Saturday 10 February 2018

فوتوبوكس فوركس


فوتوبوكس فوريكس
الحصول على جودة عالية الطباعة قماش الخاصة بك! نحن تحويل الصور المفضلة لديك والصور إلى قطع من الفن عن طريق طباعتها على جودة عالية الألياف قماش القطن الفنان. نظرا لمستويات عالية من الأبيض في قماش الكتان الفنانين لدينا، يتم الحفاظ على ألوان الصورة الأصلية الخاصة بك وتكرارها، وصولا الى كل الظل. ميزة كبيرة أخرى هي تألق الألوان.
بسرعة البرق.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
على استعداد للتعليق.
صورة على.
في أي وقت أراد أن تعطي طباعة الصور الخاصة بك أن الخاصة، مثل معرض الجودة؟ ثم الصورة على باس-بارتوت هو الطريق الصحيح بالنسبة لك! سوف القرار بين حادة من الاستنساخ صورتك تألق من خلال الزجاج الاكريليك طاهر، في حين أن قطع منحرف من الورق المقوى متحف باس-بارتوت سيعطي طباعة الصور الخاصة بك وأضاف عمق، وتحويل كل الاهتمام مباشرة إلى الصورة.
صورة على الخشب.
تكمل صور الطبيعة والمناظر الطبيعية مع أساس طبيعي مناسب! توفر الصورة على الخشب مظهرا طبيعيا، مع طبع صورتك على ورق صور حقيقي، والتي يتم تغطيتها بعد ذلك بطبقة ماتي واقية تحمي صورتك من بقع بصمات الأصابع المستمرة. لوحة الخشب نفسها تتكون من طبقات متعددة، وتصدرت مع جودة المختبر، طباعة 12 لونا من صورتك. نوعية دافئة ينضح من الأساس الخشبي هو ببساطة لا يقاوم.
فوتو بوكس.
صور مربع هو رائعة، جاهزة لخدمة هدية الحل! معبأة في الهوى حسب الطلب هدية مربع، انها مجموعة رائعة من 25 صور مع تلميح من جمالية خمر العصرية دائما! صور من وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تكون الآن مجدد في الدرجة الأولى جودة الصورة طباعة مجموعة تشمل أكبر من تجاربك حتى الآن!
كريت فوتو بوكس:
أحدث الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية الطباعة المباشرة وعلاج التكنولوجيا النتائج في الصور مع الحدة على نحو سلس ومذهلة اللون الاستنساخ المطبوعة مباشرة على الزجاج الاكريليك المصقول. مع تكنولوجيا الطباعة 6 ألوان لدينا، وتفاصيل دقيقة يتم التقاطها بدقة وإعادة إنتاجها في حين يتم تكرار مناطق اللون كبيرة في الألوان الغنية، عميقة.
مواد من الدرجة الأولى.
مصقول التشطيب.
الحديثة الحبر هب اللاتكس.
ألومينوم برينتس.
ستشكل لوحة الألمنيوم المركبة، التي تمثل مثالا للتطور والصقل، أساسا متينا ودائما للطباعة الحبيبة على صورتك. إلى جانب العمل كقاعدة يمكن الاعتماد عليها، لوحة الألمنيوم يعطي البصريات واقعية لافتة للنظر ولون حيوية، كل المغلفة مع لامعة، فيلم واقية تعزيز الصورة. مزيج من الجمال والوظائف التي تبدو ويشعر الفاخرة!
الجمال & أمب؛ قدرة التحمل.
سوليد & أمب؛ وزن خفيف.
عرض آمن تماما.
أكريليك + ألومينوم.
أفضل من كلا العالمين.
ستصبح صورة فوتوغرافية على لوحة أكريليك + ألومينوم المركبة قطعة مركز من أي غرفة. إن الجمع بين أحدث تقنيات الطباعة والتلوين 6 ألوان مباشرة، والتي تستخدم لإنتاج مطبوعات الأكريليك، مع المتانة والقوة والمقاومة البيئية للوحة الألمنيوم، تنتج صورة فائقة، تبدو وتدير على حد سواء!
الكريستال-- واضح الاكريليك عرض.
ستابل & أمب؛ فاخر.
مزيج قيمة من معرض.
كتلة الاكريليك.
الزجاج الاكريليك تصلب، وقطع مع تقنية طحن الدقيق مذهل بمثابة الناقل ممتازة من الصورة الحبيب أو الصورة! كونها آمنة ضد الضوء الشديد والرطوبة، وسوف يعكس سطح زجاجي هذا الأخير مع جمال مذهل، وإعطاء الوهم من المكانية التي من شأنها أن تجعل صورتك تأتي على قيد الحياة داخل كتلة الاكريليك! سيتم استنساخ الصورة أو الصورة من اختيارك لتصبح أرفع تصميم الفذ. هدية مثالية للمتطورة!
الفوركس فوتوبوارد.
فوتوبوارد الفوركس خفيفة للغاية هو 5 ملم، والأبيض، لوحة من الصعب رغوة. وقد أدى تطبيق مبتكرة من الفوركس في طباعة الصور في تطوير الصور من الحد الأدنى من الوزن - مناسبة حتى بالنسبة للجدران مع قدرة تحمل الضوء. الآن يمكنك عرض أفضل الصور الخاصة بك مع الفخر على أي جدار.
أفضل نوعية.
اليدوية مع الدقة.
خفيفة الوزن ومناسبة لكل الجدار.
ماوس ماتس.
صور الحصير الماوس على حد سواء جميلة وعملية، مذكرا لك ما هو الأكثر أهمية في حين كنت من الصعب في العمل. يتم الضغط على صورتك باستخدام عملية الطباعة من الدرجة الأولى على سطح النسيج من حصيرة الماوس، وخلق استنساخ حية من الأصل. حصيرة الماوس عدم الانزلاق مناسبة لكل من الفئران التماثلية والبصرية. استبدال الحصير الماوس القديمة مع واحد المطبوعة مع جودة الصورة الرائعة.
وسائد.
تشمس في أحلام حلوة مع وسادة صورة شخصية. ستتم طباعة صورتك على غطاء وسادة أبيض بقياس 40x40 سم مع سحاب محشوة بحشوة بوليستر 100٪. بقية رأسك على وسادة الصورة الخاصة بك ومحاولة ليلة سعيدة إلى أحلام سيئة.
وسادة الصورة مع لمعان.
لطيف جدا بسبب هيكل الغزل والنسيج غرامة وسادة قابل للغسل تصل إلى 40 درجة مئوية الألوان الرائعة بفضل 12 لون الطباعة هدية مثالية النظام على الانترنت سهلة وسريعة.
قسط وسادة الصورة مات.
جودة عالية من قماش قماش عالي الجودة حافة إلى حافة 12-لون الطباعة هاندسون "صنع في ألمانيا" مدفوع. العلامة التجارية سستة وسادة قابل للغسل تصل إلى 40 و ديغ؛ c النظام على الانترنت سهلة وسريعة.
تبدأ كل صباح مع فنجان قهوة فردية مصنوعة باستخدام الصورة الخاصة جدا. مصنوعة شخصية القدح صورة من السيراميك الأبيض، مقبض على شكل c وانتهت مع طلاء مات. الطباعة والقدح هو غسالة صحون آمنة.
البعد.
ماجيك، موجس.
مع مفاجأة.
مفاجأة الجميع مع ثيرموكروميك سحر القدح الصورة التي تغير لون الحق أمام عينيك. هو المغلفة القدح السحرية مع طبقة سوداء حساسة للحرارة التي لفات تصل إلى كشف النقاب عن صورتك مرة واحدة يتم سكب المشروبات الساخنة في ذلك. تتمتع فنجان من القهوة مع عنصر من المفاجأة!
ماجيك، إبريق خزفي.
كولورفول، إبريق خزفي.
التخلي عن الذاكرة الشخصية في شكل القدح مع صورة من اختيارك. اختيار واحد من الألوان الخمسة للداخل من القدح الشخصية وجعلها لافتة للنظر.
كوب من السيراميك الأبيض مع ملون داخل بريليانت و فوتوبرينت حادة الطباعة على الوجهين أو من جميع النواحي يمكن استخدامها في أفران الميكروويف وغسالات الأطباق متوفر في خمسة ألوان زاهية.
القدح.
قسط القدح.
تصميم القدح الفردية مع صورتك الشخصية. اختيار الصورة المفضلة لديك وطباعته مباشرة على القدح الخزف الحقيقي أو التخلي عن الذكريات الخاصة كهدية صورة على القدح. لا يهم إذا كنت تستخدم لقهوة الخاص بك في الصباح أو كهدية لزملائك والأحباء منها. يرصد هذا القدح قسط للجميع.
أنيق صورة القدح المصنوعة من الخزف الحقيقي اليدوية داخل مصنع الخزف الألماني أصيلة مقبض منحني أنيقة يمكن استخدامها في أفران الميكروويف وغسالات الصحون شعبية خاصة لمجموعات الخزف فريدة من نوعها.
قسط القدح.
حالات الهاتف الذكي.
تبحث عن شخصية فريدة فون أو سامسونج القضية حتى تبرز؟ يمكنك إنشاء غطاء هاتف مخصص مع الصور المفضلة لديك الآن. عرض شخصيتك مع حالة أن أوزس مع الاسلوب. سواء المطبوعة مع صورة من عائلتك، والأصدقاء، أو اقتباس من الفيلم المفضل لديك، ويضمن حالة الهاتف الذكي شخصية لتكون واحدة من نوعها. ببساطة تحميل صورتك والبدء في تصميم شخصية حالة الهاتف الخاص بك! الحالات المخصصة المتاحة لمختلف الأجهزة، بما في ذلك اي فون 7Plus، 7، سي، 6S، 6، 5S، 5، 4S، 4 و سامسونغ S7 إدج، S7، S6 إدج، S6، S5، S4.
لغز.
لغز الشخصية الخاصة بك يأتي مع صورتك ختمها في الانتهاء من لمعان عالية على لغز 20x27cm وآلة قطع إلى 88 قطعة. قطعة ذكرياتك معا معا - سواء كعائلة أو مجموعة من الأصدقاء. الألغاز شخصية هي هدية مثالية لكلا الصغار والكبار.
صور مغناطيس.
تزيين الثلاجة، طباخ هود، المبرد وأكثر! تحويل الخاص بك 9 صور أجمل إلى حادة والحرير مات مغناطيس الصورة مصنوعة من ورقة مغناطيس قسط مرنة. وأخيرا، قم بربط الأسطح المعدنية في منزلك باستخدام مغناطيس صورتك المربعة. جمعها، التجارة بها، أو استخدامها باعتبارها هدية ساحرة حقا!
فليس فوتو بلانكيت.
تضييق مع أعز الذاكرة الخاصة بك. الخاص بك محبوب لينة الصورة بطانية هو مجرد مثالية للاسترخاء على الأريكة، سرير أو حتى بطانية نزهة. جميع البطانيات هي مريحة جدا وخالية من الرعاية في نفس الوقت مع النسيج رقيق والطباعة آلة قابل للغسل الصورة. مع صورتك المفضلة بطانية الخاص بك هو ديكور للغاية في غرفة المعيشة الخاصة بك وأيضا عظيم هدية فليسي الجميع تقع في الحب مع - وخاصة خلال عطلة الاعياد!
الصوف القطبية القياسية.
حشوات مضادة للحساسية والرائحة حواف مدورة يمكن غسلها حتى 40 درجة مئوية.
قسط القطيفة الصوف صور بطانية.
لينة الصوف الفانيلا جنبا إلى جنب مع طبقة لينة أفخم حواف حادة قابل للغسل تصل إلى 30 درجة مئوية.
فوتو كاليندارس:
ميموريز كل عام طويل.
تصميم تقاويم صور فريدة من نوعها ذات جودة عالية لمنزلك أو العمل. يمكنك إنشاء تقويم مخصص على الانترنت في دقائق معدودة أو تحميل برنامجنا لتحرير متعمق. لا تتردد في بدء التقويم مع أي شهر وتطبيق الخلفيات الجميلة.
برنامج حاليا هو سهل الاستخدام، مع الكثير من الأدوات الإضافية التي سوف تسمح لك لتصميم تقويم شخصية. الاختيار بين الرسومات المختلفة، والألوان والخطوط لذوقك، وتصميم الصور أو بمناسبة تواريخ جديرة بالملاحظة.
حمل الحقائب.
عنصر شخصية فريدة من نوعها لمرافقتك على زيارات متجر البقالة قصيرة ودورات سوبر ماركت مطولة، وتظهر حقيبة حمل مخصص قبالة كل من شخصيتك وموقف تجاه القضايا المتعلقة بالبيئة! مع قدرة مثيرة للإعجاب ومقاومة المسيل للدموع من المستغرب، انها ملحق قيمة عملية هائلة!
صديقة للبيئة.
طباعة بلا حدود.
مع المستقبل في الاعتبار.
صور التقويم.
اختر نظام التشغيل:
تقييمات العملاء كبيرة.
هدايا فريدة من نوعها لشعب جميل.
إنشاء هدايا مخصصة مصنوعة من الصور الخاصة بك.
هل تبحث عن هدية خاصة جدا لشخص مميز جدا؟ لا يوجد شيء أكثر مخصصة لك ولأحبائك من اللحظات التي التقاط على الصور الخاصة بك.
بغض النظر عن أي مناسبة - عيد ميلاد، عيد الميلاد، الذكرى أو أكثر من ذلك بكثير - الهدايا لدينا مصنوعة من الصور الخاصة بك هي هدايا فريدة من نوعها لا يمكنك ببساطة شراء في المتجر. وهي مصنوعة يدويا فقط لأجلك.
خلق هدايا فريدة من نوعها حقا ومنحهم لأكثر الناس خاصة في العالم. استمتع الهدايا صورتك ومشاركتها كدليل على الحب.

صورتك على الفوركس.
مثالية من البداية الى النهاية. شكرا. وسوف تستخدم بالتأكيد مرة أخرى وأوصى بالتأكيد.
نوعية ممتازة وسرعة التسليم. تم تعبئتها البنود بشكل جيد وآمن. سوف تستخدم بالتأكيد مرة أخرى.
لقد استخدمنا صورتي عدة مرات. وكان في كل مرة أعجب جدا. سيتم استخدامها مرة أخرى قريبا.
تماما كما كنت قد أمرت. كان التعبئة والتغليف جيدة، تسليم سريع سريع. أنا مسرور جدا مع هذا الموقع.
أتمنى جميع المشتريات كانت بهذه السهولة.
نحن نستعد كل شيء ... تحميل الانتهاء!
يمكنك تغيير حجم الصورة والرجاء إعادة المحاولة.
جبغ،.png،.gif،.tiff.
my-picture. co. uk ضمان أدنى سعر.
يضمن لك ضمان أقل سعر مضمون أقل سعر للطباعة على قماشك! نحن نراقب أسعار المنافسين في المملكة المتحدة على أساس أسبوعي وضبط الأسعار الخاصة بنا وفقا لذلك. وهذا يعني أنه إذا وجدت عرض لطباعة صورتك على قماش في نفس الحجم ونموذج من خلال مزود آخر على الانترنت بسعر أقل، ونحن سوف تغلب على هذا السعر بنسبة 5٪.
ماذا أفعل، إذا وجدت نفس العرض بسعر أقل في متجر آخر عبر الإنترنت؟
يمكنك إرسال ل LPGmy-picture. co. uk وتقول لنا اسم متجر على الانترنت، وشكل المقدمة، والسعر، وكذلك حيث رأيت هذا العرض (مع وصلة الموقع إذا كان ذلك ينطبق). سنراجع المعلومات وإذا تمت الموافقة عليها، فسنرسل لك قسيمة خصم بقيمة 5٪ لطلبك التالي.
شراء مع الثقة.
my-picture. co. uk هو الأعلى تقييما قماش متجر على مركز الاستعراض.
موصى بة بشدة.
ومثل. للمنتجات التي هي رخيصة جدا، ونوعية ممتازة حقا. ومثل.
الحصول على أدنى سعر-ضمان!
الفوركس صور المطبوعات.
جودة المختبر لصورتك على الفوركس.
وطباعة الفوركس ضئيلة وخفيفة على أي جدار.
عرض كامل عرض مفصل في الغرفة.
سوف طباعة الصور الخاصة بك تألق في مجدهم الكامل على ورقة الصور الحقيقية. مع طباعة 12 لونا ملائما ستصل صورك إلى درجة عالية من الصور وستحصل صورتك على الفوركس على أناقة بصرية عالية الجودة في المختبر. يتم إثراء الألوان الرائعة مع صفح حماية رائعة من ورق الصور الفوتوغرافية.
مزيج من قطع التكنولوجيا الفائقة جنبا إلى جنب مع العمل باليد يجعل صورتك عنصر فريد من نوعه. يتم تطبيق كل صورة بعناية على الحصير رغوة مناسبة. سيتم قطع لوحة الصور الخاصة بك بدقة والزوايا مدورة بدقة إضافة اللمسات الأخيرة. وتكرر هذه العملية لكل فرد الفوركس المطبوعة ويتطلب دقة دقيقة من كل من الرجل والآلة. والنتيجة هي زخرفة أنيقة للجدران الخاصة بك.
و الفوركس خفيفة الوزن جدا في الأبيض الأنيق هو لوحة سميكة من الصعب 5MM رغوة. الاستخدام المبتكر من النقد الاجنبى الأصلي في طباعة الصور يسمح الصور لتكون خفيفة الوزن للغاية. يمكنك شنق أفضل التصاميم الخاصة بك حتى على الجدران الصعبة. يمكنك تعليق صورتك على الفوركس حتى في المناطق المحمية في الهواء الطلق - أو على الجدران المبلطة في المطبخ أو الحمام، حيث يمكنك وضع فقط هوك الصورة.
مع نظامنا شنقا مجانا تحتاج فقط هوك لشنق لوحة الصور الخاصة بك. ببساطة إرفاق الحبل مع الملصق على الجزء الخلفي من الصورة. للتأكد من أن لوحة الصور الخاصة بك ليست ملتوية، ونحن ننصح أن قياس أول مرة أخرى بعناية فائقة مع حاكم قبل إرفاق الملصقات في المركز. يرجى ملاحظة أن ملصقاتنا يمكن تطبيقها مرة واحدة فقط. كما نقدم المهنية شنقا عدة لجميع الجدران في عربة التسوق.

صورتك على الفوركس.
نقل جميلة تماما من الصورة إلى قماش. مؤطرة مع نهاية ملفوفة جاهزة للتعليق!
خدمة سريعة للغاية والجودة كانت كبيرة. أنا أحب بلدي قطعة!
صورة قماش جميلة، وكانت الخدمة السوبر سهلة. سوف يكون الأمر أكثر في وقت قريب.
نوعية ممتازة، الشحن السريع! لم أستطع أن أصدق كم كانت جميلة كانفاسس عندما وصلوا. راض جدا، وسوف يأمر مرة أخرى.
نحن نستعد كل شيء ... تحميل الانتهاء!
يمكنك تغيير حجم الصورة والرجاء إعادة المحاولة.
جبغ،.png،.gif،.tiff.
مراجعات العملاء كبيرة.
عالية الجودة الضمان.
طبعت على مواد عالية الجودة مع أحدث تكنولوجيا هب.
أسعار مطبوعات الفوركس.
الفوركس صور المطبوعات.
منظر كامل الصورة عن قرب، منظر الغرفة، فيديو.
خفيفة الوزن ديكور على لوحة من الصعب رغوة.
طباعة الفوركس هو ريشة ضوء الصورة جامدة بعد أن يضيء مع صفاته مريح، - دون استبعاد جودة الاستنساخ من الصورة التي اخترتها. تتم طباعة الصورة المفضلة لديك باستخدام تقنية الطباعة ذات 12 لون على ورق صور مشروعة.
A توليف من إرغونومي & أمب؛ الاقتصاد.
يتم تغطية صورتك مع طبقة واقية ويتم تطبيق بحذر على حصيرة رغوة سميكة سميكة 5MM. يوفر استخدام ذكي من النقد الاجنبى الإحساس خفيف الوزن بشكل مدهش، في حين أن في الواقع الفوركس يطبع هي مجرد متينة مثل أي عناصر الديكور الصورة الأخرى.
أفضل تقييمات العملاء.
2017/12/04. ريسيلراتينغس لدينا معدل عملائنا كانفاسونزال مع 8.2 نجوم من 10، استنادا إلى 971 آراء. بدء تصميم الخاص بك الفوركس صور طباعة الآن!
خطوط الجودة.
نحن نستخدم تكنولوجيا الطباعة خالية من المذيبات، غير مؤذية.
مع ضمان الجودة ممتاز.
الشحن آمنة.
التعبئة والتغليف لدينا يضمن رحلة آمنة من المنتج الخاص بك! طلبك سيصل في حالة لا تشوبه شائبة!
100٪ ضمان.
إذا لسبب ما، كنت بخيبة أمل مع.
المنتج، أنت حر في إعادته!
1 844 380 3415.
أوبس فيديكس.
بايبال ماستركارد فيزا.
انتهت صلاحية العرض. سيتم توجيهك إلى صفقة جديدة في 5 ثانية.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
شراء مع الثقة.
لدي سؤال؟
حتى أفضل الأسعار في النشرة!
ما العنوان الذي يجب إرسال القسيمة إليه؟
نشكرك على التسجيل.
سوف تتلقى على الفور تأكيد.
سياسة الخصوصية.
آخر تحديث في: 2017-11-14.
عبارة & كوت؛ المعلومات الشخصية & كوت؛ يشير إلى المعلومات التي يمكنك تحديدها أو الجهاز الذي تستخدمه للاتصال بالإنترنت.
1. المعلومات التي نجمعها.
يجوز لنا الحصول على معلومات شخصية عنك من مصادر مختلفة، بما في ذلك هذا الموقع وغيره من مواقع كانفاسونال، [تطبيقات الجوال،] عند الاتصال بنا أو الاتصال بنا أو التواصل معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، أو عند المشاركة في الأحداث أو غيرها من العروض الترويجية. کما یمکننا أیضا الحصول علی معلومات عنك من شرکتنا الأم أو الشرکات التابعة أو الشرکات التابعة أو الشرکاء التجاریین وغیرھم من الأطراف الأخرى.
• معلومات الاتصال الخاصة بك (مثل الاسم، والتعامل مع تويتر والبريد والعنوان، أو رقم الهاتف)
• صورك التي تحملها على مواقعنا لاستخدام خدماتنا أو مكان أوامر للمنتجات.
• صورك التي تحملها على مواقعنا لاستخدام خدماتنا أو مكان أوامر للمنتجات.
• معلومات الاتصال من الأصدقاء أو أشخاص آخرين كنت ترغب في الاتصال بنا.
• اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الذي قد تنشئه على مواقعنا.
• تفاصيل الدفع (بما في ذلك رقم بطاقة الدفع ورمز الحماية وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة وعنوان إرسال الفواتير)
• معلومات الشحن (بما في ذلك عنوان الشحن ورقم الهاتف)
• المعلومات الديموغرافية (مثل العمر وتاريخ الميلاد ونوع الجنس)
• المعلومات التي تقدمها عن طريق التفاعل معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، بما في ذلك الصور.
• معلومات الموقع، مثل الموقع الجغرافي في الوقت الحقيقي من الجهاز الذي تقوم بتثبيت التطبيقات النقالة لدينا.
• السلوك والتفضيلات التسوق، وسجل للمشتريات التي تقوم بها على مواقعنا على الانترنت • تفاصيل أخرى قد تقدمها لنا أو التي قد تكون مدرجة في المعلومات المقدمة لنا من قبل أطراف ثالثة.
• معلومات حول الأجهزة التي يستخدمها الزوار للوصول إلى الإنترنت (مثل عنوان إب والجهاز والمتصفح ونوع نظام التشغيل)
• عناوين ورل التي تحيل الزوار إلى مواقعنا الإلكترونية.
• مواعيد وأوقات الزيارات إلى مواقعنا.
• معلومات عن الإجراءات المتخذة على مواقعنا (مثل مشاهدات الصفحة وأنماط التنقل في الموقع)
• موقع جغرافي عام (مثل البلد والمدينة) من أي زائر الوصول إلى مواقعنا.
• مصطلحات البحث التي يستخدمها الزوار للوصول إلى مواقعنا.
2. كيف نستخدم المعلومات الخاصة بك.
يجوز لنا استخدام المعلومات التي نحصل عليها عنك:
• سجل لك للحصول على عضوية في مواقعنا، وإدارة والحفاظ على حسابك على المواقع.
• تقديم المنتجات أو الخدمات التي تطلبها.
• عملية، التحقق من صحة، تأكيد، التحقق، تسليم وتتبع مشترياتك (بما في ذلك عن طريق معالجة معاملات بطاقات الدفع، وترتيب الشحن والتعامل مع العائدات والمبالغ المستردة، والاتصال بك عن أوامرك، بما في ذلك عن طريق الهاتف)
• الحفاظ على سجل من عمليات الشراء التي تقوم بها على مواقعنا.
• الرد على الأسئلة والتعليقات وتقديم دعم العملاء.
• التواصل معكم عن منتجاتنا، والخدمات، والعروض، والأحداث والعروض الترويجية، ونقدم لكم المنتجات والخدمات التي نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لك.
• تمكنك من التواصل معنا من خلال بلوق لدينا، والشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام التفاعلية الأخرى.
• نشر الشهادات الخاصة بك عن كانفاسونزال، بما في ذلك على موقعنا على الانترنت والمدونات، وعلى الشبكات الاجتماعية (إذا اخترنا لنشر الشهادات الخاصة بك، وسوف تشمل فقط اسمك الأول واسم العائلة والمدينة والدولة)
• إدارة مشاركتكم في الأحداث لدينا، واليانصيب والترقيات الأخرى.
• تصميم منتجاتنا وخدماتنا لتتناسب مع اهتماماتك الشخصية والطريقة التي يستخدم بها الزوار مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا وأصولنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
• تشغيل وتقييم وتحسين أعمالنا والمنتجات والخدمات التي نقدمها.
• تحليل وتعزيز الاتصالات والاستراتيجيات التسويقية لدينا (بما في ذلك عن طريق تحديد متى تم إرسالها لك تم تلقيها وقراءتها)
• تحليل الاتجاهات والإحصاءات المتعلقة باستخدام الزوار لمواقعنا، وتطبيقات الجوال وأصول وسائل الاعلام الاجتماعية، والمشتريات الزوار جعل على مواقعنا.
• حمایة ومنع الاحتیال، والمعاملات غیر المصرح بھا، والمطالبات والالتزامات الأخرى، وإدارة التعرض للمخاطر، بما في ذلك تحدید القراصنة المحتملین والمستخدمین غیر المرخصین الآخرین.
• الامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها ومعايير الصناعة وسياساتنا.
وقد نجمع المعلومات التي نجمعها مع المعلومات والمعلومات المتاحة للجمهور التي نتلقاها من الشركة الأم أو الشركات التابعة أو الشركات التابعة أو الشركاء التجاريين أو الجهات الخارجية الأخرى. قد نستخدم هذه المعلومات المجمعة لتعزيز وتخصيص تجربة التسوق معنا، للتواصل معك حول المنتجات والخدمات والأحداث التي قد تكون ذات فائدة لك، لأغراض ترويجية أخرى، ولأغراض أخرى موضحة في هذا القسم.
كما يجوز لنا استخدام المعلومات التي نحصل عليها عنك بطرق أخرى نقدم إشعارا محددا عند جمعها.
اعلانات الانترنت.
3. مع من نحن نشارك معلوماتك الشخصية.
نحن لا نبيع أو نفصح عن معلومات شخصية أخرى عنك، باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه. يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية التي نجمعها مع شركائنا الأم والشركات التابعة والفرعية والشركاء التجاريين [وبائعي شبكات الإعلانات والمشاركين فيها] والأطراف الثالثة الأخرى للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه، بما في ذلك التواصل معك بشأن المنتجات والخدمات، والعروض، والأحداث والعروض الترويجية التي نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لك. كما يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية مع مقدمي الخدمات الذين يقومون بخدمات نيابة عنا. لا يحق لنا لمقدمي الخدمات استخدام المعلومات أو الكشف عنها إلا عند الضرورة لأداء الخدمات نيابة عنا أو الامتثال للمتطلبات القانونية.
كما قد نكشف عن معلومات عنك) 1 (إذا طلب منا ذلك بموجب القانون أو اإلجراءات القانونية) مثل أمر محكمة (،) 2 (استجابة لطلب من سلطات إنفاذ القانون، أو) 3 (عندما نعتقد الإفصاح ضروري أو مناسب لمنع الضرر البدني أو الخسارة المالية أو فيما يتعلق بالتحقيق في النشاط غير المشروع المشتبه به أو الفعلي. كما نحتفظ بالحق في نقل المعلومات الشخصية التي لدينا عنك في حالة بيع أو دمج أو نقل كل أو جزء من أعمالنا أو أصولنا. بعد هذا البيع أو الدمج أو التحويل، يمكنك الاتصال بالكيان الذي نقلنا إليه معلوماتك الشخصية مع أي استفسارات تتعلق بمعالجة تلك المعلومات.
نشر المعلومات.
4. اختياراتك.
يمكنك توجيه كانفاسونال لا لتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع شركائنا في العمل لأغراض هؤلاء الشركاء الخاصة؛ ومع ذلك، يجب أن نكون قادرين على تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع الشركات التابعة لنا المشاركة في عملية التعامل مع أوامرك، مع شركات معالجة بطاقات الائتمان وشريك الشحن لدينا.
يمكنك توجيه كانفاسونال لا لتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع شركائنا في العمل لأغراض هؤلاء الشركاء الخاصة؛ ومع ذلك، يجب أن نكون قادرين على تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع الشركات التابعة لنا المشاركة في عملية التعامل مع أوامرك، مع شركات معالجة بطاقات الائتمان وشريك الشحن لدينا.
إذا كنت تريد منا عدم مشاركة المعلومات الشخصية مع أي أطراف ثالثة أخرى، يرجى ضبط تفضيلاتك باستخدام الحساب عبر الإنترنت الذي قد تنشئه على مواقعنا الإلكترونية. في حالة التعطيل، سنواصل مشاركة معلوماتك الشخصية كما هو موضح بخلاف ذلك في الفقرة من سياسة الخصوصية هذه، بما في ذلك مع الشركات التابعة لنا ومقدمي الخدمات، لتلبية طلباتك والالتزام بالمتطلبات القانونية.
إذا كنت ترغب في الحصول على النشرة الإخبارية المعروضة على الموقع، نحتاج منك تقديم عنوان صالح بالإضافة إلى المعلومات التي تسمح لنا للتحقق من أنك مالك العنوان المقدم أو أن مالك العنوان يتفق مع استلام النشرة الإخبارية. لن تكون هناك حاجة إلى مزيد من البيانات. نحن نستخدم بياناتك الشخصية لمعالجة طلبك ولأغراضنا الترويجية الخاصة. يمكنك إلغاء استخدام البيانات الشخصية الخاصة بك لأغراض ترويجية في أي وقت لحالات واحدة أو عموما دون أي تكاليف باستثناء تكاليف الإرسال الأساسية. ملاحظة مكتوبة ل إنفوكانفاسونزال أو بيانات الاتصال المقدمة في بصمة (الفاكس، رسالة) يكفي لهذا الغرض.
يمكنك اختيار عدم تلقي الاتصالات التسويقية منا عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك في التسويق.
تتيح لك معظم المتصفحات رفض ملفات تعريف الارتباط تلقائيا، أو منحك خيار رفض أو قبول نقل ملف تعريف ارتباط معين أو ملفات تعريف الارتباط من موقع ويب معين إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنك معرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط من خلال زيارة allaboutcookies. org/. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول تعطيل معظم ملفات تعريف ارتباط خدمة الجهات الخارجية على wwwworkadvertising. org أو مواقع الويب الأخرى ذات الصلة. إذا اخترت رفض جميع ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع ميزات مواقعنا الإلكترونية أو تواجه إمكانية وصول أو خدمات محدودة أو معدومة. إضافة إلى ذلك، قد يؤدي تعطيل ملفات تعريف الارتباط إلى إلغاء عمليات التعطيل التي تعتمد على ملفات تعريف الارتباط، مثل تحليلات الويب أو عمليات تعطيل الإعلانات المستهدفة.
لتعطيل تلقي الاتصالات التسويقية من خلال الشبكات الإعلانية لبائعي شبكات الإعلانات، يرجى النقر هنا، ثم النقر على & كوت؛ تحديد الكل & كوت؛ على موقع الويب المرتبط ثم اضغط على & كوت؛ إرسال & كوت؛ زر.
يمكنك تعطيل تجميع وتحليل البيانات التي تم جمعها عنك على مواقعنا الإلكترونية من خلال غوغل أناليتيكش من خلال النقر هنا وتثبيت تطبيق التعطيل المقدم في الصفحة المرتبطة.
عند استخدام تطبيق كانفاسونال على جهازك المحمول، يمكنك اختيار عدم مشاركة تفاصيل الموقع الجغرافي معنا من خلال ضبط إعدادات خدمات الموقع للجهاز. للحصول على إرشادات حول تغيير الإعدادات ذات الصلة، يرجى الاتصال بمزود الخدمة أو الشركة المصنعة للجهاز.
إذا كنت مقيما في كاليفورنيا، يمكنك أن تطلب أن نقدم لك (1) قائمة بفئات المعلومات الشخصية التي كشفت عنها كانفاسيسال لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر للأطراف الثالثة خلال السنة التقويمية السابقة لطلبك ، و (2) أسماء وعناوين هذه الأطراف الثالثة، و (3) إذا لم يكن من المعقول تحديد طبيعة أعمال الأطراف الثالثة من أسمائهم، فإن الأمثلة على المنتجات أو الخدمات التي يتم تسويقها، إذا كانت معروفة لدى كانفاسونزال، كافية لإعطاء كنت مؤشرا معقولا لطبيعة عمل الأطراف الثالثة. لتقديم طلبك، يرجى إنفوكانفاسونال.
يمكنك الحصول على نسخة من بعض المعلومات الشخصية التي نحافظ عليها عنك. سوف كانفاسيسال بذل جهد للحفاظ على جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك حتى الآن عند تقديمه لنا. في حالة تغير أي من معلوماتك الشخصية أو تحديد خطأ في سجلاتنا أو إذا كنت ترغب في تغيير كلمة المرور، يمكنك تحديث معلومات حسابك في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. إذا نسيت كلمة المرور، فيمكنك الاتصال بنا باستخدام الرابط الوارد في الفقرة 9 (& كوت؛ اتصل بنا & كوت؛) وسنقوم بتحديث بياناتك وإعادة تعيين كلمة المرور. إذا رفضنا طلب الوصول، فإننا سوف يخطر لك من أسباب الرفض.
5. الأمن.
نحافظ على الضمانات الإدارية والتقنية والفيزيائية المصممة لمساعدتنا في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها ضد التدمير العرضي أو غير القانوني أو غير المصرح به أو الخسارة أو التغيير أو الوصول أو الكشف أو الاستخدام. على سبيل المثال، نستخدم تشفير طبقة المقابس الآمنة لحماية بعض معلومات الشراء أثناء النقل.
6. خصوصية الأطفال.
نحن لا توجيه مواقعنا للأطفال دون سن الثالثة عشرة. نطلب المستخدمين المسجلين من موقعنا على الانترنت أن يكون لا يقل عن 18 سنة. إذا علمنا أن المستخدم يقل عمره عن 18 عاما، فسنحذف فورا أية معلومات شخصية قدمها لنا الفرد.
7. المواقع المرتبطة بالطرف الثالث.
قد تحتوي مواقعنا على روابط لمواقع طرف ثالث. لا تخضع مواقع الويب التابعة لجهات خارجية هذه لسيطرةنا، ونحن لسنا مسؤولين عن المحتوى أو ممارسات الخصوصية أو أي رابط متضمن في أي موقع ويب مرتبط. نحن نقدم مثل هذه الروابط فقط كراحة، وإدراج رابط على أي موقع كانفاسونال لا يعني أننا نؤيد الموقع المرتبط. إذا قدمت أي معلومات من خلال أي موقع ويب تابع لجهة خارجية، فستحدث معاملتك على موقع ويب هذا الطرف الثالث، وسيتم جمع المعلومات التي تقدمها من قبل جهة خارجية وتسيطر عليها ممارسات الخصوصية. نوصيك بالتعرف على سياسات وممارسات الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث. يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه لا تتناول الخصوصية أو المعلومات الخاصة بأي طرف ثالث.
8. التغييرات والإخطار.
نحن نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية لدينا في أي وقت. في حالة تغيير سياسة الخصوصية، سنقوم بنشر السياسة المعدلة على مواقعنا الإلكترونية وتغيير تاريخ "آخر تحديث" في أعلى هذه الصفحة لتعكس تاريخ التعديل. يرجى التحقق مرة أخرى بشكل دوري.
9. اتصل بنا.
لإيصال أي أسئلة أو استفسارات لنا يرجى استخدام تفاصيل الاتصال الموجودة في كانفاسونال / كونتاكت-أوس /.
سياسة الخصوصية.
آخر تحديث في: 2017-11-14.
عبارة & كوت؛ المعلومات الشخصية & كوت؛ يشير إلى المعلومات التي يمكنك تحديدها أو الجهاز الذي تستخدمه للاتصال بالإنترنت.
1. المعلومات التي نجمعها.
يجوز لنا الحصول على معلومات شخصية عنك من مصادر مختلفة، بما في ذلك هذا الموقع وغيره من مواقع كانفاسونال، [تطبيقات الجوال،] عند الاتصال بنا أو الاتصال بنا أو التواصل معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، أو عند المشاركة في الأحداث أو غيرها من العروض الترويجية. کما یمکننا أیضا الحصول علی معلومات عنك من شرکتنا الأم أو الشرکات التابعة أو الشرکات التابعة أو الشرکاء التجاریین وغیرھم من الأطراف الأخرى.
• معلومات الاتصال الخاصة بك (مثل الاسم، والتعامل مع تويتر والبريد والعنوان، أو رقم الهاتف)
• صورك التي تحملها على مواقعنا لاستخدام خدماتنا أو مكان أوامر للمنتجات.
• صورك التي تحملها على مواقعنا لاستخدام خدماتنا أو مكان أوامر للمنتجات.
• معلومات الاتصال من الأصدقاء أو أشخاص آخرين كنت ترغب في الاتصال بنا.
• اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الذي قد تنشئه على مواقعنا.
• تفاصيل الدفع (بما في ذلك رقم بطاقة الدفع ورمز الحماية وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة وعنوان إرسال الفواتير)
• معلومات الشحن (بما في ذلك عنوان الشحن ورقم الهاتف)
• المعلومات الديموغرافية (مثل العمر وتاريخ الميلاد ونوع الجنس)
• المعلومات التي تقدمها عن طريق التفاعل معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، بما في ذلك الصور.
• معلومات الموقع، مثل الموقع الجغرافي في الوقت الحقيقي من الجهاز الذي تقوم بتثبيت التطبيقات النقالة لدينا.
• السلوك والتفضيلات التسوق، وسجل للمشتريات التي تقوم بها على مواقعنا على الانترنت • تفاصيل أخرى قد تقدمها لنا أو التي قد تكون مدرجة في المعلومات المقدمة لنا من قبل أطراف ثالثة.
• معلومات حول الأجهزة التي يستخدمها الزوار للوصول إلى الإنترنت (مثل عنوان إب والجهاز والمتصفح ونوع نظام التشغيل)
• عناوين ورل التي تحيل الزوار إلى مواقعنا الإلكترونية.
• مواعيد وأوقات الزيارات إلى مواقعنا.
• معلومات عن الإجراءات المتخذة على مواقعنا (مثل مشاهدات الصفحة وأنماط التنقل في الموقع)
• موقع جغرافي عام (مثل البلد والمدينة) من أي زائر الوصول إلى مواقعنا.
• مصطلحات البحث التي يستخدمها الزوار للوصول إلى مواقعنا.
2. كيف نستخدم المعلومات الخاصة بك.
يجوز لنا استخدام المعلومات التي نحصل عليها عنك:
• سجل لك للحصول على عضوية في مواقعنا، وإدارة والحفاظ على حسابك على المواقع.
• تقديم المنتجات أو الخدمات التي تطلبها.
• عملية، التحقق من صحة، تأكيد، التحقق، تسليم وتتبع مشترياتك (بما في ذلك عن طريق معالجة معاملات بطاقات الدفع، وترتيب الشحن والتعامل مع العائدات والمبالغ المستردة، والاتصال بك عن أوامرك، بما في ذلك عن طريق الهاتف)
• الحفاظ على سجل من عمليات الشراء التي تقوم بها على مواقعنا.
• الرد على الأسئلة والتعليقات وتقديم دعم العملاء.
• التواصل معكم عن منتجاتنا، والخدمات، والعروض، والأحداث والعروض الترويجية، ونقدم لكم المنتجات والخدمات التي نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لك.
• تمكنك من التواصل معنا من خلال بلوق لدينا، والشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام التفاعلية الأخرى.
• نشر الشهادات الخاصة بك عن كانفاسونزال، بما في ذلك على موقعنا على الانترنت والمدونات، وعلى الشبكات الاجتماعية (إذا اخترنا لنشر الشهادات الخاصة بك، وسوف تشمل فقط اسمك الأول واسم العائلة والمدينة والدولة)
• إدارة مشاركتكم في الأحداث لدينا، واليانصيب والترقيات الأخرى.
• تصميم منتجاتنا وخدماتنا لتتناسب مع اهتماماتك الشخصية والطريقة التي يستخدم بها الزوار مواقعنا الإلكترونية وتطبيقاتنا وأصولنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
• تشغيل وتقييم وتحسين أعمالنا والمنتجات والخدمات التي نقدمها.
• تحليل وتعزيز الاتصالات والاستراتيجيات التسويقية لدينا (بما في ذلك عن طريق تحديد متى تم إرسالها لك تم تلقيها وقراءتها)
• تحليل الاتجاهات والإحصاءات المتعلقة باستخدام الزوار لمواقعنا، وتطبيقات الجوال وأصول وسائل الاعلام الاجتماعية، والمشتريات الزوار جعل على مواقعنا.
• حمایة ومنع الاحتیال، والمعاملات غیر المصرح بھا، والمطالبات والالتزامات الأخرى، وإدارة التعرض للمخاطر، بما في ذلك تحدید القراصنة المحتملین والمستخدمین غیر المرخصین الآخرین.
• الامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها ومعايير الصناعة وسياساتنا.
وقد نجمع المعلومات التي نجمعها مع المعلومات والمعلومات المتاحة للجمهور التي نتلقاها من الشركة الأم أو الشركات التابعة أو الشركات التابعة أو الشركاء التجاريين أو الجهات الخارجية الأخرى. قد نستخدم هذه المعلومات المجمعة لتعزيز وتخصيص تجربة التسوق معنا، للتواصل معك حول المنتجات والخدمات والأحداث التي قد تكون ذات فائدة لك، لأغراض ترويجية أخرى، ولأغراض أخرى موضحة في هذا القسم.
كما يجوز لنا استخدام المعلومات التي نحصل عليها عنك بطرق أخرى نقدم إشعارا محددا عند جمعها.
اعلانات الانترنت.
3. مع من نحن نشارك معلوماتك الشخصية.
نحن لا نبيع أو نفصح عن معلومات شخصية أخرى عنك، باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه. يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية التي نجمعها مع شركائنا الأم والشركات التابعة والفرعية والشركاء التجاريين [وبائعي شبكات الإعلانات والمشاركين فيها] والأطراف الثالثة الأخرى للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية هذه، بما في ذلك التواصل معك بشأن المنتجات والخدمات، والعروض، والأحداث والعروض الترويجية التي نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لك. كما يجوز لنا مشاركة المعلومات الشخصية مع مقدمي الخدمات الذين يقومون بخدمات نيابة عنا. لا يحق لنا لمقدمي الخدمات استخدام المعلومات أو الكشف عنها إلا عند الضرورة لأداء الخدمات نيابة عنا أو الامتثال للمتطلبات القانونية.
كما قد نكشف عن معلومات عنك) 1 (إذا طلب منا ذلك بموجب القانون أو اإلجراءات القانونية) مثل أمر محكمة (،) 2 (استجابة لطلب من سلطات إنفاذ القانون، أو) 3 (عندما نعتقد الإفصاح ضروري أو مناسب لمنع الضرر البدني أو الخسارة المالية أو فيما يتعلق بالتحقيق في النشاط غير المشروع المشتبه به أو الفعلي. كما نحتفظ بالحق في نقل المعلومات الشخصية التي لدينا عنك في حالة بيع أو دمج أو نقل كل أو جزء من أعمالنا أو أصولنا. بعد هذا البيع أو الدمج أو التحويل، يمكنك الاتصال بالكيان الذي نقلنا إليه معلوماتك الشخصية مع أي استفسارات تتعلق بمعالجة تلك المعلومات.
نشر المعلومات.
4. اختياراتك.
يمكنك توجيه كانفاسونال لا لتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع شركائنا في العمل لأغراض هؤلاء الشركاء الخاصة؛ ومع ذلك، يجب أن نكون قادرين على تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع الشركات التابعة لنا المشاركة في عملية التعامل مع أوامرك، مع شركات معالجة بطاقات الائتمان وشريك الشحن لدينا.
يمكنك توجيه كانفاسونال لا لتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع شركائنا في العمل لأغراض هؤلاء الشركاء الخاصة؛ ومع ذلك، يجب أن نكون قادرين على تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك مع الشركات التابعة لنا المشاركة في عملية التعامل مع أوامرك، مع شركات معالجة بطاقات الائتمان وشريك الشحن لدينا.
إذا كنت تريد منا عدم مشاركة المعلومات الشخصية مع أي أطراف ثالثة أخرى، يرجى ضبط تفضيلاتك باستخدام الحساب عبر الإنترنت الذي قد تنشئه على مواقعنا الإلكترونية. في حالة التعطيل، سنواصل مشاركة معلوماتك الشخصية كما هو موضح بخلاف ذلك في الفقرة من سياسة الخصوصية هذه، بما في ذلك مع الشركات التابعة لنا ومقدمي الخدمات، لتلبية طلباتك والالتزام بالمتطلبات القانونية.
إذا كنت ترغب في الحصول على النشرة الإخبارية المعروضة على الموقع، نحتاج منك تقديم عنوان صالح بالإضافة إلى المعلومات التي تسمح لنا للتحقق من أنك مالك العنوان المقدم أو أن مالك العنوان يتفق مع استلام النشرة الإخبارية. لن تكون هناك حاجة إلى مزيد من البيانات. نحن نستخدم بياناتك الشخصية لمعالجة طلبك ولأغراضنا الترويجية الخاصة. يمكنك إلغاء استخدام البيانات الشخصية الخاصة بك لأغراض ترويجية في أي وقت لحالات واحدة أو عموما دون أي تكاليف باستثناء تكاليف الإرسال الأساسية. ملاحظة مكتوبة ل إنفوكانفاسونزال أو بيانات الاتصال المقدمة في بصمة (الفاكس، رسالة) يكفي لهذا الغرض.
يمكنك اختيار عدم تلقي الاتصالات التسويقية منا عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك في التسويق.
تتيح لك معظم المتصفحات رفض ملفات تعريف الارتباط تلقائيا، أو منحك خيار رفض أو قبول نقل ملف تعريف ارتباط معين أو ملفات تعريف الارتباط من موقع ويب معين إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنك معرفة المزيد عن ملفات تعريف الارتباط من خلال زيارة allaboutcookies. org/. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول تعطيل معظم ملفات تعريف ارتباط خدمة الجهات الخارجية على wwwworkadvertising. org أو مواقع الويب الأخرى ذات الصلة. إذا اخترت رفض جميع ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع ميزات مواقعنا الإلكترونية أو تواجه إمكانية وصول أو خدمات محدودة أو معدومة. إضافة إلى ذلك، قد يؤدي تعطيل ملفات تعريف الارتباط إلى إلغاء عمليات التعطيل التي تعتمد على ملفات تعريف الارتباط، مثل تحليلات الويب أو عمليات تعطيل الإعلانات المستهدفة.
لتعطيل تلقي الاتصالات التسويقية من خلال الشبكات الإعلانية لبائعي شبكات الإعلانات، يرجى النقر هنا، ثم النقر على & كوت؛ تحديد الكل & كوت؛ على موقع الويب المرتبط ثم اضغط على & كوت؛ إرسال & كوت؛ زر.
يمكنك تعطيل تجميع وتحليل البيانات التي تم جمعها عنك على مواقعنا الإلكترونية من خلال غوغل أناليتيكش من خلال النقر هنا وتثبيت تطبيق التعطيل المقدم في الصفحة المرتبطة.
عند استخدام تطبيق كانفاسونال على جهازك المحمول، يمكنك اختيار عدم مشاركة تفاصيل الموقع الجغرافي معنا من خلال ضبط إعدادات خدمات الموقع للجهاز. للحصول على إرشادات حول تغيير الإعدادات ذات الصلة، يرجى الاتصال بمزود الخدمة أو الشركة المصنعة للجهاز.
إذا كنت مقيما في كاليفورنيا، يمكنك أن تطلب أن نقدم لك (1) قائمة بفئات المعلومات الشخصية التي كشفت عنها كانفاسيسال لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر للأطراف الثالثة خلال السنة التقويمية السابقة لطلبك ، و (2) أسماء وعناوين هذه الأطراف الثالثة، و (3) إذا لم يكن من المعقول تحديد طبيعة أعمال الأطراف الثالثة من أسمائهم، فإن الأمثلة على المنتجات أو الخدمات التي يتم تسويقها، إذا كانت معروفة لدى كانفاسونزال، كافية لإعطاء كنت مؤشرا معقولا لطبيعة عمل الأطراف الثالثة. لتقديم طلبك، يرجى إنفوكانفاسونال.
يمكنك الحصول على نسخة من بعض المعلومات الشخصية التي نحافظ عليها عنك. سوف كانفاسيسال بذل جهد للحفاظ على جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك حتى الآن عند تقديمه لنا. في حالة تغير أي من معلوماتك الشخصية أو تحديد خطأ في سجلاتنا أو إذا كنت ترغب في تغيير كلمة المرور، يمكنك تحديث معلومات حسابك في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. إذا نسيت كلمة المرور، فيمكنك الاتصال بنا باستخدام الرابط الوارد في الفقرة 9 (& كوت؛ اتصل بنا & كوت؛) وسنقوم بتحديث بياناتك وإعادة تعيين كلمة المرور. إذا رفضنا طلب الوصول، فإننا سوف يخطر لك من أسباب الرفض.

طباعة الملصقات.
يتم طباعة المطبوعات الملصقات المثبتة لدينا مباشرة على الفوركس! ضوء، جامدة ومقاومة، شنق الخيالة ملصق طباعة أي مكان.
ملصق الخيالة بسيطة.
الفن التلصيقي، الملصق.
برو الجودة.
أوف الطباعة المباشرة.
سيتم طباعة لوحة الفوركس الخاصة بك مع طريقة الأشعة فوق البنفسجية المباشرة، وذلك باستخدام 6 ألوان. توفر هذه التقنية الطباعة الدائمة بألوان رائعة.
المواد والسماكة.
نستخدم 5mm جامدة الفوركس © بك لوحة. المعروف عن خفة وصلابة، انها أيضا مادة مقاومة للضوء ودرجة الحرارة.
تعليق عدة.
تصل مجموعة التعليق المعلقة بالفعل على الجزء الخلفي من اللوحة.
بسيطة لخلق.
اختر صورك.
اختيار بسيطة أو ملصقة لملصقك.
خلق بسهولة.
ملصق مخصص بالكامل.
التسليم السريع.
100٪ الارتياح مضمونة.
ملصق الخيالة بسيطة.
الفن التلصيقي، الملصق.
الحجم الصحيح لكل جدار.
مشروع نفسك عن طريق التمرير عرض الشرائح من الأحجام المتوفرة لدينا.
صورة فريدة من نوعها الفن التصويري الفوتوغرافي.
التسليم السريع.
تتم طباعة ملصقك خلال 24 ساعة.
في منزلك في غضون 4 أيام.
أسرع وقت التسليم لجميع منتجاتنا.
نحن على يقين من أنك سوف الحب،
ولكن إذا لم تقم بذلك، سنقوم طباعته.
ملصق الخيالة بسيطة.
الفن التلصيقي، الملصق.
عنوان الشركة المسجل هو وحدة 7، مصنع صندوق معدني، 30 شارع غيلدفورد العظمى، لندن، SE1 0HS.
يرجى ملاحظة: هذا هو عنوان الشركة المسجلة لدينا، وينبغي ألا تستخدم للعائدات أو دعم العملاء الاستفسارات.
تم إرسال إعادة تعيين كلمة المرور إلى عنوانك.

No comments:

Post a Comment