Sunday 11 March 2018

الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


منصة تداول الفوركس.


هل تبحث عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية؟ أدناه سوف تجد مراجعة عمق نزل & أمب؛ تصنيف منصات التداول الأكثر شعبية، بما في ذلك MT4، MT5، كورينكس، أكتترادر، درويدترادر، اي فون والروبوت تطبيقات التداول.


ميتاتريدر 4 - MT4.


ميتاتريدر 5 - MT5.


ActTrader.


أكتترادر ​​هو بلاتفروم تداول الفوركس كامل المواصفات التي تسمح للتجار لتخصيص مساحة العمل باستخدام علامات التبويب والنوافذ القابلة للفصل. على عكس MT4 و MT5، أكتترادر ​​يأتي مع المدمج في ميزة التداول بنقرة واحدة، التي تسمح للتجار لفتح وإدارة المواقف في أسرع طريقة.


في عام 2011 أطلقت أكتفوريكس فكسابس، التناظرية من Maq4 كوديباس ميتاكوتس. فكسابس هو متجر التطبيق للتجار للعثور على أفضل استراتيجيات التداول الآلي، ديسيند حصرا لمنصة أكتترادر.


بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مهارات البرمجة، أصدرت أكتفوريكس أكتفات، محرر استراتيجية البصرية في أكتترادر ​​بلاتفروم، الذي يسمح لك لأتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك مباشرة من الرسوم البيانية دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.


مرآة التاجر.


ميرور التاجر هو منصة تداول العملات الأجنبية، والذي يستخدم التكنولوجيا المتطورة لتزويد التجار مع مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول. مع مرآة التاجر يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنماط التداول:


التلقائي النسخ المتطابق - مرآة التاجر سوف تنفذ تلقائيا استراتيجيات التداول المحددة على حساب الفوركس الخاص بك. لا حاجة إلى تأكيد يدوي.


شبه التلقائي النسخ المتطابق - سوف تكون قادرا على عرض جميع الاستراتيجيات و [رسقوو]؛ إشارات في الوقت الحقيقي وتأكيد يدويا فقط الصفقات التي تريد أن تعكس لحساب الفوركس الخاص بك.


التداول اليدوي - اتخاذ قرارات التداول التقديرية.


كترادر ​​هو منصة إن الحقيقية التي وضعتها سبوتوار. فهو يوفر للمتداولين مجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني، والوصول إلى مجموعة عميقة من مزودي السيولة مثل بوسطن برايم، سيتي وسوكدن المالية، وتنفيذ البرق بسرعة.


منصات التداول الروبوت.


منصة تداول الفوركس.


أخبار ذات صلة.


الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.


أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.


الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.


أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.


جراند كابيتال تطلق الصفاء المالية - بلوكشين القائم على منصة النقد الاجنبى التحكيم.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية وسيط أعلنت جراند كابيتال أنها أطلقت سيرينيتي المالية & نداش؛ سوق الفوركس الآمنة القائمة على بلوكشين للتجار والسماسرة. اقرأ أكثر.


ميتاكوتس تحديثات MT5 دائرة الرقابة الداخلية التطبيق مع إحصاءات السوق.


وقالت شركة فينتيش الروسية ميتاكوتس يوم الجمعة انها أصدرت نسخة محدثة من تطبيق دائرة الرقابة الداخلية لمنصة التداول ميتاتريدر 5 (MT5). اقرأ أكثر.


جفد بروكرز تطلق التداول على MT5 مع حزم إضافية حصرية.


أعلنت شركة جفد بروكرز وسيط الفوركس الذي ينظمه سيسيك يوم الثلاثاء انها بدأت التداول على منصة سطح المكتب ميتاتريدر 5، وسوف تكون متاحة على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال قريبا لعملائها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


لماذا ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية.


لماذا ميتاترادر ​​4 هو الأفضل.


لماذا ميتاتريدر 4.


إذا كنت قد بدأت للتو رحلتك إلى تجارة الفوركس، قد تتساءل لماذا يوصي جميع الخبراء والتجار ميتاتريدر 4 & # 8230؛


منصة MT4 هي منصة تداول شاملة غالبا ما توصف بأنها أفضل لتداول الفوركس. وفيما يلي السمات الرئيسية التي تجعل منصة مثل أداة شعبية، وتنوعا وفريدة من نوعها.


سريع وسهل تخصيص.


يمكن أن يكون الكمون قاتلا في أي سوق تداول & # 8212؛ ولكنه أمر خطير بشكل خاص في سوق الفوركس، الذي يتحرك بسرعة كبيرة بشكل لا يصدق. وقد تم تطوير ميتاتريدر 4 لبدء الصفقات بشكل لا يصدق بسرعة & # 8212؛ بأسرع ما يمكن لوسيط الفوركس معالجتها. كما منصة مستقرة، تخلف خالية، و MT4 هو الحل الأكثر موثوقية لكثير من التجار.


بالإضافة إلى السرعة، فإنه يمكن تخصيصها بسهولة جدا. التجار قادرون على إعداد ميتاتريدر 4 لتناسبهم وأسلوب تداولهم، والذي بالإضافة إلى ذلك لديه فائدة لتمكين المتداول من اتخاذ إجراءات تجارية سريعة وحاسمة.


يقدم حل عبر منصة.


يمكن استخدام ميتاتريدر 4 على كل شيء، من الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول، إلى الهاتف الذكي & # 8212؛ وأن هذا أمر بالغ الأهمية بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل.


تاجر الفوركس يحتاج إلى أعلى الوصول المستمر كلما كان لديهم صفقات مفتوحة، في حين ليس كل شخص لديه ترف التداول في ساعات معينة. مع منصة MT4 يمكنك الانتقال بسهولة من الكمبيوتر المنزلي إلى الكمبيوتر اللوحي أو الجهاز المحمول بحيث كنت & # 8217؛ دائما على دراية حول حسابك & # 8217؛ ق الحالة.


يدعم مجموعة متنوعة من اللغات.


سوق الفوركس عالمي & # 8212؛ وهذا يعني أن التجار من جميع الثقافات والبلدان واللغات تحتاج إلى منصة التداول التي يمكن الوثوق بها. يدعم ميتاترادر ​​4 جميع اللغات الشائعة تقريبا، مما يسهل على التجار الأجانب البدء. التداول من الصعب بما فيه الكفاية دون حاجز اللغة!


يقدم مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية والمؤشرات.


أي نوع من وظائف الرسم البياني أو مؤشر يمكن تحميلها مباشرة في MT4. ليس فقط لا منصة تأتي مع جميع الأشكال الأكثر شيوعا من التحليل والمؤشرات، ولكنه يسمح أيضا للمستخدمين الآخرين لإنشاء تحليل المكونات الإضافية، بحيث يمكنك الاستفادة من أنواع بديلة من استراتيجية التداول.


عدد قليل جدا من منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى يمكن أن تدعم هذا.


ميتاترادر ​​4 مضمونة للغاية.


التجار الذين يستخدمون منصة تداول العملات الأجنبية قد يكون مئات أو حتى الآلاف من رصيد الحساب في اللعب في أي وقت من الأوقات. وهذا هو السبب في أهمية تأمين حسابك.


يأتي MT4 مع معايير أمنية مضمونة لضمان الحفاظ على حسابك دائما بغض النظر عن الأجهزة التي تستخدمها للاتصال. كما أن لديها دعم المستخدم استجابة للغاية، في حال كنت تشعر كما لو كان شخص ما يحاول التنازل عن حسابك. لا تريد أن تستيقظ يوما ما لمعرفة أن صفقاتك المكتملة & # 8230؛ وأنه تم بعد ذلك تحويل رصيد حسابك.


مصممة بشكل جيد وانخفاض على الموارد.


و ميتاتريدر 4 قادرة على العمل بسلاسة لأنها تستهلك القليل جدا عن طريق موارد النظام. هذا هو ما يمكنها من العمل على الأجهزة النقالة بالإضافة إلى التكنولوجيا القديمة.


العمل مع الموارد المنخفضة يحسن أداء البرنامج من الألف إلى الياء، مما يجعل من السهل لتشغيل حل التداول في الخلفية كما تذهب عن التحليل والبحث الخاص بك.


وقد دعم رائع.


خدمة العملاء من منصة MT4 هي استجابة وشاملة. العديد من منصات تداول العملات الأجنبية الأخرى قد لا تكون قادرة على تقديم الدعم الذي تحتاجه في وقت حيوي للغاية. ليس فقط أنها لا تملك كمية هائلة من الوثائق المتاحة، ولكن يمكن الاتصال فريق خدمة العملاء من أي مكان في العالم وبطرق متنوعة.


عروض وسيط ميزات الاتصال.


هل سبق لك أن تمنى أن تتمكن من التواصل بشكل أفضل مع الوساطة الخاصة بك؟


و MT4 لا تقدم فقط إدارة الحساب وميزات التداول. كما يقدم بوابة من خلالها التجار قادرون على التواصل مباشرة مع شركات الوساطة الخاصة بهم. هذا يعزز اتصالك في منطقة واحدة ويجعل من الأسهل بالنسبة لك أن نتذكر المراسلات السابقة الخاصة بك.


ميتاترادر ​​4 لديه مستشارين الخبراء.


المستشارين الخبراء هي وسيلة لأتمتة حساب التداول، مما يجعل من الأسهل لمتابعة إشارات التداول وغيرها من المؤشرات. ويسمح لمستشار خبير بالشروع في الصفقات حسب الحاجة للمستثمر، مما يسمح لهم بالحصول على الربح من خلال عدم القيام بأي شيء على الإطلاق. وبمجرد أن يجد المتداول إشارات أو مؤشرات تجارية تعمل بشكل جيد بالنسبة لهم، يمكنهم ببساطة وضع الأموال في حساباتهم وتنفيذ إدارة الحساب حسب الحاجة.


المستشارين الخبراء هي نصوص قوية فريدة من نوعها التي تمكن المتداول لإزالة العاطفة من تداولهم والتركيز فقط على التحليل.


المنصة مرنة للغاية.


هل أنت نوع التاجر الذي يبحث دائما عن طرق جديدة للتداول؟


و MT4 ليس فقط منصة تداول العملات. فإنه يمكن استخدامها للتداول في مجموعة متنوعة من الأسواق، والتي تشمل أيضا العقود الآجلة والسلع. إذا كنت تعتقد أنك سوف تتوسع في مجالات أخرى غير الفوركس أو توسيع تداول الفوركس الخاص بك من خلال مؤشرات أخرى، ميتاتريدر 4 هو الحل الأمثل.


وتكرس تقريبا كل منصة تداول العملات الأجنبية الأخرى إلى الفوركس وحدها.


متكاملة جيدا مع حساب الوسيط الخاص بك.


لا تعطيك ميتاترادر ​​4 سوى معلومات حسابك؛ فإنه يدمج مباشرة مع الوساطة الخاصة بك بحيث يمكنك إدارة المعلومات الشخصية الخاصة بك والحساب الخاص بك. أساسا، يمكن أن تعمل كمحطة واحدة لجميع احتياجاتك كالتاجر & # 8212؛ الأمر الذي يمكن أن تفعله معظم الأنظمة الأساسية الأخرى ببساطة.


من خلال حسابك MT4 يمكنك ثم التحكم في الوصول والأمن والتحويلات، وأي شيء آخر قد تحتاج. يمكن أن يختلف الدعم على أساس الوسيط، وكثير من التجار غالبا ما تبدو خصيصا للوسطاء التي تتكامل بشكل جيد مع لماذا ميتاتريدر 4. لماذا ميتاتريدر 4.


لديه حاجز منخفض للدخول.


ولعل أهم سبب ل ميتاترادر ​​4 هو شعبية جدا هو أن لديها حاجز منخفض جدا للدخول. لماذا ميتاترادر ​​4.


المنصة هي بديهية وبسيطة. مرة واحدة أطلقت، يجب أن تكون قادرا على مراجعة فورا الرسوم البيانية الخاصة بك والبدء في بدء الصفقات. كل ما عليك القيام به هو وضعت في نظيفة وسهلة لفهم الشكل، وإذا كان لديك حساب التداول الممارسة يمكنك أن تبدأ التداول الخاص بك على الفور. و MT4 لا يمكن إنكاره منصة التداول الأولى أن معظم الأفراد يجب أن تحاول لهذا السبب.


و MT4 ليس هو منصة التداول الوحيدة هناك. يستخدم بعض الأفراد منصات التداول الخاصة التي يتم توفيرها من قبل وسيط الفوركس. ومع ذلك، هو إلى حد بعيد الأكثر شعبية وغالبا ما أوصت منصة & # 8212؛ وكثير من الناس حتى يبحثون عن شركات الوساطة التي تدعم لماذا ميتاترادر ​​4.


يمكنك معرفة المزيد عن ميتاتريدر 4 عن طريق تحميله والبدء في حساب تجريبي. سوف يفاجأ لاكتشاف مدى سهولة وبديهية هو للاستخدام.


افتح حساب تداول العملات الأجنبية.


استخدم وسيطنا الموصى به لفتح حساب تداول مباشر أو تجريبي اليوم.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


الاقسام.


فوركس إشارات | شراء بيتكوين كريبتوكيرنسي تنبيهات بواسطة فكسريمير المجموعة سمز & أمب؛ الخدمات | SSL.


العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.


| لندن وإشارات الدورة في نيويورك |


يعمل مع الفوركس وبيتكوين / التشفير السماسرة.


ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، ودورات تعليم المستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.

No comments:

Post a Comment