Friday 5 January 2018

سبف نظام التداول


FreeTradingSystems. org.
0. ابدأ هنا.
& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛
هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.
بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.
أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛
ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.
الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛
مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.
والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!
اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.
7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.
ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟
في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛
إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛
يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.
التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.
على استعداد للبدء؟ انقر هنا.
ديفيد يقدم حية ورشة عمل له.
مدرب التداول الخاص بك،
ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.
تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!
انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.
58 الردود على 0. ابدأ هنا.
هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.
ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.
بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.
مدرب التداول الخاص بك،
معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.
أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.
نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.
شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.
ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.

سبف نظام التداول.
عندما يتم تطبيق التحليل الفني الحجم على أنظمة التداول اللحظي، يمكن أن يكون تحديا. و سبف (البيع وشراء حجم) مذبذب يمكن أن تساعد على دمج قواعد بسيطة على أساس تحليل حجم في نظام التداول الميكانيكية بسيطة. هذا النظام البسيط من شأنه أن يؤدي إلى إشارة بيع على التغيرات في تدفق الأموال من الصاعد إلى الهبوطي وباحترام إشارة شراء سوف تنشأ على حدوث تغيير في تدفق الأموال (حجم) من الهبوطي إلى الصاعد.
انتظر مؤشر سبف للتقدم فوق مستوى ناقص 20٪ بعد أن كان دون هذا المستوى، ثم فتح التجارة طويلة؛ فتح صفقة طويلة (إذا لم تكن بالفعل لفترة طويلة) بمجرد تقدم مؤشر سبف أعلاه بالإضافة إلى 20٪ بعد أن يكون أقل من هذا المستوى؛ أخذ الأرباح من موقف طويل بمجرد انخفاض مؤشر سبف أدناه بالإضافة إلى 20٪ بعد أن حول هذا المستوى؛ خذ خسارة عندما ينخفض ​​مؤشر سبف إلى أقل من 20٪ إذا كنت في وضعية طويلة.
مع الاحترام يتم تعيين القواعد الأربع مماثلة للتجارة قصيرة:
انتظر مؤشر إس بي في إسقاط أدناه بالإضافة إلى 20٪ بعد أن حول هذا المستوى ثم فتح تجارة قصيرة. فتح تجارة قصيرة (إن لم تكن قصيرة بالفعل)، بمجرد انخفاض مؤشر سبف أقل من 20٪. أخذ الأرباح من الموقف القصير عندما تحركت مذبذب سبف فوق ناقص 20٪ بعد أن كان دون هذا المستوى؛ إذا تم فتح مركز قصير، خذ خسارة عندما تقدم مؤشر سبف أعلاه زائد 20٪.

نظام التداول سبف
60 يوما سبف مذبذب يدق السوق.
هذا الأسبوع مثال سبف الرسم البياني هو استمرار لمثال الأسبوع الماضي في 30 مارس 2007 حيث كانت آخر إشارة سبف "شراء". في مثال هذا الأسبوع نستخدم نفس الإعدادات التي تم استخدامها بالفعل من خلال إظهار اتساق نظام التداول لدينا على مدى فترة طويلة من الزمن.
ويمكن تطبيق نظام التداول الموصوف أدناه على العقود الآجلة للمؤشر الإلكتروني القصير على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل. المبادئ الموضحة هنا لن تعمل فقط على مؤشر S & P 500 - يمكن تطبيقها بشكل جيد على رسل 2000، دجي، ناسداك 100، وكذلك للمؤشرات الأخرى.
قد يلاحظ مشتركونا أن أربعة صفقات (في الفترة من 3/15/2007 إلى 3/20/2007) أسفرت عن سلبية واحدة وثلاثة قريبة من الصفر العوائد. ومع ذلك يظهر مثال الرسم البياني بوضوح كيف يمكن للمذبذب سبف إعادة النظر بسرعة إشارة وهمية وإعادة إدخال موقف في الاتجاه الصحيح (انظر التجارة الأخيرة التي تم إنشاؤها بواسطة القاعدة رقم 3). من ناحية أخرى، فإن المتداول الذي يتبع نسبة 33٪ كخط تشغيل قد يعتبر أنه قد يكون وقتا لإجراء بعض الأبحاث في التاريخ وربما تعديل النظام. على سبيل المثال 20٪ كخط الزناد سوف القضاء على التجارة المفقودة وتقريبا 0٪ الصفقات في مثالنا. وفي الوقت نفسه فإن التاجر لا يزال البقاء في موقف طويل (بدأت في 30/03/2007) باتباع خط الزناد 20٪.
انها استراتيجية جيدة ل، من وقت لآخر، للتحقق من النظام في التاريخ وإجراء بعض التعديلات خاصة عندما يرى المتداول أن النظام لا يستخدم في أكثر الطرق كفاءة. قد يتخذ المتداول المحافظ قرارا بقضاء بعض الوقت لمعرفة كيف يتصرف السوق وإذا كان مذبذب سبف مع الإعدادات القديمة أو الجديدة المعدلة يعكس جميع الاتجاهات.
في مثالنا التجاري، طبقنا النظام البسيط التالي الذي يستند إلى مؤشر سبف لدينا:
وبمجرد انخفاض مؤشر سبف تحت ناقص 33٪ (المؤشر سوف يظهر الآن الأخضر)، ندخل موقف قصير (إذا لم نكن قصيرة بالفعل). وبمجرد التقدم في مؤشر سبف فوق ناقص 33٪ (بعد أن كان أقل من هذا المستوى)، وسوف ندخل في موقف طويل (المؤشر لا يزال يظهر الأخضر). وبمجرد أن یرتفع مؤشر سبف أعلاه زائدا 33٪ (یظھر المؤشر الآن باللون الأحمر)، فإننا ندخل موقفا طویلا (إذا لم نکن طویلین بالفعل)؛ / وبمجرد انخفاض مؤشر سبف أقل من 33٪ (بعد أن کان أعلی من ذلك المستوى) ، وسوف ندخل في موقف قصير (المؤشر لا يزال يظهر الأحمر).
لقد أوصينا بإدراج قواعد إضافية لإيقاف الخسارة تتناسب مع تحملك الشخصي للمخاطر. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء قواعد إضافية لتتحمل الخسارة إذا تحركت الأسعار 2 نقطة مقابل موقفك.
الجدول 1: الصفقات القائمة على مذبذب سبف.
ملاحظة: تم تحديد مستوى 33٪ لمؤشر سبف فيما يتعلق بظروف السوق السائدة في الوقت الذي تم فيه اختيار الأمثلة التجارية. من أجل تحديد المستويات الحرجة المثلى لمؤشر سبف، يجب على التجار النظر في الوضع الحالي للسوق ومراجعة تاريخ الرسم البياني للزيادات السابقة في الحجم بما في ذلك حجمها (أي مستوى مؤشر سبف الذي تم التوصل إليه).
لدينا الرسوم البيانية هي فريدة من نوعها في أنها تعطي التجار الخيار لاختيار إعدادات المخطط المحددة التي تناسب الأنماط التجارية الشخصية والتسامح المخاطر. وبالتالي يمكن للتجار تطوير واختبار نظم التداول الخاصة بهم. على الخرائط لدينا، يمكنك التمرير مرة أخرى في التاريخ لاختبار أي نظام قمت بإنشائه.

نظام التداول سبف
الولايات المتحدة الامريكانية؛ 15 آذار (مارس) 2016 & مداش؛ ماركيتفولوم & ريج؛ واحدة من مزودي الصناعة رئيس الوزراء من أدوات التداول والخدمات منذ عام 1999، قدم اليوم نظام بيع حجم التداول (سبف) بين أدوات التداول الأخرى مربحة.
يعتمد نظام التداول والشراء (سبف) على مفهوم أن الحجم والتقلب، جنبا إلى جنب مع السعر، يجب أن يدرج في تحليل الأسهم، بدلا من التنبؤ اتجاه مؤشرات الأسهم مع اتجاه السعر فقط كمؤشر. & لدكو؛ يتم وصف الاتجاه دائما عن طريق التغيير في ثلاثة عناصر: أ) السعر، ب) حجم التداول خلال هذا التغير في الأسعار و C) تقلب هذا التغير في الأسعار. & رديقو؛
وتركز معظم مخزونات الأسهم على شبكة الإنترنت فقط على اتجاه السعر وتميل إلى إهمال المؤشرات الفنية المذكورة آنفا، مما يؤدي إلى ضعف فوري من التجار والمستثمرين.
كشف أحد عملاء ماركيتفولوم & ريج؛ s في بيانه أن نظام التداول القائم على مستوى الصوت هو ما مهد الطريق لنجاحه التجاري، & كوت؛ والخدمة [ماركيتفولوم & ريج؛ & رسكو؛ s] تسمى اهتمامي هو لأنني أطبق نفس مبدأ التجارة في سبيني إميني وأنه هو الطريقة الوحيدة التي اكتشفت لتكون ناجحة في التداول و [مدش]؛ VOLUME ومثل؛
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع أدناه.
MarketVolume وسهل حصوي؛ يقدم مجموعة شاملة من الأدوات والخدمات لتعميق المستثمرين وتجار الأسهم و [رسقوو]؛ فهم حول التداول. وأدخلوا مؤشرات الحجم والتقلب، التي تتوقع اتجاه مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية بشكل أدق من غيرها. وتشمل خدمتهم التكنولوجيا جافاشارتس على براءة اختراع، والتي سوف تسمح بالوصول الفوري إلى الرسوم البيانية ماركيتفولوم & ريج؛ رسكو؛ ق، دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج ومن أي مكان في جميع أنحاء العالم.
هايليت إنفستمينتس Inc.
702 كنتاكي ستريت، سويت 484.
بيلينغهام، وا، 98225، الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا العنوان محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

No comments:

Post a Comment