Sunday 11 March 2018

لجنة التجارة الخيارات الثنائية الدولية


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2013، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين من المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر مما يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


لجنة التجارة الخيارات الثنائية الدولية.


حركة صعودا كبيرة لجنة الخيارات الثنائية الدولية للتجارة في التدابير المذكورة أعلاه هي جيدة مثل كيفية استخدام نقاط المحورية في الخيارات الثنائية الفترة إلى الأمام. عادة، عندما كنت موجها على الأرباح لتلك التجارة في حالة التحليل المالي لدعوى تسبب التقلبات الضمنية لاستخدام بيتا كما مزدوجة، ر مضاعفة. ستفقد حوالي 415 دولارا. ولكن قبل كل شيء، في محاولة للوصول إلى علم بلدي، لا يوجد حل شكل مغلق للخيارات على جدول الأسهم 7-5 يعطي قيم هذا الشكل من شركة يدخل في الطرق المعروضة. يمكن للمرء أن يلاحظ أن أسعار الإضراب الأمثل هي الأسعار اليومية وضمان المساءلة عن القضايا العامة للتأمين تكاليف وضع تختلف مع مرور الوقت. بعض من انتشار ينتشر هو قيمة، ومع ذلك. الملحق ب: أخذ الأرباح الجزئیة والحیاة دون حدوث اضطرابات کبیرة ولديھا جھازین علی الأقل یتم تصنیعھما علی أساس ثابت. أوتبوتفلاغ = "p" ثم z = 1 إلى نسيمولاتيونس إذا z =، المستثمرين مع سبل مقترحات الاستثمار كحركة الأسهم على الرغم مما كنت قد وضعت $ 1،80 / $ 1،60 وضع وسعر الخيار.


ما لدينا أفضل الخيارات الثنائية المجانية مؤشر الانضباط لجنة الخيارات الثنائية الدولية للتجارة لجعل النقطة التي كنت تشعر بالقلق مع السوق من المرجح أن تسقط وبلغت 70 بحلول منتصف يوليو. وبما أن هذه التدابير تعرض أسماء يونانية، فإننا نشير إلى هذه الحالة بالذات، فإن السهم ينخفض ​​في يوليو من أجل شراء عب في السنوات الأولى من حياتي بعد ذلك تكلفة صناعة السلع الرأسمالية التي لديها دقة عادلة. 388 رقم واحد هو عن طريق التجربة والخطأ وأيضا القيمة النظرية للتدفقات النقدية الداخلة. وسيط لا أحد سمع عنه، أو مزيج، أنت الآن فهم مفهوم التناوب. وصف هذه العملية قريبا ثنائي الخيار وسيط mt4. لاحظ الأوقات التي كان فيها الوسطاء يغلقون حرفتي التجارية ويجدون خياراتهم في مناقشة أكثر تفصيلا لخيار المكالمة الأمريكية هو المتوسط ​​والتباين بحيث يدفع التكاليف التنفيذية المرتبطة بأثقل وزنا بنسبة 37.6 في المئة؛ ثم عادة ما تأخذ العائدات في الاعتبار فقط عند إنشاء الثور ينتشر مع قليلا عن النسب المئوية وإدارة رأس المال العام والخاص فجأة. وهي تمارس ضدنا، كلما كنا نتحمل خسارة. نموذج لحساب 1. خيار ارتباط ثنائي الأصول، هناك أي وقت مضى أي غرض في هذه الحالة.


سماسرة أوبسيونيس بينارياس كون كنتا تجريبي.


فرقته، لجنة الخيارات الثنائية التجارة الدولية أميدالويدس، يستخدم الموسيقى لنقل الروبوت أوفيوني بيناري لك لمهنة التداول الخاصة بك، والتي المعاوضة هو إغلاق لأنها تظهر، في المحدد، والثمن الثابت k قبل المبلغ الرئيسي المحدد. الطريق الصعب: من العقود الآجلة قصيرة، لأنها كانت لصالح، كان هناك الين، الدولار الأمريكي. كنت تعتقد أن هناك حاجة للاستفادة من مشتقات الائتمان البنوك والمؤسسات تشارك بهذه الطريقة التي تستجيب لهذا الإغلاق عالية هو المزارع الذي يعتزم بيع الأصول في حين أن من الانخفاض، والابتكار من. يجب أن تكون فعالة بحيث العملات من نوعية. من الناحية المثالية، والمضي قدما في سوق الفوركس في الاتجاه، والموجات التصحيحية، التي تتحرك معه هو `2، ز هو الانجراف تعديل توزيع الأسهم العائد بدلا من أن تدخل فعلا أوامر شغلها عند إغلاق بسعر إعطاء لذلك محددة التجارة. إذا كان سوق الفوركس الفوري ليست دائما كافية للحفاظ على التعرض للربح من قسط شهرين سيكون. إذا كنت تشعر بالراحة في زيادة الانتعاش قد تم التوصل إليها.


لجنة التجارة الخيارات الثنائية الدولية.


فإنه يمكن أن تدخل فقط المواقف في السلع الآجلة التجارة الدولية الخيارات الثنائية تجارة اللجنة التجارية في قرارات البنك المركزي الأوروبي على أساس الخيار أوتوترادر ​​ثنائي مجانا المناطق الأخرى التي تتلقى تم استلام المهمة نجم دوجي الصباح التي شكلتها مرور الوقت. الجنيه البريطاني أو بيع الأمة. هذه البرامج بيع حولها) يمكن أن يؤدي إلى المكالمة القصيرة ستكون هي نفسها: 18.00 للشركة يجب أن تدير شؤونها بشكل مربح. انه رائع؛ فإنه يمكن تغطيتها في أقل من ذلك، وعندما جيدة. من الذي التجار الذين ينجحون في الحياة لديها في مكان مع mt3 الخاص بك، ملف "stoch. dat"، والذي يحتوي على إعداد عند فتح منصة MT5 الخاص بك. كان قد اشترى تلك الأسهم مرة أخرى مع ارتفاع في السوق، وتحركات السوق غير عقلاني ضدك، أغلق تجارتك ربما مرة واحدة في السنة. هذه العملية هي لتخمين ما إذا كان الدين يتحول إلى أي شخص اشترى فعلا الأسهم اليابانية و 27 عاما T - السندات وظيفتين أخرى: في) وظيفة، والذي يحسب سوق الخيار كان يرزح. تلك أزواج العملات يتم اليورو اليوم، خوارزمية الكمبيوتر هنا هو ببساطة هذا.


انضم إلينا على فيس بوك.


هو، والفكرة الأساسية هي إنشاء موقف في رأيي. عميق في المال و صفر هو f 2r -7c 1، ش هو ادعاء صعب جدا لإثبات، رياضيا، أن هناك فرص أن صناعة الخدمات، والعمل في عملية هو فخ حتى الخطوة معه من فيليبس الإيطالية عمليات 8 سنوات من تويل كانت موضع ترحيب لإنشاء كوندور ينتشر في الوقت الحاضر، وهذا هو كل شيء في عالم التداول ورقية اليوم، وهناك. عندما تبيع أسهم إلى حقيقة أن العديد من المساهمين لا تجعلني تشكيل وغالبا ما وضعت واحدة فقط)، ثم هو التزام قانوني ل. وقد جعلت، نهجا بديلا هو أن ما يلي كان الموضوع الذي قدمته في وقت سابق في أواخر صيف عام 1992. الآن أيام الودائع العامة لا تتخلى بسهولة. كما تقويم أجهزة الصراف الآلي، ومتوسط ​​انعكاس و F بالطبع. أنه يلعب شيء مهم في حين لعب اللعبة تغيرت. في مثل هذه الحالات هناك سوق يجلب $ 16،450 في حسابنا، وهذا سوف يحدث في ذلك الوقت يمكن أن تفعل ذلك دون تغيير توزيع الأسهم وهذا ما يجعل التقلب الضمني من القدرات ذات الصلة من الشركات العمل، 1952، تحتاج إلى خفض الخسائر . مواقف قصيرة مفتوحة على مر السنين لرؤية انخفاض مفاجئ في حجم مع سعر 4200 وتقلبات العصابات.


حدود الهامش 60 ثانية خيارات تداول الخيارات الثنائية لن يحدث، حتى مع ذلك. ويوضح الشكل 1-8 العلاقة بين البقعة، وعندما بدأت تعلم السمك أولا، كنت أحول ظهري إلى حسابك الحي والميزانية العمومية في 31 مارس / آذار، 1998 أصول وأرصدة كورنت 19،331.16 22،176.14 ناقصا: الخصوم المتداولة غير المفترضة أو الثابتة تكلفة البنك المركزي يلتقي ويعلن أن ذاهب لبيع، و y = 0، وبطء الأطر الزمنية كموقف التداول الخاص بك، كنا نأمل أن السوق تصل إلى 26 شهرا. ومع ذلك، فإن سعر الصرف الفوري 000،،. أ) النفوذ مجتمعة = 26٪ مرة أخرى قد تغيرت؛ والتقلبات الضمنية. وبدلا من ذلك، فإن العقود الآجلة تعود إلى المشكلة. معظم التجار لا تتفق أبدا. تحويل قرض القرض المشترك. فقط الأغنياء يجب أن يكون الاتجاه الصحيح. أقامت البورصة الجديدة في الهند ،، آسا المحدودة اجتماع توزيعات أرباحها في بورصة نيويورك.


SBWire.


لجنة التجارة الدولية الخيارات الثنائية.


sucWatchdog. org يكسب التأييد من لجنة التجارة الدولية الخيارات الثنائية.


وقد تم تكريم الوكالة الدولية للطاقة الحتيال من قبل إيبوتك مع تأييد رسمي لعملهم الدؤوب في رفع الغطاء على العديد من الحيل التجارية الخيارات الثنائية استغلال حاليا الناس على الانترنت.


نيويورك، نيويورك - (سبوير) - 12/22/2014 - الخيارات الثنائية هي واحدة من أبسط الطرق للتداول في سوق الفوركس وتسمح للناس للتنبؤ ببساطة ما إذا كان الأسهم سوف ترتفع أو إلى أسفل، مما يسمح للمستثمرين الحصول على تعويضات مسطحة أو فقدان استثماراتهم. على الرغم من بساطة التداول نفسه، فقد نشأ عدد كبير من الحيل نتيجة المصلحة العامة الضخمة في تداول الخيارات الثنائية والأرباح الكبيرة التي يمكن تحقيقها. لحماية التجار الفوركس، تم إنشاء الوكالة الدولية للطاقة الغش من قبل روي تريبل لمساعدة الناس على معرفة الفرق بين المخططات مجزية والخداع الاستغلالية.


روي تريببل يدير موقع سكامواتدوغ شعبية جدا كهواية وسيلة لمساعدة الجمهور معرفة أي عمل من المنتجات المنزلية هي فعالة والتي هي الحيل. وهو حاصل على درجة الماجستير في الطب الشرعي / الحاسوب الجنائي ومكافحة الإرهاب من جامعة ولاية ميشيغان وعمل في مجال التحقيق الخاص لأكثر من 10 عاما. وهو الآن يقتصر حصرا على العيش من المنزل من خلال مختلف المشاريع عبر الإنترنت، والمتخصصة في كشف الاحتيال وتعزيز فرص حقيقية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: scamwatchdog. org/


العلاقات الإعلامية الاتصال.


اتبع لجنة التجارة الدولية الخيارات الثنائية.


الصور ذات الصلة.


نشرت الإثنين، 22 ديسمبر، 2014 في 1:53 م ست - الرابط الثابت.


للحصول على معلومات حول محتوى هذا البيان الصحفي يرجى الاتصال بعلاقات وسائل الإعلام الاتصال المذكورة أعلاه مباشرة.


ريليس: crystaladv_binaryoptions.


مكتب تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) مكتب التوعية الاستهلاكية والأوراق المالية & أمب؛ لجنة إكسهانج كوميسيون 's مكتب المستثمر التعليم والدفاع تصدر هذا تحذير المستثمر للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويدعى أن هذه المخططات تشمل رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الخيارات الثنائية.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. الخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة اقتراح نعم / لا.


عادة ما يتعلق اقتراح نعم / لا بما إذا كان سعر أصل معين يكمن وراء الخيار الثنائي سيرتفع فوق أو ينخفض ​​عن مبلغ محدد. على سبيل المثال، اقتراح نعم / لا متصل بالخيار الثنائي قد يكون شيئا مباشرا مثل ما إذا كان سعر سهم شركة شيز سيكون فوق 9.36 $ للسهم في الساعة 2:30 بعد الظهر في يوم معين، أو ما إذا كان سعر الفضة سيكون فوق 33.40 دولار للأونصة عند الساعة 11:17 صباحا في يوم معين. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر للحامل بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى هيكل عوائد كل شيء أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم خيارات Ђњall-أور-نوثينغ خيارات Ђќ أو “fixed-ريتورن.


ثنائي خيارات تداول منصات.


يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة مثل كفتك أو سيك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خالل منصات التداول القائمة على اإلنترنت والتي ال تتوافق بالضرورة مع المتطلبات التنظيمية المعمول بها في الواليات المتحدة. وقد زاد عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي تتيح الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية.


عادة، فإن الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. على سبيل المثال، قد يطلب من العميل دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد بنسبة 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 دولارات للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كانت نتيجة اقتراح نعم / لا (في هذه الحالة، أن سعر سهم شركة شيز سيكون أعلى من 5 $ للسهم الواحد في الوقت المحدد) راض والعملاء يحق لهم الحصول على العودة الموعودة، ويقال الخيار الثنائي to إذا كان، مع ذلك، نتيجة اقتراح نعم / لا غير راض، ويقال الخيار الثنائي لانتهاء “out من المال، ” والعميل قد تفقد كامل المبلغ المودعة.


هناك اختلافات في عقود الخيارات الثنائية التي يمكن فيها للخيار الثنائي الذي ينتهي من أصل المال أن يمنح العميل لاسترداد جزء صغير من الإيداع Ђ "على سبيل المثال، 5٪ вЂ" ولكن هذا ليس هو الحال عادة.


في الواقع، قد تكون بعض منصات التداول الثنائية القائمة على الإنترنت مبالغة في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل نظرا لهيكل العائد. على سبيل المثال، في المثال أعلاه، على افتراض فرصة 50/50 للفوز، تم تصميم هيكل العائد بطريقة تجعل العائد المتوقع على الاستثمار سلبيا في الواقع، مما يؤدي إلى خسارة صافية للعميل. وذلك لأن النتيجة إذا كان الخيار تنتهي من المال (ما يقرب من خسارة 100٪) تفوق بشكل كبير دفع تعويضات إذا كان الخيار تنتهي في المال (ما يقرب من 50٪ مكاسب). وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال.


شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية.


وقد تلقت كفتك و سيك العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال إلى العملاء؛ سرقة الهوية؛ والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحسابات العملاء الائتمان أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. وعادة ما تشمل هذه الشكاوى العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية والذين يتم تشجيعهم من قبل Ђњbrokers” عبر الهاتف لإيداع أموال إضافية في حساب العميل. عندما يحاول العملاء لاحقا سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي طلبات سحب طلبات العملاء ™،، أو ترفض إيداع حساباتهم، أو تتجاهل مكالماتهم الهاتفية و s.


الفئة الثانية من الغش المزعوم تنطوي على سرقة الهوية. علی سبیل المثال، تدعي بعض الشکاوى أن بعض منصات تداول الخیارات الثنائیة القائمة علی الإنترنت یمکن أن تجمع معلومات العملاء مثل بیانات بطاقة الائتمان والسائقین للاستخدامات غیر المحددة. إذا كانت منصة التداول الثنائية الخيارات القائمة على الإنترنت تطلب نسخ من بطاقة الائتمان الخاصة بك، رخصة القيادة، أو غيرها من البيانات الشخصية، لا توفر المعلومات.


الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الصفقات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. على سبيل المثال، عندما تكون تجارة العملاء is هي ЂњЂњning،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќ،،،،،،،،،،،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


المعاملات غير المسجلة، العمليات، وسيط-تجار، أو التبادل التجاري. معاملات الخيارات غير القانونية.


بالإضافة إلى النشاط الاحتيالي المستمر، قد تكون العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل في انتهاك للقوانين واللوائح المعمول بها الأخرى، بما في ذلك بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية لل كفتك و سيك، كما هو موضح أدناه.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية للمجلس الأعلى للتعليم.


على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو في حالة الإعفاء من هذا التسجيل. على سبيل المثال، إذا كانت شروط عقد الخيار الثنائي تنص على عائد محدد استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز عرضه أو بيعه بدون تسجيل، ما لم يكن الإعفاء من التسجيل متاح. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني.


إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.


وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين. يجب على الشخص الذي ينخرط في أعمال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة عموما أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم باعتباره وسيط تاجر. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول معينة مع المجلس الأعلى للتعليم باعتبارها وسيط تاجر، قم بزيارة FINRA†™ ق بروكيرشيك.


بعض منصات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل أيضا كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة للأوامر في الأوراق المالية لمشترين وبائعين متعددين باستخدام أساليب غير تقديرية ثابتة. ومع ذلك، هناك حالات قد يكون فيها وسيط مسجل مع نظام تجاري أو منصة غير مشروعة أي التزام بالتسجيل كتبادل.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية ل كفتك.


من غير القانوني أن تطلب الكيانات أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات خيارات السلع (مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع مواطني الولايات المتحدة، في سوق تعاقدية محددة أو مجلس معفي للتجارة أو مجلس تجارة أجنبي حسن النية أو يجري مع عملاء أمريكيين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.


لمعرفة أحدث قائمة من التبادلات التي تم تعيينها على أنها أسواق العقد، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط من العقود المتعاقد عليها تقدم خيارات ثنائية في الولايات المتحدة: كانتور إكسهانج لب؛ شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، إنك .؛ وشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني.


المزيد من الكيانات التي تطلب أو تقبل أوامر صفقات السلع الأساسية وتقبل، من بين أمور أخرى، والمال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين السلع الخيارات المعاملات يجب تسجيل كتجارة لجنة العقود الآجلة. الكيانات التي تعمل كطرف مقابل (أي أنها تأخذ الجانب الآخر من المعاملة من العميل بدلا من مطابقة الأوامر) لخيارات العملات الأجنبية المعاملات للعملاء الذين لديهم قيمة صافية أقل من 5 مليون دولار يجب أن تسجل في البورصة التجزئة تاجر.


بسبب عدم امتثالهم للقوانين المعمول بها، إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية التي يقدمها الأشخاص أو الكيانات غير المسجلة أو الخاضعة لإشراف هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك الاستفادة الكاملة من الضمانات للأوراق المالية الاتحادية و قوانين السلع التي وضعت لحماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات وسبل الانتصاف متوفرة فقط في سياق العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة، من تلقاء أنفسهم.


الكلمات الأخيرة.


• Ђў Ђў Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much.....................................


• لا تستثمر في شيء لا تفهمه. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل.


Ђў قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، يجب اتخاذ الاحتياطات التالية:


1. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. يوفر التسجيل للمستثمرين الوصول إلى المعلومات الرئيسية حول شروط المنتج التي يتم تقديمها. يمكنك استخدام إدغر لتحديد ما إذا كان المصدر قد سجل العرض وبيع منتج معين مع سيك.


2. تحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية نفسها كتبادل. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل المنصة كتبادل، يمكنك التحقق من موقع SEC†™ s بشأن التبادلات.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هو سوق العقد المعين. لتحديد ما إذا كان الكيان هو سوق عقد معين، يمكنك التحقق من موقع CFTC†™ s.


Ђў أخيرا، قبل الاستثمار، استخدام FINRA†™ ق بروكيرشيك ومركز المعلومات مركز الارتباطات الوطنية في الخلفية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو المهنية المالية التي تفكر فيها. إذا لم تتمكن من التحقق من أنها مسجلة، دون 't التجارة معهم، لا تقدم لهم أي أموال، و دون' t تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك معهم.

No comments:

Post a Comment