Tuesday 27 March 2018

تجارة أوبتيونرالي


مراجعة أوبتيونرالي.
تأسست أوبتيونرالي في عام 2011. لديها 200 $ الحد الأدنى للإيداع شرط، 25 $ الحد الأدنى لمتطلبات حجم التجارة، ويقدم دفعات في حدود 78٪ إلى 500٪. ويقدم ما يصل إلى 30٪ مكافأة إيداع على حسابات جديدة، و 10٪ استرداد على الصفقات الخاسرة أيضا. ويتميز البساطة، أي رسوم أو عمولات، مما يجعلها مثالية للتداول عالية التردد، ولديه الآن شعبية ميزة منشئ الخيار. وأخيرا وليس آخرا، يقدم هذا الوسيط مجموعة كبيرة من الاستعراضات السوق الثاقبة، والتي يمكن أن تساعد التجار اتخاذ قرارات التجارة على علم أفضل من تلقاء نفسها. هذا الوسيط ليس خصوصا بعد التجار المبتدئين، ولكن بدلا من المستثمرين المحترفين والتجار اليوم، وحتى هؤلاء الناس استخدام تقارير السوق وتحليل يوفر الوسيط! يتم توفير بيانات السوق من قبل ناسداك و تومسون ريوترز، وهي سريعة للغاية ودقيقة. تذكر، في عالم يتحرك بسرعة من التداول اليوم، فإن أدنى تأخير أو تحريف بيانات السوق يمكن أن يفسد التجارة بأكملها، ويمكن أن يعني الفرق بين الربح أو الخسارة الإجمالية. وهذا أمر يفشل المبتدئين في فهمه. لذلك بدلا من التركيز حصريا على المبتدئين، والعروض الفاخرة، يركز أوبتيونرالي على الموثوقية والسرعة وسيولة السوق الكبيرة، لأن هذا ما يريده التجار المحترفين.
منصة التداول.
منصة التداول بسيطة وسهلة الاستخدام. أنه يحتوي على جميع الميزات التنافسية يمكن للمرء أن يسأل عن، بما في ذلك شعبية الآن أداة بناء منشئ الخيار. تذكر أداة التداول منشئ الخيار يسمح للتاجر لضبط التوازن المخاطر والمكافأة. أساسا أنها يمكن ضبط وقت انتهاء و سعر الهدف من التجارة. ما يفعله هذا، على سبيل المثال، هو أنه يمكن أن تقدم عوائد أفضل على المدى الطويل من خلال السماح للتاجر للحصول على جزء من أموالهم حتى عندما تكون خاطئة، على حساب دفع تعويضات مخفضة عندما الحق. هذا هو توازن تجاري مفيد جدا مما يساعد على زيادة الربحية العامة للفرد على المدى الطويل. منصة تقدم أكثر من 100 الأصول للتداول من، ويقدم أيضا أداة التداول أزواج حيث يمكن للمرء أن يتداول الأداء النسبي بين اثنين من الأسهم. منصة التداول متاحة للهواتف الذكية وتدعم العديد من اللغات بما في ذلك، الإنجليزية، العربية، التركية، والصينية.
سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.
رالي الخيار مرخصة ومنظمة من قبل قبرص للأوراق المالية & أمب؛ عمولة الصرف. يتم الاحتفاظ بأموال جميع العملاء في حسابات مصرفية منفصلة وتكون آمنة بنسبة 100٪، حتى في حالة غير محتملة لإعسار الشركة. ونتيجة للتدابير التنظيمية القوية التي تتبعها الشركة، فإن جميع المعاملات آمنة ومحمية. كل من الشركة والعملاء تبقى محمية من أي نوع من الجريمة السيبرانية أو نشاط غسيل الأموال.
الودائع & أمب؛ الانسحاب.
ويمكن إجراء الودائع والسحوبات باستخدام جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، والتحويلات المصرفية المصرفية، كما أنها تقبل وسائل الدفع الإلكترونية مثل كاش يو و ويب ماني.
أفضل شيء عن أوبتيونرالي هو تحليل السوق الحرة الثاقبة استعراض وحقيقة أنها لا تقدم عمولات التعامل. الشركة فقط الأرباح من دفع الفوارق. هذا حافز كبير للتجار الذين يسعون للتداول بأحجام ضخمة، والذين يبحثون أيضا عن اتجاه السوق الكامن.
حكمنا.
وقد تم تقييم أوبتيونرالي جيدة عموما من قبل التجار الحقيقي. وهي تتميز بنية لا عمولة ومنصة موثوق بها للغاية. وهذا يتيح للتجار المخضرمين تحقيق ربح بنسبة 70٪ على الصفقات قصيرة الأمد مع احتمال كبير جدا للنجاح، وهو أمر ليس من السهل تحقيقه على العديد من منصات الوسطاء الآخرين. جذب معظم التجار إلى أوبتيونرالي يسرنا أن نجد مجموعة شاملة وثاقبة من الاستعراضات السوق اليومية، وبالطبع الفرصة لاتخاذ قرارات التداول عن علم عليها. ويمكن تنفيذ جميع هذه الصفقات عدة مرات، لأنه لا يوجد هيكل العمولة. تذكر الهوامش هي جيدة مثل أي مكان آخر، ولكن الربحية الفعلية 70٪ هو واقعي جدا تحقيقه هنا.
على الجانب السلبي، فإن الشركة لا تقبل عملاء الولايات المتحدة. ومن المؤسف أن عملاء الولايات المتحدة غير مسموح لهم باستخدام وسيط الخيارات الثنائية آخر كبير. العديد من المواطنين الأميركيين حريصون على الانضمام إلى مثل السماسرة السمعة والفعالة، ولكن لا يسمح لهم.
بالنسبة لأولئك منا الذين يسمح لهم للاستفادة من أوبتيونرالي، فمن المؤكد أن وسيط يستحق النظر. الأسباب بسيطة؛ فإنه يوفر تكاليف التعامل منخفضة جدا، واحتمال كبير من 70٪ دفع تعويضات على الصفقات قصيرة الأجل، تقارير السوق بالمعلومات الحرة وبيانات السوق دقيقة وموثوق بها. يتم توفير البيانات من قبل بورصة ناسداك، للأسهم المدرجة في الولايات المتحدة، و تومسون رويترز للأصول الأخرى. دقة مهم جدا في تقييم بيانات السوق أنه أكثر أهمية من أي نوع من دفع تعويضات أو مكافأة ترحيب. أوبتيونرالي هو من بين عدد قليل جدا من وسطاء الخيارات الثنائية التي يمكن أن تسهل تقنيات التداول اليومية والمهنية على الأسهم والسلع والعملات.
OptionRally.
سنة التأسيس: 2011.
تنظيم: من قبل سيسيك.
يقبل التجار الأمريكيين: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للتجارة: 25 دولارا.
الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.
مكافأة الإيداع: حتى 30٪
تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.
المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.

التجارة أوبتيونيرالي
OptionRally والتجارة؛ ويعرض منصة أكثر مهنية ومتطورة لتداول الخيارات الثنائية على الانترنت. الخيارات الثنائية (أو الرقمية) هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لتحويل قراراتك المالية إلى أرباح كبيرة.
OptionRally والتجارة؛ هي شركة تجارية مستهلكة مبتكرة تقدم للعملاء وسيلة سهلة وبديهية للتجارة في جميع الأسواق المالية الرئيسية بما في ذلك العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات أو الأسهم. منذ بدء الأعمال التجارية، قمنا الآن ببناء قاعدة مخلصة من العملاء نتيجة لتوفير باستمرار منتجات وخدمات استثنائية لتداول الخيارات الثنائية.
OptionRally والتجارة؛ متخصصة في خلق وإنتاج حلول تجارية جديدة بنيت مع نية محددة للاستفادة من تحركات أسعار السوق. علينا أن نضمن، كأولوية قصوى، أنه على الرغم من أن جميع منتجاتنا هي بسيطة للاستخدام، فهي أيضا أكثر من قادرة على تزويد عملائنا مع القيمة والتطور الذي يتوقعونه من زعيم من الطراز العالمي. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نبرهن على التزامنا تجاه عملائنا من خلال الحفاظ على وجود قوي ومستمر في جميع المراكز المالية العالمية الرئيسية، وكذلك من خلال توظيف قوة عمل دولية من خبراء النقد الأجنبي.
كما منصة التداول أوبتيونرالي هو 100٪ على شبكة الإنترنت، يمكنك أن تبدأ التداول بمجرد تسجيل كعضو معنا دون الحاجة إلى تحميل وتثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مزيج من محفظة أوبتيونرالي و رسكو؛ s غير مسبوقة من الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا المتطورة لدينا يقدم لك مع السرعة والدقة التي من شأنها تحسين فرصك في تنفيذ مجموعة واسعة من الأصول التجارية بنجاح وربحي.
في حين كان في الماضي، تداول المضاربة ينطوي على فهم دقيق للأسواق المالية والمصطلحات المالية المعقدة، منصة بديهية أوبتيونرالي و s تمكن جميع المستهلكين على التجارة بنجاح من خلال الاستفادة من إجراءات التداول المثيرة.
الوسطاء المفضلون.
خبر صحفى.
صوت يسوبتيون أفضل التحليل الفني من قبل ديليفوريكس.
24option الخيارات الثنائية استعراض وسيط.
بانك دي ثنائي توسع خدمة أبحاث الاستثمار.
سيتي جروب شركة لدفع 25 مليون $ يعدل.
أضافت نيتفليكس 7.1 مليون مشترك جديد.
ومن المقرر ان تدلي رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين بخطاب آخر يوم الخميس.
إعلانات مميزة.
خيارات ماغنوم.
خيارات ماغنوم هي واحدة من أفضل منصات التداول الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. وقد زادت الخيارات الثنائية في شعبية على مدى السنوات القليلة الماضية.
UFXMarkets.
في أوفكسماركيتس، ونحن نعتقد أن معرفة الشركة التي تستثمر مع هو المفتاح لنجاح التداول الخاص بك، وهذا هو السبب نوصي أن ننظر على هذا القسم من موقعنا على الانترنت. هنا سوف تجد كل ما تحتاج لمعرفته حول أوفكسماركيتس، من نحن، وكيف نعمل. سوف تجد أيضا لدينا الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية، والإفصاح عن المخاطر. يرجى أخذ الوقت للذهاب إلى الموقع. بهذه الطريقة، سوف تكتشف لماذا أوفكسماركيتس هي واحدة من العالم الرائدة في التداول وسطاء التداول.
خيارات المملكة المتحدة.
خيارات المملكة المتحدة هي وسيط الخيارات الثنائية الرائدة تقدم منصة التداول المتقدمة والآمنة. نظامنا على حد سواء سهل الاستعمال ومتطورة، وضمان أن المبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حد سواء يمكن أن تستفيد من تجربة التداول.
مع الأخذ بعين الاعتبار الاقتصاد المتقلب اليوم غم تسعى إلى تزويد عملائها مع بيئة تجارية آمنة والخدمات المالية القوية. ونحن نهدف إلى إقامة علاقة قوية مع عملائنا من خلال توفير لهم سهولة والشفافية والمساءلة على جميع أنشطة حساباتهم.
بفوريكس هي الرائدة في مجال وسيط العملات الأجنبية الرائدة التي أنشئت على رؤية ريادة الأعمال لتزويد الفوركس المتداولين مع التفاعل بسيطة وبديهية مع سوق الفوركس. منذ بدايتها، وقد تجسد بفوريكس التميز التداول الفوركس.
في 24option نحن نفخر في شفافية جميع مساعينا. نحن نريد أن يشعر تجارنا بالأمان والراحة عند مشاركتهم في أنشطتهم المالية، والأهم من ذلك كله، نحن نريد أن نتأكد من أنهم يشعرون بأن خدماتنا متاحة في جميع الأوقات.
بانك دي بيناري.
بانك دي بيناري هو موطن لمستثمر القرن ال 21. تأسست في أعقاب الأزمة المالية عام 2008، وقمنا بتقديم أبسط، والأكثر ربحية الحلول التجارية، وبنيت التالية بين العملاء في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم. اليوم، ونحن نقدم الوصول إلى الأسواق المالية عبر موقعنا على الانترنت منصة الخيارات الثنائية إلى 250،000 أصحاب الحسابات. وباعتبارنا شركة مدرجة في عالم التمويل العالمي وشركة متعددة الحائز على جائزة، فإننا فخورون بأن نكون قادرين على ضمان بيئة آمنة وخاضعة للمخاطر لجميع عملائنا الكرام.
الأسواق.
الأسواق هي واحدة من الأسرع نموا في العالم فوركس & أمب؛ وسطاء كفد.
وتقدم الشركة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على منصات تداول متعددة، بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 الشهيرة عالميا.
هي الأسواق.
وتعتبر شركة هي ماركيتس شركة رائدة في السوق في تزويد المستثمرين من الأفراد والمؤسسات بالاستفادة من النقد الأجنبي وأسواق رأس المال الأخرى. مع هي الأسواق يمكنك التجارة الفوركس والمعادن مثل الذهب والفضة، ومنتجات الطاقة مثل النفط والغاز الطبيعي الولايات المتحدة والسلع والمؤشرات وكذلك الأسهم، وكلها من حساب متكامل واحد.
تأسست شركة Plus500 في عام 2008. وقد مكنت منصة التداول المستثمرين من التداول على التحركات في أسعار الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس دون الحاجة لشراء أو بيع الأداة الأساسية.
تعد إتورو أول سوق عالمي يتيح للناس تداول العملات والسلع والمؤشرات عبر الإنترنت بطريقة بسيطة وشفافة وممتعة.
ستوكباير هو أفضل منصة للتداول في الخيارات الثنائية وخيارات الزوج - خيارات على أداء الأصول المالية.
إيكون الأسواق.
إيكون الأسواق هي مزود خدمة التداول عبر الإنترنت التابعة لمجموعة إيكون، وهي شبكة عالمية مشهود للتجارة المالية عبر الإنترنت. قبل إدخال قطاعنا عبر الإنترنت. نحن، في إيكون، كان لدينا سنوات عديدة من الخبرة في تقديم خدمات التداول المالي للمستثمرين من المؤسسات، مثل البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة وشركات صناديق الاستثمار المشترك.
منذ عام 1992، كان ساكسو بنك ميسر في أسواق رأس المال العالمية تجميع السيولة، وتوفير الوصول إلى التبادلات في جميع أنحاء العالم، وتوفير مجموعة قوية من المنتجات والمنصات للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.
تقديم قائمة الأخبار.
فيب ترادرس كلوب.
الانضمام والحصول على عروض كبيرة متاحة حصرا لأعضاء النادي لدينا.

مراجعة أوبتيونرالي.
OptionRally.
تأسست في عام 2011 ومقرها في جزر فيرجن البريطانية، أوبتيونرالي يمنحك فرصة لكسب ما يصل الى 78٪ على الاستثمار الخاص في غضون ساعة واحدة فقط. يمكنك اختيار وقت انتهاء للتداول عبر الإنترنت الخاص بك مع أوبتيونرالي ووضع موقفك لتحقيق الأرباح إذا كنت يمكن أن تجعل مكالمة صحيحة. وإذا كان التداول الخاص بك على ما يرام، لا تفقد كل ما تبذلونه من المال معهم. لديهم خيار جيد من المال مكافأة تتراوح بين 10٪ و 15٪. لديهم العديد من الخيارات لإيداع الأموال بما في ذلك بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية المصرفية. وتكون السحوبات خالية من العمولات، إلا في حالة التحويلات المصرفية حيث يتعين على التجار دفع رسوم مصرفية قدرها 25 دولارا لسحب الأموال.
يوفر أوبتيونرالي منصة التداول على شبكة الإنترنت 100٪ الذي هو مدعوم من سبوتوبتيون. منصة التداول معرفة جيدا في هذه الصناعة ونظام دعم العملاء كفاءة توفر بيئة تجارية ودية للتجار الذين هم حتى جديدة في مجال تداول الخيارات الثنائية. أنها تحافظ على آلية دعم العملاء فعالة بشكل ملحوظ مع نظام الدردشة الحية والبريد الإلكتروني ومرافق الاتصال مرة أخرى. في الواقع، بمجرد إنشاء حساب معهم، سوف تحصل على مكالمة من المدير التنفيذي لخدمة العملاء الذين سوف تكون على استعداد لتوسيع له أو لها دعم ودية لشرح لك أي شيء إذا كنت تريد أن تعرف عن منصة وأيضا عن تداول الخيارات الثنائية . سوف المستثمر مبتدئ تجد هذا بمثابة لفتة حفنة جدا لتطوير نظرة أفضل، وسوف تكتسب أيضا الثقة قبل استثمار أموالهم في الخيارات الثنائية. أوبتيونرالي وبالتالي تسعى جاهدة لتوفير الراحة وسهولة الاستخدام لعملائها، وهو أمر مهم جدا لكسب ثقة التجار.
تقدم أوبتيونرالي منصة التداول منذ عام 2011، وسوف تتاح للمتداولين فرصة التداول في أكثر من 50 أداة مالية من مختلف الأسواق المالية على مستوى العالم. وعلاوة على ذلك، أوبتيونرالي لديها أنواع مختلفة من الحسابات للتجار، الذين لديهم مستويات متنوعة من الخبرة. لديهم حسابات وهي ميني ترادينغ أكونت، حساب التداول القياسي، حساب التداول التنفيذي وحساب نادي فيب. حساب التداول المصغر مع الحد الأدنى للرصيد 200 $ هو أكثر ملاءمة للمستثمرين الجدد. الحد الأدنى لحجم التجارة معهم هو 25 دولارا فقط.
أوبتيونرالي لديها 55 الأدوات المالية للمستثمرين وأنواع مختلفة من الحسابات للتجار جعلها مختلفة عن غالبية وسطاء الخيارات الثنائية. مع أنواع مختلفة من حسابات التداول، أنها توفر مزايا تجارية محددة وفرص الكسب لمختلف أنواع التجار.
مع أوبتيونرالي، يمكن أن يكون لديك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية للتجارة. الخيارات الثنائية برو يجلب فرصة التداول في التقليدية كال & # 038؛ وضع خيارات مع الحد الأقصى من فرصة الكسب من 78٪. بالنسبة للمتداول من ذوي الخبرة، يمكن أن يكون الخيار أوبديت بيلدر مناسبا لتخصيص فرص تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت أكثر حرصا على كسب المال بسرعة، أوبتيونرالي لديها منصة واحدة تعمل باللمس بالنسبة لك حيث يمكنك تعويض ما يصل إلى 400٪ الربح. كما أنها توفر فرصة كسب مع 60 ثانية وخيارات التداول ميتا ثنائي.
تقدم أوبتيونرالي أنواعا مختلفة من حسابات التداول لمستثمريها ولها عروض مكافأة مختلفة لمستويات الحساب المختلفة. يمكن للمستثمر الذي لديه حساب تجاري صغير الحصول على مكافأة ترحيب من 15٪، ويمكن أيضا الحصول على مبلغ مكافأة 10٪ على إعادة الإيداع. مبلغ المكافأة ترحيب يبقي على زيادة مع مستويات الحساب، وحساب نادي فيب الخاص بك يمكن أن تحصل على مكافأة الترحيب القصوى من 30٪. وهذا يدل بوضوح على أن التجار أكثر خبرة مع حسابات التداول متفوقة مع أوبتيونرالي يمكن الحصول على مبلغ مكافأة أفضل. لذلك، مستثمر صغير مع الحد الأدنى للاستثمار 200 $ يمكن أن تحصل فقط على 15٪ مبلغ المكافأة.
يوفر أوبتيونرالي التقويم الاقتصادي، استعراض السوق اليومي، وأسبوعيا مراجعة السوق لمستثمريها. لتداول الخيارات الثنائية، يحتاج التجار إلى اتخاذ مساعدة من أنواع مختلفة من أدوات التداول والتحليلات. ومع ذلك، قد يحتاج المستثمرون الجدد أنواع متقدمة من الرسوم البيانية المالية والبيانات التاريخية لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مزيد من الثقة. وستكون استعراضات السوق التي تقدمها لتجارهم مفيدة لتقييم حركة السوق، ويمكن للمتداول من ذوي الخبرة الاستفادة من هذه الميزات.
عندما يتعلق الأمر بتوفير موارد التعلم لتجارها، أوبتيونرالي لديها عدة أنواع من الموارد لتجارها. لديهم دروس فيديو ممتازة والتي يمكن أن تساعد أي مبتدئ لفهم التقنيات من تداول الخيارات الثنائية وتنفيذ الصفقات لتحقيق الأرباح. أنها تقدم معلومات مفصلة عن أدوات التداول التي يمكن أن تكون مفيدة جدا في اختيار خيارات التداول مع المزيد من الثقة. يمكن للتجار اختيار الأصول من أسواق مختلفة وفقا لاختيارهم والتي يمكن تحديد مستويات الربح. إلى جانب ذلك، يمكن للمتداولين الانضمام إلى ندواتهم حيث يمكن لخبراءهم الماليين مساعدتهم على تطوير رؤية تداول أفضل. أوبتيونرالي لديها قسم "كيفية التجارة" على موقعها على الانترنت، والتي يمكن للمتداول مبتدئ اتخاذ مساعدة لتنفيذ التداول باستخدام منصة التداول من أوبتيونرالي.
للمبتدئين، أوبتيونرالي لديها حساب تداول صغير ويقدم مجموعة من مصادر التعلم. وعلاوة على ذلك، فريق دعم العملاء دائما تمتد مساعدتهم للتجار الذين يحتاجون إلى مساعدتهم. ومع ذلك، قد يحتاج المتداول الجديد إلى المزيد من الأدوات التقنية لتكون أكثر ثقة لوضع أموالهم على التداول. من ناحية أخرى، يمكن للمتداول من ذوي الخبرة الاستفادة من خيارات التداول الخاصة بهم مثل بلمسة واحدة لكسب ما يصل الى 400٪. وعلاوة على ذلك، من خلال فتح مستوى متقدم من الحساب، فإنها يمكن الحصول على المزيد من المكافأة معهم. باختصار، من خلال تقديم أنواع مختلفة من حسابات التداول، تعتزم أوبتيونرالي لخدمة كل من المستثمرين الجدد والموالية على حد سواء. وعلاوة على ذلك، دعم العملاء هي موثوق بها للغاية أي تاجر سوف تجد مفيدة جدا لتحقيق الأرباح من استثماراتهم.
لا مراجعات حتى الآن التجار.
ترك التعليق.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

مراجعة أوبتيونرالي.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول أوبتيونرالي المراجعة.
تحذير. تسم إنفستمينتس Ltd. من اسم النطاق، أوبتيونرالي لم تعد مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) بسبب عدم الامتثال لبعض شروط المرفق المرفقة بالترخيص الممنوح للتداول في الأوراق المالية. اقرأ المزيد هنا. يرجى تجنب التجارة مع الخيار رالي !!
التاريخ والخلفية.
من الناحية النسبية، إذا كنت تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة، أوبتيونرالي ملء هذا المشروع منذ أنها تأسست في عام 2011، بعد ثلاث سنوات فقط من هذه الصناعة حصلت. قد لا تبدو سنتين من الخبرة مثل الكثير، ولكن من الواضح أن هذه الشركة قد ركزت على جعل عملية التداول والدعم، ونوعية المواد الإعلامية والتعليمية تتجاوز ما قد تجد وفقا لمعايير من أحدث موجة من السماسرة اليوم. يقع مقر شركة أوبتيونرالي في قبرص، ولكنها أنشأت أيضا مكاتب ساتلية في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.
لروادهم، وهناك عدد قليل من الشكاوى التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت، بخلاف الأنين نموذجي للمبتدئين في الفضاء الثنائي الذي لا يفهم هذا الشكل المبسط من تداول أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. وقد اختارت الشركة أيضا منصة سبوتوبتيون الشعبية وأضافت الرسم البياني الشمعدان، وهي نادرة في هذه الصناعة، إلى عروضها القياسية، لمسة واحدة، 60 ثانية، أوبتيون بيلدر، وأكثر تعقيدا نهج منصة التداول بيناريميتا. هناك برامج مكافأة وافرة، وتصنيفات الحساب (بما في ذلك الحساب الإسلامي)، وخيارات الأصول للتجارة، أكثر من 70 في العد الأخير. وهي أيضا واحدة من الشركات الأولى لتقديم التطبيق المحمول، وكذلك.
ويصل معدل العائد إلى 88٪، مع شبكة أمان خصم تتراوح من 10٪ إلى 15٪. للحصول على إيداع 1000 $، مكافأة 30٪ هو المعيار، جنبا إلى جنب مع مندوب حساب فردي لمساعدتك في تحقيق تجربة تجارية مواتية. حيث قدمت معظم الشركات بعض المقتطفات من المعلومات التعليمية، وقد استثمرت أوبتيونرالي في مجموعة من الأدلة، ندوات عبر الإنترنت، ودروس الفيديو التي هي شهادة على جهد الشركة للفوز صالحك وإعدادك للتداول النشط. ووفقا لموقعها على الانترنت، فإن الشركة تدار من قبل خبراء ماليين ذوي خبرة عالية يمتلكون خبرة كبيرة في جميع جوانب التداول الاستثماري بما في ذلك: إدارة المخاطر وتكنولوجيا الاستثمار واللوائح التجارية. "يدعون أنهم مستعدون للعمل - هل أنت؟
السمات المميزة المدرجة من قبل أوبتيونرالي على موقعها على الانترنت هي كما يلي:
الخيارات الثنائية الفوائد التجارية أكثر من 100 أصول مختلفة دفعات أرباح عالية، 78٪ لكل صفقة، مع الحسومات وكذلك عوائد سريعة، دورات التداول كل ساعة لا عمولات أو رسوم 24/7 فريق الدعم والتدريب 1-على 1 المواد الإعلامية والتعليمية التي تتجاوز جهود تنافسية المساعدة مع استراتيجية الخيارات الثنائية لا خبرة سابقة ضرورية الحماية التوازن السلبي، لا ديون الأولى والوحيدة منصة التداول المحمول للخيارات الثنائية.
ودائع ببطاقات الائتمان سهلة & أمب؛ السحب يسدد مكافأة تصل إلى 150٪ لا التجار الولايات المتحدة. خمسة تصنيفات الحسابات، بما في ذلك ميني (300 $)، ستاندارد (1000 $)، إكسكوتيف ($ 5،000)، فيب ($ 10،000)، إسلاميك - كل منهما يختلف على حجم المكافأة، وميزات، ودعم وفقا لمبلغ الإيداع الأولي الخاص بك.
صفقة.
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو $ 250 أوبتيونرالي يدعم مجموعة واسعة من وسائل الإيداع، بما في ذلك حوالة مصرفية (محلية و / أو دولية)، وبطاقات الائتمان (فيزا، أمريكان إكسبريس وماستر كارد)، وبطاقات الصراف الآلي كنيت، وبطاقات كاشيو النقدية، و مونيبوكرز. والعملية المباشرة هي عملية مباشرة، وعندما تتنافس، تؤدي إلى القدرة المباشرة على التجارة. يتم التعامل مع طلبات السحب في غضون 48 ساعة دون تأخير، طالما أن الوثائق المطلوبة دوليا، المطلوبة من جميع الوسطاء، في ملف لدى الشركة.
وقد اختارت أوبتيونرالي منصة التداول سبوتوبتيون شعبية للغاية والمزايا ذات الصلة مجموعات. فمن 100٪ على شبكة الإنترنت، لا التنزيلات المطلوبة. من أجل التجارة، كل ما يجب أن يكون لديك جهاز (بيسي، كمبيوتر محمول، قرص أو جهاز محمول) التي يمكن الوصول إلى الإنترنت. للتاجر أكثر تقدما، ويدعم ميزات بيناريميتا أيضا، مما يسمح للرسم البياني أكثر تفصيلا والتحليل.
معلومات.
من وجهة نظر المعلومات، اختارت أوبتيونرالي لتمييز أنفسهم في هذا المجال مع المواد التعليمية المتعمقة، والدروس، والتعليق السوق، والكتب الإلكترونية.
وقد استثمرت أوبتيونرالي في هذا المجال، ويظهر. ويمكن قراءة الموقع الإلكتروني بعشر لغات، كما أن استجابة ممثلي خدمات الحسابات أعلى من المتوسط ​​في هذه الصناعة بدعم من لغتين.
أحدث تكنولوجيا 128 بت سل يضمن أن التشفير عبر الإنترنت سوف يحميك من هجمات القراصنة أو تلك عازمة على الحصول على معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك.
استنتاج.
للوهلة الأولى، قد تظهر أوبتيونرالي مثل العديد من جهود التسويق لامعة التي تعاني من هذه الصناعة، ولكن بعد استعراض الكلي، كنت تأتي بعيدا مع شعور واثق من أن هذا الوسيط قد اتخذت من الوقت للقيام بذلك الحق. هناك التركيز على دعم العملاء والاحتياجات الإعلامية، مع توفير منصة التداول سهلة الاستخدام التي يمكن أن يرجى المبتدئين والمخضرم على حد سواء. موقعها على الانترنت لديه منطق المهنية لذلك، مع التركيز على المجالات الصحيحة، مما يشير إلى أن هذا الفريق حقا لا يفهم احتياجات التجار دون إضاعة الوقت أو الطاقة على زغب. في ما يقرب من ثلاث سنوات من التشغيل، وقد أظهرت أوبتيونرالي أنها قد حصلت على بقعة مواتية في الطبقة العليا من الوسطاء في هذا النوع التجاري سريع الخطى. وهي تستحق النظر فيها.

No comments:

Post a Comment