Saturday 17 February 2018

خيارات الأسهم قفزة السحر


نظرة عامة عن شركة ماجيك ليب، Inc.
نبذة عن الشركة.
ماجيك قفزة، وشركة تطور منصة الحوسبة للجمع وتجربة الحياة الرقمية والمادية. وتطور منصة الحوسبة المختلطة الواقع التي تمكن المستخدمين من التفاعل مع العالم. ودينامية رقمية ليتفيلد إشارة، والتي تمكن المستخدمين من توليد الصور من الكائنات الحقيقية ومن ثم وضع تلك الصور في العالم الحقيقي. ماجيك قفزة، وشركة لديها شراكة استراتيجية مع بابا. تأسست الشركة في عام 2011 ومقرها في دانيا بيتش، فلوريدا. لديها مواقع في سانتا كروز، لوس انجليس، وماونتن فيو، كاليفورنيا؛ سياتل، واشنطن؛ أوستن، تكساس؛ ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، وإسرائيل.
1855 طريق جريفين.
دانيا بيتش، فل 33004.
المديرون الرئيسيون لشركة ماجيك ليب، Inc.
ماجيك قفزة، وشركة التطورات الرئيسية.
السحر قفزة، وشركة تسعى التمويل. تسعى ماجيك ليب إلى جمع ما يصل إلى مليار دولار من التمويل الجديد من المستثمرين، وفقا لإيداع الشركات الجديدة. وقد أذن ماجيك قفزة بيع أكثر من 37 مليون سهم في 27 $ كل في محاولة لرفع حوالي 1 مليار $، وفقا ل 11 أكتوبر 2017، وتقديم مع ولاية ديلاوير.
أعلنت ماجيك قفزة استقالة أندي فوشمي © كنائب رئيس للعلاقات العامة.
أعلنت ماجيك كيب، Inc. عن تعيين بريندا فريمان كرئيسة قسم التسويق، حيث تقدم تقاريرها إلى الرئيس والرئيس التنفيذي روني أبوفيتز. كان بريندا سابقا رئيس قسم التسويق في قناة ناشيونال جيوغرافيك، وقد شغل أدوارا تسويقية كبيرة في دريم ووركس أنيماشيون، تيرنر بروادكاستينغ، فياكوم / متف، و بيبسيكو.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
17 أكتوبر 2017.
14 فبراير 2017.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال ماجيك قفزة، وشركة، يرجى زيارة ماجيكليب. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

مجموعة من سحرية قفزة سحرية مذهلة الرسوم التوضيحية تم نسخها.
قبل أسبوعين، براءة اختراع من 180 صفحة من الشبح الواقع المعزز شركة ماجيك قفزة ذهب الجمهور، والعديد من المواقع & # x2013؛ بما في ذلك شركة. Design & # x2013؛ الملغومة عليه كنز من واجهة المستخدم الرسومات التي ماجيك قفزة حلم المستقبل من واجهة.
ولكن كما اكتشف جزمودو & # x2019؛ s شون هوليستر، العديد من هذه الرسومات هي نسخ من الأفكار من قبل الفنانين مفهوم. وبالنسخ، نحن لا نعني مفاهيم مشابهة غامضة. نعني أن الرسام يبدو أن تتبع عدة مفاهيم صريحة ولصقها في التطبيق. يمكنك أن ترى مثالا واحدا هنا من كتلة تقطيع غاميفيد. هو & # x2019؛ s حرفي 1: 1 تمثيل 2008 الخيال العلمي قصيرة البصر، وصولا الى شرائح ثلاثة من الخبز في واجهة.
عندما استجوب ممثلو ماجيك ليب اعترفوا ل جيزمودو بأن الصور قد تم رفعها و # x2013، قائلا أنها تمثل توقعات المستهلكين المعاصرة، وكان المقصود فقط كمثال على ما منصة الأجهزة الخاصة بهم يمكن القيام به و # x2013، وأنهم حصلوا على براءة اختراع الأجهزة، وليس واجهة المستخدم. وعلاوة على ذلك، استخدام ماجيك ليب & # x2019؛ s الصور على الأرجح يندرج تحت الاستخدام العادل.
بطبيعة الحال، إذا كانت الشركة بقيمة 2000000000 $ في تقييمها الأخير يريد حقا لجعل الأمور على حق، يبدو أنها & # x2019؛ وجدت مجموعة من المواهب العظيمة لتجنيد والاستحمام في خيارات الأسهم.

يبدو أن ماجيك قفزة قد ترفع ما يصل إلى 1 مليار دولار في جولة تمويل جديدة.
ماجيك، قفز، بنت الفكر، غرافيك. ماجيك قفزة.
الشبح تضاف شركة الواقع ماجيك قفزة يبدو تعيين لجمع آخر 1000000000 $ في جولة جديدة من تمويل المشروع.
ويحق للشركة الآن إصدار ما يصل إلى 37 مليون سهم من فئة جديدة من الأسهم المفضلة بسعر 27 دولار للسهم الواحد، وفقا لشهادة مؤسسة تأسيسية تم تعديلها من قبل سب إنزيتس التي قدمتها الشركة يوم الأربعاء في ديلاوير. قفزة باعت كل هذه الأسهم سلسلة D الجديدة، فإنه سيتم جمع أكثر من 1 مليار $.
ومع ذلك، فإن الإيداع هو إذن المخزون، و ماجيك قفزة قد ينتهي رفع أقل.
قد يكون سعر السهم ماجيك ليب في السوق الثانوية أقل من 27 $ للسهم الواحد، وفقا للأشخاص الذين يحملون أسهم.
ولم يتضح من الوثيقة التي ستستثمر في الجولة الجديدة من التمويل.
يقول جوليا غاينور، ممثل ماجيك ليب، "إن الإيداع أمر إداري يجب على كل شركة أن تمر به، وبالتالي ليس لدينا أي شيء آخر نقوله في هذه المرحلة"، مضيفا أنه سيكون هناك المزيد للمشاركة قريبا.
وقد رفعت ماجيك ليب هاسك بالفعل 1.4 مليار دولار في جولات تمويل سابقة من بعض مستثمري أرقى وادي السيليكون، بما في ذلك غوغل وكلاينر بيركنز، التي كانت تقدر الشركة في السابق بمبلغ 4.5 مليار دولار أمريكي.
وذكرت بلومبرج الشهر الماضي أن فلوريدا القائم على بدء التشغيل كان في محادثات مع تيماسيك القابضة سنغافورة لتمويل إضافي.
ماجيك ليبب هو بناء زوج من النظارات الذكية التي سوف تستخدم أجهزة الكمبيوتر المتقدمة والكاميرات لدمج الرسومات في العالم الحقيقي. أنها لم تطلق بعد ولا علنا ​​كشف المنتج، ولكن من المتوقع ماجيك قفزة تعلن عن مجموعة تطوير البرمجيات في ديسمبر كانون الاول.
إليك أحدث فيديو ترويجي من الشركة:
انظر أيضا: تحقق من هذه سمارتلاسيس التي صممها 4.5 مليار $ بدء التشغيل ماجيك قفزة.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
يبدو أن ماجيك قفزة قد ترفع ما يصل إلى 1 مليار دولار في جولة تمويل جديدة.
الشبح تضاف شركة الواقع ماجيك قفزة.
موصى به لك.
تيش إنزيدر & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

خيارات قفزة السحر السحرية
السحر قفزة هو الجمع بين القدرة البصرية المتأصلة مع الحوسبة النقالة وندش]؛ مما يتيح لك إخراج البصرية يعادل عندما كنت خطوة إلى الخارج في العالم، ولكن مدعوم من التكنولوجيا المتنقلة التي تحملها. باستخدام دينامية الرقمية ليتفيلد إشارة والتجارة ؛، تخيل أن تكون قادرة على توليد صور لا يمكن تمييزها عن الكائنات الحقيقية ومن ثم تكون قادرة على وضع تلك الصور بسلاسة في العالم الحقيقي. نحن الرؤى والعلماء الصواريخ، والمعلمين الذكاء الاصطناعي، والمعالجات الروبوتات، جيديس التصور، النينجا البرمجيات، الحوسبة الهوبيت، والنزهات الفيلم، والفنانين والرياضيين والفيزيائيين مخدر، والناس الناس، والرياضيين الأعمال، ومحبي الموسيقى. نحن خلق تجربة المستخدم الجديد كله الذي نسميه سينيماتيك الواقع والتجارة؛.
الصحافة الأخيرة.
فينتوريبيت - 5 فبراير 2014.
تاريخ التمويل.
يوليو 2012 $ 20،423،609 يناير 2014 $ 31،300،000 أكتوبر 2014 $ 551،999،884 ديسمبر 2015 $ 826،999،980.
المستثمر سجل المسار.
شركة ويلينغتون للإدارة.
إدارة.
روني أبوفيتز، الرئيس التنفيذي لشركة سندار بيتشاي، عضو مجلس إدارة (الرئيس التنفيذي لشركة غوغل) جاك ما، عضو مجلس إدارة (الرئيس التنفيذي لشركة علي بابا)
الشركات ذات الصلة.
إذا كنت مهتما في ماجيك ليب، تحقق من هذه الفرص ذات الصلة.
ليس لدى إكيتيزن علاقة ارتباط أو علاقة رسمية مع أو تأييد من ماجيك ليب أو أي شركات واردة أعلاه.
ويستند هذا الملف الشخصي إلى المعلومات المتاحة للجمهور ويهدف إلى أن تكون مفيدة في الطبيعة.
مهتمة في معرفة المزيد؟
لمعرفة المزيد حول ما إذا كنت مؤهلا، وحجم الاستثمار النموذجي، وتقييم الشركة، وسعر السهم، طلب الوصول هنا.
مهمتنا هي تحسين طريقة دفع الموظفين بدء التشغيل عن طريق فتح قيمة تعويضات الأسهم الخاصة بهم بطريقة تفيد جميع اللاعبين الرئيسيين: المساهم والشركة والمستثمر.
يتم تقديم الأوراق المالية من خلال الأسهم إكسيتيزن ليك. تحقق من خلفية هذه الشركة على بروكرشيك فينرا.
10 غرب شارع 18،
نيو يورك، ني 10011.
&نسخ؛ 2017 إكيتيزن Inc. جميع الحقوق محفوظة.
نحن هنا للمساعدة! اطلع على الأسئلة الشائعة وخطوة المستثمر خطوة بخطوة والمساهم خطوة بخطوة للحصول على إجابات عن الأسئلة الشائعة. لا يزال لديك سؤال أو تحتاج إلى دعم؟ أرسل لنا رسالة سريعة وسنقوم بالرد عليك.
شكرا على رسالتك - سنتصل بك قريبا.

No comments:

Post a Comment