Wednesday 14 February 2018

ريمنجتون 887 خيارات الأسهم ما بعد البيع بندقية


بندقية مراجعة: ريمنجتون نموذج 887 نيتروماغ.
(هذا هو الاستعراض المقدم من القارئ كجزء من مسابقة مراجعة بندقية لدينا. انظر التفاصيل هنا).
بقلم شون جرابر.
قبل عدة سنوات، وجدت نفسي في حاجة إلى بندقية. وكان زميله السابق قرر انه يريد بلدي 16 مقياس ريمنجتون 870 سيئة بما فيه الكفاية أنه كان على استعداد لتختفي معها. مع موسم التبييض تلوح في الأفق، وبدأت للبحث عن بديل جدير بالثقة. خلال بحثي، جئت عبر 12 مقياس ريمنجتون نموذج 887 نيتروماغ (المشار إليها هنا باسم "M887") في بلدي لغس. وأوضح المالك أن M887 كان "مشابها جدا ل 870." 870 الذي غاب كثيرا لم يعط لي مشاكل، لذلك كنت على استعداد لتقديم هذا العرض البوليمر بيديكيد من بيج الأخضر اختبار القيادة.
و M887 هو بندقية عمل مضخة مع قدرة قذيفة 4 + 1 التي تقبل 2¾ "، 3"، و 3½ "قذائف، وبالتالي مونيغ ماج.
ما يميز حقا، ومع ذلك، هو الملكية "أرمورلوكت" طلاء البوليمر، والتي ريمنجتون تطبيقها على سطح المتلقي المعدني والبرميل. وقد تم ذلك لحماية السلاح الناري من غريملينز الصدأ من أي وقت مضى التعدي على أن العيد على الأسطح المعدنية المكشوفة. الحافز الأساسي ل M887 هو سلاح ناري يمكن أن تصمد أمام الأنشطة التي تتنافس للحصول على مسحوق الخاص بك سوجي، مثل صيد البط.
ريمنجتون "المحارب يرتدون يرتدون" هو وعرة وتوصف لتحمل العقوبة القاسية وغير عادية. ريمنجتون يدعي أن النهاية أرمورلوكت لا يمكن اختراقها، ودعم تلك الادعاءات أنها قد فعلت اختبار التعذيب في المنزل. وشمل الاختبار الأول غمر البندقية في حلول المياه المالحة للتحقق من وجود تسرب أو فصل في البوليمر. لم يكن هناك أي تسرب أو انفصال وجدت، الذي فزع العفاريت الصدأ إلى حد كبير. ثم أطلق المهندسون في المنزل أكثر من 10،000 طلقة من خلال برميل M887 واحد لاكتشاف ما إذا كان الطلاء سيفصل بسبب الحرارة والإجهاد. لم يتم العثور على عمليات فصل.
تمكن ريمنجتون من الحفاظ على نفس الظل من "أسود الاصطناعية" عبر سلاح ناري بأكمله، والتي تمتد البوليمر والمطاط بطريقة مخيفة على حد سواء. ميزة ماكس-4 هد خيارات التمويه متاحة للشراء، مثل "الطيور المائية"، "جامع العظام" و "تركيا".
حبال دوارة حبال بنيت في الأسهم. يختلط السهم بسلاسة في جهاز الاستقبال، الذي يتحول بعد ذلك بسلاسة إلى برميل، ولكن المظهر العام يسبب لي أن يتفهم أن ريمنجتون كان موقف ليلة واحدة مع ميشلان. هناك ملامح البوليمر التي أثيرت على برميل والانزلاق التي تسبب العين لتلعثم كما أنها تحمي عبر سلاح ناري. وتضمن التلال أن المشغل التشغيلي يمكن أن يحافظ على قبضة قوية أثناء التشغيل ولكن النتيجة النهائية لا تبدو على عكس إطار الإطارات الشاحنة.
وهناك بعض أوجه التشابه مع ريمنجتون 870 الجليلة، ويرجع ذلك جزئيا إلى شعبية من تشكيلة 870 وجزئيا لكسر ريمنجتون والتردد في إعادة تصميم العجلة. يتم تقاسم التصميم الأساسي من البنادق اثنين، وهما العمل، المتلقي، والبرميل. على الرغم من أن تصميم M887 يميل بشكل كبير على سلفه المشيد للغاية، يدعى ريمنجتون أن البنادق "مختلفة بشكل كبير" ولا تنوي أن تكون M887 بديلا عن 870.
الفرق بين النموذجين هو استخدام M887 لرأس الترباس المزدوج العروة الدورية، في حين أن 870 يستخدم عروة رفع واحدة لقفل العمل. غطاء من الغبار المعدني الشرائح على دبابيس مدمجة في التجمع الترباس.
تغيير آخر ترحيب هو الافراج عن الشريحة. وعلى النقيض من إصدار الشريحة 870 الذي يتم تنشيطه من قبل علامة تبويب معدنية صغيرة، وإطلاق سراح M887 هو كبير، زر سهل الاستعمال الموجود على الجزء الأمامي من حارس الزناد.
يدعي M887 أن يكون أسهل من 870 إلى تجريد ونظيفة ولكن لقد وجدت العملية على كلا البنادق لتكون مشابهة جدا وخالية من المتاعب.
وبالنسبة لسلاح ناري بوليمر ملون "يخيف الليبراليين السود"، هناك غياب مفاجئ للقضبان بيكاتيني. القضبان يمكن العثور على ريمنجتون 887 نيترو ماج التكتيكية نموذج، ولكن ليس النموذج الاصطناعي. إذا قمت بشراء النموذج الاصطناعي، سيكون لديك لتأمين الخاص بك مصباح يدوي التكتيكية، الليزر، ويأتي إطلاق الشركة، والتلفزيون عن بعد على برميل مع المشبك ما بعد البيع أو لفة من شريط لاصق.
طلاء البوليمر M887 يعطي بندقية شعور أكثر بقليل قليلا من 7.25 راملة سوف ينقل. الصدارة نهاية لديه المدمج في تضخم الذي يناسب اليد بشكل جيد، على الرغم من أن قطعة مشتعلة من البلاستيك يشعر فضفاضة قليلا ورخيصة.
وبغض النظر عن الشعور بقلق شامل، فإن بندقية سريعة إلى نقطة حيث تريد ذلك وسوف تحول بسرعة علبة من الطين الطيور إلى مسحوق. حسنا، فإنه عند تشغيل من قبل أي شخص ولكن لي. أصدقائي وأشقائي وزوجتي لديهم صعوبة صغيرة في ضرب الأهداف والطين مع البندقية، في حين أن النضال أكثر مع ربط حمولات M887 إلى وجهات المقصود منها مع أي بندقية أخرى. ربما أنا مشتتا من اثنين من الخرز عالية البصر البصر. واحد أحمر يقع في منتصف الطريق أسفل برميل والجير الأخضر واحد يقع في نهاية برميل.
أود إلقاء اللوم على البندقية من أجل سمعتي كقوة ثابتة، ولكني أظن أنه خطأ المستخدم.
تدور وسادة كوشي بعقب وسادة يدير الارتداد بشكل جيد، ولكن ستجد محفظتك والكتف تعاني أكثر حدة إذا كنت تبدأ في تغذية 3 ½ "قذائف من خلال M887.
جولات ماغنوم هي وحشية بونيشينغلي على الكتف، ولكن البندقية يعالج لهم مثل بطل. وعلى النقيض من ذلك، اشتكى ريمنجتون فيرسا ماكس شقيق زوجته بشجاعة عندما استخدمنا 3 جولات من خلال ذلك. وانتهت البنادق حتى تقطع المستخرج احتجاجا. [إدراج رانت حول ريمينجتون سجلات الموثوقية المتقطعة اعتبارا من وقت متأخر هنا.]
و M887 & # 8217؛ s ليس تماما كما على نحو سلس كما أن -870 دورات العمل من خلال قذائف موثوق بها، حتى عند تحميل واطلاق الذخيرة المختلطة. أنا وضعت 2¾ "جولة، 3" جولة، و 3½ "جولة في أنبوب التحميل و قصفت بها دون أي تغذية أو ركوب الدراجات المتاعب. لقد قمت بتشغيل مئات من الجولات من خلال هذه البندقية في السنوات القليلة الماضية، وأنها لم تخنق، موقد الأنابيب، وتغذية مزدوجة، أو تسبب أي ضجة، طالما المضخة هو ستروكيد تماما ومع السلطة.
الزناد هو لائق ل بندقية، ولكن ليست استثنائية. هناك بعض التراص قصيرة الحق قبل انقطاع نظيفة، والحق في علامة 4 lb.. إعادة تعيين الزناد مع نقرة واضحة وكنت مرة أخرى في الأعمال التجارية، شريطة أن مضخة جولة أخرى في الغرفة.
أولئك الذين هم على دراية سلامة زر الضغط وجدت على ريمنجتون 870 سوف يكون على حق في المنزل مع السلامة على M887. انها واحدة من بلدي أقل سلامة المفضلة الإعداد زر ولكن يحصل على هذه المهمة.
وهناك ميزة لطيفة هو تحميل أنبوب تغذية المنحدر، والتي تصلب في غرفة بندقية أثناء تحميل جولات. هذا هو ميزة قياسية على معظم البنادق ولكن ريمنجتون 870 سلالم تغذية مثل إلى أسفل و قوج الصورة المصغرة الخاصة بك أثناء تحميل.
بعد إطلاق M887 في عام 2009، ادعى العديد من الاستعراضات الأولية من بندقية أن هذا سيجلب ريمنجتون في القرن ال 21 مع سلاح ناري الذي منافس بينيلي نوفا و موسبرغ 835. كانت هناك ادعاءات كبيرة من وسائل الإعلام، ومنتديات بندقية والمراجعين أن هذا الجديد سوف سكاتيرغن استبدال 870 كما البندقية البارزة التي تقدمها ريمنجتون.
في عام 2011، بعد حصوله على جائزة نول غولدن بولسي ل M887، ادعى ريمنجتون أنه "السلاح الأكثر دواما على الكوكب". وفقا لاستعراض الهذيان، وينبغي العثور على هذا السلاح الناري في كل معطف خزانة، رف بندقية، والبط أعمى في البلاد. ولكن في الواقع كان M887 المدى المتوسط ​​وتوقفت في عام 2015. وكان أحد القتلى الموت بشكل خاص لهذا الازدهار استدعاء واسعة إلى حد ما على البنادق التي تعاني من دبوس اطلاق ملزم. وجاء في البيان الرسمي ما يلي:
وقد قررت ريمنجتون أنه في بعض بنادق ريمنجتون موديل 887 ™ المصنعة بين 1 ديسمبر 2013 و 24 نوفمبر 2014 قد يربط دبوس إطلاق النار في موقف إلى الأمام داخل الترباس، والتي يمكن أن تؤدي إلى إفراغ غير مقصود عند حجرة جولة الحية. قد يحدث هذا عندما تكون آلية الأمان قيد التشغيل. أي تفريغ غير مقصود لديه القدرة على التسبب في الإصابة أو الوفاة. ولذلك، ريمنجتون هو استدعاء طوعا جميع المنتجات التي يحتمل أن تتأثر لتفتيش وإصلاح. بسبب خطر التصريف غير المقصود، تعليمات لأصحاب البنادق المتضررة هو التوقف عن استخدامه على الفور.
عرض ريمنجتون البرنامج التعليمي مفيد على موقعه على الانترنت التي تفصل كيفية التحقق من الرقم التسلسلي السلاح الناري لمعرفة ما إذا كان الخاص بك M887 معينة تأثرت. لم يكن المسلسل الخاص بي من بين البنادق المشكلة، لأنه تم تصنيعها قبل فترة الاستدعاء. لم يكن الخطأ هو إلقاء اللوم على تصميم M887، بل بعض المكونات غير المطابقة للمواصفات. هذا لم يحدث في منتج ريمنجتون من قبل، هل ذلك؟
برميل: 26 "(متوفر أيضا في 28")
شارع السعر: من 275 $ وما فوق.
هذا السلاح فقط لا يعمل بدقة بالنسبة لي، ولكن يبدو لي أن تكون واحدة غريبة بها. انها فقط لا يشعر غريزية مثل البنادق الأخرى تفعل.
وسادة الارتداد لينة ومريحة، والضوابط كلها في متناول اليد وسهلة للتلاعب حتى أثناء ارتداء القفازات.
أخذت نجم بعيدا بسبب استدعاء السلامة الحرجة التي أثرت على مئات من M887، ولكن بلدي M887 الشخصية عملت لا تشوبه شائبة.
فمن الصعب العثور على الملحقات ل M887 مما هو عليه للعثور عليهم ل 870، لكنها لا تزال هناك. هناك خيارات البصر المختلفة المتاحة، فضلا عن الأسهم تاكتي بارد مختلفة التي تقدمها آتي. يستخدم M887 نظام ريمشوك القياسي في براميلهم. المزيد من التخصيصات المطلوبة؟ النسخة M887 التكتيكية يأتي مع أنبوب مجلة الموسعة، القضبان بيكاتيني، واحدة من تلك الأجهزة "خطيئة إلى حد ما من حظر لكم بالقرب من كمامة خرق".
هذا هو سلاح ناري لائق ويمكنك العثور عليها لرخيصة، وذلك أساسا لأنها تقزم تماما من إرث أخيهم، و 870. و M887 تفعل ما تسأله إلى وسوف تبقي التماثيل الصدأ في الخليج. قبل الشراء، والتحقق من ريمنجتون & # 8217؛ ق موقع لمعرفة ما إذا كان بندقية يتطلب إصلاح تحت استدعاء دبوس اطلاق النار.
الأخضر الكبير يترك فقط طعم سيئ. أشك في أنني & لوت؛ 8 ليرة لبنانية تملك أي وقت مضى آخر من الأسلحة النارية. مراجعة جيدة على الرغم من.
مراجعة لطيفة. إذا كنت لشراء بندقية أخرى ليحل محل بلدي قبل الحرية مجموعة ريم 870 اكسبرس ماج، فإنه من المحتمل أن يكون بينيلي نوفا أو موسبرغ. أنا & # 8217؛ رأيت هذا السلاح، ولكن يبدو مبتذل لي. إيماني في ريمنجتون يتضاءل بشدة، ولكن يبدو أن 870P بريسير أكثر من عانى.
أنا مرة واحدة احترمت الجحيم من ريمنجتون، قبل الأخضر إييشاد الأولاد من سيربيروس تولى الشركة ودمرها. الآن، أنا لن & # 8217؛ ر تلمس أي من منتجاتها على الرهان.
قبل سيربيروس ريمينجتونس من خلال ما لا يقل عن 1980s وربما أبعد من ذلك بنادق كلاسيكية وبنادق. يمكنك فقط & # 8217؛ ر فاز كبار السن ريمنجتون بولت عمل بنادق وبنادق بندقية.
نموذجي 700 في .270 هو 76 بندقية خمر. الخشب العظيم والعمل على نحو سلس. كان لي عدد قليل من أحدث المنتجات وأنها لا & # 8217؛ ر إقناع لي.
وقد توقف هذا البند بسبب نقص المبيعات، ربما بسبب سوء الاستعراضات المبكرة واستدعاء. أحب الألغام على الرغم من!
اشتريت واحدة في جميع أنحاء عام 2011، وجدت أن لديها نفس المشاكل الموثوقية مثل الاستعراضات في وقت مبكر. وربما كان العمل المتفرغ وتجميد العمل أكبر مشكلة لدي. وسيتطلب تجميد العمل الكثير من القوة لإعادة فتحها. مثل ضجة ولكن من بندقية على الأرض. حاولت كسره في، ولكن في نهاية المطاف تخلى وبيعها مرة أخرى إلى كابيلا & # 8217؛ ق. أنا سعيد أن المراجعين يعمل بها بشكل جيد بالنسبة له.
لدي حفنة من وينغماسترس القديمة و 1100 & # 8217؛ ق و 1187 هو بلدي بندقية الماء. عندما خرج 887، كان لي فقط أن يكون واحد & # 8230؛ & # 8230؛ بعد محاربته لمدة عام تقريبا أنا تداولته لرجل لمسدس. كان هذا بلا شك أسوأ بندقية كنت قد المملوكة من أي وقت مضى، وأنا أملك الكثير من البنادق.
العمل هو سيئة جدا تشكيله أنني أخذت بعيدا وصقل الجحيم للخروج منه فقط في محاولة لجعله أكثر سلاسة قليلا، فإنه لم يساعد كثيرا.
سألني رجل ما الذي سأفعله إذا اشترى البندقية مني وقلت له أنني ربما أذهب لشراء بنيلي نوفا.
تجنب هذه مثل الطاعون.
مراجعة لطيفة ولكن هذا الشيء يبدو بلاستي انخفض تورد & # 8230؛
& # 8220؛ ريمنجتون يدعي النهاية أرمورلوكت لا يمكن اختراقها، ودعم تلك المطالبات التي فعلت في المنزل اختبار التعذيب. & # 8221؛
مثل أنا & # 8217؛ م ستعمل نعتقد أي شيء ريمنجتون يقول؟
قضايا الموثوقية جانبا، انها & # 8217؛ ق قبيحة جدا لاطلاق النار!
& أمب؛ 8220؛ & # 8230؛ يسبب لي أن يتفهم أن ريمنجتون كان موقف ليلة واحدة مع ميشلين. & # 8221؛
ومن المؤسف أن 887 توقفت.
حصلت بلدي 887 التكتيكية فقط قبل الأرقام المذكورة. لم يكن لديك مشكلة. مع ترو-غلو نقطة حمراء هو & # 8217؛ ق المرح مع حمامة والطين وقاتل خلال موسم تركيا. هو ذهابي مع ماغنوم # 5 & # 8217؛ ق في فصل الربيع. ذي & # 8220؛ أوجلي & # 8221؛ هو ما جذبني. أنا أملك موسبرغس، ستيفنز وزوجين من بينيلي جميل & # 8217؛ ق ولكن ل سيئة سيئة الحمار العمل الحصان، وهذا هو واحد.
بعد بعض البحوث، اشتريت نموذج التكتيكية، لأن لدي هذه فكرة (إلى حد ما الهرطقة) أن البنادق هي أدوات ويجب أن تكون مصنوعة من المعدن والبلاستيك، وليس الأثاث الخشب الصف. يجب أن تكون قادرا على ترك واحد يميل ضد شجرة، أعود في السنة، والاستمرار. تكنولوجيا المواد ليست هناك حتى الآن، ولكن يبدو ريمنجتون لتكون على الطريق إلى الأمام. اعتقدت أن هذا النوع من التنمية يجب أن تستثمر فيه.
قرأت أن الناس كانوا يشعرون بالقلق لأنه كان مثل 870. صحيح. تم تصميم 887 للتعامل مع 3.5 قذائف دون مشاكل التغذية شهدت مع 3.5 في 870s، والتي تم تصميم جهاز الاستقبال حول 2.75 في قذائف التي كانت القاعدة في 1950s. مما يجعل من العمل له & # 8217؛ ر، حقا، لذلك شيء جديد كان مطلوبا.
أنا أحب الألغام. لم يكن لدي قضايا صفر معها. آخر مرة كان لي بها في نطاق أضع 90 طلقة من 2.75 قذائف من خلال ذلك في أسرع وقت ممكن، وكل ما فعله كان الحصول على الدفء. بينما يمكن وصفها بأنها & # 8216؛ قبيحة & # 8217؛، أود أن أقترح أن الكلمة التي تبحث عنها هي & # 8216؛ هادف & # 8217 ؛. وهي مصممة للقيام بشيء واحد: وظيفة، بغض النظر. مثل غلوك، فإنه سوف البقاء على قيد الحياة الأشياء التي يمكن & # 8217؛ ر، شريطة أن يكون لديك واحدة أن قسم ريمنجتون ق دفن & # 8217؛ ر تفوت.
وهذا هو السبب في أنه ليس & # 8217؛ t؟ تصميم رائع. إعدام لدينا مشكلة مع.
إنني أشعر بخيبة الأمل لأنه قد توقف. أفترض، مثل نموذج 600، كان السوق فقط & # 8217؛ ر مستعدة لذلك. ربما، مثل 600، سوف تكون الألغام ليوم واحد تحصيلها.
أنا أملك ريمنجتون 887 نيترو التكتيكية 12 المقياس الذي كان لي لعدة سنوات. انها 's' s أول طلقة بلدي حتى أستطيع & # 8217؛ حقا إعطاء الكثير من المقارنة مع أنواع أخرى من البنادق كما أنا أطلقت فقط حفنة من الآخرين. تعلمت للتو من الاستدعاء في هذه المقالة، لذلك سوف أكون التحقق من الرقم التسلسلي فور وصوله إلى المنزل، ولكن أنا & # 8217؛ م واثق جدا اشتريت الألغام سنة أو نحو ذلك قبل ذلك الإطار الزمني. أما بالنسبة لي، فقد أطلقت على الأرجح ما بين 500 و 700 قذيفة من خلال الألغام. لقد أطلقت النار على جميع أنواع قذائف من باكشوت إلى الرخويات إلى جولات دفاعية، على الرغم من أنني قد أطلقت فقط بضعة من الأقنعة. كان لي قضايا الصفر تماما، ومن رؤية بعض الردود الأخرى، ربما يجب أن أشعر الحظ. يمكن. كل ما عليك القيام به هو تذكر أن لا قصيرة السكتة الدماغية ذلك، وأنه كل شيء يعمل بشكل جميل. لوحة الارتداد هو المنظمة البحرية الدولية جيدة بشكل مثير للصدمة. أنا & # 8217؛ لم يكن الكتف الكتف من ذلك حتى بعد قضاء ساعات اطلاق النار الطين. أنا حقا أحب صغيرة بيكاتيني السكك الحديدية الجانبية لسلاح الضوء، وأنا وضعت واحدة على الفور بعد شرائه. كان لي مشهد منعكس على ذلك لفترة، لكنه كان نوكوف رخيصة، ولا يمكن التعامل مع الارتداد وأنا فعلت بشكل جيد دون ذلك منذ ذلك الحين. أنا قد تنظر في شراء أعلى جودة واحدة في المستقبل.
أنا أملك اثنين من بنادق ريمنجتون 887 التكتيكية، لم يتأثر أي منهما ولكن الاستدعاء بسبب الأرقام التسلسلية، وأنا لم يكن لدي سوى خدمة مثالية من الاثنين معا.
لقد قرأت العديد من التعليقات المنشورة على شبكة الإنترنت، وهناك مزيج واضح من التجارب بثت داخل. كان بلدي التعرض ل 887 بندقية التكتيكية رائع وأنا لن تتردد في تأييد أو اقتراح ذلك لأي شخص يبحث عن سلاح غير عادي التي تأتي مباشرة من المصنع مع كل من المفروشات والانتهاء من الدرجة الأولى.
قبل أن يقبل أي شخص ردود سلبية على القيمة الاسمية، كنت مدين لنفسك لفحص هذه البنادق وتقرر لنفسك.
أنا & # 8217؛ استخدام الألغام للصيد تركيا. اشترى ذلك في كابيلا & # 8217؛ ق للبيع. لقد قتلت كل عام منذ أنا & # 8217؛ كنت تملكها باستخدام 3 1/2 & # 8243؛ اصداف. لا مشاكل على الإطلاق. حزينة لرؤية جميع الاستعراضات سيئة على بندقية أنا & # 8217؛ كنت سعيدا مع.
أجد أنه من المحزن جدا أن ريمنجتون & # 8217؛ ق ق يعاني إلى حد أن سمعة يعاني. وانا ذاهب الى الاستثمار في 887 آخر لأجزاء، منذ ريمنجتون يبدو أن تكون في عملية انتزاع الهزيمة من فكي النصر وانها 's المستقبل ليس مضمونا بأي حال من الأحوال.
أنا أحب بلدي 887، وأنا لا & # 8217؛ ر الرعاية الذي يعرف ذلك.

ريمنجتون 887 نيترو ماج بندقية توقف.
ريمنجتون 887 أدخلت بندقية نيترو ماج في عام 2009، كان لديه بعض الميزات مثيرة للاهتمام للغاية مثل الانتهاء من البوليمر أرمورلوكت.
تم الاتصال بي من قبل أحد القراء من بلوق الذي قال لي أن ريمنجتون 887 نيترو ماج بندقية توقف. لقد اتصلت ريمنجتون وتلقى الإجابة التالية:
شكرا لكم على سؤالكم. لسوء الحظ، تم وقف خط 887 نيتروماغ بندقية اعتبارا من عام 2015.
نحن لا تزال تقدم قطع الغيار اعتبارا من الآن. ومع ذلك، لأن هذا النموذج قد توقف، لا يمكننا ضمان أن الأجزاء ستكون حول لفترة طويلة. ليس لدينا أي خطط فورية لإعادة إطلاق 887s. هناك احتمال أن نتمكن من إعادتهم في المستقبل، ولكن ليس لدينا حاليا أي خطط في الأعمال.
أنا غير راض جدا لمعرفة ذلك لأنني اعتقدت أن 887 سوف تصبح شعبية كما 870.
العديد من الميزات من ريمنجتون 887 مشابهة جدا ل بينيلي سوبرنوفا بندقية. بوليمر النهاية، بالتناوب أقفال الترباس، فوريند طويلة. ولكن لسوء الحظ، يبدو أن 887 هسن & # 8217؛ تصبح شعبية مثل بينيلي نوفا / سوبرنوفا و توقف. لقد وجدت الكثير من الشكاوى حول ريمنجتون 887 على شبكة الإنترنت، وربما كانت تلك الشكاوى واحدة من الأسباب التي توقفت 887.
ريمنجتون 887 نيترو ماج بندقية توقف.
وكان ريمنجتون 887 نيترو ماج بندقية واحدة من البنادق الأكثر دواما من أي وقت مضى خلق. كانت بندقية تعمل بقياس 12 مضخة مع مدرعة خارجية لم يتم العثور عليها في معظم البنادق الأخرى. وكان هذا الخارج الانتهاء من البوليمر الذي ذهب باسم أرمورلوكت. أدلى ختم البوليمر لحماية برميل والمتلقي من بندقية من الظروف الجوية القاسية وغيرها من أنواع الأضرار العرضية. ليس ذلك فحسب، فإنه يمنع المعدن من بندقية من الحصول على صدئ كذلك. وقد وضعت سلاح كامل من المواد الصلبة الصلبة الصلب بحيث ينبغي أن تعطيك فكرة عن متانته. مصنوعة من قضبان العمل التوأم من الصلب جدا من أجل توفير السلاح مع تشامبرينغ على نحو سلس. أما بالنسبة للسهم و فوريند، فهي رتبت تماما لتوفير الراحة للمستخدم ومنحهم قبضة إيجابية على السلاح.
لسوء الحظ، توقفت ريمنجتون 887 نيترو ماج بندقية من قبل ريمنجتون ولم يعد يجري تصنيعها. وتدعي الشركة أنها لا تزال لديها عدد قليل من قطع الغيار المتاحة للمالكين الحاليين من بندقية، لكنها محدودة جدا وسوف تنفد قريبا. وعلى الجانب الصعودي، قالوا إن من الممكن أن يتمكنوا من إعادة البندقية في المستقبل ولكن لا توجد حاليا خطط للقيام بذلك. ويعتقد كثيرون أن السبب ريمنجتون 887 توقفت لأنه كان مشابها جدا لتصميم بينيلي سوبرنوفا بندقية، الذي كان أكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك الكثير من الناس نشر الشكاوى حول ريمنجتون 887 على شبكة الانترنت. ومن المرجح أن تؤدي الشركة في نهاية المطاف إلى إخراجها من السوق. الطريقة الوحيدة الممكنة التي يمكنك شراء بندقية الآن هو من شخص آخر الذي يملك بالفعل بندقية.
هناك شركات لا تزال تبيع ريمنجتون 887. أنها تبيع لهم ل 399 $ لكل منهما، ولكن لديهم إمدادات منخفضة للغاية منهم. وبمجرد بيعها جميعا، لا يوجد ما إذا كان سيتمكنوا من إعادة تخزين المخزون معهم أم لا. ولكن إذا كنت قادرا على شراء واحدة ثم يجب عليك القيام بذلك. إذا كان أي شيء آخر، فإنه سيكون كبيرا لامتلاك هذا السلاح تماما كما قطعة تحصيل. في أي وقت يتم إيقاف سلاح ناري، يمكنك أن تكون على يقين من قيمة أنها سوف تزداد مثل مجنون. السلاح نفسه مثالي لأي ظروف تقريبا. سواء كنت ضابط إنفاذ القانون، جندي في الحرب أو صياد في البرية، فإن ريمنجتون 887 تكون مرنة في أي حالة.
بندقية أكثر دواما على هذا الكوكب. ولد من الخبرة في صناعة الأسلحة التي جلبت لك الأكثر مبيعا، والأكثر ثقة بندقية في كل العصور، ونموذج 870، ونموذج 887 نيترو ماج هو محارب يرتدون يرتدون هنا لتحمل الشعلة من إرث مضخة كبيرة لدينا من خلال أكثر الظروف القاسية على الأرض. لدينا عملية أرمورلوكت الحصرية ™ ختم المتلقي والبرميل في قبو من الدرع الاصطناعية منيع الطقس الذي & # 8217؛ s على حد سواء الصدأ تماما وصعبة كما المسامير. على غرار النموذج 870، يتم وضع جهاز استقبال من الصلب الصلب و مطرقة برميل مزورة أن تستمر مدى الحياة. التوأم الصلب قضبان العمل ضمان السلس، إيجابية تشامبرينغ وطرد. وتصميم أنيق الاستقبال، والتوازن رهيبة وخصائص تشير الطبيعية توضيح مشكلة لأي طائر في متناول يدها 12 قياس 3 1/2 & # 8243؛ سوبر ماغنوم القدرة. إن الأسطح الاصطناعية الوعرة للغاية والواجهة الأمامية محاطة بشكل مريح لتقديم قبضة إيجابية ومناولة مريحة. يتم تثبيت الأزرار دوارة.
لعام 2010، لدينا نموذج جديد 887 نيترو ماج التكتيكي يجمع بين المتانة العليا والاعتمادية مع مفيد 18 1/2 & # 8243؛ برميل، تمديد مجلة 2 طلقة ومشبك برميل مع القضبان بيكاتيني لا يتجزأ لتركيب مصباح يدوي أو غيرها من الملحقات. ويشمل أيضا استدار، تمديد التكتيكية ريم ™ الاختناق والمتلقي التي شنت على السكك الحديدية بيكاتيني.
تصميم العمل استنادا إلى نموذج الجليل 870 & # 8211؛ فائقة على نحو سلس وموثوق بها.
الطلاء الوعرة أرمورلوكت ™ يمنع تماما الصدأ على جميع الأسطح الخارجية.
سوبرسيل نكص وسادة يقلل من الارتداد شعر تصل إلى 54٪
لدينا أخف بندقية اطلاق النار بندقية من أي وقت مضى.
رهيبة التوازن والخصائص الطبيعية لافتا.
مقابض 12-غوج 2 3/4 & # 8243 ؛، 3 & # 8243 ؛، 3 1/2 & # 8243؛ الأحمال بالتبادل.
2-شوت تمديد مجلة.
برميل المشبك مع متكاملة بيكاتيني القضبان.
الأسهم الاصطناعية وعرة وصعود النهاية مع لوحات قبضة خاصة كفاف.
18 1/2 & # 8243؛ برميل مع الضلع الصلبة و HiViz® الجبهة البصر.
حبال قطب الأزرار المدمج في.
يتضمن استدار، الموسعة تكتيكية ريم الاختناق.
ريم 870 9 مايو 2016 21643 1 887، توقف، نيترو ماج، ريمنجتون، بندقية 887، أخبار.
الوظائف ذات الصلة.
التعليقات: 1.
ماذا أحتاج لشراء لتحويل 887 نيترو ماج إلى التكتيكية على وجه التحديد حتى أتمكن من طلب قطع الغيار. إذا. توريد أجزاء بندقية مخزن ترقية لي.

ريمنجتون 887 خيارات الأسهم ما بعد البيع بندقية
تاريخ الانضمام: الأحد 14 أغسطس، 2011 1:29 م.
تاريخ الإنضمام: الأحد 13 مارس، 2011 1:38 م.
1500 $ ثمن أتوقع أن تكون أكثر قليلا لا تشوبه شائبة.
انضمت في: مون 14 مارس، 2011 08:06 م.
20 ومثل. إيكس 700 سبس التكتيكية .223.
20 ومثل. إيكس 700 سبس التكتيكية آك-سد .308.
تاريخ الانضمام: السبت 16 أكتوبر، 2010 7:33 م.
تاريخ الإنضمام: تو جول 03، 2012 9:01 بيإم.
النتيجة النهائية أريد منصة الفوز ماج 300 على هيكل إيكس مع برميل الثقيلة 26 بوصة.
تاريخ الانضمام: الأحد 12 أغسطس، 2012 4:56 م.
تاريخ الإنضمام: فري أوكت 05، 2012 9:41 بيإم.
هذا هو إلى حد بعيد بلدي الأسهم المفضلة، سواء للعمل والمرح.
تاريخ الإنضمام: ويد جان 09، 2013 9:31 بيإم.
تاريخ الانضمام: السبت 16 أكتوبر، 2010 7:33 م.
تاريخ الإنضمام: ويد جان 09، 2013 9:31 بيإم.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 0 زائر.
الإعلانات.
مدعوم من فبب & نسخ؛ 2000، 2002، 2005، 2007 فبب غروب.

ريمنجتون 887 خيارات الأسهم ما بعد البيع بندقية
تاريخ الإنضمام: الأحد 13 مارس، 2011 1:38 م.
آتي التكتيكي الأعلى للطي الأسهم.
آتي تالون الأسهم التكتيكية.
آتي تالون التكتيكي الأسهم ث / الألومنيوم الترقية.
آتي التكتيكي 6 موقف الجانب للطي الأسهم.
آتي التكتيكي الأسهم ث / مسدس قبضة.
بلاكهوك سبيكوبس المجلد بندقية الأسهم.
بلاكهوك سبيكوبس نرس بندقية الأسهم.
بلاكهوك سبيكوبس قابل للتعديل بندقية الأسهم.
تشويت الجانب مجلد الأوراق المالية.
تشويت الأعلى مجلد.
فينيكس التكنولوجيا كيكليت الأسهم التكتيكية.
FAB - الدفاع AGR870 فك M4 للطي بعقب الأسهم ل ريمنجتون 870.
فاب الدفاع AGR870 فك سب M4 بعقب الأسهم ل ريمنجتون 870 ث / امتصاص الصدمات.
فاب الدفاع UAS870 ريمنجتون 870 قطعة الصلبة مسدس قبضة و واس الأسهم بعقب مع البوليمر للطي المفصل.
ميسا التكتيكية أوربينو الأسهم التكتيكية.
آتي قبضة المسدس.
بلاكهوك برياتشرزغريب بندقية الأسهم.
هوج تامر بندقية مسدس قبضة.
سبيدفيد مسدس قبضة الأسهم.
فينيكس التكنولوجيا كيكليت الخلفية مسدس قبضة.
آتي خنق / مسدس قبضة.
آتي أكيتا تعديل الأسهم.
بلاكهوك كومبستوك بندقية الأسهم.
بويدز "الاسترليني ثومبول الأسهم.
تشويت خفيفة الوزن مسدس قبضة الأسهم.
تشويت قبضة المسدس الشباب الجسم الدروع الأسهم.
تشويت التقليدية مارك 5 الأسهم.
تشويت MK5 مسدس قبضة الأسهم.
تشويت مك 6 الأسهم.
تشويت التقليدية سكيليتونز الأسهم.
هوج أوفيرمولدد بندقية الأسهم.
هوج أوفرمولدد بندقية الأسهم 12 & كوت؛ L. O.P.
سبيدفيد الرياضة الأسهم.
سبيدفيد الشباب نموذج الأسهم 13 & كوت؛
سهم التوجيه، مونتي، كارلو، ستوك.
سبيدفيد I خنق مع مجلة مجلة متكاملة.
سبيدفيد إي الأسهم الصلبة.
سبيدفيد إي التكتيكية الأسهم مع مجلة مجلة متكاملة.
سبيدفيد الرابع التكتيكي الأسهم.
سبيدفيد إيف-S تقصير الأسهم التكتيكية.
سبيدفيد الرابع التكتيكي الأسهم.
سبيدفيد إيف-S التكتيكية الأسهم 13 & كوت؛
فينيكس، تكنولوجيا، كيكليت، الرياضي، ستوك.
تاريخ الانضمام: السبت 16 أكتوبر، 2010 7:33 م.
تاريخ الانضمام: الإثنين 26 سبتمبر، 2011 12:59 ص.
تاريخ الإنضمام: فري مار 09، 2012 03:48 بيإم.
تاريخ الإنضمام: الثلاثاء 10 أبريل 2012 4:00 م.
تاريخ الإنضمام: الأحد 13 مارس، 2011 1:38 م.
تاريخ الإنضمام: الخميس 01 نوفمبر، 2012 8:37 م.
تاريخ الإنضمام: ويد جان 09، 2013 9:31 بيإم.
انضمت: الجمعة 23 أغسطس، 2013 4:39 م.
انضمت في: مون 05 أغسطس، 2013 10:19 ص.
كان لي هذا المخزون، لم أكن أحب ذلك! كان على بلدي بندقية تركيا، واطلاق النار 3.5 & كوت؛ هيفي-شوت ماغنوم يمزج مع أنبوب خنق هيفي 13 سوف صخرة العالم الذي تعيشون فيه. لقد كدمات وجهي عدة مرات! ذهبت إلى بلدي سوبرسيل بعقب الأسهم.
إذا كان ارتفاعها، انها قادمة على الأرض.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون وضيف واحد.
الإعلانات.
مدعوم من فبب & نسخ؛ 2000، 2002، 2005، 2007 فبب غروب.

No comments:

Post a Comment