Saturday 10 March 2018

استشاري النقد الأجنبي الهندي


استشاري النقد الأجنبي الهندي
احتيال تداول العملات الأجنبية.
هل تم التماسك لتداول عقود العملات الأجنبية (تعرف أيضا باسم & كوت؛ فوريكس & كوت؛)؟ إذا كان الأمر كذلك، تحتاج إلى معرفة كيفية اكتشاف الاحتيال تداول العملات الأجنبية.
تحذر لجنة تجارة السلع الآجلة التابعة للولايات المتحدة (كفتك)، وهي الوكالة الفيدرالية التي تنظم أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع في الولايات المتحدة، المستهلكين من إيلاء عناية خاصة لحماية أنفسهم من مختلف أنواع عمليات الاحتيال التي ترتكب في الوقت الحالي بما في ذلك تلك التي تسمى & كوت؛ تداول العملات الأجنبية. & كوت؛
ويوضح قانون اتحادي جديد هو قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق تشكيلة واسعة من الشركات غير الخاضعة للرقابة التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات إلى العموم عامة. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع لجنة مكافحة الإرهاب بالولاية القضائية للتحقيق في عمليات الاحتيال بالعملات الأجنبية التي تحدث في شركاتها المسجلة والشركات التابعة لها ومقاضاة مرتكبيها.
وقد شهدت هذه المجموعة ازدياد أعداد فرص الاستثمار المالي وتعقيدها في السنوات الأخيرة، بما في ذلك الارتفاع الحاد في عمليات احتيال تداول العملات الأجنبية. في حين أن الكثير من التداول بالعملة الأجنبية أمر مشرع، وقد تم تداول أشكال مختلفة من تداول العملات الأجنبية في السنوات الأخيرة للاحتيال على أفراد الجمهور.
وغالبا ما تجذب عمليات احتيال تداول العملات العملاء من خلال الإعلانات في الصحف المحلية أو العروض الترويجية الإذاعية أو مواقع الإنترنت الجذابة. ويمكن لهذه الإعلانات أن تفرص فرصا استثمارية عالية العائد وعالية المخاطر في تجارة العملات الأجنبية، أو حتى فرص عمل تجارية ذات أجور عالية الأجر. و كفتك يحثك على أن تكون متشككا عندما يدعي المروجين من تداول العملات الأجنبية أن خدماتهم أو إدارة الحسابات سوف كسب أرباح عالية مع الحد الأدنى من المخاطر، أو أن العمل كتجارة العملة سوف تجعلك ثري بسرعة.
فهم عمليات العملة الأجنبية المشروعة.
وبصفة عامة، يمكن تداول العقود الآجلة وعقود الخيارات الآجلة بالعملة الأجنبية بصورة قانونية في بورصة أو مجلس تجارة تمت الموافقة عليه من قبل لجنة التجارة الحرة.
وحتى في الحالات التي لا يحدث فيها تداول العملات على أساس تبادل أو مجلس تجاري معتمد من قبل اللجنة، يمكن إجراء التداول قانونا حيث يكون أحد الطرفين أو كلاهما طرفا في التداول (أو هو أحد فروعها المنظمة) مصرفا أو شركة تأمين ، وسجل الأوراق المالية تاجر تاجر، العقود الآجلة التاجر أو مؤسسة مالية أخرى، أو هو فرد أو كيان ذات قيمة صافية عالية.
عندما لا تندرج شركات الفوركس ضمن فئات الكيانات الخاضعة للتنظيم المبينة أعلاه والانخراط في العقود الآجلة للعملات الأجنبية والخيارات المعاملات مع أو للعملاء من الأفراد الذين ليس لديهم صافي قيمة عالية، فإن كفتك لها ولاية قضائية على تلك الشركات ومعاملاتها.
إشارات تحذير من الغش.
إذا طلب منك شركة تدعي تداول العملات الأجنبية وتطلب منك أن تلتزم بالأموال لهذه الأغراض، يجب أن تكون حذرا جدا. شاهد علامات التحذير المدرجة أدناه، واتخذ الاحتياطات التالية قبل وضع أموالك مع أي شركة تجارية.
1. الابتعاد عن الفرص التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا.
فالمخططات السريعة الغنية، بما في ذلك تلك التي تنطوي على تداول العملات الأجنبية، تميل إلى أن تكون عمليات احتيال.
تذكر دائما أنه لا يوجد شيء مثل & كوت؛ وجبة غداء مجانية. & كوت؛ كن حذرا بشكل خاص إذا كنت قد حصلت على مبلغ كبير من النقد في الآونة الأخيرة، وتبحث عن سيارة استثمارية آمنة. وعلى وجه الخصوص، قد يكون المتقاعدون الذين يتمتعون بإمكانية الوصول إلى أموالهم التقاعدية أهدافا جذابة للمشغلين الاحتياليين. الحصول على أموالك مرة واحدة قد ذهب يمكن أن يكون صعبا أو مستحيلا.
2. تجنب أي شركة تتوقع أو تضمن أرباحا كبيرة.
كن حذرا للغاية من الشركات التي تضمن الأرباح، أو أن توت أداء عالية للغاية. وفي كثير من الحالات، تكون هذه الادعاءات كاذبة.
وفيما يلي أمثلة على التصريحات التي هي أو على الأغلب احتيالية:
& كوت؛ ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا، في سوق العملات سوف تحقق ربحا. & كوت؛ & كوت؛ جعل $ 1000 في الأسبوع، كل أسبوع & كوت؛ & كوت؛ نحن ننفذ 90٪ من الاستثمارات المحلية. & كوت؛ & كوت؛ والميزة الرئيسية لأسواق الفوركس هي أنه لا يوجد سوق الدب. & كوت؛ & كوت؛ ونحن نضمن أنك ستجعل ما لا يقل عن 30-40٪ معدل العائد في غضون شهرين. & كوت؛
3. الابتعاد عن الشركات التي وعد القليل أو لا المخاطر المالية.
أن تكون مشبوها من الشركات التي تقلل من المخاطر أو أن البيانات المكتوبة الكشف عن المخاطر هي الإجراءات الروتينية التي تفرضها الحكومة.
أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات متقلبة وتحتوي على مخاطر كبيرة للعملاء غير المتطورة. العقود الآجلة للعملات والأسواق الخيارات ليست هي المكان لوضع أي أموال لا يمكنك أن تخسرها. على سبيل المثال، لا ينبغي استخدام صناديق التقاعد لتداول العملات. يمكنك أن تفقد معظم أو كل هذه الأموال بسرعة جدا تداول العقود الآجلة للعملات الأجنبية أو عقود الخيارات. لذلك، حذار من الشركات التي تجعل الأنواع التالية من البيانات:
& كوت؛ مع مبلغ إيداع قدره 10000 دولار أمريكي، فإن الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسره هو 200 دولار أمريكي إلى 250 دولارا أمريكيا في اليوم. & كوت؛ نعد باسترداد أية خسائر لديك. & كوت؛ & كوت؛ استثمارك آمن. & كوت؛
4. لا تتداول على الهامش إلا إذا فهمت ما يعنيه.
يمكن أن يجعل التداول بالهامش مسؤولا عن الخسائر التي تتجاوز كثيرا مبلغ الدولار الذي أودعته.
يطلب العديد من تجار العملات من العملاء منحهم الأموال، والتي يشار إليها أحيانا باسم & كوت؛ الهامش، & كوت؛ وكثيرا ما تتراوح المبالغ بين 000 1 و 000 5 دولار. ومع ذلك، فإن هذه المبالغ، التي هي صغيرة نسبيا في أسواق العملات، في الواقع السيطرة على كميات أكبر بكثير من الدولار من التداول، وهذه الحقيقة التي غالبا ما تكون سيئة تفسير للعملاء.
لا تتداول على الهامش إلا إذا كنت تفهم تماما ما تقوم به، وهي على استعداد لقبول الخسائر التي تتجاوز مبالغ الهامش التي دفعتها.
5. شركات السؤال أن المطالبة بالتداول في & كوت؛ السوق بين البنوك & كوت؛
كن حذرا من الشركات التي تدعي أنه يمكنك أو يجب أن تتاجر في & كوت؛ السوق بين البنوك، & كوت؛ أو أنها ستقوم بذلك نيابة عنك.
غالبا ما تخبر شركات التداول بالعملات غير المنظمة والاحتيالية عملاء التجزئة بأن أموالهم يتم تداولها في سوق & كوت؛ بين البنوك، & كوت؛ حيث يمكن الحصول على أسعار جيدة. غير أن الشركات التي تتداول العملات في السوق ما بين البنوك، على الأرجح، هي البنوك ومصارف الاستثمار والشركات الكبرى، حيث أن مصطلح & كوت؛ السوق بين البنوك & كوت؛ يشير ببساطة إلى شبكة فضفاضة من المعاملات العملة التي تم التفاوض عليها بين المؤسسات المالية وغيرها من الشركات الكبيرة.
6. كن حذرا من إرسال أو تحويل النقدية على شبكة الإنترنت، عن طريق البريد أو خلاف ذلك.
أن تكون في حالة تأهب بشكل خاص لمخاطر التداول على الخط. فمن السهل جدا لتحويل الأموال على الخط، ولكن في كثير من الأحيان يمكن أن يكون من المستحيل للحصول على رد.
وهو يكلف معلن على الإنترنت مجرد بنسات يوميا للوصول إلى جمهور محتمل من الملايين من الأشخاص، وشركات التداول عملة زائفة استولت على الإنترنت كوسيلة غير مكلفة وفعالة للوصول إلى مجموعة كبيرة من العملاء المحتملين.
لا توجد العديد من الشركات التي تقدم تداول العملات عبر الإنترنت داخل الولايات المتحدة وقد لا تعرض عنوانا أو أي معلومات أخرى تحدد جنسيتها على موقعها على شبكة الإنترنت. كن على علم بأنه إذا قمت بتحويل الأموال إلى تلك الشركات الأجنبية، قد يكون من الصعب جدا أو المستحيل استرداد أموالك.
7 - عمليات الغش في العملات غالبا ما يستهدف أعضاء الأقليات العرقية.
وتستهدف بعض عمليات احتيال تداول العملات العملاء المحتملين في المجتمعات العرقية، ولا سيما الأشخاص في مجتمعات المهاجرين الروسية والصينية والهندية، من خلال الإعلانات في الصحف العرقية والتلفزيون & كوت؛ إنفوميرسيالز & كوت؛
في بعض الأحيان تقدم هذه الإعلانات ما يسمى ب & كوت؛ فرص العمل & كوت؛ ل & كوت؛ المديرين التنفيذيين للحسابات & كوت؛ لتداول العملات الأجنبية. يرجى العلم بأن & كوت؛ المديرين التنفيذيين للحسابات & كوت؛ التي يتم التعاقد معها من المتوقع أن تستخدم أموالها الخاصة لتداول العملات، وكذلك لتجنيد أسرهم وأصدقائهم للقيام بالمثل. ما يبدو أنه فرصة عمل واعدة في كثير من الأحيان هو وسيلة أخرى العديد من هذه الشركات إغراء العملاء إلى فراق مع نقدهم.
8. تأكد أنك تحصل على سجل أداء الأداء للشركة.
احصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات عن سجل أداء الشركة أو سجل الأداء الفردي نيابة عن عملاء آخرين. يجب أن تكون على علم، مع ذلك، أنه قد يكون من الصعب أو المستحيل القيام بذلك، أو للتحقق من المعلومات التي تتلقاها. في حين أن الشركات والأفراد غير مطالبين بتقديم هذه المعلومات، يجب أن تكون حذرا من أي شخص لا يرغب في القيام بذلك أو الذي يوفر لك معلومات غير مكتملة. ومع ذلك، نأخذ في الاعتبار، حتى لو كنت تحصل على كتيب لامعة أو المخططات المظهر متطورة، أن المعلومات التي تحتوي عليها قد تكون كاذبة.
9. لا تتعامل مع أي شخص لن يمنحك خلفيته.
خطط للقيام بالكثير من التحقق من أي معلومات تتلقاها للتأكد من أن الشركة هي وتفعل بالضبط ما تقول.
الحصول على خلفية من الأشخاص الذين يعملون أو تعزيز الشركة، إذا كان ذلك ممكنا. لا تعتمد فقط على البيانات الشفوية أو الوعود من موظفي الشركة. اطلب جميع المعلومات في شكل مكتوب.
إذا كنت لا تستطيع أن ترضي نفسك أن الأشخاص الذين تتعامل معهم هي شرعية تماما وما فوق متنها، وأصعب مسار العمل هو تجنب تداول العملات الأجنبية من خلال تلك الشركات.
10. إشارات تحذير للسلع & كوت؛ كوم-أونس & كوت؛
إذا طلب منك شركة لشراء سلع، شاهد علامات التحذير المدرجة أدناه:
تجنب أي شركة تتوقع أو تضمن أرباحا كبيرة مع مخاطر مالية ضئيلة أو معدومة. كن حذرا من تكتيكات الضغط العالي لإقناعك بإرسال أو تحويل النقود فورا إلى الشركة، عبر شركات التوصيل بين عشية وضحاها، والإنترنت، عن طريق البريد، أو غير ذلك. كن متشككا حول المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها حول الاستثمارات من مندوبي المبيعات في الخارج أو الشركات التي كنت غير مألوف. قبل الشراء: الاتصال كفتك.
11. مزيد من المعلومات والاتصالات.
ويمكن توجيه الأسئلة المتعلقة بهذه المشورة إلى مكتب الشؤون العامة التابع للجنة التجارة الدولية على الرقم 202 (418-5080).

الهند فوريكس الاستشارية.
نظرة فنية على العملة، والنفط، والذهب، ومؤشر الدولار.
وقد جاء مستشار الفوركس الهند مع تقريرها الفني على العملة والنفط والذهب ومؤشر الدولار.
نظرة فنية على العملة، الذهب، النفط، مؤشر الدولار.
وقد جاء استشاري الفوركس الهند مع تقريرها عن العملة والذهب والنفط ومؤشر الدولار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

سريعة تسجيل للحصول على نصائح.
تسجيل للحصول على الخدمات.
حقوق الملكية الاستشارية.
نصائح التداول قسط للأسهم النقدية، المستقبل & أوبتيون. مناسبة للتداول اليومي والموقعي.
السلع الاستشارية.
قسط نصائح التداول للسلع (مسكس و نسدكس). مناسبة للتداول اليومي والموقعي.
استشارات الفوركس.
نصائح التداول الممتازة لشريحة سوق العملات. مناسبة للتداول اليومي والموقعي.
كومكس الاستشارية.
نصائح التداول الممتازة لسوق كومكس (الذهب الأمريكي والفضة). مناسبة للتداول اليومي والموقعي.
الدولار الاستشارات والخدمات المالية (مستشار الاستثمار) هو شهادة إسو 9001 - 2008 شهادة وسط الهند الرائدة في مجال الأسهم والسلع والعملة (الفوركس) وسوق كومكس. نحن مسجلون لدى سيبي (مجلس الأوراق المالية والصرافة في الهند) بموجب سيبي (مستشار الاستثمار) اللوائح، 2013 كمستشار الاستثمار.
سوق لايف.
فضة.
فضة.
تقارير / تراكشيت.
نحن البحث عن الأهداف المالية الخاصة بك.
"نحن نخدم العملاء على الصعيد العالمي من خلال خدماتنا الاستشارية للأسهم والسلع وسوق الفوركس، وقد عمل فريقنا المتخصص في البحث على مدار 24 ساعة 7 لتوفير لكم إشارات تجارية دقيقة، ونحن نتعامل مع العملاء الأفراد، عملاء هني والشركات، خدماتنا مصممة وفقا ل حاجة كل شريحة من العملاء ".
ما يفكر عملائنا عنا.
أنا حقا معجب الخدمات التي تقدمها الدولار الاستشارية. لقد كسبت تقريبا روبية. 2.45 لاكس في 3 أشهر فقط. جيد الناس والدعم. يبقيه الدولار. †"السيد برانوف شاه من ذوي الخبرة والمهنية، وصديق جيد، واثق ثقة. من ذوي الخبرة، والمهنية، وصديق جيد، ومثقف موثوق به! - السيد راجكومار M أنا قد أخذت خدمات 4-5 تنبيهات سابقا، ولكن واجهت خسارة فادحة. الآن أنا راض عن الاستشارات الدولار ونأمل أنها سوف تستمر في تقديم خدمات زمنية محددة. - غاياتري ديف الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا وفريق البحث. في كل مرة كلما سألت أي سؤال بخصوص الأسواق، حصلت على إجابات مرضية جدا. موقع جميل جدا. عمل جيد. شكرا لكم. - السيد كريشنان إير.
ملف الشركة.
خدماتنا.
مساعدة الارتباط الكامل.
اتصل بنا.
404، تولسي تاور، غيتا بوان سكوار إندور (M. P.) إنديا 452001 موب No. 7974753442 & 9111179961 E-ميل: إنفودولارادوسوفيسيال.
&نسخ؛ جميع الحقوق محفوظة || الدولار للاستشارات والخدمات المالية || تصميم وتطورت من قبل دريمكونسيبتس.

استشارات مبيعات الفوركس.
تقليل المخاطر في حين يمتد عملك في العالم.
حماية الأعمال الاستشارات المبيعات الفوركس.
تساعد ستاندرد تشارترد الاستشارية في مبيعات الفوركس الشركات الصغيرة والمتوسطة على الانخراط في التجارة الدولية، وتخفيف مخاطر تقلب العملات الأجنبية، وتختص الشركة في تسعير العملات بما في ذلك العملات غير السائلة والمقيدة.
خزينة مخصصة.
ونحن نقدم الوصول إلى فريق عالمي من التجار البرية من خلال خزينة الشركات الصغيرة والمتوسطة مخصصة لدينا.
مدفوعات العملات الأجنبية.
من خلال المشورة لدينا، يمكنك جعل المدفوعات للبائعين في الخارج بالعملة المحلية.
مجموعة واسعة من العملات.
تقدم ستاندرد تشارترد عروض أسعار لأكثر من 100 زوج من العملات.
تجار البرية.
الوصول إلى فريقنا العالمي من التجار البرية الذين يتخصصون في تسعير العملات السائلة والمقيدة.
الأحكام والشروط.
الإفصاح المعياري عن اقتراح الثروة.
وتخضع الصناديق والاستثمارات المشتركة لمخاطر السوق. يرجى قراءة جميع الوثائق المتعلقة بالمخطط بعناية قبل الاستثمار. قد يختلف عرض المنتج حسب التوفر و سبيتابيليتي. للحصول على أحدث قائمة من المنتجات المتاحة زيارة أقرب فرع أو الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك بنك ستاندرد تشارترد لا تقدم أي خدمات استشارية الاستثمار في إطار اقتراح الثروة. وبإمكان بنك ستاندرد تشارترد بصفته موزعا لصناديق الاستثمار المشتركة أو عند إحالة أي منتج مالي آخر من أطراف ثالثة تقديم المشورة التي تعتبر عرضية لنشاطه في التوزيع / الإحالة. لن يقوم بنك ستاندرد تشارترد بفرض أي رسوم / عوض على هذه النصيحة، وينبغي عدم تفسير هذه المشورة على أنها & # 8216؛ استشارات الاستثمار ™ كما هو محدد في لوائح هيئة الأوراق المالية والبورصات الهندية (مستشارو الاستثمار)، 2013 أو غير ذلك. ميكنك االستفادة من اخلدمات االستشارية االستثمارية لبنك ستاندرد تشارترد فقط بناء على) 1 (تنفيذ وثائق منفصلة مع املجموعة االستشارية االستثمارية لبنك ستاندرد تشارترد لالستفادة من االستشارات االستثمارية & # 8217؛ (كما هو محدد في لوائح هيئة الأوراق المالية والبورصة في الهند (مستشارو الاستثمار)، 2013). و (2) دفع رسوم محددة (إذا تم تطبيقها من قبل بنك ستاندرد تشارترد) لمثل هذا Ђ~Investment المشورة & # 8217؛. تخضع الاستثمارات لمخاطر السوق. يرجى قراءة وثائق العرض بعناية قبل الاستثمار.
روابط ذات علاقة.
الاتصالات والمواقع الصغيرة والمتوسطة.
الأعمال المصرفية أشكال مفيدة.
رسوم الخدمات المصرفية التجارية والرسوم المعلومات.

No comments:

Post a Comment