Tuesday 13 March 2018

كيفية العثور على أفضل الخيارات للتجارة


أفضل وسيط الخيارات.
آخر تحديث 28 أكتوبر، 2016.
أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.
طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.
التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.
أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.
هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.
كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.
للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:
تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع سعر مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.
واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.
التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.
ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.
وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.
لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.
تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.
لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.
تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2016، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.
في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.
نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.
إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.
أقل الرسوم.
أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.
أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.
هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.
منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.
ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.
من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2016. لا يزال من غير الواضح كيف أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.
أفضل الأدوات والأبحاث.
أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.
تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2011 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.
كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على تنبيه اليومية لك لمخاطر والفرص اليوم.
إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.
المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل، وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك رسوم نقل كامل 60 $ المنتهية ولايته.
أفضل وسيط الخيارات في لمحة.
هل كنت تعلم؟
الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.
وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.
لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.
الخط السفلي.
إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.
أبدي فعل.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.
فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.
تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

ما هي أفضل الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية؟
أحب أن أسمع كيف يمكنني مساعدة الأسرة أوبتيونززل. من خلال S أرسلت لي واستطلاعات الرأي ردود الفعل، وأنا قادرة على الحصول على شعور أفضل من ما خيار المستثمرين غريبة عن و / أو النضال مع.
أنا & # 8217؛ علمت على مدى السنوات الخمس الماضية يستغرق وقتا طويلا للناس لتدفئة لكم وتكون قادرة على التعبير عن ما لديهم مشاكل مع.
حتى إذا كنت & # 8217؛ على السياج لا يزال، لا تقلق. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون هنا عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة.
عادة المقالات سوف تتبع طلب من الأكثر شيوعا أولا.
بدون مزيد من اللغط & # 8230؛ ..
س: ما هي أفضل الأسهم لاستخدامها للخيارات الأسبوعية؟
الآن، خيارات الأسهم الأسبوعية توفر قدرا هائلا من الفرص لأغراض التداول والتحوط. هناك حرفيا مئات من الخيارات الأسبوعية القابلة للتداول تحت تصرفكم.
كيف يمكنني تضييقها والتركيز على تلك التي تقدم لي فرصة عادلة في أن تصبح ناجحة؟
بسيط. أنا فقط التجارة الخيارات الأسبوعية التي تقدم تنافسية عرض / طلب انتشار.
تذكر، في السوق المفتوحة، هناك نوعان من الأسعار لخيار & # 8211؛ الثمن شخص ما على استعداد لدفع & # 8211؛ والسعر شخص ما على استعداد لبيع هذا الخيار.
عندما يتفق المشتري والبائع على السعر، يتم إجراء معاملة.
أريد الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب لتكون ضيقة (ليست بعيدة كل البعد عن بعضها البعض). بالمناسبة، يمكن تغيير عروض أسعار الأسهم والعروض في بنسات، والنيكل أو الدايم الزيادات.
خيارات الفيسبوك (فب) تسمح لك لضبط عرض التسعير الخاص بك أو العرض في زيادات قرش.
تسمح لك خيارات مجموعة بريسلين (يكلن) بضبط عرض الأسعار أو العرض بزيادات الدايم.
أحضر ذلك لأن IáЂ ™ سمع بعض التجار يقولون أنه يجب عليك التمسك خيارات التداول حيث يمكن تعديل عرض التسعير وسؤال في زيادات قرش لأنها تنافسية.
أن & # 8217؛ ق نصيحة كبيرة ويمكن أن توفر لك الكثير من المال في نهاية العام.
ومع ذلك، التركيز فقط على بيني ينتشر واسعة سوف تحد من الخيارات الخاصة بك & # 8230؛ & # 8230؛.
أريد أن أشاطركم نهجا آخر من شأنه أن يوفر لك المزيد من الفرص، في حين لا تزال تبقي لكم من تلك سيئة.
كيف يمكننا أن نقول ما إذا كان عرض أسعار الخيار الأسبوعي / طلب تنافسي بعد ذلك؟
يمكنني استخدام تقنية بسيطة ولكن قوية بقوة صانع السوق. أنا الحكم على العطاء / طلب تنتشر عن طريق فيغا من الخيار.
الآن، هذا قد يبدو معقدا Ђbbut it†™ s حقا لا. دعني اريك.
هنا هو لقطة سلسلة خيار من أسبوعيات أبل (المكالمات فقط عرض). على بلدي سلسلة الخيار، لدي عرض وسعر الطلب عرضЂalalong مع فيغا من المكالمات (عرض كفيغا في الصورة).
أوك & # 8211؛ لذا فإن ما تبحث عنه هو الفرق بين انتشار العطاء / الطلب ليكون أقل من أو يساوي فيغا من الخيار ليتم وضع علامة على خيار تنافسي للتجارة.
على سبيل المثال، المكالمات 615 هي 4.55b / 4.65aвЂ|the انتشار هو 10 سنتا واسعة & # 8211؛ فيغا هو 29 سنتا. و فيغا من هذا الخيار دعوة أكبر من انتشار Ђ|making هذا خيارا تجاريا للتداول.
إذا كان عرض العطاء / الطلب أكبر من فيغا من الخيارЂitit ليس خيارا تجاريا للتداول.
دعونا ننظر في بعض الأمثلة أكثر حتى تتمكن من الحصول على تعليق من هذا.
تلسا (تسلا) الخيارات الأسبوعية Ђ عرض التسعير / أسك للمكالمات 207.50 $ هو 3.60b / 3.70aвЂ|the فيغا من المكالمة هو 0،10 $. مرة أخرى، وهذا هو سوق تنافسية. انتشار يساوي فيغا من الخيار.
فاسيبوك (فب) أوبتيونس Ђ عرض التسعير / أسك انتشار على المكالمة $ 61.5 هو .82b / .84aвЂ|the فيغا هو $ 0.03вЂ|again، وهذا خيار أسبوعي آخر تنافسية للتجارة.
بريسلين (يكلن) أوبتيونس Ђ|.the محاولة / أسك سبرياد على $ 1197.50 المكالمة هو $ 12.90b / $ 14.10aвЂ|the انتشار 1.20 $ واسعة جدا، ومع ذلك، فيغا على هذه المكالمة هو 0.57 $. هذا ليس خيارا أسبوعيا تنافسية للتجارة.
هرباليفي (هلف) أوبتيونس Ђ عرض التسعير أسك / سبرياد أون ذي $ 64 كال إس $ 0.76b / $ 0.97aвЂ| ذي سبرياد إس $ 0.21 وايد & # 8230؛ ذي فيغا أون ذيس كال إس $ 0.03. هذا ليس خيارا أسبوعيا تنافسية للتجارة.
ضع في اعتبارك أن ديناميات سوق الخيار يمكن أن تتغير. من الأهمية بمكان أن تحقق باستمرار إذا كانت ظروف السيولة تزداد سوءا أو تتحسن.
على سبيل المثال، في الوقت الذي تم التقاط هذه اللقطات.
ومع ذلك، فإن ذلك لا يعني أن الظروف لا يمكن أن تتحسن في وقت لاحق.
عن طريق تصفية الخيارات الأسبوعية بهذه الطريقة، youЂЂ ™ إعادة إعطاء نفسك فرصة لعدم الحصول على أذى في “slippage. ”.
تذكر، عليك أن تتغلب على العمولات والفرق بين القيمة المتوقعة للخيار والسعر الذي تقوم به بالفعل بتنفيذ الأمر & # 8211؛ إذا كان عرض التسعير / الطلب غير قادر على المنافسة & # 8211؛ أنت لن تحصل على دينغد على الطريق داخل وخارج التجارة.
الآن، أنت لا تريد فكرة تجارية عظيمة أن تكون خاسرا لأنك حصلت على Ђњchopped upЂќЂќ من العرض / أسك انتشار.
وبطبيعة الحال، كلما كان ذلك أفضل تحصل على التداول & # 8211؛ وأقل سوف تعتمد على القواعدЂand، وكلما كنت تعتمد على غريزة والخبرة.
ومع ذلك، إذا كنت Ђ ليس هناك حتى الآن Ђhhave قاعدة من الإبهام مثل هذاЂЂ| يمكن أن تساعدك حقا من ارتكاب أخطاء لا لزوم لها.
بالمناسبة، وهذا لا ينطبق فقط على الخيارات الأسبوعيةЂЂyou يمكنك استخدامه للخيارات القياسية كذلك.
هل سبق لك أن حصلت على خيار التجارة وانتهى الأمر بخسارة لأن العطاء / طلب انتشار لم يكن تنافسية؟
إذا كان الأمر كذلك، يود أن يسمع قصتك.
سوف نكون شنقا في قسم التعليقات أدناه.

كيفية العثور على أفضل الخيارات للتداول
لقد تم المباركة في أنني قد عملت ل وكان العملاء الذين كانوا المليارات. ولكن هناك واحد الملياردير التقيت خلال بلدي أيام صندوق التحوط التي لن أنسى أبدا، لأنه كان واحدا من أفضل الخيارات التجار رأيت من أي وقت مضى.
كان لديه نظام 5 خطوات لخيارات التداول التي استخدمها لي كل ما عندي خيارات التداول اليوم. أنا ذاهب إلى مشاركة هذا معك اليوم وأدعو هذا & # 8221؛ ذي بيليونيرس 5 رولز أوف أوبتيونس ترادينغ & # 8221؛
1) أبدا شراء أي وقت مضى خيار (وضع أو دعوة) إلا إذا كان هناك حافزا أو الحدث. وهذا يعني أنك فقط شراء خيار عندما يكون هناك حدث من شأنها أن تتحرك بشكل كبير في سعر السهم لأعلى أو لأسفل. هذه الأحداث أو المحفزات يمكن أن يكون أي شيء من: الأرباح الإعلانات والاجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي، النشرات الاقتصادية، صندوق التحوط الناشط شراء الأسهم إلى أي نوع من التغيير المؤسسي، الرئيس التنفيذي، بيع وحدة الأعمال، والاندماج أو الاستحواذ. والمفتاح هو لشراء الخيار قبل وقوع هذا الحدث، وأبدا تريد أبدا لشراء خيار بعد حافزا أو الحدث. لذلك في ملخص فقط شراء خيار عندما يكون هناك حافزا أو الحدث الذي سيغير بشكل كبير في سعر السهم.
2) يجب أن يحدث هذا المحفز أو الحدث قبل انتهاء صلاحية الخيار. ومن الأمثلة السهلة على ذلك الأرباح، فأنت تريد فقط شراء خيار تنتهي صلاحيته بعد أكثر من أسبوع من تاريخ الأرباح. مرة أخرى هذا يعني عند شراء خيار تأكد من ترك نفسك وقتا كافيا بحيث لا تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك قبل أن يحدث حافزا أو حدث.
3) يجب أن يكون الخيار رخيصة. هذا يمكن أن يكون من الصعب قياس ولكن أود أن يبقيه بسيط، وأنا شخصيا لا & # 8217؛ ر مثل دفع أكثر من دولار واحد عن أي خيار. ولكن إذا كان لها ارتفاع أسعار الأسهم، وسوف شراء فقط الخيار أنه يعطيني 25 مرات على الأقل النفوذ أو أكثر على الأسهم. معنى تقسيم سعر السهم عن طريق سعر الخيار الفعلي. على سبيل المثال، إذا كان رصيد شيز هو 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لا يدفع أكثر من 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للخيار على هذا المخزون، فهذا هو أسهل طريقة للتأكد من أن الخيار رخيص.
4) فقط شراء الخيارات في الأسهم التي لديها تقلب منخفض. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الخيارات على الأسهم التي انتقلت جانبية من شقة لشهور في وقت واحد. نظرة على الرسم البياني إذا لم يكن هناك اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي كبير في الأشهر 3 إلى 4 الماضية، وهناك فرصة جيدة أن التقلبات في الأسهم منخفضة والخيارات الرخيصة. أيضا إذا كان لديك خيارات البرمجيات، يمكنك مقارنة الأسهم وخياراتها تقلب ضمني والتقلب الأساسي لتقلبها الضمني والضمني التاريخي. قد يبدو هذا مربكا ولكن نفس القيمة الفرضية للمستثمرين استخدام، ويشترون الأسهم عندما تكون رخيصة بالمقارنة مع ما بيعت تاريخيا ل، لذلك كنت ترغب في شراء الخيارات عندما تقلب منخفضة أو أقل مما كان تاريخيا بيعت ل.
5) فقط شراء الخيارات إذا يمكنك جعل 200٪ أو أكثر على الخيار. هذا مهم جدا، الكثير من الناس شراء الخيارات مع عدم وجود خطة الخروج أو الهدف الربح. لديك لتحديد هدف أو نقطة بيع عند شراء خيار وجعلها جديرة بالاهتمام من وجهة نظر مكافأة المخاطر. يجب أن يكون الخيار على الأقل 200٪ أو أكثر صعودا. لماذا 200٪؟ لأن هناك فرصة جيدة عند شراء خيار، سوف تفقد القيمة أو قسط كامل من الخيار (أو 100٪ من الاستثمار الخاص في الخيار) وبالتالي أن يكافأ على هذا الخطر تحتاج إلى أن تكون قادرة على جعل 200٪ أو أكثر في هذا الخيار. ببساطة ذكر فقط شراء خيار عندما يكون لديك على الأقل 2 إلى 1 مكافأة لسيناريو المخاطر.
الآن سوف أعطيكم مثالا حقيقيا على تجارة الخيارات التي قمت بها للتو، حيث اتبعت فقط 2 من 5 خطوات وتكلفني غاليا على تجارتي.
قبل حوالي أسبوعين اشتريت كمية كبيرة من الخيارات على الفضة، (إتف الفضة، رمز سلف)، التي انتهت في 28 يونيو. كان الخيار رخيصة جدا دفعت $ 50 سنتا لكل خيار. لذا اتبعت الخطوتين 3 و 4، حيث اشتريت خيار شراء رخيصة ($ 0.5 سنتا) كان تقلبها منخفضا، لذلك كانت الخيارات رخيصة ليس فقط في السعر ولكن أيضا رخيصة من حيث التقلبات التاريخية للفضة و حسنا.
خطأي الكبير على الرغم من عدم وجود المحفز المناسب، اعتقدت الفضة كان يسقط في السعر ولكن أنا فقط & # 8217؛ ر بالضبط لماذا لماذا؟ اعتقدت في البداية أنها سوف تنخفض لأن أرقام الوظائف التي تم إصدارها قبل 2 أسابيع ستكون قوية، وبالتالي سوف يسبب الفضة لبيع قبالة. كما ظننت أن الفضة قد كسرت نمطا هبوطيا هبوطيا هبوطيا، وبالتالي فإنها ستنخفض بنسبة 10٪ في الأسبوعين المقبلين.
حسنا كانت الأرقام الوظيفية جيدة، وبيعت الفضة قبالة وكنت 100٪ على بلدي الفضة وضع الخيارات في 2 أيام، ولكن بدلا من اتباع قواعد التداول بلدي الملياردير صديق علمتني، أخذت بلدي 100٪ الربح وذهبت إلى ديارهم.
وبسبب هذا لم أتبع قاعدة الربح 200٪ أو أكثر ولم يكن لدي المحفز الصحيح، الذي تحول إلى أن يكون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي لذلك غاب عن واحدة من أكبر التحركات في تاريخ الفضة و # 8217، 7٪ انخفاض اليوم.
من خلال عدم اتباع بلدي الملياردير صديق & # 8217؛ ق 5 قواعد التداول للخيارات، فاتني تجارة ضخمة. كنت قد جعلت 400٪ على بلدي الفضة يضع اليوم بدلا من 100٪ أنا قدمت قبل أسبوعين. لذلك تعلمت مباشرة كم يمكن أن يكلفك من خلال عدم اتباع كل واحد من القواعد الخمسة أعلاه.
لذلك درسي لك ليس فقط هذه القواعد 5 لخيارات التداول مهمة، ولكن الأهم من ذلك هو أن تأكد قبل أن تشتري خيارا كنت قد اتبعت كل واحد من القواعد الخمسة المذكورة أعلاه. معنى لا تشتري خيار إلا إذا كان يلبي كل واحد من القواعد 5.
لجعل من السهل لنفسك طباعة هذه القواعد ثم قبل التداول خيار تأكد من أنه يمكنك التحقق من كل قاعدة قبل أن تشتري الخيار. إذا قمت بذلك فإنني أعد بأن ليس فقط سوف تحسن كثيرا من نجاح خيارات التداول الخاص بك ولكن سوف تجعل الكثير من المال في هذه العملية كذلك.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment