوركس العادية.


فهي تتداول باستخدام أساسيات وأدوات التحليل الفني. وغالبا ما يكون نهجهم بسيطا جدا. وبالتالي أي شخص يبحث عن استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية في حين تخيل بعض تقنيات التداول خارق في أذهانهم هي مجرد السعي الرياح.


لا يوجد شيء مثل استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية التي تعمل. إذا ادعى شخص ما أنهم يبيعون استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في البنوك، فيمكنهم تشغيلها لأنهم على الأرجح يريدون سرقة أموالك.


بدلا من إضاعة الوقت في البحث عن استراتيجيات تداول الفوركس المؤسسية، استثمار ذلك الوقت في العمل على صيغة الخاصة بك.


تجار الفوركس الناجحين دون & # 8217؛ ر اتبع القطيع. هذا & # 8217؛ لماذا لا يحصلون على ذبح في خنزير ستاي.


اسمحوا لي أن أقول لكم شيئا واحدا: إذا كنت & # 8217؛ كنت في جميع أنحاء في هذه الصناعة لمدة سنتين على الأقل، ولم تنجح بعد، لا يوجد شيء كنت ملاذا & # 8217؛ ر تعلمت حتى الآن. أنت & # 8217؛ تعلم كل شيء هناك لمعرفة في تداول العملات الأجنبية.


ولكن ما أنت & # 8217؛ تفتقر إلى الانضباط للعمل صيغة الخاصة بك والتمسك بها. بدلا من ذلك، كنت لا تزال تسعى الكأس المقدسة لا يمكن تحقيقه.


عندما اكتشفت أن تداول حركة السعر كان أفضل، وأنا على الفور طمأنت طموحي للبحث عن الكأس المقدسة المؤسسية استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لأنني أدركت أنني لا يمكن قياس تصل إلى الرجال في والستريت الذين لم تكن تحت أي ضغط للحصول على الأغنياء بسرعة.


أعني، يتم دفعها بشكل جيد. انهم يقودون السيارات الفاخرة وكتاب المنتجعات عطلة مكلفة. هناك علم النفس التداول هو دائما في الاختيار، وليس لأنهم & # 8217؛ لقد تعلمت ما كنت ملاذا & # 8217؛ ر تعلمت، ولكن لأنهم لا & # 8217؛ ر يشعرون الضغط لكسب المال بسرعة. هذا يحول تلقائيا إلى أقل وأقل الأخطاء عند البت في ما إذا كان أو لم يكن لدخول السوق.


نصيحتي هي: إنهاء البحث عما لا يوجد. إذا كنت تسوية لتداول حركة السعر على سبيل المثال، تعلم ذلك والكمال المهارات الخاصة بك وفقا لحجم حسابك. علم النفس الخاص بك يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء ل ترويض لأنه، والحقيقة يقال، كل واحد منا تريد أن تجعل المال السريع.


وأخيرا، إذا كنت لا تجعلها تاجر الفوركس ناجحة، فإن هذه النصائح حول كيفية كسب المال مع الفوركس دون التداول سوف تساعدك دون أن تتعرض لنفسك الكثير من المخاطر.


شارك هذا:


ذات صلة.


أحدث المشاركات و الآراء.


الاشتراك في مدونة عبر.


عن المؤلف.


وارن أوما.


وارن أوما هو تاجر الفوركس المهنية، المدون ورجل الأعمال الذين يعيشون في كينيا. تريد دروسا حول كيفية التجارة من أجل لقمة العيش؟ أنا يمكن أن تظهر لك كيف. كنت تريد أن تعرف أي تجارة المنتجات العمل والتي هي فقط بس؟ ليس هناك أى مشكلة. يتم التقاط هذه المعلومات بشكل جيد في هذه المدونة. استمتع.


استراتيجيات التداول المؤسسي.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استراتيجيات التداول.


البلاتين استراتيجيات التداول المؤسسي.


تستخدم أنظمة التداول البلاتينية خمس استراتيجيات مؤسسية لتداول أسواق الفوركس.


كل واحد من هذه الاستراتيجيات يمكن أن يتبعها أي شخص بمجرد الانتهاء من التدريب.


ونحن سوف تظهر لك كيفية التجارة مثل المهنية الحقيقية وكيفية تنفيذ أسلوب التداول التي منضبطة، منظم ومركزة.


يرجى الاطلاع على مقاطع الفيديو القصيرة التي تقدم شرحا موجزا عن كيفية عمل هذه الاستراتيجيات لك.


مرحبا بكم في الطابق تجارة البلاتين.


ويعرض الطابق التجاري تحليلنا للأسواق ويجلب لك التعليق المؤسسي على مستوى السوق في كل يوم تداول.


سوف تجد الطابق التجاري إضافة لا تقدر بثمن لترسانة التداول الخاص بك.


يرجى ان نتوقف لحظة لمشاهدة الفيديو القصير الذي سوف تحصل على دليل موجز.


استراتيجية البلاتين اليومية.


التداول اليومي خلال مصفوفة التقاء يمكن أن تسفر في منطقة 2500 نقطة في السنة.


البلاتين استراتيجية طويلة الأجل.


التداول على المدى الطويل يمكن أن يسفر في منطقة 5000 نقطة سنويا.


استراتيجية المنطقة البلاتينية المتطرفة.


تداول مناطق مصفوفة التقاء في المناطق المتطرفة يمكن أن تسفر في منطقة 1500 نقطة في السنة.


استراتيجية نهاية اليوم البلاتينية.


التداول في نهاية اليوم مثالي لأولئك الذين يعملون بدوام كامل ويمكن أن تسفر في المنطقة من 1800 نقطة في السنة.


البلاتين بانكر الصفقات.


تتيح لك الصفقات المصرفية البلاتينية التداول عبر الاقتران بثقة ويمكن أن تسفر في منطقة 1200 نقطة في السنة.


الاشتراك في تحميل هذا الكتاب الاليكترونى مجانا.


الاشتراك في تحميل هذا الكتاب الاليكترونى مجانا.


نحن جعل استراتيجيات التداول الفوركس أبسط لفهم.


نيراف شاه يكشف استراتيجيات التداول على كيفية التجارة المؤسسات المالية وجعل المال خطيرة كل يوم!


ما هو الفرق بين التجار المؤسساتيين وتجار التجزئة؟


يمكن أن يكون تداول الأوراق المالية بسيطا مثل الضغط على زر الشراء أو البيع على حساب تداول إلكتروني. يمكن للمتداول الأكثر تطورا أن يختار التجارة الأكثر تعقيدا من خلال تحديد سعر الحد الأقصى على صفقة التداول التي يتم تحليلها على العديد من الوسطاء وتداولها على مدى عدة أيام. الاختلافات تكمن في نوع التاجر (التجزئة أو المؤسسات)، ومستوى التطور، والسرعة التي تتطلب الصفقة.


هناك نوعان أساسيان من التجار: التجزئة والمؤسسات. تجار التجزئة، وغالبا ما يشار إلى التجار الفرديين، شراء أو بيع الأوراق المالية للحسابات الشخصية. يقوم التجار المؤسسيون بشراء وبيع الأوراق المالية للحسابات التي يديرونها لمجموعة أو مؤسسة. صناديق المعاشات التقاعدية، وأموال صناديق الاستثمار المشترك، وشركات التأمين والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هم من التجار المؤسسيين. هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين المجموعتين التجاريتين اللتين وضعتا لسنوات متباعدة جدا على أنواع الصفقات التي يمكن لكل منهما المشاركة فيها، وتكاليف التجارة، ومستوى المعلومات والتحليلات التي تلقاها كل منهما. في حين لا تزال هناك بعض الاختلافات، والهوة بين البلدين قد ضاقت بشكل كبير.


الاختلافات بين تجار التجزئة والمؤسسات.


ويبرز الرسم البياني التالي الاختلافات الرئيسية بين تجار التجزئة والتجار المؤسسيين.


أنواع الأوراق المالية المستثمرة فيها.


المعاملات المتوسطة والتكاليف.


تأثير على سعر الأمن.


قبعة كبيرة مقابل كاب الصغيرة.


الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة. الحد الأدنى من عدم الوصول إلى مكاتب الملكية الفكرية.


عادة جعل الصفقات في الكثير جولة (100 سهم) ولكن يمكن تداول أي كمية من الأسهم في وقت واحد.


الوسطاء، سواء في شخص أو عبر الإنترنت، هي الذهاب بين للأفراد. قد يتلقى التجار المشورة من الوسطاء ولكن النصائح غير مضمونة ويسمح للسماسرة أن يراهنوا على تاجر التجزئة. وكثيرا ما تفرض رسوما ثابتة على كل صفقة ويطلب منها دفع تكاليف التسويق بالتجزئة والتوزيع.


عدد الأسهم المتداولة قليل جدا للتأثير على سعر الورقة المالية.


ويمكن للأسهم الصغيرة أن تحصل على نقاط أسعار أقل تجذب المستثمرين من الأفراد الذين يستطيعون شراء العديد من الأوراق المالية المختلفة في عدد كاف من الأسهم لتحقيق محفظة متنوعة.


نفس التجزئة ولكن أيضا إلى الأمام والمقايضة. الطبيعة المعتادة وأنواع المعاملات عادة تثبط أو تحظر التاجر الفردي. تم منحها والتماس الاستثمار في الاكتتابات العامة.


كتل تجارية لا تقل عن 10 آلاف سهم.


إرسال الصفقات من خلال التبادلات بشكل مستقل أو من خلال وسيط ولكن التفاوض على رسوم نقطة الأساس لكل معاملة وتتطلب أفضل الأسعار والتنفيذ. لا تحمل رسوم التسويق أو توزيع النفقات.


يمكن أن تؤثر بشكل كبير سعر سهم الأمن. قد يقسم التجار المؤسسيون التجارة بين مختلف الوسطاء أو بمرور الوقت حتى لا يكون لهم تأثير مادي.


وكلما زاد حجم الصندوق المؤسسي، كلما ارتفع حجم السوق الذي يميل إليه التجار. ومن الصعب وضع الكثير من النقود للعمل في أسهم رأس المال الأصغر لأنها قد لا تريد أن تكون أصحاب الأغلبية أو تنخفض السيولة إلى النقطة التي قد لا يكون هناك أحد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة.


الخط السفلي.


وقد تبددت العديد من المزايا التي يجربها التجار المؤسسيون على متوسط ​​مستثمري التجزئة. وقد أدت إمكانية الوصول إلى الوساطة المتطورة على الإنترنت، والقدرة على التجارة في المزيد من الأوراق المالية (مثل الخيارات) والحصول على المزيد من البيانات في الوقت الحقيقي، وتوافر البيانات والتحليلات الاستثمارية على نطاق واسع، إلى تضييق الفجوة التي كانت في الماضي لصالح تجار المؤسسات . ولكن المؤسسات لا تزال لديها مزايا عديدة مثل الحصول على المزيد من الأوراق المالية (الاكتتابات، العقود الآجلة، المقايضات)، القدرة على التفاوض على رسوم التداول، وضمان أفضل الأسعار والتنفيذ.

No comments:

Post a Comment