Wednesday 21 February 2018

ريفيو كيبيك الفوركس


ريفيو كيبيك فوريكس
تعرف على عائدات ضريبة الدخل، وضرائب الاستهلاك، والبرامج والاعتمادات للأفراد، وأصحاب المهن الحرة وأعضاء الشراكة.
تعرف على الالتزامات الضريبية وحقوق الشركات والشراكات والثقة والمنظمات التي تضطلع بأنشطة في كيبيك.
تعرف على المسؤوليات والالتزامات الضريبية للممثلين المحترفين وعن حسابي للممثلين المحترفين.
استخدام خدماتنا على الانترنت وتحميل لدينا أشكال والمنشورات وأدلة.

إجمالي الدخل.
وبصفة عامة، فإن أي مبلغ يحصل، أيا كان مصدره، يشكل دخل.
لقد ربحت مبالغ بالعملة الأجنبية.
ويجب الإبلاغ عن المبالغ المحصلة بالعملة الأجنبية بالدولار الكندي. لتحويل المبالغ المكتسبة بعملة أجنبية، استخدم سعر الصرف الساري في الوقت الذي حصلت فيه على المبالغ. يمكنك استخدام متوسط ​​سعر الصرف للسنة إذا تم استلام المبالغ على مدار السنة بأكملها. للحصول على معلومات عن سعر الصرف، راجع موقع بنك كندا على اإلنترنت.
المبالغ غير الخاضعة للضريبة.
لا تشمل المبالغ التالية في دخلك:
والمبالغ المستلمة في إطار برنامج بدل المأوى؛ قيمة الممتلكات المستلمة كميراث؛ املبالغ املستلمة مبوجب بوليصة تاأمني على احلياة اإسافة اإىل وفاة املوؤمن عليه. ودفع مساعدة الطفل من ريتريت كيبيك؛ كندا مدفوعات الإعانة الضريبية للطفل؛ والائتمان الضريبي التضامني؛ الإعفاءات الضريبية التي تحترم علاوة العمل؛ رصيد غست. (إذا كنت تبيع تذاكر اليانصيب، يجب أن تدرج أي مبلغ تتلقى لبيعها تذكرة الفوز في دخل عملك). دفع الإضراب؛ والفوائد المستلمة بموجب خطة استبدال خسائر الأجور أو خطة تأمين الدخل، بخلاف الخطة التي قدمها صاحب العمل مساهمة؛ كقاعدة عامة، الإيرادات والمكاسب والخسائر الناشئة عن الاستثمارات المحتفظ بها في حساب التوفير الخالي من الضرائب.
الدخل الذي تكسبه من المبالغ غير الخاضعة للضريبة، مثل دخل الفوائد على أرباح اليانصيب، هو خاضع للضريبة.
المدفوعات المتأخرة الدفع والمتأخرات في دفع الدعم.
إذا تلقيت دفعة بأثر رجعي في عام 2016، فيجب الإبلاغ عنها على السطر المناسب للعودة. إذا كان مبلغ 300 دولار أمريكي على الأقل من الدفعات ينطبق على السنوات السابقة، يمكننا، بناء على طلبك، تحديد ما إذا كان من المفيد لك متوسط ​​هذا الجزء من الدفع. إذا كان الأمر كذلك، فسنحسب ضريبة الدخل المستحقة على ذلك الجزء من الدفع كما لو كنت قد تلقيت ذلك في السنوات السابقة المعنية وستخصم من دخلك الخاضع للضريبة لعام 2016. وسنقوم بعد ذلك بإدخال تعديل ضريبي على السطر 443.
يمكننا متوسط ​​المبالغ التالية:
(خط 101 أو 107) إلى حكم قضائي أو قرار تحكيم أو تسوية بين الطرفين في الإجراءات القانونية؛ استحقاقات تعويض خسائر الأجور (الخط 107)؛ دفع بأثر رجعي مطلوب منك تضمينه في السطر 110 أو 111 أو 114 أو 119 أو 122 أو 147؛ الفائدة على دفع بأثر رجعي (السطر 130)؛ والمتأخرات في دفع الدعم التي يطلب منك الإبلاغ عنها في السطر 142؛ ودفع استحقاقات تسوية العمل بأثر رجعي واستحقاقات مساعدة الدخل (الخط 154)؛ أي دفع آخر بأثر رجعي مدرج في الخط 154، من شأنه أن يعتبر، في رأي وزير الإيرادات، عبئا ضريبيا إضافيا لا مبرر له إذا كان يتعين عليك إدراجه في دخلك الخاضع للضريبة للسنة؛ دفع استحقاقات الرعاية الشاملة للطفل بأثر رجعي (السطر 278)؛ واستحقاقات التقاعد التكميلية، ومخصصات العجز الدائم المدفوعة بموجب قانون القوات الكندية وإعادة تأهيل المحاربين القدماء والتعويض (الخط 101).
إذا كنت تريد منا إجراء العملية الحسابية، فقم بالإبلاغ عن الدفعات على السطر (الأسطر) المناسب من عودتك وخانة الاختيار 404. أيضا شكل كامل تب-766.2-V، المتوسط ​​من الدفع بأثر رجعي، دعم الدفع المتأخرات أو سداد الدعم، وإرفاقها مع عودتك. إذا قمت بإكمال الجزء 4 من النموذج، خانة الاختيار 405 من عودتك.
لا يمكننا متوسط ​​دفعاتك بأثر رجعي في الحالات التالية:
لقد تلقيت دفعة من التسوية في التعويض بموجب قانون حقوق الملكية. خالل السنة، تلقيت دفعة بأثر رجعي تقتطعها في حساب الدخل الخاضع للضريبة) على سبيل المثال، دفع تعويضات استبدال الدخل بأثر رجعي أو التعويض عن فقدان الدعم المالي (. أنت تقوم بتحويل، إلى زوجتك في 31 ديسمبر 2016 (هذا الرابط سوف يفتح نافذة جديدة)، وهي جزء من دفع بأثر رجعي من دخل التقاعد المؤهل. لا يجوز لك ولا لزوجك أن يكون الجزء المحول من الدفع بأثر رجعي متوسطا.
نقل الممتلكات.
في بعض الحالات، إذا قمت بنقل أو إعارة ممتلكات لشخص آخر، فمن أنت الذي يجب أن يقدم، في عودتك الخاصة، الدخل (مثل الأرباح أو الفوائد) أن الشخص الآخر المكتسب من الممتلكات. هذه هي الحالة إذا قمت بنقل ممتلكات أو إقراضها إلى:
زوجك. أو الشخص الذي ولد بعد 31 ديسمبر 1998، والذي كان: ابن أخيك أو ابنة أخيه، أو ذات الصلة لك عن طريق الدم أو الزواج أو التبني.
ومع ذلك، لا يطلب منك الإبلاغ عن الدخل من الممتلكات التي قمت بنقلها إلى زوجك بحيث يمكن لزوجك المساهمة في حساب التوفير الخالي من الضرائب (تفسا)، شريطة أن لا تتجاوز اشتراكات زوجتك غرفة المساهمة المتاحة.
دخل مقسم للطفل.
قد تضطر إلى دفع ضريبة خاصة إذا ولدت بعد 31 ديسمبر 1998، و:
يتضمن دخلك أرباحا خاضعة للضريبة على األسهم غير المدرجة) بما في ذلك أي مكسب رأسمالي يعتبر أرباحا خاضعة للضريبة أكثر من بيع األسهم لشخص ال تتعامل معه على أساس تجاري بحت (ومنافع أخرى تمنح للمساهم فيما يتعلق بهذه األسهم) . يشمل دخلك الدخل من شراكة أو ثقة، إذا كانت الشراكة أو الثقة قد اكتسبت الدخل من عمل تجاري يقدم سلعا أو خدمات إلى نشاط تجاري يحمله شخص مرتبط بك؛ يشمل دخلك الدخل من شراكة أو ثقة، إذا كانت الشراكة أو الثقة المكتسبة من الدخل من الأعمال التجارية أو من خلال تأجير العقارات، والشخص المرتبط بك: شاركت بنشاط في الشراكة أو الثقة، أو كان لها مصلحة مباشرة في الشراكة ، أو بشكل غير مباشر من خلال شراكة أخرى.
قد يظهر الدخل الخاضع لهذه الضريبة الخاصة على رل-15 أو رل-16.
يمكنك المطالبة بخصم هذا الدخل على الخط 295 من إقراراتك الضريبية.

تب-772 - كو & إيكوت؛ بيك الائتمان الضريبي الأجنبي.
إدخال هذا المبلغ.
استكمال نموذج تب-772-V - كو & إيكوت؛ بيك الاعتمادات الضريبية الأجنبية.
إذا كنت تستخدم مقابلة إيسيستيب، فانقر على الانتقال إلى النماذج على يسار شاشة المقابلة. فتح كو & إيكوت؛ بيك ريليف و إيكوت؛ (رل) شاشة دخول زلة لاستعراض جميع البيانات لذلك رل زلة وأدخل أي معلومات مفقودة. استمارة كاملة تب-772 - ورقة عمل ائتمانات الضرائب الأجنبية (فتس).
يقوم توربوتاكس بإكمال نسخة منفصلة من النموذج لكل بلد أجنبي دفعت له ضريبة الدخل. أدرج هذه المستندات والوثائق الداعمة ذات الصلة عند تقديم عودتك.
ريفنو كو & إيكوت؛ بيك يتطلب نموذجا منفصلا لكل بلد.
أسئلة مكررة.
ماذا لو لم تكن المبالغ بالدولار الكندي؟
إذا كانت هناك أية مبالغ، على سبيل المثال، عن زلة أو بيع أسهم، يتم الإبلاغ عنها بعملة أجنبية (على سبيل المثال بالدولار الأمريكي)، فيجب تحويلها إلى دولار كندي قبل إدخالها.
إذا تلقيت المبلغ في يوم معين وكنت تعرف سعر الصرف لذلك اليوم، واستخدامه. على سبيل المثال، إذا تلقيت مكسبا لرأس المال، استخدم السعر في الوقت الذي تحقق فيه الكسب.
ومع ذلك، إذا تلقيت المبلغ مع مرور الوقت، استخدم متوسط ​​سعر الصرف خلال الفترة (يوميا أو شهريا أو سنويا) الذي حصل فيه الدخل. للعثور على متوسط ​​سعر الصرف، يرجى الاتصال ببنك كندا على الرقم 1 613 782-7506 (تطبق رسوم الرسوم) أو زيارة موقع بنك كندا على العنوان التالي: bankofcanada. ca/en/exchange. htm.
ريفينو كو & إيكوت؛ يقول بيك.
استخدم هذا النموذج للمطالبة بالخصم الضريبي الأجنبي لسنة ضريبية معينة. ويمكن أيضا أن يتم الانتهاء من هذا النموذج من قبل الثقة، ولكن ليس من قبل شركة.
وللاستفادة من الائتمان الضريبي الأجنبي، يجب أن يكون الشخص (بما في ذلك الثقة) مقيما في كو & إيكوت؛ لأن.
في 31 ديسمبر من السنة الضريبية المعنية؛ في آخر يوم إقامة في كندا (حيث توقف الفرد عن الإقامة في كندا خلال السنة الضريبية المعنية)؛ أو في تاريخ الوفاة (حيث توفي الشخص خلال السنة الضريبية المعنية).
"ضريبة الدخل الأجنبي" تعني مبلغ ضريبة الدخل أو الأرباح المدفوعة لحكومة بلد أجنبي أو فرع سياسي من بلد أجنبي.
يتم احتساب االئتمان بشكل مختلف وفقا لما إذا كانت ضريبة الدخل األجنبية تتعلق بدخل األعمال أم ال. في هذا الشكل، "دخل الأعمال" يعني الدخل من مؤسسة تقع في البلد الأجنبي المعني. "الدخل غير التجاري" يعني كل الدخل الآخر، من مصدر يقع في البلد الأجنبي، تدفع فيه ضريبة الدخل إلى البلد.
قم بإرفاق نسخة كاملة من هذا النموذج مع الإقرار الضريبي الخاص بك (أو الثقة). أكمل نسخة من النموذج الخاص بكل بلد أجنبي دفعت إليه ضريبة الدخل وأرفق المستندات الداعمة ذات الصلة. ويجب أن تنطبق المعلومات المقدمة في النموذج على البلد المعني فقط.
ويدعى هذا الرصيد على السطر 409 من الجدول هاء من العائد العام.
لا تشمل أي جزء من الدخل المعفى من الضرائب في كو & إيكوت؛ أو في كندا بموجب اتفاقية ضريبية أو معفى من ضريبة الدخل الأجنبية.
السطر 31 - إذا كنت خاضعا للضريبة الدنيا البديلة في إقرارات ضريبة الدخل الفيدرالية، ووفقا للصيغة T691 (أو في حالة الثقة، الجدول T3 شش 12)، فإن الائتمان الضريبي الأجنبي الخاص الذي يحق لك الحصول عليه أكبر من رصيدك الضريبي الفيدرالي الأجنبي، أدخل على الخط 31 النتيجة التي حصل عليها بضرب الائتمان الضريبي الأجنبي الخاص بنسبة بين الدخل الأجنبي على الخط 50 وإجمالي الدخل الأجنبي (السطران 50 و 82).
السطر 71 - بالنسبة للسنوات السبع السابقة والثالثة سنوات التالية للسنة المعنية، فإن الجزء غير المستخدم من االئتمان يساوي ضريبة الدخل األجنبية التي تمنح الحق في االئتمان) محسوب على النحو الوارد في البند 70 (مطروحا منه.
والائتمان الضريبي الأجنبي الذي يحترم دخل الأعمال (المحسوب على النحو الوارد في السطر 88)؛ أو المبلغ المتحصل عليه بإضافة هذا الرصيد وتخفيض الضريبة على ضريبة الدخل الأجنبية، إذا كانت سنة النقل قبل عام 1998.
الدخل الأجنبي (الخط 80) - لا تشمل أي جزء من الدخل المعفى من الضرائب في كو & إيكوت؛ أو في كندا بموجب اتفاقية ضريبية أو معفاة من ضريبة الدخل الأجنبية.

ريفينو كيبيك - مجموعة: أخذ الأموال المضبوطة في الاعتبار قبل ترتيب اتفاق الدفع.
الشكوى.
وطعن مواطن في الاستيلاء على الأموال من حسابه المصرفي. وبعد الاستيلاء على مبالغ من حسابه المصرفي، أبرم المواطن اتفاقا مع وكيل تحصيل ضريبة ريفينو كيبيك لإطلاق سراحه من ترتيبات الحجز. وعلى الرغم من منح الإفراج عنهم، فإن الاستيلاء حدث على أي حال.
التحقيق.
وعلى الرغم من إفلاسه، فإن المواطن مدين لرفينو كيبيك بعدة آلاف من الدولارات متأخرة عن السداد. وقد استولت مؤسسة "ديفيسيون دي بيرسيبتيون فيسكالي" (كبف)، تحت مسؤولية ريفينو كيبيك، على الحساب المصرفي للمواطن لأنه لم يكن لديه اتفاق دفع مع وكيل تحصيل الضرائب. وحسبما يفهمه المواطن، فإنه بموجب الاتفاق سيفرج عنه من مصادرة قوات حفظ السلام التابعة لحسابه المصرفي، وسيمسح بدلا من ذلك مبلغا معينا من حسابه كل أسبوعين. وكان الترتيب الذي اتخذه وكيل تحصيل الضرائب يطبق على المتأخرات بالكامل ولم يأخذ في الاعتبار المبالغ التي ضبطت حتى الآن لأن الصندوق لم يتلقها بعد. وبما أنه بموجب المبالغ المعتادة في الإجراءات المصرفية يتم ضبطها في غضون 48 ساعة، ينبغي أن يكون وكيل تحصيل الضرائب قد علم أن الأموال قد أرسلت بالفعل.
استنتاجات أمين المظالم في كيبيك.
وبالنظر إلى أنه كان من السهل على وكيل تحصيل الضرائب أن يتفقد فرع المصرف لمعرفة ما إذا كان قد تم إرسال الأموال، ينبغي للاتفاق مع المواطن أن يأخذ في الاعتبار المبالغ التي تم الاستيلاء عليها بالفعل. وهذا هو السبب في أن أمين المظالم في كيبيك طلب من الصندوق كشف المبالغ المحجوزة في الحساب المصرفي للمواطن. وقد قبل هذا الإجراء ونفذ. وقد أعيد مبلغ 2200 دولار الذي تم الاستيلاء عليه للمواطن في غضون أيام من تدخل أمينة المظالم في كيبيك.
نتائج التحقيق الأخرى.
لتقديم شكوى.
استخدم نموذج الشكوى عبر الإنترنت أو اتصل بنا مباشرة على الرقم 1-800-463-5070 (مجانا).

No comments:

Post a Comment