Wednesday 17 January 2018

كيفية قراءة أنماط الرسم البياني فوركس


3 أنماط مثلث سهلة يجب على كل الفوركس التاجر معرفة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: مع العديد من العملات للاختيار من بينها، يمكن أن أنماط مثلث تساعد تجار الفوركس بسرعة التعرف على الزوج للتجارة. سوف تظهر لك هذه المقالة كيفية استخدام المثلثات للعثور على إعداد التجارة.


يعتبر التعرف على أنماط الأسعار في الرسم البياني جانبا مهما من التحليل الفني الذي يجب على تجار الفوركس إتقانه. هذه الأنماط تعمل مثل هيغليغتر على الرسم البياني تظهر التجارة المحتملة. نمط المثلث هو واحد من أنماط الأسعار الأكثر شعبية في الفوركس لأنه من السهل أن تعترف، لديه مخاطر جيدة لمكافأة الإعداد، ويوفر أهداف السعر واضحة وملموسة.


متناظرة، صعودية، وهبوطية هي ثلاثة أنواع من أنماط المثلث سنستكشف اليوم، فضلا عن استراتيجية حول كيفية التجارة بها.


تعلم الفوركس: مثلث متماثل في اتجاه هبوطي.


النوع الأول من النمط هو نمط المثلث المتماثل. وهي مكونة من خطين متقاطعين منحدر مماثل يتقاربان عند نقطة تسمى القمة.


في المثال أعلاه لمثلث متماثل يمكنك أن ترى بسهولة على الرسم البياني أودوس 1 ساعة تقاطع خط الترند الصعودي وخط الاتجاه الهبوطي في الجزء السفلي من اتجاه أكبر. البائعين غير قادرين على دفع الأسعار أقل والمشترين يمكن & رسكو؛ ر دفع السعر إلى مستويات قياسية جديدة.


ويسمى هذا اللف من السعر بين الدعم والمقاومة التوحيد. عادة، في أول 2/3 من المثلث، يحدث اختراق إما فوق المقاومة الاتجاهية أو دون دعم خط الاتجاه إما أن البائعين أو المشترين السيطرة.


مرة واحدة يتم تحديد مثلث على الرسم البياني، سوف التجار الانتظار لكسر إما فوق خط المقاومة أو الدعم أدناه. بعد تأكيد الاختراق إما مع شمعة مغلقة فوق المقاومة أو أقل من الدعم يتم وضع وقف ما يقرب من 10 نقطة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخير من المثلث. ثم يتم وضع حد يساوي ارتفاع المثلث.


تعلم الفوركس: كسر المثلث مع إدارة المخاطر.


في المثال السابق، فإن المتداول الذي ذهب لفترة طويلة بعد الاختراق الواضح عند 0.9120 مع توقف عند 0.9086 و بحد أقصى 55 نقطة كان سيحقق تجارة مربحة مع نسبة 1.6: 1 إلى نسبة المخاطرة. على الرغم من البداية، قد لا يعرف التاجر اتجاه هذه الخطوة، حذر نمط المثلث التجار بأن خطوة كبيرة كانت قريبة. في رأيي، إذا كان التجميع يتجاوز 2/3 من المثلث ويصل إلى قمة، والعمل السعر يذهب فقط جانبية مثل زجاجة مسطحة من الصودا.


النوع التالي من نمط المثلث هو المثلث الصاعد. ومن السهل التعرف عليه من خلال خط الاتجاه المتصاعد المتقاطع مع خط مقاومة مسطحة. وغالبا ما يعتبره المتداولون نموذجا صعوديا يتميز بالانفجار فوق المقاومة عند الانتهاء. ومع ذلك، في نمط المثلث الصاعد، يمكن أن يحدث الاختراق تحت المقاومة. ويمكن أن يكون هذا هو الحال بوجه خاص عندما ينخفض ​​الاتجاه قبل المثلث.


تعلم الفوركس: مثلث تصاعدي مع الاختراق.


وبالمثل لنمط المثلث المتماثل، يدخل المتداولون قصيرا على كسر أسفل الجزء السفلي من النموذج مع وقف حوالي 10 نقاط أعلى قمة المرتفع مع هدف ربح يساوي ارتفاع النموذج. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر فوق المقاومة، سيتم وضع وقف تحت أعلى مستوى منخفض داخل نمط مع وسادة إضافية من حوالي 10 نقطة.


نمط المثلث الأخير هو d تصاعدي t ريانغل p أترن. يتميز المثلث الهابط بمجال دعم قوي يتقاطع مع خط الاتجاه المنحدر الهبوطي. عندما يرى المخطط هذا النمط كجزء من اتجاه هبوطي أكبر، فإنهم يبحثون عن استمرار الاتجاه الهبوطي. إن الاختراق الوثيق والإغلاق أسفل منطقة الدعم سيكون تأكيدا على أن هذا النمط يشير إلى أن المتداولين يدخلون قصيرة مع وقف أعلى قمة النمط.


تعلم الفوركس: مثلث تنازلي مع الاختراق.


يمثل نمط مثلث قوى المشترين غير قادرين على دفع السعر العالي والبائعين يكافحون لدفع السعر أقل. عادة، يتم حل الصراع مع اختراق تحت الدعم كما هو موضح في المثال أعلاه.


باختصار، أنماط مثلث سهلة على الفور، وتوفير فرص جيدة مكافأة المخاطر. يمكن للمتداولين أن يعرفوا بسرعة أن خطوة كبيرة قد تكون قريبة وكذلك هدف الربح والمبلغ الذي سيتم وضعه في خطر. N أو أن لديك معرفة أنماط الأسعار الثلاثة قوية كنت على وشك أن تصبح خطوات أكثر ثقة تاجر!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


زيارة المحللين في غرفة التداول الحية ديليفس لرؤية أي أنماط مثلث محتملة تشكيل. انضم هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


أفضل أنماط الرسم البياني نصائح التداول.


كما تاجر، وأعتقد أن أنماط الرسم هي أدوات عظيمة للحصول على معلومات مفصلة من السوق. مع مساعدتهم، يمكننا التنبؤ الاتجاه، والعثور على نقاط الدخول، اتبع ديناميات سوق الفوركس كله.


في هذه المقالة سوف اقول لكم كيفية "قراءة" أنماط الفوركس والأسهم الرسم البياني الأكثر شعبية وفعالة، لذلك عليك أن نفهم كيف يتحرك السعر بطريقة أفضل جديدة. هناك 4 أنماط الفوركس والأسهم الرسم البياني الرئيسية التي سوف تساعدك في اتخاذ قرارات التداول الهامة. أستطيع أن أقول حتى أنهم أفضل أنماط الرسم البياني وأنا أعلم. سأخبرك عن كل منهم قريبا. ولكن أولا، دعونا نتحدث عن مكوناتها.


3 المكونات الرئيسية لفوركس & # 038؛ مخططات الأسهم الرسم البياني.


جميع أنماط المخطط تتكون من نفس المكونات. سوف تفهم كيف تعمل إذا كنت تعرف تلك المكونات. لذلك، دعونا تسليط الضوء عليها:


1. ارتفاع وانخفاض (الأساس)


هذا قد يبدو سهلا، ولكن في الواقع، وهذا هو أساس أي تحليلات الفوركس أو نمط مخطط الأسهم.


ارتفاع قمم إشارة إلى الاتجاه الصعودي، وانخفاض أدنى يخبرنا عن الاتجاه الهبوطي القادم. قريبا سأخبرك أكثر، ولكن الآن كل ما تحتاج إلى تذكر. وسوف تكون نقطة البداية لدينا.


أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


إذا كنت ترى مثل هذا الوضع، قد يكون علامة على تغيير الاتجاه القادم. انظر إلى الصورة أدناه. هذه هي الطريقة التي يخلق فيها السعر ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته. في هذه الحالة، فهذا يعني نهاية الترند الهابط وبداية صعودا. لاحظ، أن نمط المخطط كله يمكن تحديدها على أنها "الرأس والكتفين" و "كأس والتعامل معها". ستلبي هذه الأنماط من المخطط لاحقا في مقالتي.


2. الاتجاه الموجات طول والانحدار (قوة الاتجاه)


والحقيقة هي أن تحليل الرسم البياني غالبا ما يركز على المتوسطات العالية والهبوط، ولكن ينسى ما يحدث بينهما.


موجات الاتجاه الفردية تحدد قوة الاتجاه. ويمكن العثور عليها بين الارتفاعات والانخفاضات. ينبغي أن نولي اهتماما لحادمة وحجم / طول تلك الموجات لتحديد قوة الاتجاه.


يمكنك ان ترى موجة الاتجاه 1 على الرسم البياني أدناه. وهو واحد حاد وطويل. الموجة الثانية أقصر وأقل انحدارا. المباراة النهائية قصيرة ولكن حاد. وقد كسر ارتفاع الموجة السابقة. يمكن أن تكون الفتائل السعر إشارات استنفاد، وكما نرى هنا، فإن الاتجاه يصبح نزولا وانتهت موجاتنا في نقطة انعكاس.


3. عمق التراجع.


بعد أن كنت قد وجدت ما هو الاتجاه هناك في السوق، والنظر في التراجع، كما أنها يمكن أن أقول لكم ما سيحدث بعد ذلك.


انظر إلى لقطة الشاشة. وهو يظهر اتجاها تصاعديا له العديد من التصحيحات والتوحيدات. ولكن التصحيح النهائي كان الأكبر والأطول، وفقط بعد انتهائه، ظهر الاتجاه النزولي. هذا الارتداد الطويل هو دليل على التغير في سوق الفوركس. فإنه يخبرنا أن المشتري البائع التوازن سوف تتغير قريبا.


فالتعديلات القصيرة القليلة هي ظواهر طبيعية لاتجاه مستمر، ولكن أكثر تواترا وأكبر يمكن أن ينذر بتحول اتجاه محتمل.


4 الفوركس الأكثر فعالية & # 038؛ مخططات الأسهم الرسم البياني.


إذا كنت قد قرأت بعض أدبيات الفوركس، وحاولت التداول مباشرة، قد تلاحظ أن أنماط الرسم البياني لا تبدو دائما نفسها. فهي في الغالب غير واضحة وبعيدة عن الأمثلة الأدب. لذلك، يجب أن تتعلم كيفية فك رموز لهم حقا مثل خبير للتجارة بنجاح. هنا هو كيف يتم ذلك.


ويشير هذا الرقم إلى فترة توطيد لبعض التوجهات وبداية أخرى جديدة. عندما يكون هناك اتجاه تصاعدي، يظهر مثلث عندما تصبح عمليات التراجع والتصحيح أصغر.


خلال الاتجاهات المعمول بها بالفعل، المثلثات موثوقة، لأنها تبين لنا مواقف تراكم قبل استمرار الاتجاه. يمكنني أن أتفق مع هؤلاء التجار الذين يقولون أن المثلثات هي حقا أفضل الفوركس & # 038؛ مخططات الأسهم الرسم البياني. هذا الرقم يعمل بشكل جيد على الأطر الزمنية المختلفة.


الرأس والكتفين.


يخبرنا هذا المخطط عن احتمال حدوث انعكاس. يمكنك أن ترى كيف تتغير المشاعر على الرسم البياني.


السعر يجعل ارتفاع أعلى من الكتف الأيسر. وغالبا ما يتكون هذا النمط بعد الاتجاه التصاعدي حيث رئيس هو آخر يقتبس 'دفع. الكتف الأيمن هو ارتفاع آخر يشير عادة إلى نهاية الاتجاه. ويظهر كسر العنق انعكاسا محتملا للاتجاه. ارتفاع والهبوط هي الأجزاء الرئيسية لتكوين "الرأس والكتفين".


مزدوجة أعلى / أسفل.


هذه هي انعكاس الفوركس والأسهم مخطط أنماط، المبادئ الأساسية التي هي مماثلة لتلك السابقة.


أعلى 2 فشل في كسر ارتفاع 1ST. فإنه يخبرنا أنه ليس هناك الكثير من المشترين تركت في السوق. وأنها لا يمكن دفع علامات الاقتباس أعلى أي أكثر من ذلك. لذلك، إذا لاحظت أعلى مزدوجة أو أنماط القاع المزدوج، انها إشارة من تغيير الاتجاه القادم. ويمكن للتأكيد على هذا التغيير أن يكون انخفاضا أقل وظهور انخفاضات جديدة.


كأس والتعامل معها.


هذا الفوركس والأسهم نمط يمكن أن يسمى سلسلة من قمم / أدنى أيضا. تشكيل هو التحول البطيء للاتجاه الهبوطي إلى الاتجاه الصاعد. هناك صف من أدنى مستوياته في البداية، ثم التوحيد على الكؤوس أسفل يحدث، بعد أن تبدأ هذه أعلى مستوياتها في الظهور. ويؤكد الاتجاه التصاعدي في الجزء العلوي من الكأس.


لاحظ أنه إذا كان السعر لا يمكن كسر الارتفاعات، وهذا النمط يمكن أن تتحول إلى قمة مزدوجة واحدة. انها واحدة من أفضل وأكثر فعالية الفوركس & # 038؛ مخططات الأسهم المخطط الذي يشير إلى انعكاس.


كما كنت قد فهمت بالفعل، يمكن تحليل جميع الرسوم البيانية باستخدام أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. حتى لو كنت لن تستخدم هذه المعرفة خلال التداول، وتعلم كيفية العمل مع أفضل أنماط الرسم البياني تعطيك فهم أفضل لسوق الفوركس وتحسين قدراتك التحليلية. قراءة أفضل أنماط الرسم البياني ليست مهمة صعبة للغاية.


دعونا نكرر النقاط الرئيسية من هذه المقالة على التعامل مع الفوركس & # 038؛ الأسهم مخطط أنماط مرة أخرى:


ارتفاع وارتفاع مستويات هي أساسيات تحليل الرسم البياني. وعادة ما يحدث تحول الاتجاه بعد آخر ارتفاع مرتفع أو أدنى منخفض. ويمكن تعريف قوة الاتجاه مع موجات الاتجاه الانحدار. حجم التصحيحات بين تلك الموجات يظهر لنا التوازن بين الثيران والدببة.


تعلم الفوركس: تعلم كيفية تداول الرسم البياني # 1 نمط الرسم الثور.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


ملخص المقال: فوركس بول أنماط العلم هي أنماط التداول استمرار كبيرة. هذه المادة سوف تظهر لك كيفية التجارة هذه سهلة التعرف على أنماط الرسم البياني جنبا إلى جنب مع خطة إدارة الأموال الصلبة.


أنماط علم الثور الفوركس توفر مناطق كبيرة للانضمام في اتجاه قوي نمط العلم الثور لديه نسبة عالية من النجاح، ويحتل المرتبة # 1 أنماط العلم من السهل أن ندرك ولها مخاطر جيدة لمكافأة الاجهزة مع محطات صغيرة وحدود كبيرة عندما الأعلام هي عالية وضيقة، لديهم أعلى معدل نجاح أي نمط الرسم البياني.


اليوم، نحن ذاهبون لدراسة نمط العلم الفوركس الذي هو واحد من أنجح أنماط الرسم البياني في التحليل الفني وفقا ل توماس بولكوفسكي، مؤلف كتاب بعنوان موسوعة أنماط الرسم البياني. ويذكر أن الأعلام الثورية تلبي أهدافها الصاعدة 64٪ من الوقت. هذا أمر جيد أن نعرف كما التجار يمكن أن يكون أكثر ثقة قليلا في الإعداد التجاري الذي ينفصل عن نمط العلم الثور.


كونه نمط استمرار، وأنماط العلم الفوركس، من حيث الطبيعة، ومن المتوقع أن يسافر في نفس الاتجاه الذي يؤدي إلى نمط العلم.


تعلم الفوركس: الثور العلم نمط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما هو مبين في المثال أعلاه، يبدأ النمط مع اتجاه صعودي قوي وعمودي تقريبا يتكون من شمعة صاعدة واسعة النطاق تسمى عمود العلم. عمل سعر حاد التصاعدي عادة ما يكون من السهل على الفور ولا بد أن الحصول على انتباه التجار من جميع أنحاء العالم. الانتظار التجار بفارغ الصبر لنوع من الانسحاب ولكن لا نرى واحدة حتى الآن.


تعلم الفوركس: الثور العلم نمط المخاطر مكافأة الأهداف.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد ذلك، عندما يبدأ الثيران في تحقيق الأرباح، يتراجع زوج العملات في قناة السعر الهبوطي الهبوطي. يمكن بناء خط المقاومة عبر قمم القمة في حين يمكن رسم خط دعم مواز على طول المستويات المنخفضة. ويجتمع هذا الانخفاض المنظم مع المشترين الفوريين الذين يرون هذا كفرصة للحصول على فترة طويلة.


ويؤدي تدفق المشترين الجدد إلى الحد من هذا الانخفاض مع ارتفاع الأسعار داخل هذه القناة. عندما يجف البيع، يخرج السعر من القناة ويستأنف الاتجاه الصعودي.


لتقليل فرص احتمال حدوث وهمية، سوف يتطلع المتداولون إلى الدخول لفترة طويلة نحو أربعة نقاط فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير ضمن النمط بعد كسر السعر فوق مقاومة الجانب العلوي. كما هو الحال في الرسم البياني للساعة 4 غبوسد أعلاه، نتوقع السعر لتتبع العودة إلى إعادة اختبار أعلى من النمط. وضع وقف وقائي حوالي أربعة نقاط تحت أعلى مستوى تأرجح منخفض داخل نمط. يجب أن يرتدي نمط علم الثور الفوركس في ثلاثة إلى خمسة أشرطة ويستأنف الاتجاه الصعودي فورا. سعر المماطلة والتحرك جانبية لأكثر من خمسة الشموع هي علامة تحذير من فشل النمط. في هذه الحالة، يجب أن يتطلع التجار للخروج.


وبمجرد أن يكون هذا الاتجاه في طريقه، انظر إلى أخذ الأرباح في المكافأة 1: 1 للخطر ثم 2: 1 مكافأة لأهداف المخاطر. لأن حجم المحطة صغير فيما يتعلق بحجم الحد، والتجار لديهم حافة إضافية عند تداول نمط العلم الثور الفوركس.


وفقا ل بولكوسكي، والأداء وموثوق بها من نمط علم الثور الفوركس يمكن تعزيزها من خلال مراقبة النصائح التالية. أولا، ابحث عن عمود العلم الذي يكون عمودي تقريبا مع الميل قليلا. بعد ذلك، ابحث عن & لدكو؛ ضيق & رديقو؛ العلم حيث يبقى التوحيد بدقة داخل حدود القناة. وأخيرا، يجب أن يميل توحيد العلم إلى أسفل أو أفقي كما أعلام التصاعدي إلى أعلى نسبة الفشل. مع هذه المرشحات المضافة، بولكوفسكي يصنف نمط العلم كما # 1 في الأداء!


وخلاصة القول، يمكن للتجار أن يكون لها حافة إضافية من خلال دمج أنماط علم الثور الفوركس في هناك تداول. يجري من السهل على الفور مع احتمال كبير للنجاح، وأهداف الربح الكبيرة، يمكن التجار & لدكو؛ بدء محركاتهم & رديقو؛ عندما ترى الفوركس الثور العلم و لدكو؛ موجة و رديقو؛ على الرسوم البيانية الخاصة بهم!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


للاتصال غريغوري مكليود، غمكليودايليفس.


T قطعة له المقدمة مع تفاصيل حول كيفية العثور على والاعتراف العلم الثور، ونمط الرسم البياني المرتبة 1. تعلم كيفية تحديد مبلغ مناسب من الرافعة المالية على الصفقات عن طريق التسجيل في هذه الدورة إدارة الأموال. أنا ر مجاني وسوف يستغرق حوالي 20 دقيقة لإكمال.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment