Friday 2 February 2018

لك مقابل العملات الأجنبية


forexm30.


الأربعاء، 2 تموز (يوليو) 2014.


فوريكس باليكبيان صندوق دالاس تكس.


إل باسو (915) 857-1131. دالاس (972) 303-0930. قدم. وورث (817) 367-6351. الوسوم: الكلمات الدلالية: فوريكس-كارغو-إن-هيوستن-تكس-هيوستن-فوريكس-كارغو-يب-كوم. E-باليكبايان بوكس ​​سيرفيس أفايلابل انقر هنا ل .. نحن خدمة هذا، يرجى الاتصال: تكساس. على محمل الجد، أنا فقط أحب المفاجآت وتلقي مربع باليكبايان من الإغلاق. من مناطق الربيع / هيوستن العاصمة، وجميع مناطق ولاية تكساس، وأنا في سيدني وأنا مستاء جدا مع كل من لك والفوركس. 04-19-2014 - فلايت بو في دالاس فورث وورث، تكس يمكنني استخدام الفوركس لإرسال صناديق باليكبايان إلى الفلبين.


الفوركس باليكبيان صندوق دالاس تكساس روبوت 4.5 من أصل 5 على أساس 13 التقييم. أفضل الفوركس للشحن الشحن الفلبين باليكبايان صناديق 4 من أصل 5 على أساس 12 التقييم. إذا كنت تريد أن تصبح. فوركس تراينينغ دالاس تكس.


من الفلبين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


الخميس، 13 نوفمبر / تشرين الثاني 2008.


الشحن مربع باليكبايان إلى الفلبين (لك)


17 تعليقات:


أنا غريبة عن التكاليف والموثوقية في تجاربك مع لك. يمكنك تبادل الخبرات الجيدة والسيئة؟ غريبة أيضا إذا كانت الشحنات الخاصة بك من أي وقت مضى تخضع لرسوم واجب عند الوصول.


حتى الآن، ليس لدي تجربة سيئة معهم حتى الآن، ونأمل شيئا في المستقبل. أعرف المالك. لك هنا موثوق بها. أرسل حزمة كل شهر تقريبا. عائلتي يتلقى ذلك دون أي مشكلة على الإطلاق. لا توجد رسوم عندما تصل إلى الفلبين. أتمنى أن يساعدك هذا.


مرحبا فيليسيتي. سوف بعلي وأنا في سياتل، وا. من 14-24 مايو. سنبقى في فندق رينيسانس في شارع ماديسون، وسط مدينة سياتل. ونحن نخطط للتسوق الاشياء خاصة للمنزل ومنذ تخصيص الأمتعة في شمال غرب هو فقط 23KG للشخص الواحد، ونحن نريد استخدام لك لإرسال مربع. كم كنت تدفع ثمن واحد؟


دفعت 65 $ قبل ولكن الآن 80 $ مع الوزن غير محدود.


مرحبا فيليسيتي، وذلك بفضل للحصول على معلومات رائعة على صناديق باليكبايان. ابني & أمب؛ زوجته لديها دار للأيتام في جزيرة بوهول، لقد سألت عن بعض الأشياء التي أريد أن أرسل، واقترحوا إرسالها عبر مربع باليكبايان. لم أفعل ذلك أبدا، لذا فإن معلوماتك مفيدة جدا.


وسوف يستغرق 40 يوما على الأقل. أرسلت حزم إلى مينداناو وهي جزيرة بالقرب من بوهول. هناك رسوم ثابتة إلى أي جزيرة في.


هل أنت فلبينية؟ وأود أيضا أن حصة شيء أن يساعدني كثيرا لإنقاذ ما يصل.


زيارة موقع الويب الخاص بهم بينويتاواغونليميتد أنها تقدم الدعوة غير محدود إلى الفلبين. وبهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى عائلتك في الفلبين دون إنفاق الكثير. مدوناتك حول لك تساعدني في إرسال حزم بلدي. شكرا..


هل هناك طريقة لإرسال مربع من الفلبين إلى الولايات المتحدة؟


آسف. لم أترك اسمي.


أعيش بالقرب من فينتورا، كاليفورنيا. أنا بحاجة إلى رن مربع باليك بيان لبلدي غف ولدينا الأولاد ولكن نات ديليفيرد إلى منزل وأنا أعمل في جزيرة (سان نيكولا، كاليفورنيا) أنا بحاجة إلى مكان يمكنني الذهاب إلى والحصول على مربع، وملء ذلك تسقط في نفس اليوم. نأمل في نفس المكان. فمن للعب، الملابس، الحلوى و السخافات الشخصية هيجين. غسول والصابون والاشياء. إذا كان لديك أي معلومات عن مكان مثل أحتاج أنه سيكون كبيرا.


مرحبا اسمي غيل، أنا من هاواي، كنت أتساءل فقط إذا كان عائلتك من الفلبين يمكن أن نرسل لك مربعات هنا في هاواي. إذا كان ذلك ممكنا كم ؟؟ أيضا ما هو الحد والجنيه ؟؟


نجاح باهر آمل أن يكون هذا الموضوع لا يزال نشطا .. أنا الآن في منتصف & كوت؛ فوريكس مقابل لك & كوت؛ أعيش في فا و فوريكس كيندا مثل جعل اسمه شركة عندما يتعلق الأمر الشحن ... ولكن هيك. انها الطريقة أكثر من سعر مثل 108 $ لكل مربع كبير مقابل 80 $ من لك .. وفوركس حتى تهمة العملاء لالتقاط مثل 10 $ / box..and لاقط مجانية ل لك .. أنا أحب لك عندما كنت في فيلز لا يزال ولكن الآن .. أنا بحاجة للتعامل مع لك إنتل .. ونأمل أن هذا تشغيل نفس الخدمة الجيدة ..


اتصلت أرقام الهاتف والحصول على تسجيل مثل أنها لم تعد موجودة .. أنها لا تزال في مجال الأعمال التجارية. أريد أن السفينة إلى الفلبين من ساكرامنتو، كاليفورنيا .. هل لديك أي تحديث ؟؟


أغا و غيل: أعرف أن هناك وسيلة لذلك ولكن أنا لا أعرف الشركة. جرب البحث عبر الإنترنت. اعتدت على إرسال صناديق من خلال مكتب بريد فيليبينين، أرخص.


شكرا لمشاركتك المفيدة.


نحن بصدد إعداد: & # 39؛ الكوارث-- مساعدة-- مربعات & # 39؛ لمنطقة مترو مانيلا الكبرى. لمساعدة بويبل في حاجة. (هذا ليس سبام)، ونحن نعمل حاليا على تحديث موقع الويب & لانغا دوت كوم & # 39؛ حيث يمكن للناس أن تساعد في إرسال صناديق إلى في أو العثور على معلومات أين تجد الخدمات في منطقتهم، لذلك أي شركة (ريليابل) يمكنك يوصي سيكون عونا كبيرا. و أفتيرماث هو صدمة ولكن الشهر القادم سيكون بالمثل الرهيب، وهذا هو السبب في أننا يجب أن نعمل ولا مساعدة!


بس: متمنيا لكم حظا سعيدا مقدما مع الحمل الخاص بك!


مرحبا، أنا أخطط لشراء الأحذية وغيرها من المواد هناك ولكن قال صديق لي أنه إذا كان هذا المربع في الفلبين كل من البنود سيكون لها ضريبة المقابلة. كما أدرجت لجنة مكافحة الإرهاب بهذه الطريقة. هل هذا صحيح؟


لدي صديق إرسال مربع من جوهور إلى الفلبين ثم دفع RM350.00. ولكن جامع لا يعطيها استلام الدفع لأن جامع لديها مشكلة وقوف السيارات أمام البنك. جامع يأخذ المال منها والذهاب إلى وقوف السيارة في أي مكان. انها محاولة للبحث عن السيارة ولا يمكن العثور عليها. لم تحصل على مربع منذ ذلك اليوم حتى تعود إلى الفلبين. شخص ما يمكن أن يساعدها على العثور على مربع، مربع مهم جدا لعائلتها.


أفضل وأرخص باليكبايان مربع الشاحنين في العالم، وأفضل الشحن الدولي.


صناديق باليكبايان، الذين لن نحبهم استقبالهم. أنا فقط أحب حزم вЂ~em! خصوصا عندما أرى بلدي فف العطور، مستحضرات التجميل، المواد الساخنة الجديدة من الولايات المتحدة بعد فتح مربع. رجل، أنا لا تزال رائحة رائحة توقيع الشحن مختومة الهواء. على محمل الجد، أنا فقط أحب المفاجآت وتلقي مربع باليكبايان من قريب أو صديق هو مجرد لمس ذلك. ما طريقة مدروس إيه!


مربع باليكبايان، ما هو؟


вЂ~Balikbayan†™ هو مصطلح فلبيني وهو ما يعني العودة إلى الوطن. وعادة ما يشار إلى الأشخاص الذين يعملون ويعيشون في الخارج العائدين إلى ديارهم في بلدهم لوفي دوفي. لذلك مربع باليكبايان هو في الواقع مربع أو حزمة تحتوي على السلع من حيث جاء في الخارج عامل من. في الوقت الحاضر، غالبا ما يتم شحن صناديق باليكبيان من قبل وكلاء الشحن الدولي عن طريق الشحن الجوي أو الشحن البحري. حزمة مصممة للسفر الجوي مصممة لتتوافق مع قيود الأمتعة الجوية.


أفضل وأرخص صندوق باليكبايان الشاحنين في العالم.


لقد أدرجت أفضل وأرخص وكيل الشحن الدولي هنا. فهي أفضل بسبب سهولة الوصول عن خدمات الشحن الخاصة بهم، أسعار الشحن الدولية الرخيصة وبأسعار معقولة، والأسعار والتكاليف، الاصداء الايجابية، سمعة مشهورة وهي من بين شركات الشحن الدولية الكبرى التي تخدم ليس فقط الفلبينيين ولكن أيضا المواطنين الأجانب الآخرين.


لك اكسبرس †"مع أكثر من 15 بلدا على الصعيد الوطني، لك هي واحدة من أفضل شركات الشحن الشحن الدولي في جميع أنحاء العالم ليس فقط من حيث تسليم مربع باليكبايان ولكن أيضا من حيث البريد السريع، والتحويلات والشحن البضائع. أسعار الشحن لك رخيصة جدا وبأسعار معقولة. موقعه على الانترنت هو مجرد مدهش جدا! كل ما تحتاج لمعرفته حول الشحن الدولي وخدمات الشحن هناك. مجرد التقاط موقعك والمعزوفة، يمكنك بدء الشحن الخاص بك في نقرة واحدة. يمكنك أيضا تتبع الشحنة الخاصة بك في أي وقت. وسوف تقوم بتسليم المستندات الخاصة بك، والحزم آمنة وسليمة. ومع ذلك، لقد تلقيت تعليقات جيدة جدا حول خدمة لك في الولايات المتحدة. آمل أن إصلاحه وإلا الناس قد ننسى لك.


دل †"it†™ واحدة من أفضل ببساطة لأن دل هو عالمي. يمكنك إرسال حزمة من أي مكان إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم. إن عملية الشحن العالمية هي الرائدة عالميا في أسواق الشحن الجوي والمحيطي. نقل البضائع والبضائع إلى أي وجهة في أي وقت متفق عليه. مجرد اختيار موقعك ويمكنك السفينة على الانترنت.


أطلس الشاحنين الدولية †"أنها تقدم باب إلى باب خدمة باليكبايان مربع من أي مكان في الولايات المتحدة إلى أي منطقة يمكن الوصول إليها في الفلبين. وهي شركة شحن مرخصة بالكامل تعتبر واحدة من كبار وكلاء الشحن إلى الفلبين. الآن أخدم أكثر من الملايين من الفلبينيين في جميع أنحاء العالم، أطلس هو ثابت في البحث عن سبل لتلبية باستمرار احتياجات لدينا "كابابايانز" في الولايات المتحدة وأوروبا ودول آسيوية أخرى. كما أنها تلبي الآن تحويل الأموال، والسفر والجولات، صورة جواز السفر وخدمات تحويل الأموال سس، أيضا.


مانيلا معيد †"هي واحدة من وكيل الشحن المفضل وموثوق بها من الفلبينيين وخاصة في الولايات المتحدة. وهم يعملون الآن في بلدان أخرى مثل اليابان واستراليا وكندا وتايلاند وأوروبا والفلبين وبعض المواقع الأخرى التي يقيم فيها عدد كبير من السكان الفلبينيين. كيفية إرسال مربع باليكبيان؟ It†™ ق في موقعه على الانترنت لرؤية الشركات التابعة كاملة من مانيلا وكيل التوجيه والمواقع المتاحة، انتقل إلى موقعه الرسمي على الانترنت.


شركة فوركس للشحن "تخدم أساسا في الولايات المتحدة. بما أنه موثوق بها ورعايتها من قبل زملائنا الفلبينيين، أدرجت في القائمة. أنها توفر أسعار الشحن الرخيصة والملل وتقدم كل يوم.


الصورة الائتمان: من Adelle07 فوتوبوكيت.


الذي يرسل مربع باليكبايان الخاص بك؟


كيفية شحن مربع باليكبايان إلى الفلبين: لك خدمة الشحن الدولي.


بواسطة ليسامبلبك 67.


كيفية حزمة وإرسال مربع باليكبايان إلى الفلبين.


بقلم ثيلما ألبرتس 62.


الشحن الدولي المحظورات.


بواسطة كرافتيتوثيكور 10.


ما هو وكيل تاوباو وكيفية اختيار الحق واحد.


من قبل جيم تشيانغ 18.


الخضروات على الأغنية الشعبية الفلبينية & كوت؛ بهاي كوبو & كوت؛ (نيبا هت)


قبل أنزا 6.


جزر الفلبين الثعابين السامة والعناكب السامة وغيرها من الحيوانات الخطرة والحشرات.


بيليريكي 4.


مدينة تاغايتاي، مذهلة السياح الجذب في الفلبين.


بقلم ثيلما ألبرتس 23.


مرحبا أي هيئة تعرف أي موثوق وكيل الشحن الرخيصة في صلالة عمان.


نورس ماغس منذ 14 شهر.


لك ليست جيدة في التواصل بين خدمة العملاء فيل والولايات المتحدة إسب كاليفورنيا ومندوبي خدمة العملاء غير المهنية التي يمكن أن أسمع على خلفية الهاتف شكاوهم أبت لي الدعوة بسبب خطأهم.


قيل لي أنه في خدمة العملاء فيل أن التقاط سيكون من 1 ص / م إلى 6 مساء، ولكن بعد ذلك قال الرجل التقاط أن جدول التقاط ما بين 9:00 حتي 1:00.


أضيع وقتي في الانتظار من 1:00 حتي 18:00 ثم أنا سوف تضيع مرة أخرى عالقا في المنزل نصف آخر من اليوم. لم يعتذروا حتى. السعر باهظ الثمن. هل هناك أي شركة أفضل يمكنني استخدامها في كا؟


بيبي أنطونيو منذ 22 شهرا.


تو: أتلس شيبينغ، كو. INT'L. تكست سير، باكي سيغاو لانغ إسماك إيني ديان سا قد تابات بينتانا. ملكي البيت نامين.


كايا ميديو شوت نا، لانغ موافق؟ روميل أنطونيو لس.


يمكن لأي شخص يقول لي شركة موثوق بها لاستخدام بالقرب من دالاس، تكساس؟


يا الهي! وهذا هو السبب في أنني لا أريد لك عندما يأتي إلى صناديق باليكبايان. إنها مكلفة جدا ..


باكيت دي ماكونتاك أنغ نومبر نغ لك سا أبو دابي؟


جون ستيفنسون منذ عامين.


هنا في أستراليا صناديق لك هي الأفضل وأنهم يحصلون على بلدي زوجة الآباء الباب مع في 10 أسابيع من إرسال لهم. نحن من جنوب استراليا وكنا إرسال صناديق لك الآن لمدة 3 سنوات، وأنا لن تتغير. و هي هي الأقرب في جميع أنحاء.


لا أحد يرسل مربع باليكبايان ل رب اكسبرس إلى فيل، للأسف أنا لم.، بخيبة أمل كوز لا يمكن أن تثق الموظفين والخدمات، مربع في Phil. m ولكن ليس في يد المتلقي.


هممم. يبدو ليك لديها سمعة سيئة، لا أكثر لك بالنسبة لي.


دانيسا غومبان منذ 3 سنوات.


مرحبا أنا هنا في الدمام السعودية. أريد أن أعرف ما هو أفضل البضائع بالقرب من هنا في مكاني. رجاء لي. mgumban14yahoo شكرا. واتساب مي +966562492212. ..شكر.


حيث في صباح لك & أمب؛ دل البضائع .. أريد أن أعرف.


ريزالينا فيلانويفا منذ 3 سنوات.


اسمي ريزالينا فيلانويفا، ابنتي من مانهاتن الولايات المتحدة الأمريكية أرسل لي مربع باليك بانيان الأسبوع الأول من فبراير، لا يزال الآن لا تسليم بعد تسليم يمكن أن الرجاء مساعدتي.


أطلس الشحن تمتص منذ 4 سنوات.


في العام الماضي التقطت بضعة صناديق باليكبايان من أطلس الشاحنين حتى أتمكن من شحن بعض العناصر الشخصية مرة أخرى إلى الفلبين. وكان هذا من فرع أطلس في ميلبيتاس، كاليفورنيا.


أبلغت في الوقت الذي التقطت الصناديق الفارغة التي كل ما كنت بحاجة إلى القيام به هو معاودة الاتصال مرة واحدة تم ملؤها، وأنها سوف تعطيني اقتباس البيك اب على أساس المكان الذي كانوا ذاهبين إليه.


بعد عدة أشهر عندما حان الوقت للحصول على صناديق معبأة التقطت من قبل أطلس، وأنا لهم لهم للحصول على عرض أسعار، ولكن لم يتلق أي رد. حاولت الاتصال بهم مرة أخرى، عدة مرات في الواقع، مع أي رد. اعتقدت أنه كان غريبا أن لا أحد كان يدير البريد الإلكتروني أو الموقع، لذلك دعوت. قلت للسيدة ما مربعات كان لي، وأنني في حاجة الى الاقتباس. أول شخص تحدثت معه لم يكن لديه أي فكرة عن المربع الذي كنت أتحدث عنه. بعد الاتصال مرة أخرى أربع مرات على الأقل (والتحدث مع ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص مختلفين) قيل لي كان هناك & كوت؛ لا مثل هذا الحجم & كوت؛ مربعات لإعطاء الاقتباس على الرغم من أنها كانت صناديق من أطلس.


يبدو أن موظفي أطلس جاهلون حول المنتجات التي يحملونها، أو كم يكلفونها. في الواقع، حتى عندما أعطيت & كوت؛ اقتباس & كوت؛ وهذا غالبا ما يتغير تبعا لمن تحدثت إليه.


حذار من أن الأسعار أطلس الشحن يعطيك حجم مربع معين قد لا تكون دقيقة لأنها تحمل الأحجام التي لم يكن لديك التسعير ل. فهي متاعب شديدة للتعامل مع وعدم الرد على استفسارات العملاء عبر موقعه على الانترنت.


قررت أن أذهب مع ألس (لا ينبغي الخلط بينه وبين أطلس) بدلا من ذلك لأن لديهم تسعير دقيق هي أكثر استجابة بكثير لعملائها.


WTF. لا أحد يعرف الشاحن موثوق بها جيدة من فلوريدا إلى الفلبين؟ لا يو بي إس أو دي إتش إل أو فيديكس كما أن هذه الشركات تريد مئات من الدولارات لكل مربع. وبعد قراءة هذه التعليقات، وليس لك إما!


ماذا عن شراء في متجر على الانترنت هنا في فيلس. مثل Galleon. ph الذي يقدم لك البنود / المنتجات فقط في الولايات المتحدة. أليس كذلك؟ خال من التوتر.


مرحبا هناك، قد أعرف ما أرخص وموثوق بها خدمة البريد السريع من مانيلا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. إم التخطيط لتصدير السلع هنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. يرجى تعطيني المشورة. هو بلدي 1st الوقت لاستكشاف عالم الأعمال. شكرا لكم جميعا.


كريستوفر كادانو قبل 5 سنوات من مانيلا، الفلبين.


حاول فيل-آم بادالاهان اكسبريس.


فيل-آم بادالان هي شركة مقرها تكساس (سبرينغ / هيوستن) تعمل في مجال نقل وتوزيع صناديق باليكبيان إلى الفلبين. فيل-آم بادالاهان يخدم جميع مناطق العاصمة / هيوستن العاصمة، وجميع مناطق ولاية تكساس، وحالة ولاية أوكلاهوما.


فيل-آم بادالان شراكة مع شركة كادانو للشحن والنقل، وشركة (كتسي)، وهي شركة شحن فلبينية تعمل في مجال الشحن الدولي / غير السفينة تعمل مع الاعتماد الكامل والتراخيص للشحن والجمارك الافراج عن وتوزيع صناديق باليكبايان الخاص بك.


فيل-آم و كتسي تهدف إلى توفير خدمة أكثر كفاءة وسريعة وآمنة وموثوق بها في التعامل مع صناديق باليكبايان الخاص بك.


للحصول على أسعار أو استفسارات أخرى، يمكنك الوصول إلى فيل-آم بادلاهان على العنوان والأرقام التالية:


فيل-آم بادالاهان إكسبريس.


18802 كارو ستريت،


سبرينغ، تكساس 77379.


هاتف: 281-857-5743 (ريكس مالوباي)


هاتف: 832-630-1491 (كينيث أريفالو)


هاتف: 405-760-4955 (جاكي لوريا)


هاتف: 405-306-8027 (ايفرين لوريا)


كم هي أسعار مسطحة لكل كرتون من باليك جنس صندوق مانيلا إلى بالاوان؟


يمكنني الحصول على عدد مكتب أوسلو النرويج أطلب المزيد من التفاصيل شكرا.


سنقوم قريبا تهاجر إلى ساسكاتون مدينة ساسكاتشوان كندا، هل تعرف من موثوقة وكيل بحري الذي مكتب قريب ق أو مانيلا حيث يمكننا السفينة إفكتس الشخصية وغيرها من السلع لمتابعة؟ وسيتم تقدير توصيتك إلى حد كبير. شكرا كثيرا مسبقا.


أنا فقط أريد أن يستعلم إن أنت يكون مكتب في بلينغهام أوسا؟ إلى باليكبايان صندوق إلى الفلبين، شكرا.


أنا حاليا في كولون، بنما. أي اقتراح لأي باب إلى باب التسليم في هذا المجال - شيرمان إلى ماكاتي الفلبين، من فضلك. شكر.


راجع للشغل، خدمات لك وكلاء في إسبانيا وإيطاليا منظمة تنظيما جيدا، ومعظم من بلدي بب وصلت في فيلز في الموعد المحدد ودون أي خسائر.


يمكن أن أسأل كم يوما عندما مربع باليكبايان ترسل من فلوريدا إلى الفلبين.


إذا كنت في ميلووكي، منطقة ويسكونسن يمكنك إرسالها.


صناديق الخاص بك من خلال ماهارليكان باليكبايان مربع الشاحن:


أرسلت عدة صناديق لتجويف، العديد من العناصر في عداد المفقودين أنا لا أثق لك بعد الآن.


كم هي الحزمة الدولية من الفلبين إلى أوسلو النرويج؟ هل يمكنني الحصول على رقم حتى أستطيع أن أطلب المزيد من التفاصيل؟ شكر..


أرسلنا عدة صناديق لمنطقة لوزون، العديد من العناصر في عداد المفقودين لك لم يفعل شيئا عن ذلك. كانت سريعة ولكن العديد من العناصر في عداد المفقودين.


أعتقد في كاليفورنيا، للأسف البضائع هو الأكثر موثوقية وأرخص. اعتدت أن ترسل من خلال أطلس و لك وغيرها الكثير من الشركات من قبل ولكن حتى الآن، كان لاس أسرع وقت التسليم. فإنها تلتقط تقريبا كلما أريد لهم أيضا على عكس شركات الشحن الأخرى التي حاولت. لقد تم إرسال معهم لمدة 4 سنوات تقريبا كل شهر آخر مع أي مشاكل على الإطلاق.


أنا في سيدني وأنا مخيبة جدا مع كل من لك والفوركس.


الموظفين لك غير مهني جدا، فإنها لا يمكن أن تلتقط في الوقت المحدد، ولن يعود المكالمات. عليك أن التسول لهم لالتقاط مربع الخاص بك. والأسوأ، مربع أرسلت يؤكل من قبل الفئران! قاموا بتصحيح مربع مع أشرطة لزجة لكنها لم تخبرنا عن ذلك. تقدمت بشكوى وكانوا سيعيدون دعوتي. لك استخدام خدمة تسليم طرف ثالث وأنها لا تهتم حقا.


أما بالنسبة لفوركس، الايجابيات هي أنها لا تلتقط في الوقت المحدد ولديهم التأمين (200 $ هو أفضل من لا شيء).


سلبيات، فهي أغلى وأبطأ خدمة اعتدت. نظام التتبع هو أيضا غير دقيقة إعطاء العملاء الضغط لا لزوم لها. مع تجربتي، لك يدق لهم قبل 2 أسابيع. انهم تباهي كيف مربع بهم هي أكثر سمكا وأكثر دواما. قارنتهم وهناك حقا لا فرق كبير. إذا كنت التفاف مربع الحق، فإنه لا يهم حقا.


هل يمكن لأي شخص اقتراح بديل؟


كيف يمكنني الحصول على الاقتباس من باب الى باب الخدمة - إرسال مربع باليكبايان من تالاهاسي فلوريدا إلى ماندالويونغ مدينة أو أنتيبولو الفلبين باستخدام الشحن البحري بدلا من الشحن الجوي، لا ترسل الشركة مربع باليكبايان فارغة لعنوان العملاء أو نحن اختيارهم .


أشكركم على تبادل تجربة الشحن معنا. يجب على لك تدريب موظفيها بشكل جيد وإلا فإن الناس لن نثق بهم بعد الآن.


اتصل أخي واستفسر في مكتب لك في كاليفورنيا. وقد أعطيت المعلومات التي ترسلها الشركة إلى صناديق صغيرة كل أسبوع / الثلاثاء. عندما ذهب إلى المكتب يوم الاثنين قيل له شحنة المقبل سيكون بعد العام الجديد. ما كان ذاهبا لإرسالها هي الأدوية أمنا. الموظف الذي يحدث ليكون نفس الشخص الذي تحدث معه على الهاتف ينفي إعطاءه كل يوم الثلاثاء المعلومات وكان حتى وقحا، لا يعرف حتى ما يتحدث عنه. اعتقدت أن الشركة هي السمعة الطيبة ولكن مستندة على الكثير من التعليقات السلبية والقصص عنهم، لك غير موجود في عائلتنا. لا يمكن الاعتماد عليها. شكر.


توقفت عن إرسال صناديق باليك-باي إلى الفلبين لأن موظفي لك لا يحتفظون بالتعيينات لالتقاط مربع من بيتي. عندما اتصلت بمكتب لجنة مكافحة الإرهاب ليشكو، تحدث لي العامل مع موقف سيء. لم تعرف حتى كيفية الرد على الهاتف. وقالت انها مجرد يستلم وقال & كوت؛ مرحبا! & كوت؛


مهاي غستيلو 6 سنوات مضت.


أنا أرسل بلدي باليك جنس مربعات من خلال لك باليك جنس جنسيا. إلى لي فوجئت شخص يريد أن يسرق متعلقاتي داخل صندوقي و ال [بلون ليست] [غون.] يتلقى طويلا تهتك و هم فقط يغطي هو مع تعليب شريط ... هذا ليس ال أول مرة. ابن عم أيضا نفس الشيء. كما بعض من زملائي أوفوس في اليابان. عندما حاولت الإبلاغ عن ذلك، قالوا لي لهذا، وهذا هو غير مريح للغاية بالنسبة لي. يا الخير آمل أن لك اتخاذ الإجراءات لأننا دفع المبلغ المحدد وكعميل أنا مؤهل للحصول على الخدمات الدقيقة . آمل أنك لن تأخذ من المسلم به ثقتنا و الثقة لشركتك.


من أصل 5، أي واحد من المفترض أن الأكثر موثوقية؟ أنا أعود إلى مانيلا في مايو 2011 ولدي الكثير من البضائع الثمينة التي لا أريد أن تخسر! اي نصيحه؟


مجرد بنك الادخار الخاص أعتقد.


هل صحيح لك هو مفلس؟


أوه هذا هو بس. يجب الإبلاغ عنها إلى لك. شكرا لتقاسم تجربة مربع باليكبايان معنا. :)


أليسيا غراهام قبل 6 سنوات.


أنا عميل منتظم في لك الباب إلى الباب والمال التحويلات، وأكثر من مرة أرسل مربع باليكبيان إلى بلدي مسقط دعوة الباب إلى الباب فهذا يعني أننا ندفع لك لتسليم إلى بابي. و عندما مربع تصل إلى هناك في مستودع لك قال الموظف فقط أخي أن يكون له تحمل مربع لأن هذا ليس هناك مسؤولية لجلب أي مكان. على الأقل أنها يمكن أن تسقط في القارب إذا لم تكن مفيدة. لإحضار إلى إسلاند صغيرة قالها أخي لها اعتقدت هذا هو الباب إلى الباب لا تلتقط. وأخبرته يمكنك أن تشكو إلى أي شخص نحن لسنا خائفين لك نحن لا يهمني من أنت. أحب الشركة ولكن موقف الموظف تجعلني رمي up. what نوع من العمل هو ذلك؟ لك تحتاج موظفك أن يكون لهم منضبطة سيئة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


الفنون والتصميم.


الكتب، الأدب، والكتابة.


الأعمال والتوظيف.


التعليم والعلوم.


الترفيه والإعلام.


الأسرة والأبوة والأمومة.


الموضة والجمال.


الغذاء والطبخ.


ألعاب، ألعاب، هوايات.


الجنس والعلاقات.


العطلات والاحتفالات.


دروس هوباجيس والمجتمع.


تمويل شخصي.


الحيوانات الأليفة والحيوانات.


السياسة والقضايا الاجتماعية.


الدين والفلسفة.


الرياضة والترفيه.


تقنية.


السفر والأماكن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 هوباجيس Inc. وأصحابها.


لك اكسبريس.


إرسال حبك لأحبائك في الفلبين باستخدام خدمة الشحن البحري لدينا. صناديقنا باليكبايان تأتي في صناديق متوسطة، كبيرة وكبيرة جدا.


إكسترا لارج - 71x53x91cm.


مربعات الغريب الحجم.


إرسال حزم ليس في لك صناديق باليكبايان؟ لا مشكلة، لك تقبل أي نوع من مربع! تعتبر صناديق باليكبايان الموسع والموسعة مربعات غريبة الحجم.


باليكبايان طبل.


المزيد من الخيارات المضمونة في إرسال البضائع عبر طبل باليكبايان الجديد!


استمتع بأسعار مسطحة بأسعار معقولة عند إرسال التلفزيون إلى الفلبين.


تعلم المزيد عن لك اكسبرس.


أسعار الشحن الجوي.


أسعار الشحن الجوي للوثائق والحزم وصناديق.


أسعار الشحن البحري.


أسعار صناديق باليكبايان وأجهزة التلفاز.


كيفية حزمة شحنة الخاص.


دليل أساسي حول كيفية حزمة الشحنة الخاصة بك بشكل صحيح.


المزيد من القصص حول لك اكسبريس.


#AmingLigaya نيو لك تفك.


مشاركة الفيديو الآن!


ما هي المسؤولية الاجتماعية للشركات يعني لك.


بقدر ما تذهب الشركات، لك اكسبرس، العلامة التجارية رقم واحد في البريد السريع، تسليم البضائع والخدمات اللوجستية في البلاد، هو المعيار في هذه الصناعة.


قيمة الفرح في مكان العمل.


كل مع 20 عاما على الأقل من الخدمة في لك اكسبريس، وهذه الشركات الزميلة تجسد الفرح من التحرك.

No comments:

Post a Comment