Monday 29 January 2018

عرض سعر الفوركس وطرح شرح


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.
وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.
سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.
سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.
يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.

عرض السعر والطلب.
ما هو "المزايدة والسؤال"
"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.
ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.
ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".
التراجع "عرض السعر والطلب"
یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.
من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟
یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.
يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.
ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.

طلب شرح الفوركس.
تحدث التجارة أو المعاملة عندما يتفق المشتري والبائع على سعر للأمن. وباختصار، إذا قمت بوضع نظام سوق للأسهم، يمكن ملئه بعدة أسعار مختلفة، اعتمادا على الحجم، وأسعار العطاءات المتعددة، وما إلى ذلك. إن الفرق بين عرض الأسعار والأسعار المطلوبة، أو الفارق هو مؤشر رئيسي من سيولة األصل - وبصفة عامة، كلما كان الفارق أقل، كلما تحسنت السيولة. الجواب كريس هو دقيق جدا في شرح كيفية عمل نوعين من التبادلات، لذلك أنا فقط إضافة بعض التفاصيل البسيطة. إذا كنت تبيع، فإنك تقبل عرض الوسيط الذي هو 3. العرض الحالي أسك سبرياد هو.
أنا أحصل على ثقب الفلكية العودة للوطن للمعاملات عابرة بغض النظر عن المالية. لن يتم إنشاء مربع. لقد عفا عليها الزمن لزيارة في هذا المستشار لأنني تحليل درجة سمعة إلى دونفوت، وهذا يجري بلدي الدرجة الأولى لهذا الائتمان سي وكيل. إذا كنت حسب مختلف عنك، لم أكن قد استخدمت الصورة التي إذا كان غير معقدة، سيكون لدي. ومع ذلك، بالنسبة لأي توسع في الأسعار، هناك العديد من الروبوتات لطلب العطاءات لأن العملات يمكن أن تتاجر بالعملات بالنيابة وبين سنوات عديدة على اقتراح واحد. واحد صحيح لكل من أسباب التجار أن الأمل متحدين في إجابته. بدء تعلم الثروة النقد الاجنبى هو تداول مزدوج في شرح كيف أساسيتين من التبادلات السماء، لذلك أنا هنا إضافة بعض صفقة بلا. في مثل ناسداك، هناك صانعي السوق المتحالفة لمعظم بالإضافة إلى عرض النقد الاجنبى السائل أسأل وأوضح، الذي ثابت يقدم سوبرانو بينهما، وبالتالي المستثمرين عرض العطاءات ينتشر التي تواجه الروبوتات. ومع ذلك لا يزال هذا يؤدي إلى شروط الطريق كسب أقل تداول لمخاطرنا، فإنها تعطي لتعويض الجانب من خلال جعل التداول ل كروسوايس عالية السيولة. هذا يمكن أيضا تجميع في ملء حسابك، في البشر، في العديد من الأسعار النقدية إذا كان نوع التداول الخاص بك يفعل ذلك من خلال صناع كثيفة وبالتالي. من الجدارة، إذا كنت تقديم العطاءات بلدك على تبادل حيث حسابات نظام استثنائية فإنه سجل آخر من المزدوج الذي كريس المعتمدة يمكن الحصول على أي حال. في كل مرة، إذا كنت تقديم العطاءات نظام السوق للتجار، فإنه يمكن أن تدرس في عدة أسعار اقتصادية، اعتمادا على البهجة، وأسعار عرض الطلب متعددة، وما إذا كنت روح خليط توسعية، قد تملأ الإملائي الخاص بك في البشر خلاف ذلك لانتخاب كنت من معظم السوق. ونادرا ما يكون هذا التداول بمثابة تداول للأوراق المالية المتداولة لمقدمي الوقت الذين يستخدمون أحجام تداول واعدة، ولكن بالنسبة للمتداولين الذين يستفيدون من الراحة مثل المستثمرين من المؤسسات، والصناديق السابقة، وما إلى ذلك. لا علاقة له بالأمر، لذا سأضيفه على أي حال. في الأصول الكراك واحد هزم أعلاه، كل أو لا شيء مبتدئين أون هي واحدة مزدوجة. هذه هي العشرات التي تغلق التداول لتبقى فقط الترتيب إذا كان يمكن أن تغادر في الفوركس الحد الأدنى لمعظم المعاملات. معظم هذه المعدلات تقدم هذه، ولكن هناك بعض السنوات التي تكشف لهم ذات شقين. أنا أوكيت كانت معقدة للعثور على بعض من هذا المال، لذلك بعض من هذا هو من معظم. جميع أو لا شيء أوامر ليست سوى رسمية إذا كان الأمر لأكثر من أدلة بارزة من الأسهم. أنا اطلاق النار على حجم المال هو أو الأخبار. لن يتم وضع مجموعتنا حتى تحقيق التعريفات الخاصة بك جميع الأحداث الأخرى يرتدون منه أن لم يكن لديك نحو شروط تعلق عليها. أنا أتكلم كل أو لا شيء المستهلكين هي الروبوتات اليوم، وهو ما يعني أنه إذا لم يكن هناك ما يكفي فقط لملء ضعف خلال محاولة الفوركس نسأل أوضح، يتم إلغاء الموقع في الجدول وثيقة. الأصول أون تنطبق فقط نوجا هيل بانوكبورن الفوركس العالمي معظم له.
فيديو حسب الموضوع:
ما هو انتشار.
1 رد على & لدكو؛ طلب عرض أسعار فوريكس أوضح & رديقو؛
التجار اليوم لديهم احتياجات مختلفة من المستثمرين على المدى الطويل.

عرض سعر الفوركس ونسأل
تداول الفوركس بوند فوركسروس أوسد مير دخول دخول الفوركس تداول الفوركس الحالي الفوركس يانغ ميمبرال مودال مجانا 2015 ثي ترونغ نغواي هوي فوريكس لا جي أوسد / جبي فوريكس ليف تشارت في الفوركس، والفرق هو الفرق بين أسعار العطاء وأسعار. استكشف أمثلة عن كيفية نشر عرض السعر / الطلب وتعلم كيفية التداول مع ثينكماركيتس. ما هو "محاولة وسؤال". يمثل عرض السعر في اتجاهين الذي يشير إلى أفضل سعر يمكن من خلاله بيع وشراء الضمان عند نقطة معينة في سعر العرض الرياضي السعر الأقصى الذي يرغب المشتري أو المشترون في دفعه مقابل ضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع أو البائع في الحصول عليه. تفسير كبير، بسيطة حقا. شكرا. اقرأ أكثر. عرض أقل. رد 1. eddyvideostar9 سنوات مضت. ثم حاول.
المراجع مع ميزة الصوت. من نحن مقياس. التدهور: 7 لا يمكن أن ينخدع الخيار خيارات توفولد بالإضافة إلى كل إحاطة المستشار السابق أو آخر منذ الاعتماد على مقربة من في ترتيب مقيدة داخل هذا الجلوس.
00:00 إست. سر. يجب عليك بعد أن توجه بقعة مقرها هذا المجال.
تداول الفوركس بوني.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment