Friday 2 March 2018

خيارات استراتيجية آمنة


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


بيع خيارات وضع: أفضل طريقة للدخل اليوم.


في أمور التمويل الشخصي، والدخل هو الملك. ولكن في بيئة اليوم، توليد الدخل من خلال العائد يمكن الحصول على الاكتئاب.


الخزائن، وأقراص مدمجة البنك، وحسابات التوفير كلها تنتج دون أي شيء. الطريقة الوحيدة للحصول على ما يكفي من الدخل يستحق التفكير في الخزائن أو الأقراص المدمجة هو قفل النقدية الخاصة بك بعيدا لمدة خمس أو عشر سنوات. ولكن حتى ذلك الحين نحن نتحدث فقط 2٪ إلى 2.5٪.


ليس السيناريو المثالي لشخص يبحث عن دخل إضافي.


لحسن الحظ، هناك طريقة أفضل. واحد الذي يساعدك على توليد دخل آمن ومتسق كل شهر - ولم يكن لديك حتى لقفل أموالك لمدة عام ...


الحصول على دفع لشراء.


هناك استراتيجية معروفة وغير مستخدمة بشكل كبير جدا أن يدفع لك أساسا للعب سوق الأسهم، أم لا كنت في نهاية المطاف شراء الأسهم.


وتسمى الخيارات.


الآن، ربما كنت قد سمعت شخص يقول أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر - بالتأكيد ليست أفضل وسيلة لاتخاذ للمستثمرين في محاولة للعب آمنة.


عند شراء خيار - على وجه التحديد، خيار وضع - كنت تراهن السهم سوف تنخفض. إذا ترتفع، تخسر الاستثمار الكلي الخاص بك.


ولكن أنا لا أتحدث عن خيارات الشراء. أنا أتحدث عن بيعها.


عند بيع خيارات وضع، كنت تراهن ترتفع الأسهم، يبقى على حاله، أو يسقط أدناه حيث هو الآن. في القيام بذلك، كنت تدفع على الفور قسط - فقط لبيع الخيار وضع، بغض النظر عن النتيجة.


باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك بسهولة توليد عائد من 15 أو حتى 20٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. ولم يكن لديك إلى الانتظار! لأنه يأتي إلى حسابك المصرفي على الفور!


أو، يمكنك فقط شراء أسهم مباشرة وربما جعل العائد السنوي من 1٪، 2٪، وربما 3٪ من أرباح الأسهم.


خيار سهل، أليس كذلك؟


دعونا نستخدم إنتل كورب (ناسداك: إنتك) كمثال. شركة إنتل هي شركة رائدة رائدة في صناعة التكنولوجيا، وعلى الرغم من أنها تتكيف مع التغيرات الهائلة في هذه الصناعة مع انتقال قاعدة المستهلكين إلى الأجهزة الصغيرة والمحمولة والسحاب، إلا أنها شركة مربحة بشكل كبير.


يمكنك شراء أسهم إنتل اليوم، صراحة، لحوالي 34.80 $، وجمع عائد توزيعات أرباح متواضعة بنسبة 2.6٪ فقط لامتلاك الأسهم. أو، يمكنك استخدام استراتيجية بيع بيع لجمع ما يصل إلى 22٪ العائد، على الفور.


دعونا نمشي من خلال ما يمكن أن يحدث.


جمع العائد 22٪ في ثلاثة أشهر فقط مع خيارات وضع.


أولا - وهذا هو الشيء الأكثر أهمية - كنت ترغب فقط في استخدام استراتيجية بيع وضع مع الشركة التي تريد فعلا لامتلاك، حتى لو كان لديك أي نية لشرائها.


عندما تختار سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء، والذي هو أقل من السعر الذي يباع فيه السهم حاليا، فإنك تتوقع أن السهم لا يسقط هذا الانخفاض. وبهذه الطريقة، لا شيء يحدث لك - أنت لا تشتري الأسهم، وكنت المشي بعيدا مع قسط كنت تدفع فقط للمشاركة في العقد.


ولكن حتى لو انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب وكنت اضطر لشراء الأسهم، لا يهم لأنك اخترت بالفعل الأسهم كنت بخير مع امتلاك، وكنت قد دفعت قسط للقيام بذلك .


ولكن، هناك جانب هام آخر لبيع خيارات وضع - باستخدام الهامش.


عندما تبيع الصفقة، فإنك توافق على شراء 100 سهم بالضبط من الشركة إذا كانت أقل من سعر الإضراب. ولكن باستخدام حساب الهامش، الذي سيسمح لك معظم الوسطاء القيام به، يمكنك الحصول عليها من خلال إيداع فقط خمس رأس المال - لذلك، وهو ما يكفي لشراء 20 سهم.


بطبيعة الحال، لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال لشراء جميع 100 سهم، ولكن الشيء العظيم حول بيع بيع هو أنه إذا كان السهم لا يسقط أدنى من سعر الإضراب، أن 80٪ أخرى لا يترك حسابك المصرفي أبدا.


إذا كنت تستخدم هامش على هذه التجارة إنتل، يمكنك جمع العائد 22٪ الآن عن طريق الدخول في عقد لمدة ثلاثة أشهر. من خلال إيداع بعض رأس المال في المقدمة، كنت تدفع هذا قسط.


البديل الخاص بك باستخدام حساب الهامش هو استخدام ما يسمى "الحساب المضمون نقدا". في هذا الحساب، يمكنك إيداع كامل المبلغ - ما يكفي لجميع 100 سهم - جمع قسط، والانتظار ثلاثة أشهر إما لشراء أسهم أو جعل التجارة مرة أخرى، اعتمادا على النتيجة. إذا كنت لا ترغب في إيداع كل رأس المال في المقدمة، استخدم الهامش. كنت تقف لتتراكم عائد أفضل على رأس المال الخاص بك بهذه الطريقة.


الآن، دعونا جعل التجارة.


العمل لاتخاذ.


عندما جعل التجارة، وإيلاء اهتمام وثيق للغة. تأكد من أنك تستخدم خيارات وضع وحددت لبيعها لفتح، بدلا من بيع لإغلاق.


كل ما عليك القيام به هو تخبر وسيط الخاص بك كنت ترغب في بيع لفتح إنتل، 20 فبراير 2015 انتهاء الصلاحية، $ 34 ضرب وضع الخيار لأكثر من 1.30 $. رمز الخيار لهذا هو INTC150220P00034000. وكانت آخر هذه الخيارات تداول حوالي 1.50 دولار.


عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك، وسوف تتلقى على الفور 1.50 $ للسهم الواحد. تذكر أن عقد الخيارات يساوي 100 سهم. لذلك إذا قمت ببيع عقد خيار واحد سوف تتلقى قسطا ل 150 $. إذا باعت خمسة عقود الخيارات، 750 $.


في حساب مضمون نقدا سوف تودع ما يكفي لتغطية كامل المبلغ، وهو 3،400 $ لعقد واحد. هذا هو العائد الفوري من 4.4٪ ورأس المال الخاص بك هو فقط مرتبطة لمدة ثلاثة أشهر، أو 17.3٪ سنويا إذا كنت تكرار التجارة.


في حساب الهامش، يمكنك إيداع حوالي خمس المبلغ الكامل، $ 680، ولكن لا يزال جمع نفس $ 150 لعقد الخيار واحد. هذا يعطي لك العائد من 22٪ في ثلاثة أشهر.


استدعاء الوسيط الخاص بك اليوم وجعل هذه التجارة، ونرى لنفسك فقط كيف سهلة ومربحة وضع بيع يمكن أن يكون.


هذه هي النصيحة التي أعطيها لمشتركي الدخل الصافي كل أسبوع، ومع ذلك، نحن قادرون على توليد دخل آمن وثابت - طوال العام، كل شهر.


ملاحظة إذا كنت تحب هذه المقالة، تحقق من بلدي قسط الخدمة، حيث أقدم الصفقات مثل هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل أسبوع.


اقرأ المزيد مقالات حول هذا الموضوع:


الحصول على المزيد مثل أنها سلمت مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!


أدخل الخاص بك أدناه للحصول على السيادية المستثمر اليومية على الاطلاق مجانا!


وتشاد هي محلل استثماري للجمعية السيادية، وهي أيضا محررة بيور إنكوم، وهي نشرة إخبارية تستفيد من أفضل الفرص المتاحة للرادار لتوليد دخل شهري آمن وثابت. تسمح أبحاثه وبصيرة للمشتركين كسب عائد سنوي مضمون لا يقل عن 11٪.


عرض جيد ومثيرة للاهتمام.


ماذا لو قمت ببيع خيار الشراء بسعر أعلى من سعر السهم؟ حيث يتداول السهم عند 21 سهم للسهم الواحد. وأنت لا تعتقد أنه سيصل إلى 24 حصة. يمكنك بيع خيار وضع في 24 $؟ وبالتالي فإنك تقول إن سعر السهم لن يصل إلى 24 دولارا بحلول تاريخ الإضراب. خبرني إذا كان لذلك أي معنى.


بعد ذلك، ستباع مكالمة هاتفية بقيمة 24 دولارا. وضع 24 دولار سيكون في المال حتى ارتفع السهم فوق 24 $.


ولكن تذكر أنه إذا ذهب السهم إلى 24.01-اللانهاية. كن مستعدا لشراء الأسهم لتغطية موقفكم. سوف يتم استدعاؤك وسيكون لديك لتسليم الأسهم للشخص الذي اشترى المكالمات الإضراب 24. هذا هو ما يعرف باسم الذهاب عارية.


نعم هذا هو 100٪ صحيح، وضع بيع هو الطريقة الأكثر ربحا لكسب المال باستمرار.


بل هو أكثر من ذلك إذا كان نقدها المضمون على الأسهم رقاقة.


الاقسام.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


اشترك 4.


اشترك 6.


اشترك 8.


المواد شعبية.


ما يقوله قراءنا ..


شكرا على كل ما تفعله، معلومات كبيرة.


فالمستثمر السيادي اليومي، مثل أي منشور آخر، فتح عيني على ما يحدث حقا في هذا البلد. أتمنى فقط كنت قد عرفت عاجلا! رائع!


لقد وجدت للتو موقع المستثمر السيادية اليومية اليوم & # 8230؛ لا بد لي من قراءة كل شيء على هناك. شكرا جزيلا. ظننت أنني واحد فقط.


لم أكن أتفق أكثر في جيف & # 8217؛ ق مقالة عامة بعنوان & # 8220؛ لماذا يجري المسائل السيادية & # 8221 ؛. كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. I & # 8217؛ م علم عدد قليل من الأميركيين الذين أصبحوا مواطنين من بلدان أخرى بسبب الحقائق أبرز في هذه المقالة. شكرا للتنوير الخاص بك.


لقد كنت مشترك لهذه النشرة لفترة طويلة وأنه أمر رائع. المشورة الاستثمارية كبيرة ونظرة عامة على الأخبار. المنظور الاقتصادي هو الطريق أمام منحنى ويخبر الأشياء التلفزيون يتحدث رؤساء أبدا اقول لكم!


أردت فقط أن أقول شكرا على مقالاتك التي أشار لي في الاتجاه الصحيح.


المستثمر السيادية هو نشرة جيدة تتيح للناس معرفة ما هو قيمة في القطاع الاقتصادي.


أرباح لا تصدق! نصيحة كبيرة والعمل في الوقت المناسب، وليس رد الفعل. المستثمر السيادية اليومية هو دائما على رأس اللعبة. الجمعية السيادية هي واحدة من الشركات القليلة التي تستمع في الواقع إلى ما أقول لهم ...


تعليق أوي.


السوق التفاف.


التفاف الفهرس.


المناقضة.


النشرة البريد الإلكتروني.


أوي استراتيجيات.


تشغيل التحديثات.


أوي التعليم.


الخيارات 101.


ركن التاجر.


الفوز البديهيات.


بريمير إنفستور.


تشغيل التحديثات.


حول بريمير.


النشرة البريد الإلكتروني.


الأريكة البطاطا التاجر.


كبت التحديثات.


كبت في كيفية التجارة.


ليبس التاجر.


التعليق.


مدونة ليبس.


مسرحيات جديدة.


محفظة.


النشرة البريد الإلكتروني.


كتاب الخيار.


O. W. النشرة الإخبارية.


لماذا أوبتيونوريتر؟


O. W. الدورة التعليمية.


صراف آلي.


M. C.M. النشرة الإخبارية.


المحفظة الحالية.


M. C.M. الدورة التعليمية.


المكالمات المغطاة.


C. C.S. النشرة الإخبارية.


C. C.S. الدورة التعليمية.


الوسطاء عبر الإنترنت.


اتصل بنا.


ابدء.


خدماتنا.


الشهادات - التوصيات.


معلومات الاشتراك.


بدء المحاكمة الحرة.


القائمة البيضاء لنا.


إدارة الاشتراك.


لماذا أوبتيونوريتر؟


استراتيجية الفوز 90٪:


سهولة الدخل باستخدام تقنية تداول الخيارات الآمنة.


حتى أفضل ثم غطت المكالمات.


ويشير التاريخ إلى أن النجاح على المدى الطويل في سوق الخيارات هو إنجاز غير شائع لتجار التجزئة. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب لهذا التفاوت، ولكن السبب الأكثر وضوحا هو ضعف استراتيجية الاختيار. وتستند غالبية التقنيات الشعبية إلى التنبؤ بالسعر المستقبلي للقضية، ولكن تحديد اتجاه السوق يتطلب خبرة في عدد من المهارات؛ مع رسم المؤشرات الفنية ومؤشرات الزخم؛ استخدام نظم مناقضة بما في ذلك مؤشرات المشاعر ونسب وضع / دعوة. ونظم التقييم مثل التحليل الأساسي. مع كل التعقيدات التي تنطوي عليها التجارة الاتجاهية، هل هناك أي طرق توفر للمستثمر المتوسط ​​فرصة معقولة للربح في استراتيجية صيانة مريحة ومريحة؟


ويعتقد العديد من الخبراء أن كتابة المكالمات المغطاة يناسب هذا الوصف بشكل فعال للغاية. يبدو أن استراتيجية الخيار التي تشمل ملكية الأسهم أسهل بكثير من إدارة (من التداول الاتجاهي) على أساس يومي، ويوفر توازن إيجابي من المخاطر مقابل الربح المحتملة لأولئك الذين يحاولون التنبؤ حركة السوق. موقف الأسهم / الخيار مجتمعة هو أكثر تحفظا من مجرد شراء الأسهم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن & لدكو؛ قسط & رديقو؛ يتم جمعها للنداء المباع، مما يخفض سعر التعادل لكل سهم. هذا مفهوم & لدكو؛ بيع إمكانات المستقبل & رديقو؛ جذابة جدا للمستثمر الذي هو على استعداد للحد من صعوده مقابل بعض الحماية الهبوطية.


ولكن، ماذا لو قلت لك كان هناك استراتيجية متساوية في خطر المكالمات المشمولة، ولكن مع إمكانات الربح أفضل بكثير. هل تجد أن من الصعب أن نصدق؟ واصل القراءة.


بيع التأمين على الأسهم.


ويمثل امتالك األسهم املتداولة بشكل عام الطريقة األكرث شيوعا لالستثامر. ولكن، ونحن نعلم جميعا أن سوق الأوراق المالية من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، للتنبؤ. وفي الوقت نفسه، تشير الإحصاءات إلى أن أسعار الأسهم تتحرك عموما بطريقة يمكن التنبؤ بها & نداش؛ أي أنها تظل عادة في نطاق معين لفترة زمنية معينة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد زادت قيم الأسهم تاريخيا مع مرور الوقت حيث تتمتع سوق الأوراق المالية بمتوسط ​​نمو سنوي مركب يقارب 5٪ خلال القرن الماضي. ومع أخذ هذه المعرفة في الحسبان، يمكن لمالكي الأسهم أن ينشئوا حافظة محافظة على أساس الخيار مع بيع عمليات تأمين آمنة.


الاستراتيجية بسيطة جدا. ويفترض المتداول الذي يبيع (يبيع) وضع تأمين نقدي التزاما بشراء العدد المعادل للأسهم الأساسية بسعر الإضراب للخيار (القصير). الكاتب وضع يجمع ويحافظ على المال من بيع وضع، بغض النظر عن السعر المستقبلي للسهم. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب المباع عند انتهاء صلاحية الخيار، سيتم تعيينه، وسيطلب من المستثمر شراء المشكلة الأساسية.


التجار الجدد غالبا ما يتساءلون الذين يشترون هذه يضع. الجواب، بالطبع، هو التجار الخيار الآخر. ويتم شراء البعض من قبل المضاربين الذين يأملون في الانخفاضات المستقبلية في الأساس، ولكن معظمها يتم شراؤها من قبل مديري الصناديق والمستثمرين الأفراد الذين يمتلكون الأسهم ويريدون حماية محافظهم من الخسائر الكارثية. تذكر، عند بيع وضع كنت تعمل أساسا كشركة التأمين. أنت توافق على شراء السهم بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. ومن أجل هذه احلماية، يجب على املشتري أن يدفع عالوة نقدية. انها علاقة متبادلة المنفعة. فإن مالك السهم على استعداد لتعويضك عن تأمين التأمين مقابل الانخفاضات المستقبلية في قيمته السوقية.


أساسيات الاستراتيجية: جعل التجارة.


خيار الشراء يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم لسعر معين لفترة معينة من الزمن. على النقيض من ذلك، على البائع وضع التزام بشراء الأسهم إذا تم ممارسة الخيار. يعتبر شراء من a & لدكو؛ هبوطي & رديقو؛ ، وبالتالي فإن بيع وضع يستخدم عادة عندما يكون المستثمر هو & لدكو؛ صعودي & رديقو؛ بشأن مسألة معينة. ويأمل التجار الذين يبيعون النقد النقدي عادة في تحقيق أحد هدفين:


كسب الدخل من خلال بيع & لدكو؛ خارج-- من-- المال و رديقو؛ خيارات الحصول على مخزون معين على & لدكو؛ مخفضة & رديقو؛ السعر.


توفر خيارات الخيارات القصيرة الدخل عندما تنتهي صلاحيتها دون تخصيص. إذا تم تعيين الخيار، فإن الأموال الواردة من بيع وضع يقلل من أساس التكلفة من الأسهم وندش]؛ نأمل أن مستوى أقل من قيمتها السوقية. إذا انخفضت المشكلة الأساسية بشكل كبير، فإن الموقف سوف تتكبد خسارة لأن تكلفة السهم سيكون أكثر من سعر السهم الحالي.


دعونا نستخدم شعبية & لدكو؛ قسط-- بيع & رديقو؛ الأسهم كمثال. لنفترض أن Yahoo! (نسداق: يهو) يتداول بالقرب من 38 $. خيار الشراء على مدار الشهر (30 يوما من قيمة الوقت) مع سعر الإضراب 32.50 $ سوف تبيع حوالي 40.00 $ لكل عقد. وبالتالي، فإن التجارة التي تنطوي على بيع 5 عقود الخيار وضعت توليد ما يقرب من 200 $ نقدا قبل تكاليف العمولة. شرط الهامش الأولي (الضمان) هو تقريبا 1000 دولار لكل عقد، وبالتالي فإن الموقف سيعطي العائد 4٪ لمدة شهر واحد إذا كان ناجحا. مرة أخرى، وهنا تفاصيل التجارة:


يهو & لدكو؛ كاش-سيكوريد & رديقو؛ يضع.


بيع (5) JAN - $ 32.50 يضع ل 0.40 $ لكل (X 100) = 200.00 $.


متطلبات الضمان = [40٪ X $ 38.00 + 0.40 - (38 - 32.5)] X 5 = 5050.00 $.


العائد على الاستثمار = $ 200.00 / $ 5050.00 = 4٪


يتم تحقيق الحد الأقصى للربح 4٪ أو 0.40 $ (لكل عقد) طالما أن سعر السهم لا يزال فوق 32.50 $. وهذا يعني أن قيمة سهم يهو يمكن أن تنخفض 15٪، إلى 32.10 $، قبل أن يبدأ الموقف لانقاص المال. بالنسبة للأسهم في الاتجاه الصاعد، وهذا هو الكثير من هامش الهبوط.


بطبيعة الحال، لا يزال هناك خطر كبير في التجارة لأنك قد وافقت، من خلال بيع خيارات وضع، شراء الأسهم في 32.50 $، بغض النظر عن مدى قد تنخفض. وبمجرد اختراق الضربة المباعة (32.50 دولار)، يمكن أن تصبح الخسائر جوهرية بالمقارنة مع الأرباح المحتملة، لذلك فمن الأهمية بمكان:


خيارات البيع فقط على الأسهم التي لا تمانع في امتلاك استخدام تقنيات إدارة الأموال الصارمة مثل توقف التداول (على أساس سعر السهم) أو & لدكو؛ الحد & رديقو؛ أوامر على الخيارات المباعة.


وعلى الرغم من نسبة المخاطر / المكافآت الفريدة، فإن هناك عددا من المزايا لهذه الاستراتيجية. أوال، يمكن تمويل بيع األموال المضمونة بضمان القيمة الضمنية لحساب الوساطة. لا يوجد أي نفقات مقدما، وإنما الالتزام لدكو؛ جعل جيدة & رديقو؛ على التزام (خيارات قصيرة في) التجارة إذا فشل السهم في أداء كما هو متوقع. بالإضافة إلى ذلك، التأمين & لدكو؛ قسط & رديقو؛ في التجارة الأولية، وبالتالي فإن الأموال الواردة يمكن أن توضع على الفور في وظائف أخرى، وزيادة تحسين العائد المحتمل على الاستثمار. وأخيرا، تحدث نتيجة ناجحة عندما تنتهي الخيارات دون تخصيص، لذلك لا توجد معاملات إغلاق & نداش؛ يتم إزالتها (قصيرة) ببساطة من حسابك في نهاية فترة انتهاء الصلاحية.


شراء الأسهم بسعر مخفض.


في المثال السابق، المستثمر الذي كان مهتما بشراء Yahoo! (نسداق: يهو) سيدفع 38.00 $ للسهم الواحد في السوق المفتوحة. وكبديل لملكية الأسهم بشكل مباشر، كان بإمكانه كتابة خيارات الشراء عند الإضراب البالغ 37،50 دولارا مقابل 175 دولارا لكل عقد. وسيبلغ العائد المحتمل على الاستثمار ما يقرب من 11 في المائة لفترة 30 يوما على أساس تكلفة 35.25 دولار. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح 4٪ أو 0.40 $ (لكل عقد) طالما أن سعر السهم لا يزال فوق 32.50 $. وهذا يعني أن قيمة سهم يهو يمكن أن تنخفض 15٪، إلى 32.10 $، قبل أن يبدأ الموقف لانقاص المال. بالنسبة للأسهم في الاتجاه الصاعد، وهذا هو الكثير من هامش الهبوط. وبطبيعة الحال، فإن هذا النهج لا يضمن موقف طويل في القضية الكامنة & نداش؛ يجب أن تنخفض قيمة سهم يهو إلى أقل من 37.50 دولار أمريكي لكي تحدث & نداش؛ ولكن ربح 11٪، في مقابل الالتزام بشراء يو بالقرب من 35 $، هو بالتأكيد بديل قائم على خيار قابل للحياة لمحفظة الأسهم المحافظ.


بعد شراء الأسهم، يمكن أن يؤدي بيع المكالمات المغطاة إلى خفض التكلفة الإجمالية للوضع. وعادة ما يستخدم المستثمرون الذين يشاركون في هذه االستراتيجية نداءات خارج نطاق المال لتقليل فرصة ممارسة مراكزهم القصيرة) وفي هذه الحالة سيكون من الضروري تقديم القضية األساسية (. المشكلة مع هذه التقنية هي أنه عندما يبيع أحد الخيارات خارج المال، والموقف العام يميل إلى تعكس أكثر من نتيجة حركة سعر السهم وأقل من فوائد كتابة المكالمة. تحدث هذه المعضلة لأن قسط من المكالمة خارج المال هو صغير نسبيا والموقف العام هو عرضة جدا لخسارة إذا انخفض المخزون الأساسي. قد يجد المتداولون المحافظون أن البديل الأفضل هو الالتزام بنصف الوضع في الخيارات النقدية والنصف الآخر للخيارات المتاحة خارج نطاق المال. من خلال نشر الخيارات بين أسعار الإضراب المختلفة، يمكن للكتاب المكالمة الحصول على عوائد مواتية أكثر، فضلا عن إنشاء حماية هبوطية كافية.


ويمكن للمستثمرين الذين لديهم مناصب كبيرة في أسهم محددة اختيار تنويع أكبر من خلال نشر المكالمات المباعة مع مرور الوقت، فضلا عن أسعار الإضراب المختلفة. يمكن للمرء أن كسب العديد من الفوائد من خلال كتابة جزء من المكالمات على المدى القريب والباقي المكالمات في المستقبل. في حالة حدوث تحرك كبير غير متوقع في المخزون، فإن الجمع بين الأطر الزمنية في كل موقف يقلل من الحاجة إلى إجراء تعديلات فورية. هذا النوع من النشاط قد يشمل شراء مرة أخرى مكتوبة وبيع آخر أو ببساطة وجود الأسهم دعا بعيدا، ولكن مع مزيج من الخيارات المباعة، وجميع المواقف المختلفة لن تحتاج إلى تعديل في نفس الوقت. ميزة أخرى لهذه التقنية هي أن مستوى أقساط الخيار قد تصبح أكثر ملاءمة مما كانت عليه عند كتابة السلسلة الأصلية من المكالمات. وفي أسوأ الأحوال، لن يتم بيع سوى مجموعة واحدة من الخيارات عندما تكون الأقساط صغيرة، ونأمل أن تزيد قيمتها قبل فترة انتهاء الصلاحية التالية. هذا النوع من التنويع سوف يسمح لك أيضا بإنشاء مختلف المواقف بأسعار مختلفة الإضراب، وتيسير توازن المحفظة مع تقلب السوق بشكل دوري. كما أنه يمنع كل سهم واحد من ارتكابها بسعر واحد.


بعض المزايا البارزة.


فائدة واحدة من بيع الخيارات، بدلا من شرائها، هو مفهوم تسوس الوقت: تيميفالو أو الزائدة & لدكو؛ قسط & رديقو؛ في انخفاض قيمة الخيار عند اقتراب انتهاء الصلاحية. وبخلاف الأسهم، حيث يمكن للمستثمر أن يمسك بقضية راكدة إلى أجل غير مسمى على أمل أن ينتعش، فإن قيمة خيار ما تنخفض في نهاية المطاف إلى التكافؤ إذا فشل المخزون الأساسي في التحرك في الاتجاه الصحيح. هذا التآكل قسط يسمح الكاتب وضع للربح دون الحاجة إلى التنبؤ بشكل صحيح الحركة المستقبلية للقضية الأساسية، طالما أنها لا تزال فوق سعر الإضراب من الخيار بيعها. على النقيض من معظم تقنيات شراء الخيارات، استراتيجيات البيع على المدى القصير التي تستخدم الضربات خارج المال لديها احتمال كبير للنجاح لأن القيمة الزمنية للخيار، الذي يتحلل بمعدل يمكن التنبؤ به، تسقط بسرعة كبيرة في المباراة النهائية شهر من فترة انتهاء الصلاحية. ميزة أخرى من هذه التقنية تنبع من طبيعة التسعير الخيار. والطرق المستخدمة في تقييم الخيارات معقدة جدا، وتشمل نماذج محوسبة تقيم البيانات التاريخية. ولكن، تستند الحسابات على افتراض أن جميع حركة سعر السهم هو & لدكو؛ عشوائي. & رديقو؛ ومن الواضح أن هناك دائما عدد من الأسهم تتحرك في اتجاهات أسعار محددة جيدا، بدلا من التحرك عشوائيا، وإذا كنت تستطيع تحديد تلك القضايا التي من المرجح أن تستمر اتجاهات الأسعار، يمكنك تحقيق حافة ضد نموذج التسعير الخيار. ويكرس الكثير من جهودنا في "أو" للعثور على مخزونات ستبقى في مثل هذه الاتجاهات، وبالتالي يمكن للمشتركين لدينا الاستفادة من خيارات البيع مع الأقساط التي لا تعكس بدقة إمكانية (محدودة) للتعيين.


المخاطر والعواقب.


العديد من المستثمرين تجنب بيع & لدكو؛ عارية & رديقو؛ يضع بسبب خطر الهبوط الكبير؛ الأسهم يمكن أن تقع دائما إلى الصفر. ومع ذلك، فإن هؤلاء المستثمرين أنفسهم عادة ما يكونون على استعداد لشراء الأسهم والاحتفاظ بها من خلال انخفاض مطول، إلى ما هو أبعد من النقطة التي كان ينبغي أن تباع باسم إدارة الأموال الحصيفة. مفتاح النجاح مع هذه التقنية هو فهم عيوب فريدة من نوعها وتعلم لتنفيذ الاستراتيجية بشكل صحيح، في ظروف السوق المناسبة.


من وجهة نظر الخطر مقابل المكافأة، وكتابة خيارات عميقة من المال على أساس احتمال كبير لتحقيق ربح محدود. ولكن، كما هو الحال مع أي & لدكو؛ قسط-- بيع & رديقو؛ ، سيكون هناك دائما عدد قليل من الخاسرين غير المتوقعة التي تخلق التعادل إلى ما هو أبعد بكثير من الأرباح من الفوز المسرحيات. مع هذا الواقع في الاعتبار، شرط واحد للنجاح هو منع غالبية المواقف الخاسرة من كونها & لدكو؛ كارثية & رديقو؛ إلى محفظتك. وأفضل طريقة لإنجاز هذه المهمة هي من خلال التنوع، سواء في عدد العقود لكل وظيفة أو في قطاعات السوق / مجموعات الصناعة المختارة لكل منصب. ومن الشروط المسبقة الأخرى لتحقيق أرباح متسقة مع هذا النوع من نهج (احتمال كبير / ربح منخفض) هو فهم الطبيعة الإحصائية للاستراتيجية، مما يوحي بأن اختيار اللعب بعناية وإدارة الموقع الدؤوب يمكن أن ينتج (مع مرور الوقت) عائد معقول على الاستثمار.


على الرغم من معدل النجاح العالي رياضيا، هذه التقنية ليست للجميع، ومعظم التجار المحترفين يعترفون بأنها واحدة من أصعب الاستراتيجيات لإتقان (بسبب المشاعر الإنسانية) في سوق الخيارات. لهذا السبب من المهم جدا أن يكون هناك استراتيجية للخروج في تلك الحالات القليلة عندما يتحرك السهم الأساسي وراء سعر الإضراب المباع. يجب أن تكون هذه الخطة بسيطة بما يكفي لتنفيذها أثناء مراقبة محفظة من المسرحيات في سوق متقلبة، ويجب أن تكون مفيدة في مجموعة متنوعة من الحالات. تذكر، فإنه يأخذ عددا من الفائزين لتعويض الخاسرين الكبير، لذلك هناك ببساطة لا يمكن أن يكون العديد من الخاسرين كبيرة. سوف تساعدك استراتيجية الخروج السليم على تجنب تعريض محفظتك لخسائر فادحة وهذا أمر بالغ الأهمية لأن علم التداول الناجح هو أقل اعتمادا على تحقيق الأرباح، ولكن بدلا من ذلك تجنب التدفقات غير الضرورية.


متطلبات الهامش وعوائد الاستهداف.


هدفنا مع هذه الاستراتيجية هو توليد 400 $ من الدخل كل شهر باستخدام حساب الوساطة المستوى الثاني مع متوسط ​​رصيد قدره 10،000 $. يمكن تمويل الحساب نقدا أو حقوق الملكية طالما أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش (وديعة في حساب الوساطة الخاص بك مصممة لضمان أنك سوف تغطي أي خيارات مكتوبة في حال ممارستهم) يتم الاحتفاظ بها لمراكز الخيار القصير. على الرغم من أن حسابات الهامش / عائد الاستثمار تستند إلى اللوائح المستخدمة على نطاق واسع في بورصة خيارات مجلس شيكاغو، إلا أنه قد تفرض متطلبات الضمانات الإضافية إما بشكل عام أو في حالات فردية من قبل شركات مختلفة. نقترح عليك مناقشة هذه الاستراتيجية وتقنيات التعديل اللازمة مع الوسيط قبل الدخول إلى أي مناصب.


إن محفظة المحافظات النقدية المضمونة، عندما يتم اختيارها بحكمة وإدارة بجد، يمكن بسهولة تحقيق 3-5٪ شهريا (سنوية) العودة. ومع ذلك، فإن معظم المواقف ستوفر ربحا أكبر بقليل من الأرباح من أجل تعويض عدد قليل من الصفقات الخاسرة. وباستخدام هذا النهج، يمكن لعملية التركيز أن تركز على مواقف "خارج المال" مع احتمال كبير جدا للنجاح، وأحيانا تصل إلى 90٪ وندش]؛ والتي تتوافق تقريبا مع الانحراف المعياري الثاني للتوزيع الطبيعي. (السوق دائما تقريبا يتداول ضمن الانحراف المعياري الثاني للتوزيع الطبيعي). وبطبيعة الحال، سيكون كبيرا إذا كان كل اللعب محفظة & لدكو؛ الفائز و رديقو؛ ولكن لأن ذلك غير ممكن، فإن أفضل مسار للعمل هو اختيار الصفقات التي توفر توازنا مواتيا بين احتمال الربح والمخاطر السلبية المحتملة. في تلك الحالات النادرة حيث تذهب الأمور أوري، فإنه من الممكن في كثير من الأحيان لتحويل فقدان المسرحيات إلى تلك التي فاز من قبل & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ في وظائف جديدة أو شراء الأسهم لبيع المكالمات المغطاة.


تنصل.


أوبتيون إنفستور إنك ليس مستشار استثمار مسجل ولا وسيط / تاجر. وينصح القراء بأن جميع المعلومات تصدر فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي تفسيرها على أنها عرض لبيع أو التماس عرض للشراء، كما أنها لا تفسر على أنها توصية لشراء أو عقد أو بيع (قصيرة أو خلاف ذلك) أي أمن. وتستند جميع الآراء والتحليلات والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة إلى مصادر يعتقد أنها موثوقة ومكتوبة بحسن نية، ولكن لا يتم تقديم أي تمثيل أو ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي تمثيل أو ضمان بشأن دقة واكتمال ، والصحة، والتوقيت أو ملاءمة. وبالإضافة إلى ذلك، نحن لا بالضرورة تحديث هذه الآراء أو التحليل أو المعلومات. قد يكون لدى المالكين والموظفين والكتاب مراكز طويلة أو قصيرة في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها.


ويحث القراء على التشاور مع المستشارين الماليين المستقلين فيما يتعلق بأي استثمار. يجب التحقق بشكل مستقل من جميع المعلومات الواردة في هذا التقرير وموقع الويب.


أعلى 3 استراتيجيات الخيارات الآمنة.


الرأي الأول المزيد من المستثمرين لديهم خيارات الأسهم هو أن من الخوف والحنطة. وخلافا للاعتقاد، فإن ما يخفق معظم المستثمرين في تقديره هو أن خيارات الأسهم هي أوراق مالية مناسبة للمستثمرين المهتمين بالمخططات المحافظة، المدرة للدخل. المستثمرون الذين يبحثون عن استراتيجية التداول الأكثر أمانا لاستخدام بالتأكيد سوف تحتاج إلى اتخاذ الخيارات في الاعتبار.


الخيارات هي أدوات مفيدة للتجارة وإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإن استخدام الاستراتيجية الصحيحة هو مفتاح نجاحها. ومن الضروري أن نفهم ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها للحصول على الاستراتيجية الصحيحة. أسلم استراتيجية التداول الخيار هي التي يمكن أن تحصل على عوائد معقولة دون احتمال خسارة كبيرة.


ويتيح أحد الخيارات للمالك الحق في شراء أصل محدد في تاريخ معين أو قبله بسعر معين. المستثمرين الأسهم لديها خيارين، والدعوة ووضع الخيارات. تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء أداة مالية في حين يعطي خيار الخيار المالك الحق في البيع.


وقد استخدمت خيارات للتحوط من المواقع القائمة، والتنبؤ اتجاه التقلب، والشروع في اللعب. وعلاوة على ذلك، تساعد الخيارات في مساعدة المستثمرين على تحديد المخاطر المحددة التي اتخذوها في موقف معين.


الفكرة الأساسية وراء الخيارات تكمن في الاستخدام الاستراتيجي للرافعة المالية. يجب أن يكون المستثمرون منهجيين في اختيارهم للاستراتيجية. يجب تحديد استراتيجية الخيارات الأفضل للتوظيف دائما من خلال رأي السوق العام وأهداف المستثمر. وفيما يلي بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات في السوق.


مكالمة مغطاة.


وتسمى استراتيجية الدعوة مغطاة أيضا شراء الكتابة. ينطوي هذا النهج على المستثمرين الذين يشغلون وضعا في أداة معينة وبيع مكالمة ضد األصل المالي. يجب أن يكون رأي المستثمر في السوق صعوديا تجاه تلك الأداة المماثلة.


وتحد هذه الاستراتيجية الحد الأقصى للأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمرون في حين تظل الخسائر كبيرة جدا. التقلب يؤثر على النتيجة لأنه في حين أن التقلب يزيد من الآثار السلبية. حالة العكس صحيح أيضا.


وبمجرد أن يتحرك الأصل الأساسي مقابل ما يتوقعه المستثمر، يمكن أن تقابل المكالمة القصيرة مبلغا كبيرا من الخسائر. في كثير من الأحيان، التجار ذوي المعرفة توظيف هذه الاستراتيجية وذلك لمطابقة العائد الصافي مع انخفاض تقلبات السوق. هذا النهج هو ودية بشكل خاص للمبتدئين لأنها تمكن مستخدميها للحد من التقلب في موقف معين.


ينظر إلى المكالمات المشمولة على نطاق واسع بأنها استراتيجية أكثر تحفظا. يستخدم التجار المحترفين المكالمات المغطاة لتحسين الأرباح من استثماراتهم. يمكن للاستراتيجيات تغطية مغطاة تعويض المخاطر مع إضافة العوائد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين استخدام المكالمات المشمولة كوسيلة لتقليل أساس التكلفة حتى عندما الأوراق المالية نفسها لا تدفع أرباحا.


الثور والدب ينتشر.


الثور المكالمة والدبب انتشار ينتشر المعروف باسم ينتشر العمودي. وذلك لأن الاثنين يحدثان في نفس الشهر. وعلاوة على ذلك، كلاهما اثنين من الضربات المختلفة. وخلافا لخيار المكالمة المغطاة، فإن الثور والدب ينتشر الاستراتيجيات التي تحدد مخاطر المستثمر بسهولة أكبر.


تتضمن إستراتيجية انتشار المكالمة الثورية للمستثمر شراء خيار الاتصال على الأصل الأساسي أثناء بيع مكالمة على نفس الأصل في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، كلا الخيارين لهما أشهر انتهاء صلاحية مماثلة فقط بسعر إضراب أعلى. وينبغي استخدام هذا الخيار عندما يكون لدى صاحب العمل رأي صعودي في السوق في المستقبل. وهذا يعني أن المستثمر يأمل أن يرتفع السوق. استراتيجية انتشار المكالمة الثورية تحد من الأرباح وكذلك المخاطر المرتبطة بأصل معين.


وتشمل استراتيجية وضع انتشار الدب للمستثمر شراء خيار وضع على الأصول المالية معين في حين بيع أيضا وضع على نفس الصك. وتقدم الاستراتيجية سعر إضراب أقل بالمقارنة مع انتشار المكالمة الثورية. ويستخدم المستثمرون ذوي المعرفة هذه الاستراتيجية عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق في المستقبل.


هنا هو مقال جيد على ما انتشار الدعوة الدب هو: الدب دعوة انتشار.


التقويم ينتشر.


وتشمل استراتيجية انتشار التقويم المستثمر إنشاء موقف. ويتم ذلك من قبل المتداول في وقت واحد الدخول في موقف طويل وقصير على نفس الأصول، ولكن مع أشهر تسليم مختلفة.


الفكرة الأساسية وراء هذه الاستراتيجية هي أنه مع تواريخ انتهاء الصلاحية الاقتراب، يتضح انحطاط الوقت بسرعة أكبر. النقطة هي مرة واحدة في المستثمرين السراويل خيار أمام الشهر، وقال انه أو انها لديها قسط الوقت تبخر. قسط الوقت يتبخر أسرع من الوقت الاضمحلال في الخيار خارج. تماما كما هو الحال في المكالمة ووضع ينتشر، المستثمر يدفع من الناحية الفنية للانتشار. وكلما زاد الوقت الذي يذهب إليه، كلما زادت الدفعة.


في ينتشر التقويم، وعلاوة على ذلك من الوقت المستثمر يذهب أكثر تقلب انتشار هو. في حالة اختيار المستثمر في إضراب المال، فإن الأصول الأساسية يجب أن تقع حول الإضراب لهذه التقنية للعمل. إذا اختار المستثمر خروجا من إضراب المال وانتشارا كبيرا، فإن الأصول الأساسية يجب أن ترتفع. وعلاوة على ذلك، يأمل المتداولون الذين يختارون في الإضراب النقدي أن ينخفض ​​الأصل الأساسي.


ملحوظة المحرر.


إذا كنت في تداول الأسهم، ولكن لا تزال تعلم الحبال، نقترح تسخير خبرة أولئك الذين كانوا ناجحين بشكل كبير في الأعمال التجارية. جون توماس، صوت يوميات من التاجر صندوق التحوط جنون، هو المخضرم التجاري الذي يقدم اشتراكات في تنبيهات تجارته، مشتركين المشتركين عند شراء أو بيع الأسهم. هذه فرصة عظيمة للتعلم من الأفضل والربح منه. مزيد من المعلومات هنا.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


أعلى 10 مخزونات بيني المتفجرة للاستثمار في عام 2017 (مختارات ساخنة)


طرق لبناء وإصلاح الائتمان.


3 أفضل بطاقات الائتمان للأعمال الصغيرة لعام 2017.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment