Sunday 4 February 2018

لتي الأسهم الخيارات


خيارات الأسهم لتي
باكستر إنترناشونال إنك.
لتي الأسهم وخطة وحدة الأسهم المقيدة.
يتم اعتماد خطة خيار الأسهم وخيار الأسهم المقيدة (و & # 147؛ الخطة & # 148؛) من قبل لجنة التعويضات (و & # 147؛ اللجنة & # 148؛) من مجلس الإدارة (و & # 147؛ المجلس & # 148 ؛) من شركة باكستر الدولية
يكون المشاركون في هذه الخطة (أ & # 147؛ المشارك & # 148؛) موظفين في باكستر إنترناشونال Inc. أو الشركات التابعة لها (و & # 147؛ كومباني & # 148؛) الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة، (خيارات & # 147؛ الخيار & # 148؛) وحدات الأسهم المقيدة بموجب هذه الخطة.
ويتم منح كل وحدة من وحدات الخيارات والأوراق المقيدة عملا بالأغراض المذكورة في برنامج باكستر إنترناشونال Inc. لعام 1998 أو برنامج الحوافز لعام 2000 أو برنامج التعويض عن الحوافز لعام 2000 أو برنامج التعويض عن الحوافز لعام 2003 (البرنامج & # 147؛ البرنامج & # 148 ؛)، على النحو الذي حددته اللجنة. يجب أن يكون سعر الشراء لكل سهم من الأسهم المشتركة (كما هو محدد في البرنامج & # 147؛ الأسهم العادية & # 148؛) رهنا الخيار هو القيمة السوقية العادلة لحصة الأسهم المشتركة في التاريخ الذي يتم منح الخيار ( & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛)؛ على أن سعر الشراء بالنسبة للموظفين في الشركات التابعة للشركة في إيطاليا سيكون أكبر من قيمة & # 147؛ القيمة العادية & # 148؛ أو & # 147؛ قيمة السوق العادلة & # 148؛ في تاريخ المنح. ذي & # 147؛ نورمال فالو & # 148؛ يتم تعريفه على أنه المتوسط ​​الحسابي لسعر سهم الأسهم المشتركة في الشهر السابق لتاريخ المنحة. وستكون شروط كل وحدة من وحدات الخيارات والأوراق المالية المقيدة كما هو منصوص عليه في هذه الشروط والأحكام. وبقدر ما تكون أي من الشروط والأحكام الواردة في هذه الخطة لا تتفق مع شروط البرنامج المنطبق، فإن شروط البرنامج المنطبق تحكم. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن المصطلحات المعرفة في البرنامج المطبق يجب أن يكون لها نفس المعنى في هذه الشروط والأحكام. لا يقصد من الخيار أن يكون مؤهلا كخيار أسهم الحوافز بالمعنى المقصود في المادة 422 من قانون الإيرادات الداخلية للولايات المتحدة، بصيغته المعدلة (و & # 147؛ الشفرة & # 148؛). لم تقم الشركة باختيار أي دولة كدولة عضو فيها بموجب توجيه الاتحاد الأوروبي 2003/71 / إيك، ومنح خيارات وفقا لهذه الخطة في وقت واحد.
رهنا بالبند 11.10 من البرنامج المعمول به، تصبح الخيارات متاحة لأول مرة في الذكرى السنوية الثالثة لتاريخ المنح. بعد أن يصبح الخيار قابلا للتنفيذ، وحتى تنتهي صلاحيته، يجوز ممارسته كليا أو جزئيا، بالطريقة التي تحددها الشركة. ولا يجوز بأي حال من الأحوال أن يكون هناك خيار.
تمارس بعد انتهاء صلاحيتها. يمكن استخدام أسهم الأسهم العادية لدفع ثمن الشراء لأسهم الأسهم المشتركة التي سيتم الحصول عليها عند ممارسة الخيار أو الوفاء بأي التزام بالتحصيل الضريبي، رهنا بأي متطلبات أو قيود تحددها الشركة.
وتنتهي صلاحية الخيارات التي لم تنته صلاحيتها من قبل عند انتهاء العمل في الذكرى السنوية العاشرة لتاريخ المنح؛ على أن الخيارات الممنوحة للموظفين المقيمين في سويسرا في تاريخ المنح تنتهي في الذكرى الحادية عشرة لتاريخ المنح. إذا كان الخيار تنتهي في التاريخ الذي.
ليس يوم عمل، فإنه سوف تنتهي في نهاية العمل في آخر يوم عمل قبل ذلك التاريخ. يوم العمل هو أي يوم يتم تداول الأسهم المشتركة فيه في بورصة نيويورك.
تقدم الشركة إلى المشارك في موعد أقصاه 2 & # 189؛ أشهر بعد تاريخ الاستحقاق المنطبق، حصة واحدة من الأسهم العادية لكل وحدة من أسهم الأسهم المقيدة.

خطة الحوافز طويلة الأجل - لتيب.
ما هو "خطة الحوافز طويلة الأجل - لتيب"
إن خطة الحوافز طويلة الأجل هي نظام مكافآت يهدف إلى تحسين أداء الموظفين على المدى الطويل من خلال تقديم مكافآت قد لا تكون مرتبطة بسعر سهم الشركة. في نموذج لتيب، يجب على الموظف، وعادة ما يكون تنفيذي، الوفاء بشروط أو متطلبات مختلفة لإثبات أنه ساهم في زيادة قيمة المساهمين. في بعض أشکال برنامج التحویلات الطبیعیة (لتيبس)، یتلقی المستفیدون خیارات توجیھیة خاصة بالإضافة إلی المخزون.
"خطة الحوافز طويلة الأجل"
أنواع لتيبس.
وهناك نوع واحد من خطة لتيب هي خطة تقاعد 401 (ك). عندما يتطابق نشاط تجاري مع نسبة مئوية من راتب الموظف الذي يدخل في الخطة، فإن الموظفين أكثر عرضة للعمل في الشركة حتى التقاعد. وعادة ما يكون لدى الشركة جدول استحقاق يحدد قيمة مساهمات حساب التقاعد التي قد يأخذها العامل معه عند مغادرة الشركة. وعادة ما يحتفظ النشاط التجاري بجزء من مساهماته على مدى السنوات الخمس الأولى من عمل العامل. وبمجرد أن يكون الموظف مخولا بالكامل، يمتلك جميع مساهماته في خطة التقاعد للمضي قدما.
خيارات الأسهم هي نوع آخر من لتيب. وبعد فترة محددة من العمل، قد يكون العمال قادرين على شراء أسهم الشركة بخصم بينما يدفع رب العمل الرصيد. وتزداد الأقدمية في المنظمة مع نسبة الأسهم التي يملكها. وفي حالات أخرى، قد تمنح الشركة مخزونات محدودة للموظفين. على سبيل المثال، يجوز للموظف التخلي عن جميع الأسهم الموهوبين إذا استقال في غضون ثلاث سنوات من استلام السهم. ولكل سنة في المستقبل، قد يكون للعامل حقوق في 25٪ أخرى من الأسهم الموهوبين. بعد خمس سنوات من تلقي الأسهم المقيدة، وعادة ما يكون الموظف مكتسبا بالكامل وقد يأخذ الأسهم معه عندما توقف عن العمل للمنظمة.
مثال لتيب.
في يونيو / حزيران 2016، وافق مجلس إدارة شركة كونكرانس بلك على برنامج لتيب للموظفين الجدد. وتوفر الخطة مكافآت تنافسية تقوم على كسب وتراكم أسهم الشركة. ويحتفظ هذا البرنامج بفترة تقديرية من السنة التقويمية 2016. وستستند المكافآت المحتملة إلى العمالة أو الخدمة المستمرة وعن الأرباح المعدلة لمجموعة كونكرانس قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك. وستدفع المكافآت جزئيا في أسهم كونكرانس، وجزئيا نقدا بحلول نهاية آب / أغسطس 2017. وينبغي استخدام هذه الأموال لتغطية الضرائب والتكاليف ذات الصلة. لا يجوز تحويل الأسهم المدفوعة بموجب الخطة خلال فترة التقييد، بدءا من تاريخ دفع المكافأة وتنتهي في 31 ديسمبر 2018.

مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.
واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هو القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.
ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.
الخصائص الرئيسية لل إسو.
وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.
الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.
الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يمارس الموظف الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.
طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.
عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.
مخصصات الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل بتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الوفاة أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات المالية.
التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.
الضرائب على إسو.
إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:
التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.
ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.
يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.
أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.
وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.
التقارير و أمت.
وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.
الخط السفلي.
يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.

مدونة ميستوكوبتيونس.
بلوق من ميستوكوبتيونس، المورد على الانترنت الرائدة حول جميع أنواع التعويض حقوق الملكية | خيارات الأسهم • الأسهم المقيدة • رسوس • أداء الأداء • إسبس • سارس.
من الفريق في ميستوبتيونس و ميندك، هذه المدونة لديها تعليقات على تعويض الأسهم و نب المؤجلة كومب، نصائح حول الضرائب ذات الصلة والتخطيط المالي، تحديثات حول الاشياء الجديدة في مواقعنا، وأحيانا الجانب الأخف من المواضيع التي نغطيها. نحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الكتابة حية.
كوبيرايت © 2010-2017 ميستوكبلان، Inc.
21 يونيو 2017.
مسح يكشف عن مزيج معقد من الأسهم المقيدة، أسهم الأداء، وخيارات الأسهم في المركبات لتي.
إذا كنت في خطط الأسهم وحقوق الملكية كما نحن، وكنت على الأرجح أيضا حقا في مسح البيانات والإحصاءات. وهذا يجعل هذا بلوق دخول واحدة جيدة لكلا منا.
في حين أن ارتفاع الأسهم / رسو مقيدة وأسهم الأداء، جنبا إلى جنب مع الانخفاض النسبي في خيارات الأسهم، وقد تم توثيق جيد لسنوات عديدة، فمن المثير للاهتمام دائما للحصول على صورة دقيقة لكيفية استخدام أنواع المنح الثلاثة جنبا إلى جنب الآن. وكما توقعنا منذ فترة، لم تختفي خيارات الأسهم ولكن غالبا ما يتم منحها لتكملة جوائز القيمة الكاملة مثل الأسهم المقيدة والأداء، ولا سيما في الحوافز طويلة الأجل المصممة للمديرين التنفيذيين.
حيث أن الدراسة الاستقصائية الجديدة تأتي في. لدراسة الاتجاهات والتطورات في عام 2017 في التعويض التنفيذي، قامت شركة الأبحاث والاستشارات شركاء ميريديان للتعويض بمسح 118 شركة للكشف عن الاستخدام الحالي لحقوق الملكية في مركبات لتي للمديرين التنفيذيين. وجدت ميريديان أن 90٪ من الشركات التي شملتها الدراسة تستخدم من قبل اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين نوعين أو ثلاثة من المنح طويلة الأجل (على الرغم من المنح للموظفين في المستويات الدنيا، واستخدام نوع واحد فقط هو أكثر شيوعا).
اكتشف ميريديان ما يلي عن انتشار ووزن الأسهم المقيدة، وأسهم الأداء، وخيارات الأسهم في المركبات لتي للمديرين التنفيذيين.
أسئلة وأجوبة حول ميستوكوبتيونس يقدم العديد من الدراسات الاستقصائية الأخرى التي تبين أن العديد من الشركات تستخدم مجموعة متنوعة من المنح جنبا إلى جنب، بما في ذلك قيود الأسهم / رسو وأسهم الأداء.
يمكنك متابعة هذه المحادثة عن طريق الاشتراك في خلاصة التعليقات لهذه المشاركة.
الأسهم المقيدة وأسهم الأداء، وخيارات الأسهم يمكن أن تتعزز بشكل كبير من حيث القيمة من قبل شيئين:
1) حجم الممنوحة هي وظيفة من الأداء المحدد، حتى الموظفين يعرفون ما تمول هذه المنح.
2) يتم تحديث قيمة الأسهم، أسهم أو خيارات على أساس منتظم. يوفر هذا المقال فوربس المزيد من الخلفية: فوربس / مواقع / فوتسشكاس / 2015/12/08 / واتس-يور-أونيرشيب-وورث-تشيك-ذي-سكوريبوارد /
نشر تعليق.
يتم الإشراف على التعليقات، ولن تظهر إلا بعد موافقة المؤلف عليها.
(عناوين ورل مرتبطة تلقائيا.)
(الاسم والعنوان مطلوبان، ولن يتم عرض العنوان مع التعليق.)
الاسم مطلوب لنشر تعليق.
يرجى إدخال عنوان صالح.
تحميل لدينا مجانا.
الأسهم كومب مسرد التطبيق!
احصل على تحديثات رسس، أو أدخل عنوانك أدناه لتلقي تعليقات المدونة في بريدك الوارد.
الاقسام.
تحقق من التعليق \ n.
معاينة التعليق \ n \ t.
\ n \ t \ t \ t \ t بواسطة: \ n \ t \ t \ t \ t | \ n \ t \ t \ t \ n \ t \ n \ t \ n \ n.
هذه ليست سوى معاينة. لم يتم حتى الآن نشر تعليقك. \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n \ n.
لم تتطابق الحروف والأرقام التي أدخلتها مع الصورة. حاول مرة اخرى. \ t \ t \ n \ t.
كخطوة أخيرة قبل نشر تعليقك، أدخل الحروف والأرقام التي تراها في الصورة أدناه. هذا يمنع البرامج الآلية من نشر التعليقات. \ ن \ ر.
تواجه مشكلة في قراءة هذه الصورة؟ عرض بديل. \ n \ n \ n.

No comments:

Post a Comment