Saturday 24 March 2018

كيفية قراءة الخيارات الثنائية الرسوم البيانية


الخيارات الثنائية الرسوم البيانية والرسوم البيانية.


بيناريوبتيونسنو & # 8211؛ في تداول الخيارات الثنائية، واحدة من أفضل الأدوات للتاجر الخيار يمكن أن يكون الرسم البياني. الرسم البياني هو الأداة الأكثر أهمية في أدوات التاجر، ويمكن أن تساعد في وضع سعر الأصول الخاصة بك أمام عينيك حتى يكون لديك في لمحة لكفاءة وفعالية تداول الخيارات الثنائية. تعلم التجارة مثل الموالية أولا يعني تعلم استخدام أدوات مثل واحد.


وهذا دليل الخيارات الثنائية تساعدك على تعلم تداول الخيار من خلال فهم الرسوم البيانية خيارات - كيف يعملون وكيف يمكن أن تساعد استراتيجية التداول الخاصة بك من هنا فصاعدا.


يعمل الرسم البياني للخيار أساسا نفس الرسوم البيانية الأخرى لأنواع الأصول الأخرى. فإنه يخبرك أساسا اثنين من قطع أساسية من المعلومات. الأول هو الجدول الزمني لفترة التداول. والثاني هو السعر السابق والحالي للأصل.


يستخدم تاجر الخيارات أنواعا مختلفة من الرسوم البيانية من أجل الحصول على المعلومات التي يحتاجها لتداول الخيارات الثنائية الفعالة. وهذا يعني استخدام البيانات التي تأتي في التنبؤ بما سيفعل أو لن يفعله أصل معين خلال الإطار الزمني.


معظم الرسوم البيانية التي سيتم تشغيلها عبر تجربة تداول الخيارات الثنائية هي الرسوم البيانية الخطية التي رسمت ثمن الأصول على مدى فترة معينة من الزمن. أيضا على الرسم البياني خطوط محددة استنادا إلى نوع من طريقة التداول لديك.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الخيارات الثنائية القياسية - التي تتوقع فيها ما إذا كان الأصل سيكون أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية من سعر معين - سيكون هناك خط على الرسم البياني يظهر لك سعر الإضراب الذي يجب أن تكون أعلى منه أو أدناه.


إذا كنت تستخدم خيارات اللمس أو خيارات النطاق، فستكون لديك أسطر إضافية تحدد العلامة العالية أو العلامة المنخفضة التي تحتاج إلى لمسها مرة واحدة على الأقل. خيارات المدى، سترى خطوط أن أقول لكم مجموعة مجموعة ستحتاج لضرب عند انتهاء من أجل أن تكون في المال.


دليل الخيارات الثنائية لدمج الرسوم البيانية في نمط التداول الخاص بك.


فإنه يساعد على تعلم التداول الخيار عن طريق إيلاء اهتمام وثيق إلى الرسوم البيانية واستخدامها لمساعدتك. ولكن، تريد التأكد من أنك يتم تطبيقها بشكل صحيح.


يستخدم تاجر الخيارات الرسوم البيانية أولا وقبل كل شيء كدليل الخيارات الثنائية من أنواع. كن حذرا حول التنبؤ بالمستقبل باستخدام فقط المعلومات على الرسم البياني، ولكن لا نبحث عن أنماط والاتجاهات لمساعدتك.


أيضا، إزدوج هذه المعلومات التي تتلقاها من الرسوم البيانية مع معلومات أخرى، مثل بيانات المخزون الواردة، أو أحداث الفوركس، أو غيرها من البيانات التي تعطيك مؤشرا على ما يجري مع أصل معين. تذكر أن التداول لا يحدث في فراغ.


طريقة أخرى لتعلم تداول الخيارات مع الرسوم البيانية هو دمج الرسوم البيانية قصيرة الأجل مع تلك طويلة الأجل. تعرض معظم الرسوم البيانية الافتراضية فترة زمنية قصيرة نسبيا. استخدم واحدا من فترة زمنية أطول لمعرفة مدى أداء مادة العرض خلال الأسبوع الماضي والشهر وثلاثة أشهر وستة أشهر وسنة حتى تتمكن من قياس الاتجاهات والأنماط بشكل أفضل.


لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية، تابعنا على تويتر والانضمام إلينا في الفيسبوك!


عروض حصرية.


معظم برامج التداول الثنائية على الانترنت دون & # 8217؛ ر تقديم الرسوم البيانية طويلة الأجل، كما ذكر أعلاه أنها عموما على المدى القصير، اليوم، ربما في الأسبوع .. بعض أكثر سخاء. هل هناك مكان على الانترنت أن الرسوم البيانية من السلع والعملات والأسهم وغيرها، على المدى الطويل، الرسوم البيانية الشهرية؟ أنا & # 8217؛ م تحاول العثور على واحد، ولكن ينفد من الأشياء إلى جوجل. سيكون موضع تقدير أي مساعدة. أيضا & # 8230؛ أي تلميحات أو نصيحة مفيدة حول ما هو & # 8216؛ أسهل & # 8217؛ التجارة الثنائية للعمل مع & # 8230؛ لأن العملات يبدو أن القفز حول الكثير .. والسلع، فقط لا & # 8217؛ ر يبدو أن تتصرف كما هو متوقع، ويمكن أن تجعل التغييرات الطفح الجلدي من الأزرق، وكسر النمط الإجمالي من دون سبب على الإطلاق. (على الرغم من أنني & # 8217؛ م متأكد من أن هناك سبب، أنا فقط & # 8217؛ ر يكون ترف معرفة ذلك & # 8217؛ ق يحدث) .. شكرا لك & # 8230؛ مقدر جدا. شكرا لك على المعلومات، كان قراءة جيدة.


تعلم كيفية استخدام مخططات الخيارات الثنائية.


نحن هنا نقدم المخططات الخيارات الثنائية الحرة ذات جودة عالية، والتي من المرجح أن يساعدك في قرارات التداول الخاصة بك أكثر بكثير من الرسوم البيانية بسيطة للغاية التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. منذ استخدام هذه الأنواع من أكثر في المخططات العميقة قد تكون جديدة بالنسبة لك، وهنا هو دليل موجز حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من الرسوم البيانية الخيارات الثنائية المجانية.


وتستمد الخيارات الثنائية قيمتها من أصل أساسي. ولذلك لا تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات الثنائية & # 8217؛ s منصة التداول لتحليل الرسوم البيانية من تلك الأصول الأساسية. يمكنك تحليل الأصول الأساسية مباشرة & # 8211؛ مع مزيد من التخصيص والمزيد من أدوات التداول & # 8211؛ باستخدام المخططات على هذا الموقع. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في ور / أوسد، فإنك سوف ترغب في سحب ما يصل الرسم البياني لل ور / أوسد واستخدام الأدوات المتاحة على موقعنا لاتخاذ قرارات التداول أفضل. إذا كنت تتداول خيار ثنائي الأسهم، إدخال رمز السهم لمعرفة كيف يتحرك السهم الآن وكيف انتقلت في الماضي.


اختيار الأصول الخاصة بك.


إدخال الأصول (إما اسم أو رمز) كنت تتداول في مربع على اليسار العلوي.


عند بدء كتابة قائمة منسدلة يظهر مما يجعل من السهل جدا العثور على الأصول التي تبحث عنها.


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


بجوار مربع الرمز هو قائمة منسدلة. بشكل افتراضي هذا الإعداد هو & # 8220؛ يوميا & # 8221 ؛. سيؤدي ذلك إلى عرض سجل الأسعار اليومي لأصلك. يمثل كل شريط تشاهده يوما واحدا، وبالتالي فهو إطار زمني جيد لمعرفة الاتجاه العام لأسعار سعر الأصل.


لأغراض التداول اليومي، أو تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، سترغب أيضا في معرفة كيفية أداء سعر الأصل على المدى الزمني القصير. من خلال تحديد إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو 15 دقيقة، فإنك تقوم بالتكبير لرؤية كيفية أداء السعر في الوقت الحالي.


إذا حددت & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ ثم كل شريط على الرسم البياني سوف تعكس 5 دقائق من بيانات الأسعار.


أداة مقارنة كبيرة إذا كنت تريد أن ترى اثنين أو أكثر من الأصول جنبا إلى جنب. من خلال رؤية الرسوم البيانية الأسعار الأصول متعددة جنبا إلى جنب يمكنك تحديد أي منها ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا؛ وهذا يمكن أن تساعدك على تحديد الأصول التي ترغب في شراء يضع أو يدعو في.


بعد النقر على & # 8220؛ قارن & # 8221؛ رموز المدخلات التي تريد مقارنتها مع الأصل الموجود بالفعل في المخطط.


هنا هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ولقد قارنت ذلك إلى غبب / أوسد (الخط الأزرق).


والمقياس على اليمين يمثل نسبة مئوية، وليس مبلغا بالدولار، لأن الأصول تختلف الأسعار. ويتيح لك مقياس النسبة المئوية معرفة أي من الأصول (الأصول) أقوى أو أضعف من حيث نسبة الحركات.


إذا لم يكن مقياس النسبة المئوية، فيمكنك إيقافه عن طريق إلغاء تحديد & # 8220؛ إظهار النسبة المئوية للمقياس & # 8221؛ في أداة مقارنة.


لإنهاء المقارنة، ارجع إلى المقارنة وألغ تحديد (ألغ تحديد) أو احذف مواد العرض من قائمة المقارنة.


مجانا الخيارات الثنائية المخططات يقدم لك أكثر من 60 مؤشرات للاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر على & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛ وقائمة منسدلة سوف أبيا.


اختر المؤشر الخاص بك، وسيتم تطبيقه على المخطط الخاص بك. كل مؤشر قابل للتخصيص وفي كثير من الحالات يمكن تطبيقها على تاريخ السعر أو مؤشر آخر. عادة تريد & # 8217 إضافة المؤشر إلى سجل الأسعار، لذلك عند اختيار مؤشر ويطلب منك أين تريد تطبيقه، اختر & # 8220؛ برايس هيستوري & # 8221 ؛.


ستظهر جميع المؤشرات التي أضفتها على طول الجزء السفلي من الرسم البياني للسعر، أو على بيانات الأسعار. لتخصيص المؤشر انقر على السهم الصغير بجوار اسم المؤشر واختر & # 8220؛ تعديل. & # 8221؛


التكبير والتصغير.


واحدة من السمات الرائعة لخيارات الخيارات الثنائية الحرة هي مدى سهولة التكبير والتصغير، مع رؤية اتجاهات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.


بسرعة التكبير والتصغير على الإطار الزمني الذي تشاهده عن طريق سحب المتزلجون الرمادي في الجزء السفلي جدا من الرسم البياني إلى اليمين أو اليسار على التوالي. يمكنك حتى العودة في الوقت والتكبير في يوم محدد في الماضي باستخدام هذه المتزلجون.


يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني العام بسرعة عن طريق النقر على أحد القيعان الرمادية في الأسفل، مثل 1Y (سنة واحدة)، أو حتى بداية العام (حتى تاريخه)، أو 6 أشهر (6 أشهر) أو 1D (يوم واحد)


وأخيرا، يمكنك تخصيص الإعداد العام لخيارات الخيارات الثنائية المجانية عن طريق تحديد & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ على اليمين العلوي. معظم هذه الإعدادات التي لا تحتاج إلى القلق بشأن الكثير، باستثناء الإعداد الأول الذي قد ترغب في تغييره استنادا إلى التفضيلات الشخصية.


بشكل افتراضي & # 8220؛ برايس ستايل & # 8221؛ يتم تعيين إلى الشمعدان. الرسوم البيانية شمعدان هي النوع المفضل من الرسم البياني لكثير من التجار. إذا كنت تفضل نوع مختلف من المخطط يمكنك أيضا تحديد خط، أوهلك (أوبنهيكلوكلوس) بار، هلك (هايلوكلوس) بار، أو بار. كل هذه الأنواع من الرسوم البيانية تظهر التاريخ السعر، ولكن في طرق بصرية مختلفة وبعض تحتوي على معلومات أكثر من غيرها. على سبيل المثال، تظهر المخططات الشمعدانية معلومات أكثر تفصيلا عن الأسعار من المخطط الخطي.


يمكنك أيضا تغيير لون الخلفية على المخطط من خلال اختيار & # 8220؛ باك كولور. & # 8221؛


كيفية قراءة إشارات الخيارات الثنائية.


إشارات الخيارات الثنائية يمكن تنبيهك كلما كان هناك أي أخبار من شأنها أن تؤثر على سعر الأصل. إذا كنت لا تزال تستخدم إشارات الخيارات الثنائية، وسوف تصبح ببطء مألوفة مع نمط حركة السعر من أصل معين. هذه الإشارات ليست دقيقة تماما ولا تضمن أنك سوف تفوز في التجارة إذا كنت تتبع لهم. قبل وجود برامج التداول، استخدم التجار للاشتراك في خدمة إشارات الخيارات الثنائية. هناك إشارات مجانية ومدفوعة ويمكنك اختيار تلقي الإشارات من خلال، أو الرسائل النصية. في الوقت الحاضر، هناك ثنائي إشارات إشارات البرمجيات التي يمكن أتمتة عملية التداول عن طريق وضع التجارة نيابة عنك بعد تحليل السوق.


يتم إنشاء الإشارات على أساس نوعين من التحليل بما في ذلك التحليل الفني والتحليل الأساسي. وتستخدم العديد من أنواع مختلفة من المؤشرات المالية في تشكيل الإشارات الثنائية بما في ذلك مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك و ماسد (الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب).


مؤشر القوة النسبية (رسي)


هناك منطقتان في مقاييس مؤشر القوة النسبية، حيث تبدأ المنطقة الأولى من 0 - 30 والمنطقة الثانية تبدأ من 70 - 100. إذا كانت إشارة التداول في المنطقة من 0 إلى 30، فهذا يعني أن زوج العملات ذروة البيع وبالتالي فإن اتجاه السوق عكس. يجب عليك إجراء مكالمة إذا كنت ترى تشكيل شمعة انعكاس الصاعد مثل دوجي مساء نمط نجمة أو الرسم البياني مثل السقوط إسفين.


إذا كانت قيمة مؤشر القوة النسبية في منطقة 70 - 100، فهذا يعني أن زوج العملات في ذروة الشراء وبالتالي فإن السعر ينخفض. يجب وضع وضع إذا رأيت شمعة انعكاس الهبوطي مثل دوجي الصباح ونمط الرسم البياني مثل ارتفاع إسفين. يمكنك أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية كمؤشر الاتجاه لتحديد اتجاه سعر الأصل. على سبيل المثال، فإن الاتجاه سوف ينخفض ​​إذا كان مؤشر القوة النسبية أقل من 50 لذلك هذه فرصة جيدة لاختيار اللمس في خيار اللمس / لا اللمس. سوف يتحرك السعر في الاتجاه التصاعدي إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، مما يعني أنه يجب عليك اختيار نو توش.


مؤشر ستوكاستيك.


ويسمح لك مؤشر ستوكاستيك، الذي يسمى أيضا K٪ D، بإجراء تنبؤ دقيق على حركة السعر من خلال المقارنة بين سعر الأصل ومدى التداول. هناك خطان في مذبذب ستوكاستيك بما في ذلك خط٪ K وخط D٪. إذا كان خط K٪ له قيمة صفر، فإن نطاق التداول عند أدنى نقطة. إذا كان الخط٪ D له قيمة 100، فإن نطاق التداول عند أعلى نقطة. ستنخفض قيمة مؤشر ستوكاستيك عندما يصل السعر إلى القمة المزدوجة. هذا هو أفضل وقت لوضع وضع للخيارات مع أطول وقت انتهاء الصلاحية الاتجاه النزولي لحركة السعر. إذا كنت تريد الانتظار لخط D٪ لعبور خط٪ K، يجب عليك اختيار خيارات مع وقت أقصر انتهاء الصلاحية.


ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)


ماسد هو مناسبة لاستخدامها في خيارات الدعوة / وضع وكذلك اللمس / لا خيارات اللمس. إذا كنت ترغب في استخدام استراتيجية ماسد، يجب التأكد من أن الأصول تتجه. يمكنك استخدام الرسم البياني ماسد لمعرفة ما إذا كان هناك أي تغييرات على الاتجاه. يجب إجراء مكالمة إذا كان الخط الأحمر 50 فترة أعلى من خط الفترة الزرقاء 110. في هذا السيناريو، فإن أسعار الأصل قد ارتدت من خط 50 إما.


من ناحية أخرى، يجب وضع وضع إذا كان الخط الأحمر 50 فترة إما يقع تحت خط الفترة الزرقاء 110. هناك تراجع على سعر الأصل في خط إما 50 فترة. يعتمد الإطار الزمني الذي يجب عليك اختياره على الإطار الزمني للمخطط الذي تستخدمه. يجب تعيين الإطار الزمني حوالي 4 شمعدان على حدة حتى إذا كنت تستخدم مخططا مع الإطار الزمني 30 دقيقة، يجب عليك تحديد وقت انتهاء الصلاحية التي تستمر لمدة 2 ساعة. من المستحسن أن لا تتداول أكثر من 5٪ من الاستثمار الخاص بك إذا كنت تستخدم مؤشر ماكد.


تعلم كيفية قراءة إشارات التداول تسمح للمتداولين بسهولة تحليل الفرص وتنفيذ استراتيجية التداول. هذا يتيح لك وضع المزيد من الصفقات وتعظيم العائد الخاص بك في تداول الخيارات الثنائية.


استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


مخطط كاندلستيك الأساسي & # 8211؛ FreeStockCharts.


بالنسبة للكثير من التجار، الرسوم البيانية على منصات التداول الخاصة بهم هي مجرد شكليات - انهم هناك لمنحهم شيئا للنظر في عندما يضعون صفقاتهم. وذلك لأن الكثير من التجار القمار على الخيارات الثنائية. لم يكن لديك لمتابعة على خطاهم، ومع ذلك؛ يمكنك فعلا جعل الاستخدام الجيد للخيارات الثنائية الرسوم البيانية من أجل التخطيط الصفقات الخاصة بك.


لماذا يجب عليك تحميل البرمجيات.


مقالة أخرى حول هذا الموضوع والتي يمكن أن تساعدك على فهم أهمية الخيارات الثنائية الرسوم البيانية هو الكتابة لدينا على أهمية رسم البرامج. "ولكن هناك الرسوم البيانية المدرجة بالفعل على بلدي منصة تداول الخيارات الثنائية، فلماذا أنا بحاجة إلى تحميل شيء؟" قد تسأل. والسبب هو أنه إذا نظرتم إلى تلك المخططات، حقا ننظر إليها، عليك أن ندرك أن الرسوم البيانية التي تقدمها الوسيط الخاص بك ليست هناك لتكون بمثابة أداة. والسبب في ذلك يتم تضمينها لإغراء التجار وإثارة لهم مع إمكانية. التجار عارضة ترى تلك الخطوط متعرج وكل ما يعتقدون، "صعودا أو هبوطا!" توفر الرسوم البيانية عرض مرئي لإمكانية الربح.


إذا كنت تخطط للتجارة بجدية والربح على المدى الطويل، عليك أن تنظر إلى الرسوم البيانية كأداة، وليس مجرد مؤامرة من نجاحك ممكن. الرسوم البيانية ليست مفيدة جدا ولكن إذا كنت لا تستطيع مؤامرة المؤشرات عليها أو فحص السعر عن كثب. ما الذي نوصي بملء هذه الفجوة في الوظائف؟ إذا كنت سوف تتداول العملات، نوصي ميتاترادر ​​4. إفس المخططات هي منتج مماثل الذي يلبي تجار الأسهم. هذه هي منصات التداول الحرة.


كيفية استخدام الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.


تحميل برامج التخطيط. قد تكون بعض برامج الرسوم البيانية متوافقة مع الجهاز المحمول الخاص بك، ولكن قد تحتاج إلى استخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي للتخطيط الصفقات الخاصة بك. فمن الأفضل الجلوس والتفكير حقا في الصفقات كنت تسير على وضع أي حال. حتى لو كنت سوف تتداول على الذهاب، والتخطيط يأخذ التركيز. اختر طريقة التداول التي ستستخدمها لتداول الخيارات الثنائية. إعداد برنامج الرسم البياني الخاص بك بحيث الرسوم البيانية عرض بطريقة تجد واضحة وسهلة لتفسير. يمكنك إعداد الشاشة لإظهار الشمعدانات أو الحانات، وتغيير الألوان لجعل الامور تبرز، والتكبير أو التصغير، واختيار إطار زمني للعرض. باكتست طريقة التداول الخاصة بك على برنامج الرسم البياني الخاص بك. يمكنك التمرير مرة أخرى في الوقت المناسب وإلقاء نظرة على الرسوم البيانية القديمة جدا لمواد العرض التي اخترتها. نقل الرسوم البيانية إلى الأمام علامة واحدة في وقت ومذكرة حيث يمكنك إدخال التجارة باستخدام النظام الخاص بك، وحيث كنت الخروج من التجارة باستخدام النظام الخاص بك. قد تحتاج إلى مؤامرة المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك لمساعدتك على تخطيط الصفقات الخاصة بك، اعتمادا على الطريقة الخاصة بك. لا تغش ونتطلع إلى الأمام. كتابة النتائج كما تذهب وصقل ما تفعله. استخدام الرسوم البيانية الخاصة بك في نفس لمساعدتك على التخطيط الصفقات التجريبي في الوقت الحقيقي على وسيط الذي يوفر لك القدرة على اختبار التجريبي. سوف ننظر في برنامج التخطيط الخاص بك للتخطيط، ولكن سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك على موقع الوسيط. عندما كنت ناجحا في التجريبي، تفعل الشيء نفسه عندما كنت التجارة الحية. دائما استخدام الاتساق عند استخدام الرسوم البيانية لتخطيط الصفقات.


لديك القليل من المال اضافية لقضاء؟ واحدة من أفضل منصات الرسم البياني في وجود هو ترادستاتيون. ترادستاتيون يحمل السعر، ولكن من المال تنفق بشكل جيد. يمكنك رسم الأسهم والعملات والخيارات، وأكثر من ذلك على هذا البرنامج واستخدامها للتخطيط الصفقات الخاصة بك. وقد حصل على جوائز من العديد من التجار المحترفين الناجحين. إذا كنت مطاردة حولها، يمكنك أن تجد في بعض الأحيان خصومات كبيرة هناك لشراء ذلك. إذا كنت تميل إلى إنفاق المال على خدمة إشارة التجارة أو نظام التداول، نقترح عليك أن تنظر في تحويل الأموال نحو برامج الرسم البياني جيدة بدلا من ذلك. ومن المرجح أن تسدد أكثر من ذلك بكثير على المدى الطويل لأنها سوف تمكنك لاختبار أساليب التداول الحرة أو تطوير طريقة بنفسك، وتخطيط الصفقات الخاصة بك، والتجارة مع الثقة.


اختبار مهارات الرسم البياني الخاص بك في الخيارات الثنائية وسيط بانكديبيناري الآن!


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment