Wednesday 10 January 2018

كورس اليورو النقد الاجنبى


يورو - اليورو.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €. ستجد أدناه أسعار اليورو ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار اليورو على الذهاب مع تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى سعر صرف اليورو.
حقائق العملة.
الألقاب: إيج (الفنلندية)، ليرو (الإسبانية)، يويو (الأيرلندية الإنجليزية)، تيورو (الألمانية)
التكرار المستخدمة: € 1، € 2، 5cent، 10cent، 20cent، 50cent.
نادرا ما تستخدم: 1cent، 2cent.
الفرق المستخدمة: € 5، € 10، € 20، € 50، € 100.
نادرا ما يستخدم: 200 يورو، 500 يورو.
البنك المركزي الأوروبي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول اليورو؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم باليورو؟
تاريخ اليورو.
ويسمى البنك المركزي في أوروبا البنك المركزي الأوروبي (إكب). حاليا، اعتمدت 17 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي اليورو. وهي ثاني أكبر عملة تداول في سوق الفوركس، بعد الدولار الأمريكي، وأيضا عملة احتياطية عالمية كبرى. أسماء أخرى مشتركة لليورو تشمل يويو (الأيرلندية الإنجليزية)، ليرو (الإسبانية)، و إدج (الفنلندية).
في 1 يناير 1999، تم إدخال اليورو (ور) كعملة حساب، لتحل محل وحدة العملة الأوروبية على قدم المساواة. وكانت وحدة العملة الأوروبية سلة نظرية للعملات وليس عملة فعلية في حد ذاتها. في البداية، استبدل أحد عشر بلدا من بلدان الاتحاد الاقتصادي والنقدي الأوروبي عملاته الخاصة مع اليورو: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال وإسبانيا. وقد حلت اليونان حذوها في عام 2001، وسلوفينيا في عام 2007، ومالطا وقبرص في عام 2008، وسلوفاكيا في عام 2009. وفي 1 يناير / كانون الثاني 2014، سيتم استبدال اللاتفات اللاتفية باليورو.
استخدام اليورو خارج الاتحاد الأوروبي.
ومنذ ذلك الحين، اعتمد عدد من الدول ذات السيادة التي ليست جزءا من الاتحاد الأوروبي اليورو، بما في ذلك إمارة أندورا وإمارة موناكو وجمهورية سان مارينو ومدينة الفاتيكان. ويستخدم اليورو أيضا في العديد من الأقاليم والإدارات والدول ذات السيادة في بلدان منطقة اليورو مثل جزر الأزور وجزر البليار وجزر الكناري وجزيرة يوروبا وغويانا الفرنسية وغوادلوب وخوان دي نوفا وجزر ماديرا ومارتينيك، مايوت، ريونيون، سانت مارتن، سانت بيير وميكلون، على سبيل المثال لا الحصر. يتم استخدام اليورو كعملة تداول في كوبا وكوريا الشمالية وسوريا والعديد من العملات مربوطة به.
قيمة العملات الوطنية المتقادمة.
وبدأت الأوراق النقدية والقطع النقدية في اليورو في عام 2002، مع سحب النقود القديمة والقطع النقدية تدريجيا من التداول. وتظهر التواريخ الدقيقة التي تتوقف فيها كل عملة قديمة عن المناقصة القانونية ومعدلاتها الثابتة الرسمية في الجدول أدناه.
محول العملات ز يدعم العملات القديمة المذكورة أعلاه؛ لإجراء تحويل، اكتب اسم العملة في مربع البحث. لا تزال بعض العملات القديمة قابلة للتحويل جسديا في مواقع خاصة. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي للبنك المركزي الأوروبي المدرج في قسم الروابط ذات الصلة أدناه.
التدقيق الإملائي والرسملة.
الإملاء الرسمي لوحدة عملة اليورو هو "اليورو"، مع حالة أقل "e"؛ ومع ذلك، فإن ممارسة الصناعة الشائعة هي تهجئة "اليورو"، مع رأس المال "E". العديد من اللغات لديها هجاء الرسمية المختلفة لليورو، والتي قد أو قد لا تتزامن مع الاستخدام العام. بالإضافة إلى ذلك، هناك ألقاب مختلفة للعملة بما في ذلك، إدج (الفنلندية)، بافو (الإسبانية)، و وراس (السلوفاكية).
لمزيد من المعلومات حول اليورو، نحن نشجعكم على زيارة الروابط أدناه، وخاصة البنك المركزي الأوروبي. وتشمل هذه المواقع الأخبار الأخيرة على اليورو وكذلك قضايا مثل التنفيذ والهجاء والتشريع، وأكثر من ذلك.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

كورس اليورو النقد الاجنبى
سجلت العملات الرئيسية نطاقات ضيقة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مازال قادرا على تحقيق أعلى مستوى له في تسعة أيام من 113.63، والذي يقف في اليوم الثالث على التوالي من المكاسب. وبقي البنك المركزي الياباني سياسة دون تغيير في اجتماع السياسة النهائية لهذا العام، مشيرا إلى أن الاقتصاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياته في 12 جلسة من 93.17 خلال جلسة السنة النيوالي يوم الثلاثاء، قبل أن يتعافى بشكل طفيف فوق 93.25 في الإغلاق. الدولار حصل على القليل من عصير من البيت الأمريكي مرور مشروع قانون الإصلاح الضريبي، بالكاد رد فعل على. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Конвертор валют.
أوسد / ور - Подробности.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания среда، 20 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق
Детали курса.
أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.
среда، 20 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.
Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.
Последние тенденции.
أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.
Конвертор валют.
أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. لدينا أسعار موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى والسلطات الضريبية وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.
Шпаргалка путешественника.
Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а.............................................................................................

شراء اليورو على الانترنت في أفضل الأسعار لدينا!
سواء كنت تلتقط في المتجر أو اختيار خدمة التوصيل إلى المنازل، ونحن نقدم أسعار صرف كبيرة على الدولارات الخاصة بك إلى اليورو عندما كنت امر على الانترنت.
شراء اليورو.
كم تريد؟
شراء اليورو هنا.
كم تريد؟
ماذا تنفق يورو على.
الدخول إلى برج إيفل.
3-ميل ركوب سيارة أجرة.
بطاقة بريدية وختم.
كم يورو سوف أحتاج؟
يرجى تحديد ميزانيتك أعلاه.
إجمالي أموال الإنفاق المطلوبة:
ميزانية للناس لليالي.
يجب أن نرى في أوروبا.
برلين غارق في الثقافة بقدر ما هو التاريخ، برلين هو اشتباك رائعة من القديم والجديد. من العمارة مذهلة إلى المقاهي السوبر، برلين لا تزال واحدة من أرخص العواصم في أوروبا.
باريس مدينة الحب، الأضواء والكرواسان الأكثر شهي، باريس هي واحدة من المدن الأكثر شهرة في العالم. سواء كنت ترتفع السماء في الجزء العلوي من برج ايفل، أو تجوب صالات العرض في متحف اللوفر، هناك شيء للجميع لاستكشاف والتمتع بها.
سانتوريني ترحب المياه المتلألئة لبحر إيجة بالجميع في واحدة من الجزر اليونانية الأكثر جمالا. تطل على مناظر رائعة للمباني التقليدية التي تغسل باللون الأبيض، والقبة الزرقاء، والحواف الجرفية والكروم، مما يجعل سانتوريني منطقة البحر المتوسط.
الثقة في ترافيليكس.
أن تكون قادرة على النظام على الانترنت وبيك اب في مكان مناسب في أي تهمة كان زائد الحقيقي. هذه هي المرة الثانية التي نستخدم هذه الخدمة ويسعدنا جدا. روبن س.
ممتاز. كان كل شيء على استعداد بالنسبة لي لالتقاط. جانيت R.
وكانت هذه تجربة المرة الأولى ولكن أستطيع أن أقول الموظفين كانت المهنية للغاية وغنية بالمعلومات شيريل L.
غوص عميق على اليورو.
يتم تمثيل اليورو عادة من خلال رمز العملة (ور) وفي شكل رمزها (€). سوف تحتاج إلى أن يكون اليورو في متناول اليد إذا كنت مسافرا إلى واحدة من العديد من البلدان في أوروبا التي تستخدم اليورو كما العطاء القانوني.
في المجموع، هناك 19 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي الذين اعتمدوا اليورو كعملتهم الرسمية. وهذه هي النمسا وبلجيكا وقبرص واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا.
مزيد من المعلومات عن اليورو.
استكشاف التاريخ سعر الصرف اليورو مقابل الدولار، أو التوجه إلى مركز ترافيليكس لدينا لأعلى النصائح وأدلة من الداخل إلى الوجهات الأوروبية المفضلة لديك.
ما يجب مراعاته عند طلب عملتك عبر الإنترنت.
التفكير في معدل هو مجرد اعتبار واحد عندما يتعلق الأمر الحصول على عملتك الأجنبية، ولكن لا تقلق لأننا هنا للمساعدة في جعل الأمور بسيطة حقا بالنسبة لك.
تحقق من معدلات - استخدام لدينا تعقب سعر العملة مفيد للتحقق من كيفية تغير معدلات مع مرور الوقت فكر في مقدار ما تحتاجه - ميزانيتك سوف تساعدك على العمل على كم كنت بحاجة لاتخاذ معك، اعتمادا على متى كنت تسير ل، كم من أنت ذاهب وكيف كبيرة من سبيندر أنت! كيف تريد الحصول على أموالك - إذا بطانة للحصول على المال الخاص بك هو ليس طريقتك، ثم يمكنك طلب عملتك ليتم تسليمها مباشرة إلى الباب الخاص بك. بدلا من ذلك، إذا كنت ترغب في رؤية وجه ودية عندما تحصل على المال الخاص بك، يمكنك التقاط في واحدة من محلاتنا في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
شراء اليورو على الانترنت أمر سهل.
طلب اليورو الخاص بك على الانترنت مع سهولة! عليك أن تكون قادرا على تسليم العملة الخاصة بك بأمان الحق في الباب الخاص بك، أو بدلا من ذلك يمكنك جمع من أكثر من 100 مخازن ترافيليكس في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
بطاقة ترافيليكس المال.
إذا كنت تفضل البلاستيك نقدا، لماذا لا نحاول لدينا جواز السفر النقدية؟ بطاقة مسبقة الدفع، ببساطة أعلى مع اليورو قبل رحلتك واستخدامها في الخارج أينما كنت ترى شعار ماستركارد.
قراءة الاستعراضات لدينا على تروستبيلوت الاستعراضات.
كان المال جاهزا لي أسبوعيا ...
كان المال على استعداد بالنسبة لي في الأسبوع مقدما - شكرا جزيلا لك!
عموما، جيد جدا، ولكن بعض القضايا مع التطبيق تحديث حسابي عندما أضفت المال إليها أثناء السفر. كان علي أن ينتهي في الدعوة.
بسيطة وفعالة، وخدمة في الوقت المناسب - مع ابتسامة!
كان الطلب سريعة وسهلة.
كان الطلب سريعة وسهلة. وقد عطلت مشاكل مع أوبس التسليم. أصبح اليوم الثاني الهواء حدث لمدة ثلاثة أيام مع العديد من الأعذار حول المفقودين الطائرات والشاحنات.
المرة الثالثة التي استخدمت فيها ترافيليكس ل ...
في المرة الثالثة لقد استخدمت ترافيليكس لشراء اليورو قبل رحلتي إلى أوروبا. كما هو الحال دائما، وأنا أمر يوم واحد والحصول عليها في بيتي في اليوم التالي. انها لا تحصل على أي أسهل من ذلك! أصدقائي يتحدثون عن الذهاب إلى مصارفهم أو آا للحصول على اليورو. أنا أستخدم الوقت الذي يمر على قائمة التعبئة الخاصة بي للتأكد من أنني لم أكن قد نسيت أي شيء، ووضع أجهزة ضبط الوقت، واستدعاء بيتي حاضنة، وما إلى ذلك أقول لهم دائما كم من السهل لدي أن يأمر على الخط والحصول عليها تسليمها في اليوم التالي . يسألون أين على الخط وأقول ترافيليكس! شكرا لجهودكم عملية سهلة!
مفيدة وسلسة.
جاء بيسوس يوم وعدت في الطوائف المفيدة: 20، 50، 100، 200.
خدمة رائعة.
أمرت بطاقة ترافيليكس والنقدية. التقطت في اليوم التالي. لا مشاكل. في احسن الاحوال.
سهلة وسريعة لإعادة تحميل بطاقة النقد الخاصة بي.
سهلة وسريعة لإعادة تحميل بطاقة النقد الخاصة بي. لقد أوصيت الخدمة والمنتج للآخرين. لم يكن لديك مشكلة باستخدام بطاقتي أثناء السفر.
دفع الرسوم على متن السفينة كانت ...
تم رفض دفع الرسوم على متن السفينة. وظلت الأموال الكافية لتغطية الرسوم.
P J كورتفريندت.
بسيط جدا. يمكنك تحويل العملة الأمريكية إلى اليورو أو عملة أخرى معترف بها من قبل ترافيليكس. وبعد ذلك يصبح كل الصراف الآلي في بلد وجهتك خيار النقدية الخاصة بك. و، يمكنك إضافة إلى بطاقة ببساطة، إذا كان لديك بطاقة السحب الآلي لحسابك، والوصول واي فاي. تم في بضع ثوان. أوصي ترافيليكس لكل من يسافر إلى الخارج. سيكون لديك وقت أسهل وأقل تكلفة منه من أصحابك المسافرين، وسوف يريدون معرفة كيفية الحصول على العملة المحلية بسهولة.
دائما مفيدة جدا عندما كان علي الاتصال ...
دائما مفيدة جدا عندما اضطررت للاتصال في. لا يصدق شخصيا وبصراحة أجمل دعم خدمة العملاء لقد كان من أي وقت مضى للتعامل معها. إذا كنت أتذكر أسمائهم وأود أن تعطي لهم صراخ هائل. بعد ابنتي في الخارج مع أي خط الحياة إلا عندما تحتاج حقا المال، كانوا دائما هناك بالنسبة لي!
كان من السهل جدا القيام بذلك عبر الإنترنت و ...
كان من السهل جدا للقيام بذلك على الانترنت وبسيطة وسريعة لالتقاط. أنت أذهب إلى خدمة التبادل.
خدمة سريعة وتحويل.
خدمة سريعة وتحويل.
خدمة جيدة.
من السهل جدا ومريحة.
من السهل جدا ومريحة! ردود الفعل فقط هو أتمنى كانت هناك المزيد من المواقع، واضطررت إلى السفر 30min الجنوب إلى مدينة أخرى - ولكن أنا جعلت موعد على الانترنت التي تعثرت إلى 24hrs بعيدا ولكن كانت رحلتي في صباح اليوم التالي! كان النظام جاهزا في غضون ساعات قليلة كنت حتى ذلك سعيدة جدا وشاكرا على خدمة سريعة ومهذب.
ترافيليكس تم تصنيف الفندق على 4 نجوم من قبل تروستبيلوت على أساس أكثر من 2378 تقييم.
هل تحتاج إلى عملة مختلفة؟
سواء كنت تبحث عن بيزو أو جنيه، يمكننا تقديم إلى منزلك أو يمكنك التقاط منا في متجر.
ابقى على تواصل.
معلومات ترافيليكس.
اتصل بنا.
ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc.
122 إيست 42nd ستريت.
نيو يورك، ني 10168.
تسوق مع الثقة.
طرق الدفع.
للحصول على إفصاح خاص بالمستهلك وإيداع الشكاوى، بما في ذلك سكان كولورادو وتكساس، انقر هنا للحصول على معلومات حول تقديم الشكاوى حول نقل الأموال أو منتجات وخدمات صرف العملات.
كوبيرايت 2017 ترافيليكس كيرنسي سيرفيسز Inc. والمرخصون لها. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment