Saturday 17 March 2018

سكالبر v4 فوريكس إي


الموضوع: ليفيل سكالبر v4.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
مستوى المستغل V4.
الثابتة والمتنقلة بعد إلى الأمام اختبار البيانات هنا إذا كان لديك أي.
الصفقات المفتوحة: 0.98٪
مواضيع مماثلة.
المستوى التالي في فكس.
ليفيل سكالبر v4.
مستوى الحساس.
مستوى المستغل.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

الموضوع: ليفيل سكالبر v4.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
الرجاء مساعدتي .. وتعطيني & كوت؛ مستوى scalper. set & كوت؛ مع حساب مصغر.
مواضيع مماثلة.
المستوى التالي في فكس.
ليفيل سكالبر v4.
مستوى الحساس.
مستوى المستغل.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

سكالبر v4 فوريكس إي
راي المستغل استراتيجية.
راي سكالبر هو نتيجة أبحاثنا في مجال تتبع الأشعة والجهود المبذولة لتمكين تنفيذ المفاهيم في تداول العملات الأجنبية. وقد تم تطوير هذا التقييم البيئي مع الأخذ بعين الاعتبار متطلبات المكاسب قصيرة الأجل لمعظم التجار. يوفر راي سكالبر تنويع محفظة جيدة منذ استراتيجية التداول لها يختلف تماما عن أي إي الأخرى المتاحة حاليا تجاريا.
ويستند راي المستغل على مفهوم تعقب الأشعة. يتم احتساب الدعم / المقاومات باستخدام مستويات فيبوناتشي والمحاور الكلاسيكية الأسبوعية والأساليب القياسية الأخرى. وتعتبر هذه المستويات كائنات. إغلاق إي من كل شريط 15 دقيقة إي يطلق النار على أشعة في كل من الاتجاهات الطويلة والقصيرة. يتم وضع السعر المستهدف الافتراضي (H1 أتر) على مسافة حوالي 6 ساعات. تعتبر األشعة التي تمكنت من الوصول إلى الهدف دون التقطيع في أي مستويات دعم / مقاومة للتداول. يفتح إي تجارة طويلة أو قصيرة استنادا إلى أفضل اتجاه راي ممكن. يتم وضع ستوبلوس في 4x H1 أتر. وهذا يسمح لل إي منطقة كافية لإغلاق الصفقات التي لا تعمل على الفور لصالحها. اقرأ المزيد عن راي سكالبر ترادينغ ستراتيغي.
راي سكالبر هو نتاج فيباس تكنولوجيز. منتجنا الأول، فيباس سينرجي، تم إصداره في فبراير 2012 وكان أداء جيدا للغاية. فيباس تكنولوجيز هي واحدة من المطورين الأكثر احتراما من الخبراء الاستشاريين في مجتمع تداول العملات الأجنبية. في فيباس، ونحن نقدر الصدق المهنية على كل مستوى والعمل على جعل التداول الآلي ناجحة لأعضائنا. يوفر فيباس أيضا أعضاء مع تقارير تقنية منتظمة على أساس الأحداث الهامة أو معلومات إضافية من شأنها أن تساعدهم على فهم نظام التداول بشكل أفضل. فيباس لديها واحدة من أفضل دعم العملاء في هذه الصناعة.
يتم مراجعة التقييم البيئي داخل الشركة ويتم إجراء جميع التحليلات الإحصائية في نهايتنا. وهذا يتيح للأعضاء المحتملين اتخاذ قرار مستنير قبل البدء في استخدام إي. يتم مراجعة جميع منتجاتنا أيضا من قبل المراجعين غير التابعة لها مستقلة. نحن أيضا متاحة للمناقشات الفنية على منتدى دونا الفوركس. اقرأ المزيد عن فيباس التآزر.
راي المستغل V3.0 الميزات.
إستراتيجية التداول، إستنادا، عن، بنت الفكر، بسبب، راي، تراسينغ.
السعر الإجراء تحليل على M15 و H1 الأطر الزمنية.
استراتيجية على أساس M15 / H1 نطاق التداول مستويات شانيلز وفيبوناتشي.
تحليل إطار زمني متعددة.
زوج العملات الموصى به - اليورو مقابل الدولار الأميركي.
التجارة المهنية وإدارة الأموال.
سعر المستودع الجانبي للحماية الوقائية (
بروتكتيف سيرفر سيد ستوبلوس (
ستوبلوس وضعت فوق / دون المستوى الثاني من الدعم / المقاومة.
الخيار ل تريل ستوبلوس فوق / تحت المستوى الأول من الدعم / المقاومة.
ذكي زائدة ستوبلوس - تأمين ممتاز في المكاسب.
متوسط ​​الربح: نسبة الخسارة 1: 2.
نسبة نجاح التجارة من 75٪ (أكثر من 7 سنوات تيكداتا باكتست)
الخيار لتحسين نسبة R / R من خلال تمكين استراتيجية الخروج (يحسن R / R إلى 3: 4 لنسبة النجاح 65٪)
يفتح موقف تجاري واحد فقط في وقت واحد - يتداول كل إشارة.
لا مارتينغال - لا بيراميدينغ - لا أوامر معلقة.
نفا المتوافقة: لا التحوط - يتبع فيفو.
رخصة مدى الحياة - 2 ريال و 2 حسابات تجريبي.
الوسيط المستقل - الفروق الدنيا بين حسابات الوسطاء المختلفة.
دعم مدى الحياة وتحديثات مجانية لمدة سنة واحدة.
رسوم تجديد التحديث السنوية الاختيارية بقيمة 35 دولارا أمريكيا.
الصفقات جميع أنواع الحسابات - الصغرى، مصغرة، والحسابات القياسية.
يعمل مع 4 و 5 أرقام السماسرة.
يعمل على أي وسيط MT4 - إن، ستب، نفا منظم وسيط.
دعم 24x7 (وقت الاستجابة أقل من 6 ساعات)
الدعم الفني 24x7 (وقت الاستجابة أقل من 12 ساعة)
جلسة الدردشة التقنية المتاحة مع موعد مسبق.
الترخيص صالح لحسابين حقيقيين وحسابين تجريبيين.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى راي سكالبر V3.
تمت معالجة دفعتك بشكل آمن من قبل أفانغيت. يمكنك بدء التداول فورا بعد تسجيل حسابك من خلال. (التحقق من صحة في غضون 6 ساعات من تسجيل أرقام الحسابات).
يرجى تسجيل أرقام حسابك من خلال (وقت الاستجابة أقل من 6 ساعات). تتوفر خدمة هلبديسك لخدمتك في جميع الأيام (من 02 إلى 20 ساعة بتوقيت جرينتش).
دليل المستخدم على الانترنت مفصل يمشي لكم من خلال عملية الإعداد بسيطة. إي هو التلقائي بالكامل - لا حاجة لتكوين أو تحسين الإعدادات.
تحديثات مجانية / ترقيات لمدة سنة واحدة. لدينا r & d فريق تسعى جاهدة لتحسين والحفاظ إي تنافسية في جميع الأوقات. سيتلقى جميع أعضاء راي سكالبر تحديثات مجانية للمنتج الذي تم شراؤه بمجرد إصدار أحدث إصدار.
بعد السنة الأولى، يحتاج المستخدمون فقط لدفع رسوم تجديد التحديث الاسمية جدا من 35 دولارا أمريكيا (أي تحديثات ستكون حرة مرة أخرى لمدة سنة واحدة من تاريخ التجديد). هذه الرسوم اختيارية - لا تحتاج إلى دفع الرسوم السنوية إذا كنت لا ترغب في تلقي تحديثات المنتجات. الدعم العام / التقني مجاني لمدى الحياة في منطقة العد.
لدينا غورانتي حماية شراء القياسية - لا يمكن إلا أن يدعى استرداد في حالة عدم التسليم أو عدم تفعيل إي. أداء راي سكالبر على المدى القصير من 30 يوما لا يمكن أن تكون مضمونة - يمكن إي تقديم أرباح متسقة على المدى المتوسط ​​والطويل إذا تم تشغيله بشكل مستمر دون تدخل يدوي. اقرأ المزيد حول لماذا لا تتبع فيباس سياسة رد الأموال المعتادة التي يقدمها معظم البائعين لمدة 30 يوما.
راي سكالبر لديها نسبة نجاح أكثر من 75٪ عند اختبارها على مدى فترة 13 عاما. وقد أظهرت منطقة شرق آسيا أسوأ حالة تراجع حوالي 800 نقطة، ويمكن أن يحدث مثل هذه السحب في أي وقت في المستقبل أيضا. و إي لديه كابابيلتي لاسترداد بقوة من أي سحب من هذا القبيل بشرط أن يتم تشغيل إي بشكل مستمر ودون تدخل يدوي. وكانت أسوأ خسارة متتالية متتالية في 5 صفقات حيث كان الفوز على 23 صفقة. وستكون منطقة العد خاضعة لبعض الأشهر الخاسرة - وتعتبر هذه الخسائر جزءا من الاستراتيجية وليست عيبا في البرنامج أو المنطق.
حتى عند الموافقة على الدفع، سوف تتلقى ما يلي:
راي سكالبر إي ل MT4 - رخصة مدى الحياة لمدة 2 (اثنين) حسابات حقيقية حقيقية و 2 (اثنين) الحسابات التجريبية.
راي سكالبر إي يأتي مع ملف التثبيت ودليل المستخدم على الانترنت. لدينا دليل المستخدم على الانترنت مفصلة يرشدك من خلال عملية الإعداد بسيطة. إي هو التلقائي بالكامل - لا حاجة لتكوين أو تحسين الإعدادات. الإعدادات الموصى بها هي القيم الافتراضية ل إي. يمكن تغيير المعلمات المتقدمة المستخدم التحكم فيها إذا لزم الأمر بعد فهم وظيفة كل معلمة - سيتم تشغيل حسابات مرجعية لدينا المعلمات الافتراضية.
ونحن واثقون من أن راي سكالبر إي سوف اعجاب لكم مع استراتيجية التداول. يرجى الذهاب من خلال وصف استراتيجية التداول والتحليل الإحصائي قبل إجراء عملية الشراء. سوف تحب النتائج وسوف تكون راضية تماما مع عملية الشراء.
لراحتك، ونحن تعاونت مع أفانغات لتوفير منصة آمنة وموثوق بها لبيع منتجاتنا البرمجيات على الانترنت. ويدعم عملية ترتيب كاملة من قبل أفانغات، الذي يعالج جميع تفاصيل المعاملات. البيانات الخاصة بك آمنة 100٪، كما أفانغات يتوافق مع أحدث معايير الأمن عبر الإنترنت. أفانغات الشهادات.
الأحداث وآخر التحديثات إد للأعضاء.
06 أبريل 2013: راي سكالبر V2.0 بناء 20130401 سلمت 06 أبريل 2013: راي سكالبر V2.0 - ما هو جديد، مقارنة إلى الإصدار 1.9 واختبار لايف مقابل اختبار اختبار العودة 04 فبراير 2013: راي المستغل V1.9 - العودة اختبار مقابل لايف التجارة مقارنة 24 يناير 2013: راي المستغل V1.9 بناء 20130123 سلمت 8 يناير 2013: راي المستغل V1.9 صدر. 08 يناير 2013: راي المستغل V1.9 - ما هو الجديد مقارنة ما قبل إطلاق النسخة (V1.0)؟ 15 ديسمبر 2012: التداول راي سكالبر إي خلال موسم العطلات 28 أغسطس 2012: راي سكالبر V1 ما قبل إطلاق النسخة التي تم إصدارها إلى أعضاء فيباس يتم تصفية بعض الأوقات من المبيعات / النشرة الإخبارية في الدلائل البريد المزعج. نقترح عليك إضافة سالسفيباس و سوبورتفيباس إلى دفتر العناوين الخاص بك لتجنب حدوث ذلك. جميع التقارير الهامة، النشرة الإخبارية، تحديثات المنتج سيتم إد باستخدام الآلي مجموعة البريد البرمجيات من قبل فريق المبيعات لدينا.
يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. وعادة ما تقدم حسابات الفوركس درجات مختلفة من الرافعة المالية ويوازن احتمال الربح المرتفع لها بمستوى مرتفع من المخاطر. يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت على استعداد لانقاص ويجب أن تأخذ بعناية بعين الاعتبار تجربة التداول الخاصة بك. إن الأداء السابق والنتائج المحاکاة لیس بالضرورة مؤشرا علی الأداء المستقبلي. جميع محتويات هذا الموقع تمثل الرأي الوحيد للمؤلف ولا تشكل توصية صريحة لشراء أي من المنتجات الموضحة في صفحاتها.
تنصل.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة †"تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك رول 4.41 †"هيبوتيتيكال أو محاكى نتائج الأداء لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام فيباس سينرجي، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

مستشار الخبراء المستغل.
MT4 مستشار خبير البرمجة.
إذا كنت تاجر الفوركس وتحتاج إلى مبرمج من ذوي الخبرة لتحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى مستشار خبير (إي) ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. سنكون سعداء للنظر في فكرتك ولديهم الخبرة والمعرفة لتحقيق ذلك. لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت.
كيفية تثبيت الخبراء الاستشاريين في ميتاتريدر 4.
1. افتح MT4> انقر على ملف> فتح مجلد البيانات.
2. هنا سوف تجد مجلد يسمى MQL4، وهذا هو "الوطن" الجديد لكل ما تبذلونه من. ex4 أو ملفات. mq4 لديك.
3. فتح المجلد MQL4. هنا سوف تجد هذه المجلدات:
4. نسخ إي الخاص بك (الخبراء المستشارين) (ex4 أو. mq4) الملفات في مجلد MQL4 / الخبراء.
5. الآن إعادة تشغيل MT4 الخاص بك.
هذا هو! الآن يمكنك التمتع إي الخاص بك - حظا سعيدا معهم!

No comments:

Post a Comment