Wednesday 21 February 2018

فوائد خيارات فكس


خيارات.


كمتاجر الخيارات، أنت تعرف فوائد إضافة أدوات التداول والاستراتيجيات الجديدة لمحفظة التداول الخاصة بك. ناسداك، وشركة سبوت فكس خيارات تمكنك من تنويع مجموعة من الأسواق والمنتجات التي تتاجر حاليا، وتوفير وسيلة للتداول على أخبار الاقتصاد الكلي العالمية والأحداث السياسية. على الرغم من أن ديناميات سوق الفوركس الأساسية هي الدولية، بحكم التعريف، يمكنك استخدام الاستراتيجيات المفضلة لديك والتكتيكات وتحليل السوق التي تستخدمها في الأسهم وخيارات الفهرس للتجارة الفوركس خيارات الفوركس.


كيف يمكنك الاستفادة من إضافة خيارات سبوت فكس إلى محفظة التداول الخاصة بك؟


المشاركة في سوق الفوركس الهائل من خلال حساب الأسهم القائمة المعتمدة على الخيارات استخدام نفس النموذج المركزي الشفهي للكتاب الحدودي الذي يستخدمه التداول لخيارات الأسهم التجارية التنويع في فئة الأصول غير المرتبطة بأسواق الأسهم والسندات استفد من فرص التداول في عندما تكون هذه الأسواق هادئة أو بدون اتجاه واضح.


وقد صمم ناسداك، وشركة خيارات بقعة الفوركس للعمل مثل الخيارات المعمول بها، مما يتيح للمتداولين لفهم استخدام خيارات الفوركس الفوركس بكل سهولة. جميع خيارات الفوركس بقعة لها قيمة $ 1 القراد ويتم تسويتها بالدولار الأمريكي. حجم العقود لتجار التجزئة في 10،000 مقابل 1،000،000 حجم حجم التجارة في المؤسسة أوتك فكس.


خيارات الفوركس الفوري هي خيارات على الفور أسعار العملات الأجنبية، وليس العقود الآجلة الكامنة أو غيرها من المشتقات المتداولة في أماكن أخرى.


يتم سرد خيارات الفوركس الفوركس على العملات العالمية الأكثر نشاطا، بما في ذلك اليورو (سدي)، الين الياباني (شدن)، الجنيه الإسترليني (شدب)، الدولار الكندي (شدك) وغيرها.


فكس خيارات دليل الوسيط.


محول العملات.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.


فوائد الخيارات: التحوط.


اليوم، قرر بنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني) عدم التأثير على أسعار الفائدة. واستندوا إلى توقعاتهم التضخمية للاقتصاد. إذا كانت أسعار الفائدة قد أثيرت (فإنها لا ترتفع)، كان يمكن أن ينظر إليها على أنها جيدة للاقتصاد والصعودي للسوق. ثم، قد يكون الجنيه الإسترليني أقوى ضد العملات الأخرى.


ما هو التحوط؟


إن التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة التي قد تتكبدها حركة سلبية في السوق.


كيفية تنفيذ التحوط باستخدام الخيارات؟


يتم تحديد معظم إعلانات أسعار الفائدة، وإذا كنت ترغب في حماية استثماراتك في النقد الأجنبي مع التحوط، فإنه يمكن القيام به. تماما مثل أخذ التأمين ضد الاستثمار الخاص بك، يمكنك استخدام الخيارات والتأمين ضد حركة في السوق تتحول من صالحك.


إذا استمر سعر السوق في الارتفاع، فإن وضعك 100،000 جنيه استرليني / دولار أمريكي سيجعل 10 $ لكل زيادة من نقطة واحدة في السوق الكامنة (100،000 x 0.0001 = $ 10). إذا انخفض السوق، فإن موقف غبب / أوسد الخاص بك تفقد 10 $ لكل نقطة واحدة إلى أسفل، ولكن الخيار بوت دفع تعويضات وغطاء (أو التحوط) أي خسارة.


إذا استمر سعر السوق في الانخفاض، فإن وضعك قصير المدى البالغ 100.000 جنيه استرليني / دولار أمريكي سيجعل 10 دولارات لكل انخفاض بمقدار نقطة واحدة في السوق الأساسي (100000 0.000101 = 10 دولار أمريكي). إذا ارتفع السوق، فإن موقف غبب / أوسد الخاص بك تفقد 10 $ لكل نقطة واحدة إلى أسفل، ولكن الخيار دعوة دفع تعويضات وغطاء (أو التحوط) أي خسارة.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوائد تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الرقمية، كل شيء أو لا شيء الخيارات أو الخيارات الثنائية هي ظاهرة جديدة في صناعة الاستثمار. وهي عبارة عن أداة استثمارية، والتي لديها نتيجتين فقط، إما أن يتم دفع المبلغ المستثمر في حال أن الخيار يصل إلى مستوى معين ولا شيء إذا، لا تصل إلى هذا المستوى. الخيارات الثنائية هي مثل الرهانات التي سوف تصل الأصول إلى سعر معين في تاريخ معين، على عكس الخيارات العادية حيث يكون للمستثمر الفرصة لبيع أو شراء الأصول. في حالة وصول الأصل إلى السعر في تاريخ الإضراب، فإن المستثمر يستفيد من كل المبلغ المحدد على الأصل، وإذا لم يفقد المستثمر كل شيء. هذا النوع من التداول في سوق الأسهم أمر نادر الحدوث ولكن الناس يرغبون في الاستثمار في ذلك لأنها يمكن الحصول على مبالغ كبيرة من المال بعد فترة معينة. حاليا هناك نوعان من الأصول الثنائية الأصول أو لا شيء والنقد أو لا شيء والأصل أو لا شيء. نقدا أو لا شيء، يتلقى المستثمر مبلغ ثابت من النقد والأصل أو لا شيء؛ فإن المبلغ المدفوع يساوي قيمة الأصل. ويشير العديد من المستثمرين إلى الوضع عندما يصل الأصل إلى سعر الإضراب على أنه في المال.


هناك العديد من الصكوك التي يستند تداول الخيارات الثنائية وتشمل هذه مؤشرات الأسهم، أزواج العملات والسلع والأسهم وغيرها. يمكن للمستثمر هنا أن يغطي العديد من التسويق مع مشتقات مالية واحدة. وعلاوة على ذلك، في منصة رقمية المستثمر لديه العديد من المزايا وبالتالي، والسبب في كثير من الناس قد تحولت إليه. وقد أدت هذه الظاهرة إلى زيادة شعبية تداول الخيارات الثنائية بين المستثمرين في جميع أنحاء العالم. كثير من الناس على دراية الفوركس وتداول العملات الأجنبية ولكن الفوركس تداول الخيارات الثنائية يوفر لهم المزيد من المزايا في أن معظم العمولات في ينتشر العمولات التي كان قد تلقى المستثمر هو أخفى. تداول الفوركس العادية لديها الرافعة المالية، والتي يمكن أن تعمل ضد العميل وبالتالي الانتقال إلى التداول الثنائي. هناك العديد من الخيارات الثنائية الفوائد للمستثمر وتشمل هذه؛


تداول الخيارات الثنائية هو أبسط من التداول التقليدي، وفي هذا السياق يكون الوضع إما مكاسب أو خسارة. يجب على المستثمر أن يولي اهتماما لاتجاه الأصول وليس على تفاصيل تداول الخيارات. يراقب التاجر اتجاه األصل ووقت انتهاء صالحيته للتأكد من التقدم وربحية األصل.


فوائد خيار ثنائي آخر هو عملية الاستحواذ. عملية سريعة وأسهل من أشكال أخرى من تداول الخيار. يتاح للمتداولين بالخيارات الثنائية فرصة تحديد سعر العقد على الأصول التي يرون أنها غير قابلة للتحقيق في السوق. كما يتيح هذا الخيار للمستثمرين قياس المخاطر التي ينطوي عليها التداول، والمستثمرين شراء العقد ر بسعر معين، وهم على بينة من ما سوف تخسر أو كسب في خارج المال أو في حالة المال. وظيفة يحمل في ثناياه عوامل يسمح للتجار للاستمتاع راحة البال في انتظار النتيجة.


اللائحة لا يحرك الخيارات الثنائية مما يجعلها ديناميكية للغاية، يمكن الوصول إليها بسهولة شكل من أشكال تداول الخيارات الثنائية. يمكن شراء الخيار الثنائي في أي من أيام الأسبوع، ليلا أو نهارا وفي أي وقت من السنة. يمكن للمستثمر شراء الخيارات الثنائية في الراحة من وطنهم وفندق وآخرون طالما لديهم خدمات للحصول عليها من خلال اتصال إنترنت موثوق بها. هناك حقل كبير من الأصول المعروضة من خلال الخيارات الثنائية على عكس الخيار التجاري التقليدي. مستقبل التداول ثنائي متفائل ويمكن لأي شخص شراء العقود على الأصول في بيئة مختلفة من المجال التقليدي.


ارتفاع معدل العائد.


وتشمل فوائد الخيارات الثنائية الأخرى معدل العائد في السوق المفتوحة من أي خيار آخر في السوق. معظم الأسهم التقليدية ناضجة مع الوقت بالنسبة لهم لتحقيق أرباح كبيرة، ولكن الخيار ثنائي لديه متوسط ​​العائد تتراوح بين خمسة وسبعين إلى ثمانين في المئة اثنين.


استثمار قصير المدى.


وقد عانى العديد من الناس من الضغوط التي ينطوي عليها الاستثمار، والعديد من الاستثمارات يستغرق وقتا طويلا لتنضج أو كسب إيرادات قابلة للحياة. الخيار الثنائي يأتي مع دفع تعويضات على المدى القصير على عكس أشكال الاستثمار التقليدية.


خيار الاستثمار قليلا.


هناك العديد من الناس الذين يرغبون في الاستثمار بسعر صغير أقل من عشرة دولارات، والتجارة الثنائية تسمح لهؤلاء المستخدمين للاستثمار في التجارة والتعرف على أنفسهم مع الخبرة. يمكن للتجار الحصول على تجربة مع منصة في مستويات الحد الأدنى.


توفر الخيارات الثنائية وسادة ضد الأسواق العالمية المتقلبة، وذلك لأن الخيارات الثنائية توفر معدل عائد ثابت ولأن الصفقات لا تتم رسملتها على الأصول الأساسية كما في الأسواق المتقلبة.


إمكانية الوصول أو البساطة هي مجرد واحدة من فوائد الخيار الثنائي ولكن ربحية التداول. يمكن للمستثمر التمتع بالأرباح لأنها ترتبط في معظمها إلى اتجاه السوق بدلا من فرق السعر.


مستوى شخصي من التداول.


التداول الثنائي يعطي المستثمر الفرصة لاختيار الخيارات التي يمكن استخدامها في التداول، يمكن للمستثمر أن يبدأ في التداول بمجرد أن الأسواق مفتوحة أو يمكن أن تنتظر الوقت المطلوب. كل شيء هو في متناول المستثمر لأنها يمكن أن تعمل في الراحة من وطنهم أو مكتبهم.


زيادة مرونة التداول.


وقد ساعد صنع التداول ثنائي للذهاب الرقمية في حالات مثل خيارات العقد، وأسعار الزناد وأوقات انتهاء الصلاحية.


لا خسارة مائة في المئة.


خيار التداول ثنائي في حالات أخرى يعطي العميل فرصة للحفاظ على ما لا يقل عن عشرة في المئة حتى لو كان التنبؤ ضدهم.


واحدة من فوائد الخيارات الثنائية هو أن منصات على الانترنت توفر فرصة كبيرة لمحاولة حظهم في التجارة والحصول على الخبرة المطلوبة قبل الشروع في الصفقات الأخرى.


في التداول ثنائي موجز يوفر فرصة للناس لمحاولة استثمار أموالهم في السوق. الخيارات الثنائية تقدم معظم ما يصل إلى تاريخ التداول ويمكن للعملاء تتبع التقدم المحرز في بهم.

No comments:

Post a Comment